مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

oOoOoOo ملف الدلع لزوجات الغربي oOoOoOo

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ahzan gulb

اووووووووووووه موضوع فن بصراحة

اكتشفت ان زوجي غربي جنوبي بس ساعات استغرب من اللي اقراه واشوفه عن زوجي

ملوووول وايد ويكره الروتين
اذا زعل لو سويت شي ضايقه احسه يحقد ويكره وينقلب على الاخر
دوم يفهمني غلط ويقول اني منافقة والخ انا شمالية شرقية
للاسف ماعرف كيف ارضيه او اتعامل معاه احسه صعب للغاية
يوعدج وعادي يطنش
عصبييييي
يحب الدلع بس دوم ينتقدني اني مو بنت ولا اعرف كيف اتعامل مع حياتي
ساعات احسه ما يقدر شي ولا يهتم الا بنفسه
وبنفس الوقت تشوفينه حنون وطيب مع غيرج
مزاجي واااايد
اليوم يفهمج شي وتسوين له وايي باجر يقولج ليش جي تسوين!!!!!!
قالي مرة ان هو يعشق اللون السادة
لما يزعل ويعصب دوووم يطلعج غلطانة وانتي السبب والفاظه فظيعه ويسب ويدعي
تحسينه يقول اي شي ويدور اي شي عشان يكون العيب فيج وانتي السبب
يحب المدح
يحب الجنس باضءة الغرفة مش ابجورة او اضاءة هادية هذا زوجي وبصراحة اكره هالشي لان احس الاضاءة خفيفة هي الرومانسية مش نور الغرفة العادي واللي يحرج

يحب اللي ما فيها ولا شعرة وولا عيب بجسمها
يحب الواثقة من نفسها المغررورة لكن هني عندي سؤال اللي يهينها زوجها وتركض تصيح على الفراش تناسب الغربي الجنوبي؟
انا كنت جي لان ما توقعت يحرجني قدام اهله فاركض واصيح بغرفتي وكان بالبداية يراضيني بس الحين لو اصيح ايام ابد ما يهتم!!!!!! ليش؟

احس لما حد يشكي له لو كان ربيعه ايي يقولي انا شو دخلني يشكي لي يبوني اضحك واسولف وياهم اوكي لكن غير هالشي ما عندي

تحسينه اجتماعي وكل يوم له راي
كم يوم يرابع لج واحد ويتم وياه وبعد فترة تلقينه تغير شوي اوو ابتعد وبعدين رجع وهكذا

معرف اذا يحب اللبس بالليل ساتر او مكشوف لان زوجي كله يذمني ويقول فاشلة بكل شي كل شي
وعلاقتي معاه متوترة جدااااا رغم اني متزوجة من سنة ونصف وانتظر مولود بعد شهر باذن الله تعالى

واخذته عن قصة حب وهو من اهلي
يقول اني احب الجنس ولكن لا اعرف كيف اتعامل ويمكن قصده اني ما اسوي له اغراء لاني لا اجيد فن الاغراء
يعني مثلا تحسينه ايمع بقلبه وفجاة يطلع وينفجر وللاسف تستغربين منه وايد وتحسينه حقود
عندي قسم بروحي ببيت اهله لكن للاسف فارغ ومن قبل العرس طلبت منه يكمله عشان ما احتاج انزل تحت عند اهله اطبخ واغسل او اشوف تلفزيون بس ما سوى شي ونفسي بعد ما اربي الاقي قسمي تجهز بالكامل عشان تتغير حياتي بكاملها للاحسن بس معرف شلون افاتحه او اقنعه خصوصا ان علاقتي مش زينة معاه فما راح يهتم اصلا!!!!

هو كريم بعد بس معاي احسه يذلني على الشي اللي اباه بحجة انه ما يحب يتسوق ويتشراا واقول يمكن لاني ماعرف اعبر واشكره فيقصر احيان واحيان يعطيني بزيادة

اللي عندها تعليق او شي يساعدني اتمنى تفيدني واتمنى تستفيدون مني بعد

تاتووو

يازوجات الغربيين حياكم

انا تماما كما تقولون ..
أنا غربيه حتى النخااااااااااااااااااع

وفعلا أموت بالتغير وأكره الروتين والنكد يتعبني

وأكره الي يسببلي النكد

وطيوووووووووبه لكن ان عصبت يال الهول ؟؟يطلع كل الكلام الي مااقصده ..

وللأسف أندم ..

لاأجيد فن الاعتذار باللسان ..

انا ان شاء الله بقدم الخدمات للي تحب بس ارد بوقت لاحق

ام اقمرين

مشكوووورين
زوجي شمالي غربي ؟ابي اجيييييب راسه ؟هل بدلع فقط؟
هههههههههه

مرحبااااا بنااااات شخباااااركم احب اني اتشارك معاكم ونرجع لملف هذا حيويته

أنا زوجي غربي جنوبي مثل ماقلتو يحب الدلع عنيد يحب المدح يكره النكد يحب السفر محب لأصدقاء بشده لمايعصب ينسى نفسه ويقول اشياء مالها داعي لمايزعل مايعتذر ولما تكلمنيه عن شي يقلب الشي ضدج

يحب رومانسيه فهو رومانسي محب لتدليك ولجلسات الهادئه والاناره الخافته وموسيقى كلاسك محب لون الابيض اكثر شي

ههههه يحب يثير غيرتي دايم يطالع يمين وشماااااال محب لمزاح والمرح ولكن اذا واجهه مشكله ابتعدو عنه فلايحب يتكلم يحب الهدوء

انا عرفت بعض مفاتيح شخصية ولكني افتقد بعض الاشياء فن الحديث لكي اقنعه بعض الاشياء التي اريدها احس اذا مدحته وايد يصبح مغرررررررروررررر بمعنى الكلمه واثق جدا من نفسه
يحب الانتقاد هههههههههههه وحتى لو لقى شعره توها بتطلع قااال وووويع شنو هذا بس دائم احاول اكون واثقه من نفسي معاه يحب يسمع الناس تمدحني واحس يستانس بشكل مو طبيعي

هذا الي اكثره الحين واذا ذكرت شي بكتبه لكم

hghldvm

هووووووووووووووباااااااااااااا

هووووووووووووووباااااااااااااا

بصراحه الكل ابدع واخص الغاليتين سمـــــــــــــو الاميره وkbanihashem
الغربي شخصيه رائعه الله يعيننا على ترجمتها وفهمها انا من اشد المتابعين لهذه الشخصيه ... ولكن جزيل الشكر والعرفان

هويت روحك

ملف جميل واستفدت منه كثير
بس ليه الناس اختفت
اتمنى يرجع المنتدى زي زمان

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى