مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] إذا كان بتوقيعك صورة نسائية .. .. حياك الله إدخلى

(ميرال)

جزاك الله خير :cupidarrow:
والصراحه انا ماحب احط صور نساءنهائي:tears:
لاني لو بحط بحط وحده اكيد حلوه وانا بصراحه :busted_red:اغار
ماحب احديكون احلى مني:blow:
والله يهدي الجميع

& الحنونه &

شكراً اخيتي وجزاك الله خير على التنبيه بس انا مو حاطه توقيع اصلاًولا افضل وضع الصور في التواقيع

همس الأنين

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
جزاكي الله خير الجزاء وكثر الله من امثالك يليت كل الناس مثلك

ريما رسيل

جزاك الله الف خير على التذكير بكرة القبر ينتظرنا وحياة البرزخ اللهم ادخلني جنتك
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

كناري نجد

شكرا لك اختي لمى على الملاحظه الرائعه وتنبيه الاخوات وتذكيرهم وانا اضم صوتي لك واتمننى ان ان يستجيبو ا لنصيحتك وجزاك الله الف خير وجعلهاالله في موازين حسناتك:icon30:

عقارية

جزاك الله ألف خير ..

فعلا ..يؤلمني أن أرى بنات الإسلام يضعن صورا لساقطات ويفتخرن بهن ..

كيف أرضى لنفسي أن تمثلني عاهرة !!!

.................................

شكرا لك من صميم قلبي ..وفقك الله ورعاك :)

سمسومي

:blush-anim-cl:اختي الغالية لمى عمري ...........الصراحة انك بردت على قلبي وحطيتي ايدك على الجرح.:c014::c014:.......

وترى ثلاثة ارباع اللي في المنتدى موعاجبهم الوضع في الصور النسائية.:shutup::shutup:...........وودهم ينكرون بس

موعارفين كيف يبدون.:dunno::dunno:........وانتي الله يعطيك العافية نبهتي وماقصرتي والله حتى الصور النسائية

-مافيها ملح-:icon1366: على قولتهم والاطفال هم اللي ياكلون القلب الله يخليهم لنا :c016::c016:...آمييين.......

واتمنى من كل قلبي:smile::smile: ان المنتدى يراجعون الوضع وحبذا لو تمنع اي صورة نسائية او فيها ماينافي

الحياء.......:blush-anim-cl:...حتى الستايل حق المنتدى فيه صورة حبذا لوتغيير الى صورة طبيعية....:c014:....وهذا اللي

نامله من المنتدى........:clap::clap::clap:.....وانشاء الله يكون التغيير قريبا .........حتى يبارك الله في المنتدى ..:c016:...وفي

جهود المسؤلات.....:c016:

ما شاءلله عليك تصدقين شي بسيط والله الواحد ما يتخيل انها باب للفتنه اللهم افتح علينا ابواب الحلال وابعدنا عن ابواب الحرام وجزاك الله خير

في رايي هذا موقع نساء ماله شغل الرجل و اذا الرجل دخل هل موقع فهذا ليس رجل . خل يغض النظر and you cant control people what they put pictures in there signeture !!!!!! Kil wa7ed enam 3la eljanb ele eray7a !!!!
حبيبتي أكيد كل واحد بينام على الجنب الي يريحه
لكن الأخت جزاها الله خير تنبه هنا وتذكر
الصور غاليتي سواء شاهدها رجل أم لم يشاهدها هي تمثلك فهل تريدين إنسانة أخرى تمثلك ولا أعلم هل هي صالحة أم طالحة
والبعض ليته صور نساء فقط بل صور ضم وحركات يستحي الواحد يشوفه
جزيت خيرا

أعلى