مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

oOoOoOo ملف الدلع لزوجات الغربي oOoOoOo

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سمو الأميرة

مشرفة طمس الصور في قسم الأناقة و الجاذبية و العروس
الغربي يحب الاستايل الغربييييييييييييييييييييييييي في النعل

فهذه فتاوى أهل العلم ويؤخذ منها عدة علل للتحريم :
الأولى : أنه من التبرج وذلك أن المرأة غالبا إذا لبست الكعب تمشي متمايلة مما يظهر مفاتنها .
الثانية : التدليس بإظهار طول القامة وهي ليست كذلك .
الثالثة : فيه خطر على المرأة بالسقوط .
الرابعة : الضرر الصحي بلبسها .
الخامسة : التشبه بالأجنبيات .

حبيبتي .. عجبتني الصور .. لكن بالنسبه للأحكام هذا مش محلها .. لأن احنا نتكلم عن لبس المرأة لزوجها الحين ... و من المعروف أن أي شي حرام تلبسه المرأة خارج المنزل من الحلال لها لبسه امام الزوج ..

مشكورات حبيباتي

بس اللبس والتغيير باللوك يبي له بطاقة صراف ماتخلص الفلوس اللي فيها

وبعدين اللي عندها 3 اطفال ولاعندها خادمه

وش تسوي ؟؟؟

من جد تعب وارهاق الله يعين

سمو الأميرة

مشكورات حبيباتي

بس اللبس والتغيير باللوك يبي له بطاقة صراف ماتخلص الفلوس اللي فيها

وبعدين اللي عندها 3 اطفال ولاعندها خادمه

وش تسوي ؟؟؟

من جد تعب وارهاق الله يعين

أنا أستغل أوقات التنزيلات صراحة .. خاصة محل forever 21 .. و محل H&M ..
أما الأحذية بصراحة ما عندي مجموعة كبيرة .. لكن أفضل نوعية و أسعار تلاقينها عند مارشالز و تي جي ماكس .. >> في أمريكا ..

و الله يعينج على الأطفال .. أنا عندي واحد و مطلع عيني .. بس مرتاحة جداً بدون خادمه ... صدقيني مع الخادمه نفسيتج بتتعب مش الجسم .. خاصة مع الأزواج الغربيين .. أحس عيونهم زايغة حبتين ..

شوفي هذا ستايلي في اللبس في البيت .. مريح و عملي >> أحلى شي للغربي

ماشاء الله ما قصرتي حبيبتي kbanihashem

وفعلا حسيت خطيبي ينبسط لمن يلقاني اهتم بالمبارايات واسألو شو صار وهيك

وسمووو الاميره فعلا هو دا الاستايل اللي يحبو خطيبي بحكم انو جنوبي غربي

كملووو وانا من المتااابعين ^_^

kbanihashem

هلا سمو الامير مالحقت اظبط الموضوع و امسح الاحكام بحاول اكون اكثر دقه
اما بالنسبه للمحلات موشرط تكون من المولات في بعض المحلات تكون بضاعتها تشبه بضاعة المول ويعتمد على ذوقك في الاختيار عن نفس احب اشتري من MAX متجر متنوع و ارخص متجر في المول نعل على 25 ,35 ,45
شنط نفس الشي لبس
اهم شي ملابس البيت بيجامه كل شهر مع بنطلون اوتنوره جنز
بنطلون استرتش 15 درهم من ماكس قميص 30 او اكثر قطعه في محلات ماكس ماتتعدى الستين وهو المحل في المول
يعني كل شهر خذي لبس مكون من نعال وبيجامه او جنز وشيرت واكسسوار بسيط
مرات اشتري من المحلات الرخيصه و انتقي القطعه المرتبه تكون اقرب لموديلات قطع المول
ولما يشوفونها خواتي ما يصدقون ان اخدها من اماكن الرخيص ويقولون لي احلفي ماصدق وانا عاد استانس
كانو في البدايه يضحكون بس بعدين انصدمو والله انصدمو وحلفوني وصاروا يقولون لي خذيلنا معاكي يابلاش
بس ها مو تقولي حق الوسوبر مان ,الزوج المصون انك تحبين الرخيص لا و الف لا لانه مايتنازل يشتري منها بس استخدمي عبارات ثانيه مثل اسعاره مناسبه ويقولون نفس بضاعة المول او ربعاتي مدحو هل المحل فيه ماركات مرتبه او او او
واذا قدرت مع حد من الاهل يكون احسن ولما يشوف اللبس ويستانس ويقول من وين وكيف مثل ما اوصيكم شو تقولون سر:24:
ولما يقول والله اليوم كاشخه محلوه شو تردين ؟ اذبحها الي نست:a049:
تقولين شكرا بس مو تقولين بكم ومن وين وشوصار لما اشترتوها و و و و يقول هذي ماصدقت تسولف
واذا مقتدرين الله يوسع عليكم اشترو وتهنوا
اما من ناحيت الخادمه الرسول نصح بنته فاطمة لما جت تطلب خادمه قال لها بما معنى الحديث
سبحي 33
وحمدي 33
وكبري 34 خير لك من خادمه
اما من ناحيت المال انصحك بماتابعة د صلاح الراشد رساله من الكون على اليوتيوب انا غير لي حياني اكثر مما تتصورن
ق الجذب
كيف تجذب لحياتك ما تريد من منظور ديني وبعده قانون الغنى والله يرزقك صارحه برنامج مايتفوت يختصر اشياء كثير يعلمك اياها ويوضح نقاط باسلوب عامي وسهل الفهم
الغرب اخرجو كتاب سموه the secrat فيه مغلطات كثيره
وهذي الرابطه انا عن نفس يمكن شفته اكثر من ست مرات كاني اسمعه المراه الاولي عجييب بمعنى الكلماه

http://www.youtube.com/watch?v=52yGd2Qu-P8

اريد منك الدعاء بظهر الغيب بالجنه الفردوس الاعلى

kbanihashem

واو محلات forever احب من عندهم الاكسسوارت البلاستيك مايروح لونا من الماي و الصابون
يعد فساتين السهر من الانواع الي يفضلها الغربـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي مره زوجي اشترى لي على ذوقه فستان العيد من هذا المحل مع النعال بس كان المبلغ واااااااااااااو بس هو ما همه كريم وانا استاهل مب حرمته واصبر عليه وعلى مصابيه وحركاته واربي له عياله واهتم فيهم هذا اليوم شكرته وابديت اعجابي في ذوقه وكنت مستانسه وهو بعد انبسط وشاف اني قدرته وصار يشتر لي كل شي وانا اشكره واشكره واقوله من اللي مدح اللبس بس المدح واطنش الذم واقول الله ذوقك حلو وهو كلما يزيد ويشتري وانا اشكره وامدحه واقدر له هذا الشي وابين اعجابي لذوقه الراااااااااااااااائع
انتو شو تسوون ؟
h&m ماجربتها بجربها هذا الشهر ان شاء الله

kbanihashem

نفسية الغربي كيف تكون لديه جوانب لم تشبع بعد وحاجات نفسيه

من نظري :
  • اما يتيم
  • او انه عاش طفوله قاسيه ام و اب قاسيين . تحقير الذات ,لم يأخد حقه في مرحلة الطفوله من لعب ومرح وضحك,ضغط شديد و كلام جارح من الوالدين ,ام قاسيه لم تعطه الحنان المطلوب,اشباعه بالكلام الجارح ,اشبع ضرب بسسبب او من غير سبب,يولد عنده نوع من الرغبه في الانتقام بسبب هذا العنف مما يودي الى الانحراف في المستقبل شرب خمر مخدرات يعني انحراف لان الضرب يولد انسان غاضب
نقده باستمرار في ملبسه شكله وكل شي يخصه حتى تصرفاته
ينشا ضعيف الشخصيه حساس رقيق سريع الاكتئاب سريع الغضب يبحث عن الحب و الاحتضان و الاعجاب في كل مكان

كيف تعامليه وتكسبيه وتقربيه منك يسهوله ومن غير ما يدري
1 كانه طفل يحتاج للحب و الحنان ليكبر ويثق في نفسه:12:
2- عززي ثقته في نفسه كان تعجبي باي تصرف ما يقوم به لاجلك و المنزل و الطفال وان قتل لك صرصورا قولي له *كذا الرجال ولا بالا*
اشبعي عنده حاجته للمسه الحانيه اي سبب لتضعي يدك عليه فهي تشعره بالراحه
3- احتظنيه بقوه بقوه اعصريه لانه يشعر ان هذا هو حب منك له
انتبهوا ما اقول صيري امه لاحقيه وانصحيه ووجهيه لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بيمل وبيهرب
4 اذا واجهه موقف واخد يسرد لك ما حدث ايدي تصرفه تكسبيه وسيكون دافعه للحديث معه انك دائما تايدينه قولي ( ماشاء الله عليك عرفت تتصرف او تصرف هذا في مكانه ,اننه خطير مره,اانا عرفه حبيبي يعرف يحل المشاكل وااااااااااااااو انته فلته , انته شي عجيب حبيبي :33:انه بطل اموت انا في اللي واثق من نفسه الخخخخخخخخخخخخخخ)

5-اضحكي :31:معاه نكتي فرفشي لانه شبع من النكد واذا نكدتي:30: يطلع ويخليلك البيت بكل هدوء قولي له تكته طرشيها مسج،قولي له تعال اليوم نشوف مسرحيه فلم كومدي،استهبلي عليه يخبي في الدولاب وخوفيه سوي له مقالب :a115:بيستانس عليك بيحس معاكي بالوناسه وليه الشباب يطلعون بس يفرفشون ويضحكون ، انت فرفشي

5امدحيه هو محتاج امدحيه نفس الاطفال :11:في كل شي لبسه عطره نعاله تصرفاته طريقة تفكيره طريقة عملة طريقه النومه :40: ذوقه وان ما عجبك ابحثي عن اي سبب لكي تمدحيه تكسبيه اي حد سمعتيه يشكر فيه او يمدح او ذكره يخير على طول خبيريه .انا اقوله اهلي قالوا عنك انك رجال احمر عين صلب تتحمل طيب كريم تحب عيالك تدلعهم بدلعني وتهتم فينا وووووووووووووو)و صار يجي عندي ويسالني شو الاخبار شو الي صار خبرتي اهلك ويقعد يسمع -

7 اذا تعور قولي ياحرام حبيبي سلامات ياقلبي ما تستاهل ياالله

8 قولي له انت كذا :icon30:

9قدمي له هديه حتى قلم بين فتره و الثانيه شكر له على جهوده في العمل البيت تربية العيال اي شي الرسول قال تهادو تحابوا فمابالك بالزوج حتى طبخه قولي اليوم عشانك تستاهل يابو فلان ياتج :icon31:راسي ياسيد كل الناس

10ادعي له وخليه يسمع وقولي له شو تباني ادعيلك او بدعي لك من كل قلبي ياحياتي
ولما يطلع قول هذا الدعاء مره رهيب : (اللهم اني استودعتك زوجي قلبه وبصره وسمعه وفرح عن الحرام)

شورايكم ابا تعليقكم على الموضوع يا حلوووووووووووووووووووات

kbanihashem

مسجات نكت

في محشش أذانيه محروقه! سألوه ليش إذنك محروقه؟
قال المحشش: كنت أكوي الغترة ورن الجوال ورديت بالمكوى.
قالوا له والثانيه ليش محروقه؟
قال: إبن الكلب دق مرة ثانيه!!!

مدرس سأل طلاب: اللي يحس إنه غبي يوقف؟
وقف واحد فقاله المدرس: انت حاس إنك غبي؟
قال:لا بس قلت عيب اخليك واقف بروحك!

واحد غبي بمطعم ما يبي يدفع الحساب راح صوب الباب بسرعه كان يقرا على الباب ادفــع
قال : حتى الكمبيوتر صادني

غبي بالمباحث يكلم العمليات ..
المذكور ركب سيارته وأنا ركبت تاكسي للتمويه ..!
المذكور نزل البقاله وأخذ بيبسي وأنا أخذت ميرندا للتمويه ..!
المذكور مسك طريق الجهرا وأنا مسكت طريق الخيران للتمويه ..!

مسجات مدح

(=\=\=\=\=**=/=/=/=/=))
1
الطيب بحر ساحله ماله حدود
قاعه عميق ومتعب كل غطاس

والجود ظل في قفا الشمس ممدود
ماينعرف حده ومعناه ينقاس

ومن يجمع الثنتين لاشك محسود
وانا اشهد انك جامعه در والماس

((=\=\=\=\=**=/=/=/=/=))
2
من
قالك
مغرور
قوله
يابخت الغرور فيني
وشلون
ماغتر
وعندي من يموت فيني

((=\=\=\=\=**=/=/=/=/=))
3
الطيب ورثك ما شريته بالأثمان
متسلسل من نبع ناس عربيين
الطيب ساسك وانت للطيب ديوان
قول صحيح ولا يبي له براهين
لبست من طيبك على الراس تيجان
تاج قوي ولا تهزه سلاطين

((=\=\=\=\=**=/=/=/=/=))
4
سلام احلى من حليب المغاتير
للي غلاهم داخل الدم جاري
من راس منهو مايحسب المخاسير
يبيع عمره لا غدا الكل شاري
للرفيق اللي عشرته ياعرب غير
غايب وهو دايم على البال طاري

((=\=\=\=\=**=/=/=/=/=))
5
لو ضاقت الدنيا
على راعي الطيب
يبقى شذى طيبه
على الناس
طايب
للغيم في صدر
الثرى صوت ترحيب
والطيب هو فعلك
ياراعي
النجايب
وفي كل يوم تشرق
الشمس وتغيب
ويبقى " ( .... ) " والكل غايب

انشاء الله تستفيدون

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

عشق ليلي

مشكووووووووين على المشاركات والله منكم نستفيد أحيانا أحس ان الغربي يا انك تجذبينه لعندك بكل الطرق وما تنكدين عليه بالعكس لو فيه نكد بالبيت انتي تتحملين عنه والا رح يطلع للوناسة برى ويتركك هو وش عليه أهم شئ علية راحته ومتعته ... صح ؟!
عندي استفسار الحين أنا مملكة وخطيبي غربي جنوبي والمرة هذي طلب مني طلب ما أقدر أنفذه أبدا كيف أقنعه اني مرح أقدر أسوي شئ أنا مو مقتنعة فيه ,, مع العلم انه قال أنا ما أطلب الا قليل واذا طلبت وارفضت مرة مستحيل أطلب مرة ثانية
ما أبغاه ياخذ بخاطره علي ,, ولو بغينا الحقيقة أنا لمن كنت أطلبه أحيانا أي طلب وهو غير مقتنع كان يرفض أو يراااوغ << يسويها كثير ؟؟ مالحل بنظركم
فيه شغلة ثانية أحسه كثير يسعى ورى مصالحه الشخصية واذا نبهته بقيمتي من حياته يقول هذا رح يفيدنا الاثنين أحسه أحيانا مو حاس بقيمتي يمكن يحس باني شخص تابع له فقط ,, يمكن أول أنا غلطت وكنت ما أناقشه بشئ كان فكري ضيق المهم الحين كيف أحسسه بقيمتي وباني حتى لو كنت زوجته لي شخصيتي المستقلة أقول لا وقت ما أبي وبدون مايزعل لأني على حق ؟
أنتظر الرد ,, يعطيكم العافيه

kbanihashem

بعض الاستايلات التي يحبها الغربيين في البس

ابتعدي عن الالوان الغامقه و الملابس الرسميه ةعيشي المرح مع الغربين

خلي عندك مجموعه كبيره واحتفظي فيها خليه يشوفك كل يوم في شكل

وبعدها بندخل في طريقه الحوار وكيف نقدر نقنعهم ماذاقبلها وبعدها
see you

kbanihashem

هلا عشق ليلي
من خبرتي يمكن مو كلهم كذي , بس مايحب المواجهه الا اذا كانت وديه او على شكل ضحك
اذا بندخل في موضوع و بعرضه او انتقده او ما اتفق معا تكون فيه مقدمات من مدح وشكر على المجهود او عمل معين او او او

الغربي نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــادر مايطلب اي شي حتى كوب الشاي اذا طليه ورديتيه يمكن ياخذا في خاطره يمكن ماينسى

دائما صغري الامور علشان مايشوفا كبيره سياسة التهوين وليست التهويل
الغربي حساس جدا ويزعل بسرعه يعنى سريع الغضب بطيئ الفيئ

بالنسبه للاقناع استخدمي اسلوب الايحاء من المنتدى اليك الرابط
ماقصرت ladysoso في ميزان حسناتها
http://www.niswh.com/vb/t19611.html

انتظرونييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

عشق ليلي

هلا عشق ليلي
من خبرتي يمكن مو كلهم كذي , بس مايحب المواجهه الا اذا كانت وديه او على شكل ضحك
اذا بندخل في موضوع و بعرضه او انتقده او ما اتفق معا تكون فيه مقدمات من مدح وشكر على المجهود او عمل معين او او او

الغربي نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــادر مايطلب اي شي حتى كوب الشاي اذا طليه ورديتيه يمكن ياخذا في خاطره يمكن ماينسى

دائما صغري الامور علشان مايشوفا كبيره سياسة التهوين وليست التهويل
الغربي حساس جدا ويزعل بسرعه يعنى سريع الغضب بطيئ الفيئ

بالنسبه للاقناع استخدمي اسلوب الايحاء من المنتدى اليك الرابط
ماقصرت ladysoso في ميزان حسناتها
http://www.niswh.com/vb/t19611.html

انتظرونييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
يسلموووووو عزيزتي أفدتيني ,, وما قصرتي على مشاركاتك المميزة ننتظر مزيدك

mooo

يسلمو على الموضوع
طيب من ناحيه الطلبات وشلون اطلبها منها دايماا اقولها بطريقه مباشرة وجوابه لا <<< ماتعرف لاتلف ولا دور

kbanihashem

يسلمو على الموضوع
طيب من ناحيه الطلبات وشلون اطلبها منها دايماا اقولها بطريقه مباشرة وجوابه لا <<< ماتعرف لاتلف ولا دور

حبيبتي جري يكون مدح له في البدايه وبعدها الطلب

• حسسيه انه هو بطلك الوحيد الليسعدك ويحقق امنياتك وانك تحتاجينه
  • عطيه صور خياليه في المستقبل
  • وبما انه غربي يحب الخيال وعطيه اليوم المناسب المكان وكيف ومتى بسرعه عطيه خيال
  • خلي عندك توارد افكار او تدربي على اهمية الطلب و النتائج المترتبه عليه من شعادتك وشكرك له وانه سيكون هو سبب في سعادتك وبطلك
وسيكون هو سبب في سعادتك
  • تجنبي البطء لانه يثير اعصابه وينرفزه خليك سريعه ولهلوبه
  • وقيوليه لاترد بس فكر
  • امسكي يده وبوسيها يحب وحنان
  • وتعالي من جهت الاذت اليسار وتكلمي يهمس و دلع
مثال لما تريدين تشترين شي تقولين(حياتي ماتقصر من يوم ماشفتك وانا في خير ونعم ودوم الاحولي يلاحظون ويعرفون اني زوجة فلان وهو كريم معاه لانس مااشتغل هو اللي يصرف عليها ياحظها
انا اريد اشتري مثلا عطور احب تكون ريحتي حلوه انا عرفه انك تحب ريحتي تكون حلوه وانك تحبني وما ترفظلي طلب وانته بعد بتستاني وادا عجبك شي ماببخل عليك ويتكون دوم ريحتنى حلوه واللي يشم الريحه بيقول من وين خذتي العطر بقولهم ابو العيال الله يطول في عمر ما يقصر هو اللي اشتراه لي من المكان الفلاني عطيه صوره عن المستقبل

وجربي تستخدمين اسلوب الاقناع عن طريق الايحاء عطيت الرابطه مسبقا من منتدانا

QQQ

اممم الغربي
يحب المراه الجريئة المتمردة علي العادات والتقاليد ولكن في نفس لوقت رقيقة وجذابه
اكثرشي يلفت نظره العيون
جرلبي تلبسين له عدسات عسلي ازرق اللون اللي هو يفضله تعلمي كيف تسوعين عيونك بالكحل وتكثرين رموشك في الماسكرا
اممم وش بعد يحب تكون الفاظك فيها كلمات انقليزية
الكيرلي في الشعر يحبه يكره التسريحات المعقدة او المرتبه جدا ههههههههههههه
يكره الاسود ما يحس فيه انوثه بس طبعا كعادة المزاجية في الغربي احيانا يحس انه لون الاناقة بس عموما مايحبه في السبور والكاجوال يمكن يحبه في السهرة

mooo

حبيبتي جري يكون مدح له في البدايه وبعدها الطلب

• حسسيه انه هو بطلك الوحيد الليسعدك ويحقق امنياتك وانك تحتاجينه
  • عطيه صور خياليه في المستقبل
  • وبما انه غربي يحب الخيال وعطيه اليوم المناسب المكان وكيف ومتى بسرعه عطيه خيال
  • خلي عندك توارد افكار او تدربي على اهمية الطلب و النتائج المترتبه عليه من شعادتك وشكرك له وانه سيكون هو سبب في سعادتك وبطلك
وسيكون هو سبب في سعادتك
  • تجنبي البطء لانه يثير اعصابه وينرفزه خليك سريعه ولهلوبه
  • وقيوليه لاترد بس فكر
  • امسكي يده وبوسيها يحب وحنان
  • وتعالي من جهت الاذت اليسار وتكلمي يهمس و دلع
مثال لما تريدين تشترين شي تقولين(حياتي ماتقصر من يوم ماشفتك وانا في خير ونعم ودوم الاحولي يلاحظون ويعرفون اني زوجة فلان وهو كريم معاه لانس مااشتغل هو اللي يصرف عليها ياحظها
انا اريد اشتري مثلا عطور احب تكون ريحتي حلوه انا عرفه انك تحب ريحتي تكون حلوه وانك تحبني وما ترفظلي طلب وانته بعد بتستاني وادا عجبك شي ماببخل عليك ويتكون دوم ريحتنى حلوه واللي يشم الريحه بيقول من وين خذتي العطر بقولهم ابو العيال الله يطول في عمر ما يقصر هو اللي اشتراه لي من المكان الفلاني عطيه صوره عن المستقبل

وجربي تستخدمين اسلوب الاقناع عن طريق الايحاء عطيت الرابطه مسبقا من منتدانا

الله يعطيك العافيه جاري التنفييذ
ممكن الرابط الايحاء لاني دورت ومالقيته

kbanihashem

الله يوفق الجميع بس ياريت يكون حد عنده من الخبره لاسال عن بعض الامور التي تدور في بالي ولم ادر ما الاجابه الصحيحه لها
من ناحية الجنس هل يخشى طلبه خوف من الرفص ام ينتظر منك المبادره ؟

ملاحظه :خليكم فاكرين ان الغربيين يحيون الالوان المرحه

kbanihashem

كيف تكسبين الزوج الغربي ؟ و ماهو الدور الذي يجب ان تتقنيه بحب ليصل الى قلبك اليك بعض النصائح من كتاب
الرجال من المريخ و النساء من الزهره

ما عليك القيام به جدا بسيط

هل انت مستعده؟

• الشكر على اي مجهود يقوم به وان رفع فجان من الارض او فتح لك الباب او قرب منك شي او
  • المدح فهو كطفل يحتاج الى المدح لتحسسيه ان وجوده مع له معنى
  • الاعجاب فهو كسحر تشعرينه كانه بطل تعجبين بذوقه في اختياره لبعض الاشياء حل لك موضوع ما اشبعي لديه هذه الرغبه في الاعجاب
  • التقدير فان قدرتيه ذاد عطاءه لك واصبح يخدمك في كثير من الامور لان تقولين له اني اقدر لك تحمل اعباء العمل من اجل توفير لنا حياه كريم وبيت و ملابس و طعام واي شي اي شي
  • الاستحسان انظري له بنظره استحسان سيشعر بها
قومي في يوم واعمل له كعكه او طيخه او هديه وقولي له كل الامور
السابق و انظري لنتيجه و ادعيلي

شو تنتظرون يلاه ابدأي من اليوم وفاجايه وسوف لن ينسا لك هذا ابدا

سمو الأميرة

الله يوفق الجميع بس ياريت يكون حد عنده من الخبره لاسال عن بعض الامور التي تدور في بالي ولم ادر ما الاجابه الصحيحه لها
من ناحية الجنس هل يخشى طلبه خوف من الرفص ام ينتظر منك المبادره ؟
مبادرة غير مباشرة .. لكن مع الطبع الشمالي ممكن تعبير صريح أحياناً .. لأن الشمالي يحب الجرأة في الكلاااام ..
لكن بشكل عام .. أفضل شيء هو الاعتماد على لغة الجسد .. و حركات الاغراء تغني عن الكلام .. و سوف تكون المبادرة منه هو ..
لكن مسألة أنه يخاف من الطلب .. !! ممكن في بعض الأوقات ..
لكن على المرأة تكون مستعدة للموضوع في أي وقت .. و تتقبل الفكرة بصدر رحب .. لأنه لو لقى تجاوب .. لا يمكن يخاف من الطلب ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى