مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] معاناتي .. بخصوص البشره .. ارجو الرد

ها مبسوطه؟اذا ماحصلتي على حبة الحسن استعيضي بعسل بس حقيقي يفضل تكون الحلبه يمني والسدروالعسل

عسوله هانم

انا بنصحك بتغذية الجيدة وزيت الجونسون البيبى ممتاز جدا انا مجربتو ا فى حملى

noniana

حبيبتي اكثري من شرب الماء .......و حرصي علي ترطيب الجسم بالكريمات و احسنهم لونا و كريم الجلسرين الاحمر
و الحين الحريم هابينبحبوب الجلوتامين بس ما ينفع للحامل ماعلية _انطري تولدين بالسلامة _ و استخدميها بتصيرين لمبة
واذا زوجج قالج شي قوليلة كل الحمال جذة وكل حمل ولة مضاغفاتة

ربي ييسرلج امرك و يجعلج اجمل نساء الدنيا بعيون زوجج

شي عادي لازم تسمري
استخدمي كريم جليسوليد مع ليمون
قبل الاستحمام بساعه
ولما تتحممي استخدمي الليفه

حبيبتي ماراح أزيد على كلام الخوات اللي سبقوني , هذا طبيعي مع الحمل تحدث تغيرات بالهرمونات,
الله يسر لك حملك , دمتي بحفظ الرحمن .

شي
عادي وطبيعي يحدث مع الحمل عاااااااااادي
في خلطه مرررررررررررره روعه استخدميه مررررررررررره روعه 2 فازلين واضيف ملعقه كركم الجسم مررررررررره روعه وعن تجربه الله يسهل عليك يارب

آلف آلف آلف مبروك الحمل عقبال ماتقومي بالسلامه أنتي والبيبي...عمري أستخدمي زبدة الكاكاو..حلوه ترطب وأنتي بالحمام أعزكم الله قبل ماتتنشفي ضعيها وضعيها بالمناطق الاكثر جفاف وبحركه دائريه حتى يتشربها الجسم تقبلي مروري ياغلاتي..

مشكوووووورات حبايبي على المرور و الرد الرائع ^^
والله يوفق كل وحده فيكن و يرزقها باللي في بالها يا رب

كآريس

حبيبتي هذا شي طبيعي مع الحمل لان الهرمونات تتغير ..
لا تتضايقين بعد الولاده راح ترجعين زي السكر واحلى ..
بس لا تنسين نفسك اهتمي بنفسك قد ما تقدرين ؟.؟
ولا تتضايقين وتفكرين كثير ..
الله يهون عليك ~

حبيبتي مع الحمل لازم كذا الوحده تتغير
انتي روحي للصيدليه واسالي الصيدلي عن افضل كريم واستخدميه
وانصحك استخدمي زبادي+نشا +عسل+ليمون اذا بشرتك دهنيه
اما اذا بشرتك عاديهزبادي+نشا +عسل
وان شاء الله اكون افدتك اختي

اتوقع شي طبيعي بالنسبه للحامل بس عليك بالفواكه والاوراق الخضراء مثل الخس الجرجير البقدونس الملوخيه وغيرها بالنسبه للترطيب للجسم ملح الحليب اخلطي معاه سنفره بالمشمش وافركي جسمك فيه مره زين وينعم الجسم هذا اللي عندي اتمنى اني افتك

صدى الصمت انا اعاني من الهالات السودا وخاصة اني بيضا ويبان علي اكثر السواد وغير كذا وجهي مررررررره نحف امانه عطوني حل وجهي زمان مو كذا صحيح اني نحيفه بس كان عندي خدود ارجوكم ساعدوني توي مشتركه معكم واول مره حللت طلعت حامل ومابي انحف اكثر ارجوكم قولو لي الحل

ليه محد رد علي ارجوكم قولولي انا مررررره صار وجهي ذبلان وسواد كثير تحت عيوني جمالي احسه بدا يقل بسبب الذبول والسواد اللي تحت عيوني ارجوكم ردو علي ارجوكم عطوني حل حتى زوجي صار ينتقدني كثير

أعلى