مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] معاناتي .. بخصوص البشره .. ارجو الرد

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته[SIZE="5[/SIZE]"]مبروك عليكم شهر رمضان في تجربه وايد حلوه ومابيها كماويات تصلح للحامل فازلين مع ليمون بالمغدار الي تبيه مع فازلين زبدة الككاووفيتامينE[/SIZ.................E]

يعني انا مو مهمه عندكم صح اوكي حبايبي انا اسفه لازعاجكم وشكرا انكم مارديتو علي

حلى الورد

حبيبتي هذة تغيرات بسبب الحمل موبيدك وفهمي زوجك وحاولي تستخدمين كريم الجليسوليد مع زيت اللوز والليمون أخلطيهم في علبه وأستخدميها تفتح وتلين البشرة والله يسهل لك ويهون عليك .

ام ريما&&

الله يسهل عليك حملك وولادتك وزي ماقالو البنات اهتمي بالترطيب لجميع اجزاء جسمك

هذا بسبت الحمل لان الهرمونات بدت تلعب دورها الحين
استخدمي زيت اللوز المر ودلكي فيه البشره
استخدمي الشافون لانه يوحد البشره
واستخدمي الحليب يبيض ويوحد
العسل مرره مفيد للبشره المتعبه
وحاولي تسترخين وتبعدين التعب والتوتر منك

لينديس

اهلين حبيبتي شوفي اخذي بالمرز بالكاكاو حلووووو يشد ويمنع ترهلات مرره انا اشوفه مع خواتي انتي شوفي فيه انواع
ومع الايام راح يخف ان شاءالله

~ غموض ~

مبروك الحمل
تقومين بالسلامة يارب
ماعندي خبرة إن شاء الله باقي البنات يفيدونك
و نصيحة بما انك حامل لا تسوين في عمرك أي شي قبل استشارة الدكتورة

فراوله 70

السلام عليكم
هذا التغيرات من الهرمومات الحمل
عموما رطبي بشرتك بكريم فيه فيتامين سي واي
واشربي فوار فيتامين سي يوميا
وعصير البرتقال والجزر بعد مفيد
في بعد كولاجين ريكسول حلو جربيه
موفقه خير ان شالله

حبيبتي هذا شي عادي مع الحمل كذا يصير كل وحدة وطبيعتها والله اعرف وحدة جلدها يصير متقشر كانها سلحفاة ( الحمد لله يارب ) بس اهم شي انك دايما تحطين زيوت وترطبين بشرتك وكل هذا راح يروح ان شاء الله بعد ماتولدين ياقمر

رموسه 2010

اهلا حبيبتي

انا كنت حامل وكان عندي نفس المشكله وكمان بعد الولاده ب 9 شهور ظليت اعاني من نفس المشكله وتعبت وانا اجرب في الكريمات وكلهم نفس النتيجه لين ماتعبت وسالت اختي واعطتني الحل وفهلا بشرتي تغيرت بمقدار 360 درجه انا راح اقول لك ايش استخدمتواني جربي يمكن تستفيدين

اول شي علشان لايطلع تشققات وسواد في بطنك بعدالولاده انصحك بانك تدهنين بطنك كل يوم بزيت جنين القمح من مرتين الى ثلاث مرات في اليوم وبعد تقدرين اتحطين بعد كريم اسمه زبدة الشيا راح تلاقينه في محل كوست في مجمع الظهران هو شوي سعره غالي بس نتيجته بالمره حلوه

بالنسبه لباقي الجسم في تقشير للجسم مره ممتاز اسمه كريم كاب حطيه على جسمك وسوي تقشير بسيط للجسم وبعد ماتتنشفي ادهني جسمك كله بكريم زبدة الشيا او زبدة الكاكاو مع زبدة الشيا من ماركة فازلين تلاقينها بكل الصيدليات وراح تشوفي النعومه كيف...طبعا التقشير مرتين بالاسبوع بس لكن الكريم حطيه كل يوم

وبعد الولاده استمري على التقشير مرتين في الاسبوع مع الكريم بشكل يومي وعلشان تفتحين لون الحلمات ادهنيهم كل يوم بزيت زيتون طبيعي مش الا في السوبر ماركت خلى اي احد يجيبه لك طبيعي ادهنيهم كل يوم وراح اتشوفي الفرق

هذا بالنسبه للنعومه اما بالنسبه لتبيض المناطق فانا حاليا استخدم برنامج معين اذا نجح معاي راح انزل البرنامج في المنتدي

وعلى فكره في كريم في محل وجوه اسمه touch me then try to leave

بالمره ممتاز اذا حابه اجربيه بعد الولاده

اتمنى اني اكون افدتك

والله يقومك بالسلامه

لبيهـ يالغلا

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
مبارك عليكم الشهر اولا ياختي ماابي اكرر الكلام اللي
اكتوبه نفس ماقالو لك تغيير هرمونات لانك حامل بس حبيت اطمن قلبك بعد الولاده كل شي يرجع طبيعي عليك اللحين بعد الاستحمام تدهنين الجسم كامل باي مرطب للجسم وياليت تستخدمينه باليوم 3 مرات على الاقل وطمنيني اذا تحسنت بشرتك ياحلوة

صباح الخير
ورمضان كريم علينا وعليكم

انا انصحك بإستخدام كريم جونسون مرطب للبشرة

وفيه منه نوعين:
نوع في النهار
ونوع في الليل

وترى مره حلو

انا استخدمته لإن بشرتي كانت جافة ومتقشرة وناسبني .

اتمنى اني افدتك بإذن الله ؟؟؟؟؟؟؟

اتي كيت

:wink:عزيزتي إأإلصمــــ صدى ــــــت:c018:
هذا تغيرات بفعل هرمونات الحمل طبيعية ولكن لا تهملين اهتماهك بنفسك لأن من اهم عوامل نضارة البشرة وبياضها هو الترطيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــب لأن جفاف البشرة ينتج عنه اسمرار البشرة
بنسبة لزوج أعلمية وبأن هذه من عوامل:c014: الحمل وكل النساء يتعرضاً لهذه المرحلة وانه بمجرد الولاده تنتهي هذه المشكلة وتقومين:c016: بسلالالالالالالامة ولا تنسي الاهتمام بنفسك والاهم الثقه بنفس
وااااسفه:5: ع اتأخير ياحبيبتي
تقبلي تحياتي :3:

غرآآآآم

ولا تـــــــــزعلي .. كل هذا بسبب الحمل . رطبي جسمك ع طول بعد الحمام بكريم زبده الكاكاو بالمرزوبالنسبه لوجهك وايدك مسحه خفيفييييييييييييه من زيت جنين القمح ولاتنسي اهتمي بشرب عصير البرتقال الطازج وقدامك السلامه يارب

اللة يتم لك حملك باذن اللة اول شي ياغاليتي هذا يصير مع الحمل بس عليك باخذ كريمات مرطبة مثل فازلين بالكاكاو او جلسرين وامسحي اجهك يومين بماء الورد باستمرار

الاامي

حولي تاكلين كل الفتمينات الي تعطيك الدكتورة لان اهم شي في الحمل التغذيه السليمه وايضاً استعملي مرطبات وماسكات طبيعيه ومقشر للوجه وبعده على طول مرطب

أعلى