مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you]حللتي قبل موعد الدوره ادخلي

أنا يابنات دورتي منتظمة .. والشهر الي فات ماجااااات!!!

ومن بداية شهر 8 يمكن 6 / 8 جات

وماني عارفة حامل والا لا..

عمره ماصار معايا كذا الا في حملي الاول تاخرت وبعد ماحللت طلعت حامل وعدين نزلت الدورة ولما رحت للدكتوره قالت لي انتي حملتي حمل متأخر

وانا الحين جدا جدا محتاره

ردوا علي الله يححق لكم الي تتمنوه
ولله ماني عارفه

FAYROUZA

انا ياحلوة حللت بعد مو قبل ومدري انا مااعتقد انه يبان قبل والله اعلم

ملام الروح

عيوني اناحللت قبل الدورة بيومين تحليل دم وبين ولكن الحمل ماثبت الله يرزقنا جميعا بالذرية الصالحة

غلا أحمد23

هلا ياعمري لا ماجربت والله وبعدين مايبين الى لمى يطوف موعد الدوره بأسبوع على الاقل
ومشكوووره ياقلبي على الموضوع

أنـــا للحين ماتزوجت :blush-anim-cl:
إذا تزوجت إن شاء الله رااح أقوول لكم :blushing:

سحر الرؤى

في احد المرات حللت بالغلط قبل موعد دورتي باسبوع وطلعت حامل مع ان دورتي 28 يوم ومرة حللت لما الشهر الثالث ما بين مع ان الاثنين اولاد

حبيبتي مو شرط

ام انمار

السلام عليكم الواقع اننى لم احلل بل تاركه الموضوع لله هو الذى بيده الامر والرزق والحمد لله على كل حال

ام انمار

السلام عليكم الواقع اتى ما حللت بل تاركه الامر لله هو الرزاق الكريم

zeyzafun

الله يعطيكي العافية ويرزقك الذرية الصالحة موضوع رائع لأن نفس السؤال كنت أفكر به ببين الحمل قبل الدوره؟؟؟
انا أيضا انتظر الحمل صارلي سنتين متزوجه الصراحة مااحب أحلل قبل تأخر الدوره لأن حللت مره تأخرت الدورة 3 ايام وطلعت ماني حامل بكيت كتير الحمد لله على كل شيئ
دورتي منتظمه شااااااااااطره ماتتأخر أبدا بس تتأخر بساوي تحليل ماأظن أني رح أصبر اكتر من 3 ايام
يارب ارزقني الذرية الصالحة يارب يااااااااارب ارزقني طفل وأرزق الكل اااااااااااااااااااامين

أعلى