مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] إذا كان بتوقيعك صورة نسائية .. .. حياك الله إدخلى

amalnoor

اختي الفاضلة لمى عمري لاتوجد عندي صورة نسائية وللاسباب التي ذكرتيها واسلوبك جميل وجزاك الله خير وسترعليك فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض ....

لتوفي

يا اختي الي بيدخل بيشوف افضع من الصور الي نحطها في المنتدى

جـــــــــــــــــزاااااج اللـــــــــــــــــــــه خيــــــــــــــــــــــــــــر أخـتـــــــــــــــــــــــي

لتوفي

اذا نفس المنتدى حاط صوره وحده هذا منتدى نسائي بحت واذا على الصور فيها صور افضع من كذا وهي صور الاوضاع الجنسيه الله يصلح الحال

يا لمى ياغاليةأنا أوافقك في كل ما تطرقتي إليه وأيضاً أشدد يدي بيديك تاكيداً لما قلتي فنحن محاسبون عن كل جارحة من جوارحنا............وقال تعلى ......إن الذكرى تنفع المؤمنين......................لعلها تلقى من صداك قلباً مفتوح

بنت تبوكية

جزاك الله خير ع هذه الموضوع
وانشاء الله ابدلها بشئ افضل
ومشكوره حبيبتي

ورد و مطر

شكرا لملاحظتك
واحب ابين لك اني لما حطيت الصوره كنت اشوف المنتدى نسائي وتوقعت ممنوع دخول الرجال لان مافيه مواضيع تخصهم
وجزيتي خيرا

ياجماعة انا في مشكلة الظاهر في وحدة ثانية نفس النك نيم مالي انايوم قريت الردود قلت انا توني ماشاركت في أي كتابة او مشاركة إلا تعليق بسيط ومش في هالقسم قلت اشفي البنات هدوا فيني مرة وحدة يعني تشابه نيكات شو الحل الحين؟

برده

جزاك الله اختي الحبيبة
والله انك بردتي قلبي لأني لا حظت هذا الشيء ولكن ما فكرت انزل موضوع حلو زي كذا
لأني اكره وبشده هذا الشيء يعني انتهت الصور ماعاد فيه الا صور تافهات وحقيرات لا ويمكن بعد كافرات والعياذ بالله

الله يجزاك الف خير
ويجعل ما نقلتي شفيع لك

blue

انتي اصلا حطيتي صورة واحده ساقطه بس ........... لما تموتي فكرتي
في الشي هذا................ الله المستعان .............:icon28::icon28:
نصيحتك قيمة وانشاللة بابدلها بس عزيزتي الملافظ حكم انتي بكلامك كذا تخلي اللي وده يسمعلك مايسمع

أعلى