مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ( تجمع الأمل المنشود ..ربي لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين 11 )ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حكايا ورد

اخت زوجي ملكتها يوم الاربعاء ان شاء الله في بيت اهل زوجي اوكي هيا انخطبت من رمضان وانا ماحد اداني خبر عرفت بالصدفه من خالاتي عمتي قالتلهم وانا زي الاطرش بالزفه ماهمني كثيييير الموضوع ..
الملكه يوم الاربعاء السؤال اشتر ي فستان وازبط حالي مع انو ماعزموني ولاحد ادني كرت ولا اطنش
مو المفروض انعزم كمان يكلمو زوجي واليوم راح عندهم وماقولوله يقولي اجي ف ايش رايكم انتم ...

طيب عمرك حلمتي حلم وفسرة لك شيخ بحمل >>>>يالله خلونا نعيش الاحلام شوي
أبدا عمري مافسرت حلم و لا أفكر , بس أول ماصحى أقول إن شاء الله
يكووون تفسيره الشي اللي أبغاه
أحسك مرره تهتمي بالأحلام و تفسيرها , أول على بالي تقصدي أحلام
اليقظه

انت الغلا

روتانا >منوره بوجودك

حبي له وحده>اسمي اممم (انت الغلا)
عمري (24)
متزوجه صارلي8سنوات
ماعندي اطفال
احب مملكه بلقيس كتير
بس مابدخل يوميا يعني بين فتره والاخرى
وبث

شوفي حكايا الموقف يقهر و زوجك كااان المفروض هو يقولك
وأكيد ماراح يرضى إنك ماتروحي أنا من رأي أتجهزي و أتزبطي
و روحي

حكايا ورد

مستشاره ..اممم انا جاتلي فتره كنت ح انجن من الاحلام والوسوسه ف افضل لك لاتحطي ببالك
وكنت افسرها وغلبها خطاء لانو حديث نفس وانا كنت موسوسه ف كلها غلط

إنت الغلا , الله يرزقك الذرية الصاااالحة ..
طيب ممكن نعرف أيش سبب تأخر الحمل عندك ؟
و دايم تعااالي هووون تنبسطي معانا .

مستشاره2010

اخت زوجي ملكتها يوم الاربعاء ان شاء الله في بيت اهل زوجي اوكي هيا انخطبت من رمضان وانا ماحد اداني خبر عرفت بالصدفه من خالاتي عمتي قالتلهم وانا زي الاطرش بالزفه ماهمني كثيييير الموضوع ..
الملكه يوم الاربعاء السؤال اشتر ي فستان وازبط حالي مع انو ماعزموني ولاحد ادني كرت ولا اطنش
مو المفروض انعزم كمان يكلمو زوجي واليوم راح عندهم وماقولوله يقولي اجي ف ايش رايكم انتم ...
اذا انعزمتي روحي واذا مانعزمتي لاتروحين ومتى ماقابلتيهم باركي لهم يادار مادخلك شر

حكايا ورد

حبوبه ....طيب مانعزمت كيف اروح انا استغربت من زوجي بس هم قالو لاتقول عشان مانبغا احد يعرف وهم مابقو احد ماقلوله انا قولت ا زوجي عتب عليكي انتي المفروض تقولي ماعلينا اتخيلي حتي بحملي عمتي ماتصلت تبارلكي واحد من اخواته اخته الكبيره اتصلت وكلمتو وانا كنت نايمه ماكلفت ع نفسها ترجع تتصل

مستشاره2010

انا قبل سنتين كنت مدمنة احلام بشكل هستيري ومعها كثرة احلامي اللي هي اساسا حديث نفس لكن الحين الحمدلله عقلانة بس من فترة لفترة يجيني حلم واحب افسرة

حكايا ورد

حبوبه علاقتي عاديه اقرب للرسميه بس اقوم بالواجب معاهم واعزمهم ببيتي لكن هم قليل مادري مافي مشاكل تذكر...

يالله حتى أنا أبستشيركم

زواج بنت أخت زوجي قريب و أبوها يصير ولد عم أبوي وبينه وبين أبوي مشاااكل على أراضي و أملاك

و طبعا الحق مع أبوي 100% وصلت للمحكمة المهم أتوقع ماراح يعزم أبوي بزواج بنته و أنا قلت لزوجي

ماراح أحضر إذا مانعزموا أهلي و قال معاكي حق بس لا تتكلمي لحد ماتشوفي الوضع قلت له أوكي المهم

أنا أبدا ماتجهزت و لافصلت و الزواج باااقي له أقل من شهر , و أمس أخت زوجي طابعه بطاقات خاااصه

للحريم و هي طيبة و مليوون بالمية راح تعزم أمي و لو بالتفلون أيش رأيكم أحضر و إلا لازم يعزموا أبوي ؟

مستشاره2010

حكايا ياعسل قبل الملكة صلي استخارة واستخيري ربك في الروحة افضللك
.......................
وانتي باين عليك حساسة فنصيحة لاتدققي بالامور والمواقف خلي الحياة تمشي ...انا والله صارت لي كذا مواقف من خواتة لكن الحمدلله مااجيب له سيرتها لانها اذاماضرتني ماهي بنافعتني.....وعندي قاعدة ماشيه عليها معهم.اني دايم باشه وجهي لهم مهما سووا ومهما كانت بيننا حساسية ولا ابين لهم انهم غلطوا علي في تصرف او في غبارة....وهم والحق ينقال يخافون الله وهذا الشئ يشفع لهم عندي>>>>>كأني اخذت راحتي

حكايا ورد

حبوبه....اذا مامتك راحت روحي وحتى لو مارحت انتي تقولي انو هي طيوبه ف احضري عشانها هيا
ااكييييد ح تفرح فيكي وزوجك ينبسط منك....

انت الغلا

حبي له وحده >سبب التاخر ياقلبي الدكاتره كل شوي يطلعولي بسالفه مره هرمون الحليب مره ضعف التبويض مره سماكه بطانة الرحم
بس الاكيد ربي باقي ماكتب والله يكتب الي فيه الخير احيانا احس اني متلهفه على الاطفال واحيانا احس اني مرتاحه كذا والحمدلله على كل حال
اختي حكايا انا والله صارلي نفسك بس ملكت اخوه ومحد قالي سمعت مع الناس بس انا مااهتميت واشتريت فستان وتجهزت وحضرت زي زي اي وحده عاديه يعني ماساعدتهم ولا شي وبعدين جلسو يعاتبون ليه مااساعدهم واشتغل معاهم قلت لهم والله محد خبرني وانا مااحب اتلقف في شي/مايخصني لو كنتوتبون مساعده كان من اول خبرتوني انا حضرت بس عشان زوجي وربي احسهم ماتوقهر خصوصا يوم شافوني متكشخه وفي ناس مدحوني جن جنونهم الله يعين عليهم وبس

حكايا ورد

حبوبه ...بين وبينك زوجي عصبي شمالي شرقي مااتوقع يخليني مااروح واااكيد بيزعل ويعصب
انا اذا خرجت حديقه يخليني اروح غصبني عني معاهم كيف ملكه ههههه شكلي اروح بكرامتي وطيبة نفس
افضل لي ..
شوشو..ياقلبي صح انا حساسه بس كمان اتغاضى كثيييير صارتلي مواقف معاهم بس اطنش حتى زوجي مااقوله
مع انهم يتامدوا الله يكتب الله فيه الخير ...

مستشاره2010

حبي انا اشوف انك تروحي اولا اجابت الدعوة واجبة ثانيا من باب ادفع بالتي هي احسن السيئه وحاولي في ابوك يروح حتى لو ماانعزم صدقيني راح يكبر بعيون الجميع واولهم ابو البنت ولعلها تنحل المشاكل اللي بينهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى