مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] ماذا قدمتي لملاذ الأرواح ؟؟؟؟!!!!

نبرة حزن

السلام عليكم الصراحه أنا موووووول مب فاهمه شو السالفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم اختي ملاذ الارواح انا دخولي للمنتدى قليل جدا بسبب ظروفي الخاصه ولكن ساحاول ان افيد هذا القسم وشكرا

أختي نسيم الربيع صاحبة القلم البديع........لكي مني الشكر الجزيل.............ارجو منك حبيبتي نسيم الربيع أن لا تحملينا أوزاراً فوق أوزارنا................ونحن معك فأنت على حق ولكن قد تكون لديّا أسباب تمنعني من طرح أي موضوع...........مع العلم أنني لم أضع أي موضوع في منتدانا الغالي دمتم في حفظ الله

SOLAFAT

انا جديدة في المنتدى و ما اعرف اني نقلت مواضيع منقولة او مكررة انا كتبت قصتي وبس وان عملت شئ عن غير قصد فانا اعتدر لاني جديدة في المنتدى ومازلت لا اعرف كيفية التعامل ارجو منكم تصديقي

كلي رجا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بالجميع
وربي يعين ويوفق لتقديم ماهو مفيد ونافع باذن الله والمعذره على التقصير لاني دخولي للمنتدى قليل لكن باذن الله
لن نبخل عليكم بكل ماهو مفيد
وجزاكم الله خيرا

صدف الحياه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحه اول ماقريت طلبك ومعاتبتي انخرعت قلت ياويلي عسى ماني مسويه شي لكن ياعمري ياملاذالارواح اسمك يكفي وانا اعتبر مملكة بلقيس كلها ملاذ لارواح بريئه تحولت مع الزمان ارواح محطمه مهدده بسبب الظروف القاسيه اللي حطمت نفوس بعضهن اما من ظلم زوج او اب او اخ وكلهم رجال اي الارواح الجميله يحطمها دائما الرجال لااعرف لمـــــــــــــــــــاذه؟
فتجد الانتعاش والاوكسجين في هالمملكه الجميله التي تحوي اميراااااات وملكااااااات انظري لتقدير هذا المنتدى لروح المراءه ويقمن الاخصاءيات الشريفات برقي مستوى هذه النساء حتى يعدن لكبرياهن المحطم وشموخهن المنكسر بااارك الله لكم في هذا المنتدى واعانكم على المزيد واعان الله ملكاته وبالنسبه لمشاركاتي كلها ردود لمشكلات او لمواضيع اقراها ولم تسنح لي الفرصه بكتابت موضوع خاص بي ولا اعلم ان كانت ردودي مكرره وتوجد لدي (ملاحظه) اذا وجد موضع مطلوب الرد عليه ياريت يكتب تاريخ طرحه لان الانسان يحب يرد على مواضيع ساخنه لتعم المنفعه للجميع ربما ارد على موضوع يكون له سنه من طرحه والمشكله انحلت وانا متفاعله معها ههههههههه

ام رغد22

الى الاخت 0000نسيم الربيع 0000لكي جزيل الشكر وانا فعلا مقصره فانا مشتركه جديده ومشغوله حيث اني اعمل ولدي اطفال 00000ولكن اعدكي باني ساحاول بقدر مااستطيع 0000وفقكم الله

هـــلا فيكي ياقلبي . . ملاذ الارواح . .
اممممم . .
بعرفاني ماقدمت ولاشي هني . . وربي مااضفت شي ومقصره وااايد وبقوه بعد
لا اشوفها حلووووه بمااني ماصار لي كم مره دخلتها يعني موقوه ادخلها . .
بس عن جد احسها موسوعه ومفيده للغايه بس ماصارلي وقت اقراها . .
بعرف اني بس اشارك بس مااضيق موضوعا هادفا او زي كذا . .
اممممممم
>>>>> بــقوه صدمتيني وحكيك قوي مره. . انا مابعرف انزل مواضيع وجديده هني انا . .
وربي اعرف اني مقصره واايد بس انتي خوفتيني واايد بحكيك هذا . .
وربي ودي افيد مثل مااستفيد وربي يقدرني ع هيك . .
والمنتدى وربي اكثر من رائع . .
امممم
اشكرك من اعماق قلبي على التنبيه . . وقد مااقدر بحاول انزل مواضيع مع اني مابعرف هيك شغلات. .
ودمــتـي بــود. .:in_love:

آلمتفآئله

أنا فعلا مقصره معكم ولكن أنا من النوع اللي يحب يقرا ويشاهد أكثر من أن يشارك

بارك الله فيكم والعذر والسموحه منكم

العمرلحظة

ابشررررررررررررررررررررررررررررري من عيوني
وخاصه ان البابا شيخ اي مساعده في اي قضيه اوامررررررررررررررر

واي موضوع تبغون نتكلم فيه من عيوني

مبهرة

وش السالفة تونى اتعرف على مملكة بلقيس ماذكر انى فى ملاذ الاروح مانى مشاركة وزعلانة وووووامانة وحالة وش هذا رحبوا بضيوفكم خرعتونا

هيوومه

صدقتي غاليتي العزيزه فأنا عن نفسي مقصره بشكل كبير جدا وانتي صحيتيني من هالغفله الله يعيني على عمل الخير ويعين خواتي المشتركات ويعين كل مسلم ومسلمه

@همسة حنين@

اخيتي احاااااااااول وسوف افعل ماستطيعه مقصره بل الارجح ان العقل لم يعد يستطيع التعبير نفذت كلمااااااتي وضاااقت ذاكرتي وشوشت افكاااري وبهتت مخيلتي اعذريني ان لم احرك ساكنة وجزيتي خيرا

أختي ملاذ الأرواح من يوم قريت ردك وأنا أفكر وتفكيري هذا صدقيني لأن عندي رغبه قويه

أني أحاول أفيد وأستفيد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ولكن أرجو أن يشفع لي عندك أنني ليس على درايه كامله بالنت وأنا يعلم الله أني ما دخلت الموقع

إلا لرغبتي أن أقدم ما ينفعني في الدنيا والأخره وثقي أنني سأسعى لكل جديد:bye1:

أعلى