مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] من يركب قدام انتي ولا ....؟؟!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بنسبه لي اذا كانت امه اوك على عيني وراسي تركب قدام لو الزم عليها ام اخته اوك احترمها بس من الأولى اكيد انا وتقبلي مروري .....................

أنا عن نفسي بصراحة دايما أطلب من أمه (حماتي وخالتي ف نفس الوقت) إنها تجلس جدام
بس هي ما توافق أبدا تحب تشوفني دوووم مستانسة مع ولدها

أما أخواته فهم أساسا مستحيل يفكروا بهالشي إنهم يجلسوا بدالي

مارينا99

أهلا فيك أمه أكيد قدام ومستحيل أخليها ورائ إحتراما لها وتقدير بالنسبه لأخوات زوجي فهم محترمات ويقدروني ولله الحمد وإذا يبغون فبراحتهم

زحمه جروح

الحمدلله والشكر طيب يمكن هي تحس لنو اذا ركبت ورا اهانه لهااا بس لو علي انا على حسب الاخت

سوسو15

هو احترام الكبير لابد منه واذا ركبتيها قدام بتكيرين في عينها وبرجع لك في زوجات اخوانك
وعامل الناس كما تحب ان يعاملوك

حيل تعبانه

ماعليش اخت زوجك مريضه نفسية او معقدة او فيها نقص عادي طنشي اذا تبين نصيحتي لانها مريضة

ام سلمى 2010

المفروض الي يركب قدام امه او اخوه اذا كان كبير فقط لاغير وانت اولا من اخواته حتى لو كانوا اكبر منك وانا رايي من راي نونة الحنونة انه ماتسكتين على هذا الموقف يا Nice Girl تفاهمي مع زوجك بالطيب على انه مايسمح لاخواته بانهم يركبوا قدام وشكرا:22:

عزالغلا

اذا امه طبعا قدام ام خواته صراحه انا السنه الاولى راحت معنا اخته الكبيرة ونزلت وخليتها قدام وهذا غلط اخته على عيني وراسي بس ماتاخذ مكاني

حبة بنادول

انا اكثر من موقف يصير من اخواته لااحترام ولا ادب فصار ردة فعل عندي ما اخذ احد معي

اكيد امه وبعدين الزوجه واذا فيه اخته اكبر مني اكيد هي والباقي نو الزوجه اولى وبعدين الملوك وهو ملوك دايم ورا وقدام السواق وليه معطين الموضوع اهيه عااااااادي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى