مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ( تجمع الأمل المنشود ..ربي لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين 11 )ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حكايا روحي للنور شوفي bebe و زارا وفيمي ناين ومانجو و ستداريفارس
أول شوفي مواقعهم على النت و إن شاء الله تلاقي و كمان محل المشاااط بالدولي
تلاقي عندهم هو أتغير وصار تابع لفيمي9 بس بضاااعته حلوه

روتـــانا

حكايا حامل وما اتغديتي ولا اتعشيتي وه وه وه .. اجل فين ابو الشباب عنك يايجي يشوف صرفه معاكي ..

قومي اتحركي كلي بسرعه ...

وا انا بسوي توست وبجيبلك معايا .. احد يبغى ..

اممم وبجيب لت انت الغلا يمكن تستحي ههههههه

مستشاره2010

ماشاء الله عليك حكايا 7شهور وانتي تقرئين سورة البقرة طيب ماحاولتي تتركينها في هذي الفترة ؟وانتي ويش كان سبب تاخرك ؟وكم لك كم تزوجة؟>>>>>>زودتها

أيش فينا على الأكل اليوووم , أنا أتسحرت و رجعت لكم

حكايا لاتنسي كمان كوتن بعض الأحيان بينزل فستاتين حلوه

انت الغلا

روتانا >تسلمين ياقلبي فديتك خلاص راح الخجل
والي حامل ولسى ماتعشت حرام عليكي قومي كلي اي شي ياقلبي ولاتنامي وانتي جيعانه

حكايا ورد

شوشو..لا ياقلبي عادي خذي راحتك ايوه سبع اشهر طبعا تجيلي فترات استغفرالله امل واقول ربي ماكتبلي
بس ارجع اكمل اذا تركتهابالكثير اربع خمس ايام وارجع ابداء سبحان الله احنا نتعبد عشان ربي يكرمنا المفروض نتعبد عشان ربي يرضى علينا والله اذا رضى عن عبد اجبه سؤاله
....لي سنتين السبب مافي سبب معين طبي بس انا روحت لدايه عندنا بالمدينه مررا ممتازه وقالت الرحم مرتفع فوق مرررا والمابيض نازله تحت الدنيا مقلويه وس بعدها بفتره خمس اشهر حملت بفضل ربي

حبي::الله يسلمك هذا من ذوقك ...والله ان تتبع هذا الخلق مع الناس ريحني وفكني من كثيييييير من المشاكل وانقذني من كثيير من الاحراجات,ونصيحتي لاخواتي دايم خليك متغابية وبشوشة دائما ..
لدرجة وربي احيانا يرمون علي كلام قوي مثل :كنت بزوج ولدي بنتك لكن مااتوقع ان بنتك بتجي!!!!!!وانا سويت نفسي ماسمعت شئ وكملت ابتسامتي ...
-عندي قاعدة:لاتحكمين على انسان في لحظات الغيرةولاتردين عليه ابد لكن كوني على حذر تااااااام منة
(اللهم اجرنا ان نظلم او نظلم)

ماشاء الله عليك , أنا هذا اللي يقهرني رمي الكلام عمتي طيبة و حنووونه و توقف معي ضد زوجي بس غالبا ترمي علي كلام والكلام مايخصني و لا يخص زوجي يخص اهلي و هنا من جد
اتنرفز و مررره تغار من أهلي مع انه أبوي أخوها و الله دحين لي 3 سنوات زواج و علاقتي
مررره رسميه معهم حتى المطبخ ما أدخله إلا نادرا عندهم و كلامي مررره قليل
الله يهديها بس

بصراحه نفسي أقرا سورة البقرة بس أبدا ماقدرت أقرا صفحه صفحتين و اقفل المصحف

أنت الغلا من أي مدينه ؟

حكايا ورد

حبوبه...ان شاء الله
ليش حبوبه اضغطي ع نفسك وكملي والله ترتاح انا احيانا اقراء وانا خلاص ما الضيقه الي فيا اقفل المصحف وابكي بس ضروري تضغطي ع نفسك هيا فتره وتعدي ان شاء الله بليز حبوبه عشاني اقريه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى