مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] زوجي مدري شو فيه ؟؟!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

smallmam

الله يهديه بس دوري على الاسباب وحاولي تشوفي هو ليش جاف معك

Miss H

مرحبااا اختي صدى..

آسفة على التأخير.. بس والله ظروف الدوام ..دوامي لين 6 المغرب كل يوم..

المهم.. تعوذي من ابليس وادعي ربي يسخره لج وعليج بالكلمة اللينه مهما كان صدقيني اثرها هو اللي بيبقى..
والدعاء في جوف الليل..

أتضحك بالدعاء وتزدريه!! وماتدري بما فعل الدعاء..
سهام الليل لاتخطي ولكن.. لها أمد وللأمد انقضاء..
فيمسكها إذا ماشاء ربي.. ويرسلها اذا نزل القضاء...

شوفي انا بنت عمي تزوجت وزوجها يموت على ترابهااا ماتتصورين لأي درجه.. وتغير عليها فجأة صتار يصارخ وماتسمع منه الا السب والشتم وزوجته اجمل بنات العايله بشهادة الجميع.. متهاوشين عليها 3 من عيال عمي واختارت زوجها عليهم..المهم..
صبرت مسكينه والحال قاعد يسوء ونفسيتها تتعب اكثر..
اتصلت لداعية من الدعاه تشكي له حاله مع زوجها وصاااها بثلاث اشياء..:
قيام الليل
والاستغفار
وقراءة سورة البقرة كامله يوميا

واول ماسوت اللي قالها عليه طبعا بنية المداومة عليه مب بس لحل مشكلهتا وخلاص.. تغير حالها مع زوجها من ثاني او ثالث اسبوووووع..والحمدلله تحمد الله وتشكره ..تقول الحياة من دون طاعة الله جحيم..

سهام الامل

حبيبتي .. لا تشتكي من زوجك هكذا وتبحثي عن حل من العضوات ..
اقصد ... ابحثي عن اسباب تغير زوجكي فتشي موبايله سيارته اكيد هذا التغير ايكون فتاة جديدة في حياته..
وبعدها اعرفي نمط زوجك .. لكي على اساسه تحلي مشكلتكي .. وتهتمي بنفسكي على طريقة نمطه .. واياكي ثم اياكي ان تلمحي له بشئ اذا اكتشفتيه في شئ .. ابتسمي له وداري .. ثم اخبرينا عن الجديد

ام الشقيين

شوفي عزيزتي كل انسان عنده هموم ومشاكل ولكن بالصبر ودعاء وأستغفار يزيل الله الهم واصبري على زوجك فعسى الابام تغيره فأنتم في بداية حياتكم فلا تبديها بالهم وحزن وأشغلي نفسك ببنتك فأن الرجل لا يحب المرأه التي تفرض نفسها عليه وأتمنى لك الحياة السعيده مع زوجك وأبنتك والله يسر لك الأمور

اتركيه واحقريه وشوفي اذا رجع يكلمك ويبك اللي في رأسك نزليه وسامحيه وأبدي صفحه جديده معه واذا ولله ماعنده لاتعبين نفسك الخايب عمره مايزكي يمكن الله يرزقك خيرأمنه ورجال علي أفأ من يشيل

زهرة مودة

انا كمان بقول لك لا تفكري بالطلاق الآن حاولي بتغير نفسك و عدم التقصير في اموره من جميع النواحي حتى لا يلاقي عندك اخطاء و استفيدي من مواضيع المنتدى في استمالة زوجك و الله يكون في عونك ان شاء الله

حبيبتي الله يهدي زوجك ويصبر قلبك وشيلي فكرة الطلاق من راسك ولا تخبري احد من اهلك لان المشكلة ممكن تكبر ويصعب حلها اجلسي انت وياه بكل هدوء واسأليه ليش يعاملك كذا وممكن زوجك طبعه عصبي وأسلوبه صعب بس انت حاولي انك تهديه واي شئ ممكن ان يزعله حاولي انك تتفاديه وتسوي الشي اللي يريحه
والله يعينك شكل اخلاقه صعبة بس انت بأسلوبك تقدرين تغيريه

zozzoz

حبيتي اول شي استغفري الله وادعي انه يفرج همك بعدين حاوري زوجك وناقشيه وصارحيه احكيله شو الاسباب اللي بتدفعه للخيانه مهما كان نوعها والصراحة اهم شي من تجربتي الخاصة خلي كل شي على بينه ولا تكتمي بقلبك لانه كله بنعكس على نفسيتك انتي وهو ولا على باله ............ والافضل اذا تطورت الامور تخبري شخص بتوثقي فيه من اهله يكون عقله كبير وبستوعب الامور باريحيه هدا اذا تطورت الامور وكمان تخبري حدا من اهلك عشان لا سمح الله اذا كبرت القصة يكونو بالصورة وما يتفاجئو وخلي الطلاق بعيد عن تفكيرك انتي لسه ببداية حياتك
الله يوفقك ويهدي زوجك

رغد سليمان

اللة يكون في عونك وانصحك ان تثقلي نفسك وتخلينة هو الذي يسال عنك يعني ارفعي راسك ولا تهيني نفسك من اجلة ولا انصحك بالطلاق وانما ادعي اللة ان يهدية

عطرالشوق

حبيبتي الله يكون بعونك اكثر شي يتعب المراه اهمال الزوج لكن كل شي انتي افتقديه
ايام العسل الرجال يفتقده شوفي انتي شلون كنتي تلبسيله وشلون كنتي تكلمينه واعرفي نمط شخصيته
وش يحب وسويه وعرفي نقطه ضعفه والله يوفقك ويسهل امرك

دموع طفله

اكثري الاستغفار والله يكون في عونج
استغفرالله الذي لا اله الاهو الحي القيوم واتوب اليه"وان شالله الله راح يفرج همج

دبدوبه حيل

هلا حبيبتي..
اول شي صلي تالي الليل وادعي الله انه يسخره لك ويبعد عنكـ عيال الحرام وبنات الحرام..
وادعي بهذا الدعاء..
"اللهم يامالكـ الملكـ ملكني قلب من ملكته امري ,اللهم اصلحه لي واجعله قرة عيني ولايرى
احدا غيري .. اللهم اصلح بيننا ولا تجعل بأسنا فيما بينناواجعل بأسكـ على عدوكـ وعدونا..
اللهم استر عنه عيوبي واستر عني عيوبه,واظهر له محاسني واظهر لي محاسنه ورضني بما
قسمت لي وباركـ لي فيه . اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه وان غضب فألجم فاه بكلمة
لا اله الا الله ,واسكن غضبه بلا حول ولا قوة الا بالله.. اللهم ارزقني حنان الزوج ومالاحلالا بلا عدد
وقراءة القرآن الى الابد"
آآآآمين..:c016:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى