مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] تكفين والله بحاجه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

hanOoOoo

الله يشفيك ويعافيك حبيبتي
ويعينك
بس حبيبتي ودي اقولك شي
ذا المرض قد صار لبنت خالي شي يشبه لك كذا
والله والله لولا لله ثم القراءه لامانفعها اي علاج
استمري على قرءاه عند اي شيخ وربي يعافيك ويشافيك
ويعينك وحاوولي اذكارك دايم تقرينها
ولاتنسين ذكر ربك وادعي ربك بالسجوود
وان شاء الله كل من قراء موضوعك بيدعي لك

تقبلي مروري

غروني

يا عمري والله اني حاااااااسه فيك وانصحك حالتك يبيلها رقية ما يبيلها طبيب نفساني لانه ما راح ينفعك.. اللي يبيلك رفية مكثفة لمدة ساعتين باليوم او ساعة ونص واذا ما قدرتي حطي سماعات بأذنك واسمعي قران بس لازم تقرين او تخلين احد من اهلك يقرا عليك ولا تهملين نفسك حبيبتي...
قاومي نفسك وجاهديها والله يشفيك ياحبيبتي

نور الندى

الله يشفيك يارب ويخفف عنك

اجعلي القرآن الكريم رفيق لكي دائما واذكري الله

ربي يوفقك ويرحمك برحمته

الله يرفع عنك كل ضيق
والله يااختي استسلامك ذا هو اللي راح يدمرك ويدمر عيالك معك تدرين ليش اقولك كذا
لانه اللي فيك اذا ما عالجتيه بسرعه راح ينتقل لواحد من العيال الله يحفظهم لكي ......هذا الكلام اللي اعرفه
فشدي حيلك واعتصمي بالله وعالجي نفسك

خديجه1

الله يشافيك اختي

بس هذي المره الثانية الي ينكتب فيها اسمي بموضوع ما ادري عنه شي؟؟؟

الألم MAHAWE

بسم اللة الرحمن الرحيم اختي الغالية انا واللة حاسة بكل كلمة قلتيها و مريت بشئ منها من ناحية الاحساس بالخوف من الناس ونك ماتقدري تقري قران انا بعد كذا واللة مع اني مؤمنة وملتزمة دينيا لكن وصلت لمرحلة ماقدر اسمع صوت المؤذن وهوا يقول اللة اكبر بس فرقي عنك اني مريت بمشاكل وصدمات كثيرة وكبيرة في حياتي والى الان انا اصارع غصاتها لولا اني هربت منها لبيت اهلي من شهرين لاني ابي ارجع المرأة والأنسانة الي انا وعيالي واهلي يعرفوها تراني ماني صغيرة عمري ستة وثلاثين سنة انا لي من تزوجت ونصدمت اكثر من واحد وعشرين سنة كان سر قوتي و تحملي واستمراريتي وصبري هم ابنائي السبعة الي كل مالدنيا شدة شدايدها اطالعهم واقول انا ولا اهم فاقوم على حيلي واقول اهم لحد مانهرت لان المشاكل اصعب مني بس انا اشوفها تحتمل واقدر احلها واذا فشلت عوضي على رب العباد المهم عيالي وانا من بعدهم مشكلتي بعدها كبيرة ونا بعدي هربانة بس حبيت اقولك هذا الذكر الي عملتة واستفدت منة بعد ما حسيت باعراض الخوف والرغبة للوحدة والتكاسل عن العبادات واللة ارتحت وهوا انا رجلا شكى لرسول اللة صلى اللة علية والة وصحبة وسوسة النفس فقال لة الرسول اكثر من( قول لاحول ولة قوة الا باللة العلي العظيم انا للة وانا الية راجعون )واكثر من الاستغفار والصلاة على النبي محمد خليهم ذكرك الدائم على لسانك طول النهار والليل وبنية التقرب الى اللة والشفاء وربي يفرج عنك ويشفيك

برق المحبه

الله يشفيك ويعافيك من كل شر حصني نفسك واقري وخلي التفكير اللي مامنه فايده ابليس يصور لك اشيا تعوذي منه وفكري بالعكس ماتفكرين الله يشفيك ويعافيك وانا اختك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شفاك الله وعافاك اختي
اللي فيك من جد يبي قراءة وانتي لا زم تقرين وانا ابعطيك وصفة جدا" سهلة واتشافوا والله العظيم منها كثير واكثر ناس سراطانات وطابوا...
روحي افتحي موقع اسمه منتدى شفاء للشيخ عبدالله السدحان وراح تلقين ضالتك
تعوذي بالله من الشيطان الرجيم فهو عدوك ..
خليك قويه واستعيني بالله ..
شفاك الله

القمرر

الله يشفيك يارب العالمين اشغلي نفسك فى قراءة القران واكثري من الاستغفار

لانا4

اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيكي
وعليكي بالدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء

عزيزتي الله يكون في عونك .. اللي أقدر اقوله لكي إنك لازم ما تسيبي نفسك كده .. مو معقولة إن ما في أحد من أهلك أقلها ( واحدة من أخوانك أومن قريباتك أو صديقة مقربة منك ) تكون معاكي وتساعدك .. لازم أحد يعرف بحالتك عشان يوقفون معاكي يشوفوا إيش الحل .. وكمان هل عملت فحوصات طبية لحالتك وياريت إذا تروحي لأكثر من واحد عشان تتأكدي أكتر وإذا كانت كل الفحوصات سليمة بعدها ممكن طبيب نفسي بس هذه أنصحها أخر الحلول .. ومالك غيرالمداومة على الدعاء والأذكار في كل وقت و سورة البقرة كل يوم أو حتى شغليها بالمسجل وخلي الصوت شوي عالي بحيث يتسمع في كل البيت والصلاة في جوف الليل .. وإن شاء الله نشوف ردك قريبا وانتي في أحسن حال ..

الكراني

الله يشفيك وحافظي على صلاتج والرقية الشرعية يوميا وسوره البقرة يوميا اللهانشاءالله بيشفيك

ملاك الهمس

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويفرج همك ويسعدك دنيا واخره امين يارب

ياقلبي الله يشفيك ورحي عند الشيخ وحافظي على الصلوات بوقتها والاذكار واقري سورة البقرة وحاولي تدعين

انا صراحه مااعرف مشكلتك بس تقريبا في فتره مرة عليه كذا لدرجة ان مشاكلي صارت كثيره وارفض اتزوج ونزل مستواي بالدراسه وبعدها تعبت بشكل ملحوظ ورحت لشيخ وطلع عندي عين وحسد وسحر والحين تعالجت لله الحمد وملكتي الخميس الجاااااي انشاءالله صحيح باقي شوية تعب بس الحمدلله مايتقارن بزمان انتي عليك بالدعاء وصلاة الضحى والله مجربتها وراح تدعيلي بس قبل هذا كله روحي لشيخ وشوفي لان العين حق والله يشفيك ويهدي سرك حبيبتي ماراح انساك بدعائي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى