مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

【★】نقـاشات النمــط الغـــربي【★】

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ريمتو

نااانوه...انا غلطت هو مو شمالي غربي ..لااا هو العكس غربي شمالي
الشرقيه عنده اقل حاجه
والشماليه والجنوبيه متقاربين كثير بس الشماليه اعلى عنده

-موج-

نانوه كلامك رائع ما شاء الله عليك الله يوفقك على تعبك هنااا..كنت انفذه مع زوجي والنتيجة رائعه لكن مع الاسف خسرت زوجي ببب الفاظي القاسية...ولانه بخييييييييل وكذاااااااااب وغير متأكدة من اخلاصه لي رغم دلائل قديمه لكن دامغه الا انه حاليا ما اعرف شعنده من تطورات غراميه...الله يصرفه عن كل النساء الا انا يجعله مطيعا مسخرا لي ياااارب..

ردي علي حبوووبه شلون اخليه يتجاوز اخطائي لانه صار يعاملني بالمثل واكثر رغم اني بطلت اسلوبي الجاف والجارح.

روان 2009

السلام عليكم ،،
لفت نظري كلام الاخت ريمتــــــــــــــــــــــــــــــــو ،،حبيبتي تصرفات خطيبك تشبه لحد كبير تصرفات زوجي

لما كنا مخطوبين وهو(غربي شمالي)كان يحب يزورني ومايخرج الا لما أطفش منه هههههه لكن أبدا

مايحب التلفون واذا كلمني قفل بسرعة ،،وكانت هذي النقطة بالنسبة لي مشكلة زيك بالضبط

نانوه
ام علاوي ماتحسيني زودتها بالوصف

ربي يجزيك من واسع فضلة انك رديتي علي وريحتي بالي
خليني ابدا بشي مهم اني من يومين عاهدت ربي سبحانه اني ما ارجع افتح جواله لأن هذا الشي بينه وبين ربه ويعتبر من التجسس والشيطان حريص انه يوسوس للواحد ماتتخيلين الاغراء اني امسك الجوال وافتحه لكن ارجع واتذكر اني ايش استفيد غير اني اصيح وتتحطم نفسيتي ويأثر علي سلبي

ثاني شي بعد ما تعمقت بالانماط عرفت اني جنوبية غربية لكن تربيت تربية شمالية شرقية وعلى الاغلب كل اللي حولي شماليين باختلاف غربي او شرقي واكتشفت جنوبيتي وغربيتي بعد زواجي وانه كلهم غربيين او جنوبيين
حبيبتي تتوقعي هو من جد يبيك تضلي مع امك علشان الواجب وان هي تحتاجك ؟؟
ولا تتوقعي ان علشان يلعب ويطرب بكيفه ؟؟

لان من هنا نقدر نحدد السبب اللي ساعد على انه يدخل مع علاقه مع البنات

وانا من رأيي ان لو هو ماعنده احد مايتنازل عنك بأنك تتمي عند الماما

بس يمكن هو حب يصير زقرت ويقول لك روحي لاهلك يحتاجوك
حبيبتي زوجي مره زقرت ويحب يبين قدام الناس بصوره حلوة ومره متعاطف مع اهلي
لكن اللي اكبر من هذا كله انه اذا كنا مسافرين لو يحصله كل شوي بيقولي اذا رجعنا بتجلسين عند اهلك شهر اقل شي برتاح واعيش حر بعيد عن المسؤلية يعشق حريته بجنون وكل يوم يتحسر على عزوبيته وكيف كان عاش بدون هموم ومسؤليات
ويخطط قبل نرجع مع اصحابه وين بيسافرون يسميها فتره نقاهه من الدراسه والمسؤليه مع اني احاول اقربه مني باي شكل واحلي الزواج بعينه ومع هذا ينتقد اصحابه انهم لسى ما تزوجوا وبنفس الوقت يحسدهم على عزوبيتهم
وهو عنده تطبيق بمستشفى بمدينه ثانية وشغله ما يتعدى اسبوع او زيارتين للمستشفى لكن يتعلث بأي عذر علشان يسافر اذا قلتله بروح معك يقول انه بيطول الصباح بالمستشفى صعبه يخليني لحالي وطالعلي اليوم بشغله جديده انو اخوه عنده شقه هناك يروح لها اذا كان عند شغل بيجلس يدرس هنا بدون ازعاج احد قلت انه اكيد زوجته تتضايق احد يدخل بيتاها بغيابها قال اخو اللي عازمني

يعني بالاصح متى بدأت خيانته ؟ علشان نقدر نعرف ليش ؟
صراحه مو متأكده بس بعد أول زياره للمستشفى الصراحة رجع مصدووووم على كثر ماعشنا برا لكن يقول ما شفت زي الفتنه اللي هنا يعنى برا الكل في حاله هنا عطورات ومكياج ولبس شكله مره تأثر حتى استغربت انه رايح لأستديو ومصور وكان مرتبك شوي وهو يوريني الصور انا قلبي عورني لكن قلت يمكن يخاف اني اسخر منه مع اني عارفه انه يموت على التصوير اخذت الصور ورفعتها واتصل على مره معصب يبغاها شي غريب اللي سواه خلاني اشك فموضوع الصور
والغربي نادر مايقول ان اولاده يزعجونه واساسا هو متعطش لاولاده اكثر من دراسته طبعا

بس ربما كثرة ازعاج البيبي ,,انضغط منه صار يحس ان اريح بجد لانه بيكره الازعااااج
لا هو مستحيل ينزعج من ولده او اهله مره خدوم ويموت عليهم ويحبهم حتى ولدي عادي انا ساكنه قريب من اهله وكل يوم عندهم لكن لما رجعنا المره هذي يحاول يبعدنا قد ما يقدر كل يوم يقول شرايك تنامين اليوم بيت اهلك عندي دراسه وابغى ارتاح واذا رفضت يزعل ويبدا يذكرني انو لا زم اوقف مع امي وانا اعرف قد ايش يعنون له اهله خفت اني ابين بعينه جاحده او قاسيه
وثانياً اهنييييييك

اهنيك حبو لانك ماتسرعتي وكنتي حكيمه وجيتي تستشيري البنوتات
تصدقين اني كنت ناوية اتصل على الهيئة واعطيهم رقمها ورقمه وانو عرفوا رقمه يوم راقبوا رقمها انا اعرف انه ما ينفع معه الا الصدمه لكن خفت ينقلب علي الموضوع واطلع بحسره
واللي تأكدت منه مليون مره انه لو واجهته بيقلب علي وبخليني انا الغلطانه وانا استاهل اني فتشت بجواله وبيطلعني انا مقصره وكل عيب فيني وهو اهم شي عنده خصوصيته وبعد ما تأكدت من درجة تعلقه قلت يمكن واصل مرحله بعيده يبيعني هيها واتخيله يقولي يعرفتي اللحين اذا مو عاجبك روحي بيت اهلك والا وريني ايش بتسوين ساعتها صدق ايش بسوي

بشكل عام الوحده مايصير ترفع صوتها على زوجها مهما كانت طبيعتها وطبيعته ومهما كانت الاسباب
حبيبتي انا ما اقصد رفع الصوت اني اصارخ او اعلي صوتي ما انكر اني كنت اسويها اول زواجي لكن اللحين لالالالالا اللي اقصده انه لو اتحمس واقول يااااااي بصوت عالي قال انتي صوتك عالي يبغاني اوقول يييي وانا شوي نبرة صوتي تعلا اذا تحمست شفتي الجنوبي كيف ينخدش سمعه زي صوت الزجاج احسا كذا تجرح اذنه وانا احاول دايما اتحكم بنبرة صوتي
وحاولي بعد تكتشفي شو فيك عيوب وابتعدي عنها وطوري نفسك وصيري الاحسن ككل يعني مو بس الاحسن في نظره عرفتي !
زوجي مره يركز على جسمي يحب اصير اصير رويانه يعني اسمن شوي اذا زاد وزني شوي حطني فوق راسه وانا طبعي طثيرة الحركه وانقص بسرعه خاصه الاسبوع اللي فان نقصت كثير ومره مضايقه قلتله قبل فتره وانا امزح انت تقيس حبي بكم كيلو عارفه انه مهم لك بس صعب احافظ على وزني مره تنرفز وقال تدرين انه مهم لي وغير الموضوع واللي يكلمها مع اني اكره اذكر موضوعها كثير نفس الجسم اللي يتمناه
ويكون في علمك انه على نياته وتلاقينه دعى لها في الحرم ههههههه
مره على نياته من الناحيه هذي انا قريت يمكن 5 مسجات بس وانواع الكذب ومصدق ومن ناحيه ثانيه داهية وملكع وما يفوته شي
لان هو يحب البنت اللي ماتفارقه بأي شكل من الاشكال

ويموت عليها
اذا سافر او بعدت عنه ارسله انواع المسجات باختلاف الاسلوب ما يرد اذا قلتله احب ترد علي او تبين حتى لو مبسوط بقول تدرين مالي خلق مسجات واكون لاهي مع اصحابي

اهنيك ,, انتي قادره تتملكي اعصابك

انتي تتكلمي بس مو بأنهيار ,, انتي تتكلمي بأستغراب بدون مايحمل دمووع

تتكلمي من قهر مو من زعل

هالشي لمسته فيك ولو كان صح

هذا شي جميل وحافظي عليه

بكذا راح تنجحي بسرعه فأنك تسترديه لو كنتي قويه
خلاص صحت وخلصت دموعي لأن دموعي ما راح ترجعه وتعدله ابداااا اكبر شي انه يبي يبعدني عنه باي شكل ما يبغى يرتبط فيني انا وولده روحي لألك اخوانك يودونك يجيبونك وانا ارفض لأنه بيتعود اليوم كنت ناويه اجلس بالبيت وما اطلع قال الا تطلعين ليه تجلسين بالبيت اجازه والناس تحب تنبسط والا اقنعني اطلع المشكله انه شكلها اتصلت عليه قبل نطلع وكان يقول بعد صلاة العشاء بطلع واجي وكنا بنتعشى سوا قال خلاص باكل مع ربعي وغير كذا قال اذ حصل تنامين بيت اهلك اليوم علشان وصلني ايميل عندي مشكلة بشغلي والمشكله بتغير كل اللي سويته لا زم اروق عليها وكان مرتبك وهو يقولي مدري ما ارتحت لكلامه
بعد ما طلعت بفتره ارسلت له طمني عليك وكيف نفسيتك احسن وكذاا رد و ريحني انشغل بالي عليك ما رد علي ارسلت بالليل مسج ثاني متى يتاخذني علشان اتجهز وبرضوا ما رد كيف اتصرف اذا اهمل مسجاتي

لو ما احبطتيه وهو يتخيل ويسوي ويفعل معك وتفاعلتي معه ومع خيالاته
راح تكسرين خاطره ويقول يوو ليش انا اروح لذيك وهذي طيبه وتقدم نفس ماهذيك تقدم

انا الحمد لله مو مقصره ابد معه من الناحية هذي خاصة بالسفره لكن هو فيه من طبع الشرقيين اذا سويت حركة جديده قال من وين عرفتي وليه سوتي كذا يعني يبغاني <أوطة مغمضة>
واذا ما تجرأت شوي راح يضل على حال واحد
وهل ينفع مع الغربي المبادره من وقت للثاني او ينفر شوي منها قبل كان يحب ابادر اللحين لا يقول حلات الوحدة بحياها يعني صرت اسوي بطريقة غير مباشرة وما احسسة ابد

يعني بحيث شافت زوجك داخل شات بأسم وحيد

سألته بطبيعتها ليش هالاسم

يمكن كذا هو داخل باسم ولد وكان مره يلعب بالاي باد وجلست اتفرج وعجبتني اللعبه حسيت انها هي قايلتله على اللعبه لأنه معجب فيها وبس يمدح ومسجل باللعبه بالاسم اللي يكلمها فيه انا تجاهلت الموضوع هل كان المفروض اني اسأله ليش مسجل باسم غير لكن منت مو مستعده اني المح لو تلميح بالموضوع او احسسه بالخطر

صدقيني هو رد كذا لان هو مايحب ردك واسلوبك ليس الا

هو يبي ردك يكون شي ثاني

ديما اقرا انو موحلو ابين له اني ما اقدر اعيش من غيره يعني انا دايم اقول صدقني لو بتفكر انا بس اللي احبك اوو انت حبيبي انا وبس ومن كذا
ودايما اقول انت لي لحالي وانا حبيبتك وبس بدخل الفكره بعقله الباطن

الغربي اقتليه ولا يشوف انسان واثق من نفسه

طيب حبيبتي انا دايما يقولي يعجبني ثقتك بنفسك وقوة شخصيتك ولما ولدت قبل 3 سنوات تعبت نفسيتي شوي اذا صحت او بينت ضعفي حتى لو بدلع كان يتضايق ويبعد عني ويقول انو يكره المره الضعيفة وتعودت على كذا لكن هو تغير بجرب ابين له مع انه اوقات يخاف من المشاعر اللي يكذا وينغلق على نفسه الا نادرا
اذا حب بجد مستحيل احد يأثر عليه وراح تشوفينه يرجع وينتقدهم

بس بس طالما فيه من يحبها وتحبه بجنووون !

اذا ملكتي قلبه ماراح تحلى في عينه الشغله ولا يأثرون عليه لذيك الدرجه

مثل اللي شبعان اكل ميت شبع ويجيبون له مفطح يقولون له كل

مره صادقة اذا كنا مره قراب يبيع الدنيا كلها على شاني لكن اللحين مره بعاد
اليوم صر موقف مره ضايقني كنت اوري اختي صور سفرتنا وتضحك انو الاي باد فكل مكان معنا وانا كنت اتعمد اصوره من دونه عشان اذا رجعنا نتفرج على الصور ما يربط الوناسه بالمكالمات وقالت انه مره يحب يطف بالاشياء ويتعلق فتره ويمل قلت ايه مره انزعجت من جهازه قالت شكلك انتي مره متضايقة منه شكله تعلق فيك بعدين ملك على قد ما جرحتني الكلمه على قد ما زادتني قوة اني ارجعة
انتي اخذي كل كلامي بعين الاعتبار وشوفي وش يطلع معك
انا احاول كل جهدي وربي بينصرني ان شاء الله
انا لقيت اني قريبه منه كثير وانه غربيتي تطغى على شرقيتي علشان كذا افهمه كثير

وقولي الحمدالله على الاقل احسن من غيره << قولي لنفسك , احم

ان رجلي زين بس يبي له شوي تضبيطه
هو الحمد لله مره كويس فيه كثير صفات حلوه قبل كنت اغار من اهله اللي اخذين كل وقته صدقيني اللحين مهملهم ولا سأل عنهم زي أول قبل رغباتهم اوامر وامه فوق راسه واللي اكدلي شكوكي انه ما صار يتحمل منهم اي شي او اي طلب كنت صرت افرح اذا خدمهم اني ربي بيرضى عليه اللي يرضي اهله اللحين منشغل عن الدنيا كلها

عزيزتي كيف تتصرفي معاه ؟

اضهري النظره الحزينه والانكسار ولكن حافظي على ابتسامتك وبشاشت وجهك !

خله يلحظ ان في شي وما في شي !

خليه يحتار في امرك

ويسألك في شي !!!
انا لي كم يوم كذا نطراتي وينجن يسألني فيك شي الا فيك شي
اذا كان قاعد لا تقعدين معه

روحي اقعدي في مكان غييير لاكن قاعده
الوقت الحالي ما نجلس ابدا يعني نروح البيت الساعة 5 الصبح وينام 9 او 10 ويصحى 7 ويطلع برا
كل يوم نفس البرنامج مره زهقت وارهقت مو راضي ابدا يجي ياخذني بدري يقول اذا تبغين تنامين بدري عادي نامي عند اهلك
حسسيه انك تبي تسعديه ولكن انتي في قلبك شي !
اممممم هل احسسه فقط او المح له بالكلمات
وترا هو حنووووووووووووووووووون مهما كان وراح ينجن ويشك في نفسه حتى لو هو مو مسوي شي

كيف لو انه مسوي شي وهو يدري عن نفسه !
مره أأيدك على كلامك
قولي له وانا بعد

انا احتااجك مووووت واحضنيه
طيب قلبو انا ما احس ينفع معه هيك كنت دايم اسوي كذا ويقول احب الوحده واثقه ويحسسني يمكن انا اخطيت اني بطلت الاسلوب هذا معه

ووو امس جاني مسج يقول لو سألت احد ايش الشي اللي اذا قالو لك عني مستحيل تصدقه ؟
سألته قالي اكيد انك ما تحبيني ؟ وانا واثق من حبي لك
شو رايك باجابته رايك يهمني

وقولي له احبك الله لا يحرمني منك

انا احس انك هالفتره مو لمي

احساس الحب مايكذب

الانسان اللي يحب قلبه دايما دليله

قولي
بصراحه انا اكره دراستك يومها اشغلتك عني قوليها بحده وانتي ماده براطمك زعلانه
قلت له الكلام هذا باختلاف انو كنا بالسياره قلت له متى تخلص من دراستك ونرجع احسن من اول قال بالعكس ما عمر مر علي وقت كنت فيه مرتاح ومبسوط زي الوقت هذا
لكن بطبق الكلام اللي قلتيه مع شوي تدريب قبل واخبرك ايش يصير
ولو ايش يصير لاتخليه يحس انك دريتي

وفي نفس هذا الوقت انتي ابدأي تغيري من نفسك
ان شاء الله ما احسسه كذا
هي كلها يومين فقط

جربي وماراح تخسري شي !!

الخطه ماتحتاج الشي الكبير صح

ومهما كانت النتيجه

ارجوك خليه متابعه معنا في المنتدى

تحياااتي

وان شاءالله للحديث بقيه ,,,
يارب توفقني وتنصرني مره ارتحت لكلامك ان شاء الله تفيد معي يارب
ربي يزيدك علم وبركه وينفعك بما علمك راجعه لك

نانوه

ربي يجزيك من واسع فضلة انك رديتي علي وريحتي بالي

الله يريح بالنا وبالك يارب وبال الجميع ,, ماسوينا شي

عاهدت ربي سبحانه اني ما ارجع افتح جواله :c014:

لأن هذا الشي بينه وبين ربه ويعتبر من التجسس والشيطان حريص انه يوسوس للواحد

فعلا

استفيد غير اني اصيح وتتحطم نفسيتي ويأثر علي سلبي

صح كلامك

ثاني شي بعد ما تعمقت بالانماط عرفت اني جنوبية غربية لكن تربيت تربية شمالية شرقية وعلى الاغلب كل اللي حولي شماليين باختلاف غربي او شرقي واكتشفت جنوبيتي وغربيتي بعد زواجي وانه كلهم غربيين او جنوبيين

طيب يعني انتي هادئه في طبيعتك ,, فــ حافظي على انك دايما تحاولي تتحكمي في نبرة صوتك

وصدقيني هذا الشي راح يريحك انتي بعد

وهو هو يحب النبره الهادئه لان ببساطه يحب الانوثه الزايده

وهذا الشي يتعارض مع الانوثه

مع انه يحب العفويه اللي راح تكون منك وقت تتحمسين بس بدون صوت عالي ههههه

موفقه حبوو

وقولي لي هو ياخذ من نمط غير النمط الغربي ولالا

لاني احسه غربي ميه ميه

وعلشان لو انه ياخذ من نمط ثاني نضرب احتياط في كيفية التصرف معه

بعد أول زياره للمستشفى الصراحة رجع مصدووووم على كثر ماعشنا برا لكن يقول ما شفت زي الفتنه ,,,

حبيبتي هو مو مصدوم كثر ما انه يبي يفضفض

بتعجب ,,

يعني خليني اشرح لك

انتي مثلا تشوفين في التلفزيون افلام اجنبيه

وتشوفين ايش طبيعتهم

بس لما تروحين بلاد الغرب وتشوفين بعينك

تكون لك ردة فعل ( ان والله ماتوقعت لهدرجه )

مع ان انتي تدري انهم بهذا المستوى من الرذيله واكثر

وحبيبتي بطبيعة الغربي ,, لما يجي يتكلم مايتكلم الا لان داخل قلبه عاجبه هالشي !

وبعادة الغربي ماتأثر عليه الفتنه !

لان هو بجد مايتأثر بالفتنه بل يسير معاها من رضاه التام مو بسبب تأثر او سيطرة اشياء معينه

ولما تشوفينه يطلع من غير هالمستشفى ماراح يرتاح فيه كثر هذا ! ويوصف الناس اللي في المستشفى بأنه يجيب الكآبه

ف اللي اقصده ان الغربي يستجيب لهذه الامور وبالذات ان وزاعه الدين متخلل وانه حر ويحب التقدم والتطور وكل شي غريب وجديد

ف اسمي ردة فعله من هالرذيله استجابه

مو تأثر

ولو تأثر تأكدي انه بعد فتره رح يتندم !

ولكن هو ماراح يندم حتى لو مارجع الى هذه الامور !

اتصوري ؟ بجد هو بعد فتره يمكن تلاقيه مايرجع لهذه الامور ولكن يضل يقدر هالذكرى

ويخطط قبل نرجع مع اصحابه وين بيسافرون يسميها فتره نقاهه من الدراسه والمسؤليه

فعلا انها بالنسبه له فترة نقاهه ,, لاتزعلي حبيبتي منه ,, وانتي غربيه يعني مفروض تاخذين هالصفه بعد ,, بس الضاهر انك تحبينه بضمير ماتستغنين عنه ,, وهو ترا بعد يحبك ,, ولكن طبعا لانه رجل ماتسيطر عواطفه عليه مثلنا نحنا

وغير هيك هو احد صفاته ان يفدس الصداقات

اتحملي

معاني احاول اقربه مني باي شكل واحلي الزواج بعينه
ببساطه وبأختصار اذا تبين تحلي الزواج ابعينه اديه حريته

ف شعار الرجل الغربي , الحرررررررررررررررررررريه !

ومع هذا ينتقد اصحابه انهم لسى ماتزوجوا وبنفس الوقت يحسدهم على عزوبيتهم

طبعا راح ينصح بالزواج وينتقد اللي مايتزوج لانه مايستغني عن الحضن الدافي but !

هو يبي اوقات يبتعد عن هالحضن ويرجع له وقت يبي !

اتأقلمي معاه وافهمي طبيعته وبتشوفيه يجنن

وترا اذا سافر مع اصحابه لاتخافين عليه

لانه وفي لو لقاااك مغرقته حب وحنان راح يرجع لك بلهفه وشوق

وانتين دايما قولي له ..........

ان الله حسيبك ورقيبك مو انا حسيبتك ورقيبتك

وقولي له ماعتقد ان انت تخاف مني كثر ماتخاف من ربك وانا وش علي منك عندك كتابك ولك حسابك

وغير كذا قولي له انا ما اتوقع ان انت لو تبي تغلط ماراح تغلط لاني معك والله لو تبي تغلط بتغلط لان اللي يبي الغلط يروح له يعني يروح له

وفعلا زوجك يحب يبين بشكل زقرت .. ويحب التصوير

ف أذا تبي تكسبيه كلا صوريه ومن تشوفيه كاش قولي له دقيقه وصوريه هههههههه

وعلى فكره يحب انه يصور ويحب انك تهدينه كاميرا مو بس يحب ان الناس تصوره

مستحيل ينزعج من ولده او اهله مره خدوم ويموت عليهم ويحبهم

فعلا هذي هي طبيعته , غربي ميه ميه

علشان كذا استغربت انه انزعج من ولده وتوقعت ان مسكين الولد هو اللي فعلا مزعج

ولكن لانه لاهي بالحياه الجديده تلاقينه ماله خلق ازعاج وهذي علامات تدل على انه فعلا فيه علاقات جديده

وطبعاااااااااااااا راح ينسى اهله والدنيا كله

هو كذا طبعه

وغير كذا معظم الرجال اذا مثلا كانت لهم علاقه وحبوا عشيقتهم تبين عليهم علامات حزن الا الغربي
يصير متحمس وفرحان ومتفائل طالما العشيقه جنبه ومن تغيب يحس بالحزن

الله يهديه ويرجعه لك يارب

مره على نياته من الناحيه ,,, ومن ناحيه ثانيه داهية وملكع وما يفوته شي

بالضببببببط عليك نور

والله غربي هههههههههه من جد زوجك

الله يحفظه لك يارب

حبيبتي ام علاوووووووووي الغربي يموت يموت على الرويانه

اذا انا بنت وانا احب نفسي رويانه ما احب الضعيفه

اذا انا بنت واحب زوجي دايما يكون رويان

ف ما بالك فيه هو ؟

حاولي ترفعين وزنك بــ فيتامينات او مرغب شهيه يعني فاتح شهيه

لكن هو فيه من طبع الشرقيين اذا سويت حركة جديده قال من وين عرفتي وليه سوتي كذا يعني يبغاني <أوطة مغمضة>
واذا ما تجرأت شوي راح يضل على حال واحد

حبيبتي انطرح مره هالموضوع على الدكتوره ناعمه

وان هم يخافون ازواجهم يشكون فيهم او يسألونهم من
وين عرفتوا هالحركات

جاوبتهم الدكتوره حفظها الله

ان وش دعوه
الحين الزمن زمن التطور والتكنلوجيا

ف قالت لهم الدكتوره بما معناه ان .. قولوا لازواجكم ,, قرأت ذلك في احد المنتديات الخاصه بالحياه الزوجيه والثقافهالجنسيه او في احد المجلات مكتوبه فيها مقال عنوان ولفت انتباهي العنوان وهوالثقافه الجنسيه سر السعاده الابديه

ف قرأته

و حبيبت اسعدك ياحبيبي ؟

وين المشكله ,, ولا عليك منه ماراح يرفض شي يريحهابدا

وهل ينفع مع الغربي المبادره من وقت للثاني او ينفر شوي منها قبل كان يحب ابادر اللحين لا يقول حلات الوحدة بحياها يعني صرت اسوي بطريقة غير مباشرة وما احسسة ابد

المبادره بأيش حبيبتي مافهمت
المبادره بالمعاشره او المبادره بالحركات الجديده ؟
لان بالمبادره ماعتقد ان عنده مانع
بس بالحركات ممكن فعلا يثيره التفكير ان من وين عرفت
كل هذا ولكن اذا اخبرتيه بذلك بأنك عرفتي هذا عن طريق
منتديات او مجلات راح يتفهم جيدا
لانه يخاف انك مثلا لا سمح الله كنتي تشاهدي افلام

اباحيه ,, لاسمح الله

وفي كل الاحوال طريقتك حلوه انك تسوين بطريقه غير
مباشره وماتحسسينه
ف هذا الشي يأذي نفسيه الزوج مو شرط ان يشك فيك
بمعنى آخر

قلت له الكلام هذا باختلاف انو كنا بالسياره قلت له متى تخلص من دراستك ونرجع احسنمن اول قال بالعكس ما عمر مر علي وقت كنت فيه مرتاح ومبسوط زي الوقت هذا
لكنبطبق الكلام اللي قلتيه مع شوي تدريب قبل واخبرك ايش يصير

شاطره حبيبتي ,, لان لازم تقولين هالكلام في موقف
مناسب حتى يصير تأصيره اقوى واستجابته اسرع و ماراح
ينفع لو قلتي هالكلام وانتو في السياره او في موقف مو
مناسب .. انتظر النتيجه ,, وطبعا هو بيقول ان ما مر عليه
وقت مبسوط فيه مثل هذا لانه حاليا على عيونه غمامه
فاقد

انا لي كم يوم كذا نطراتي وينجن يسألني فيك شي الا فيك شي

فعلا هالشي راح يجننه وبقووووه

بس ابيك تلاقين الوقت المناسب لتبدأي الخطه

لان بناء على كلامك

الوقت الحالي ما نجلس ابدا يعني نروح البيت الساعة 5 الصبح وينام 9 او 10 ويصحى 7 ويطلع برا
كل يوم نفس البرنامج مره زهقت وارهقتمو راضي ابدا يجي ياخذني بدري يقول اذا تبغين تنامين بدري عادي نامي عند اهلك

الا ونلاقي حل

,, لازم تكونون في مكان واحد وبأنتظام علشان يحس
خليني افكر اشوي وانتي بعد فكري معي ,, الله يعين
حبيبتي

ديما اقرا انو موحلو ابين له اني ما اقدر اعيش من غيره يعني انا دايم اقول صدقني ..
ودايما اقول انت ليلحالي وانا حبيبتك وبس بدخل الفكره بعقله الباطن
حبيبتي الا الغربي
لان الغربي يبي يكون محور حياتك دائما وابدا
ويمكن قريتي هذا الشي في الملف الغربي

وصدقيني لما تقولين له هالكلام وتسحريه راح ينفع شرط انك ماطبقي

هالكلام لا بالنسبه لك والى مشاعرك ولا تحسسيه انك عاد تسوين اي شي

كرماله ,, خلي الموضوع مجرد كلام ,, هو يبي اهتمام وومدح وكلام ان

تبينين له انه زقرت

والمدح وانك تبينين له انك زقرت هذي اشياء غير محسوسه

يعني ماهي ملموسه تلمسينها بأيدك ماهي شي مادي

ف خلي كلامك وغزلك فيه ومدحك له شي غير ملموس فقط لا غير

لا تثبتين هالشي وتتهوري وتسلمين كل مشاعرك له وتصيرين فعلا ان

حياتك بدونه ولا شي << هذا الشي من صالحك

وعلشانه هو بعد ان لما راح يشوفك حتى بالفعل تموتين عليه , بجد وقتها
راح يكون هالشي مو من صالحك وشي مو حلو

اتمنى انك فهمتي علي !!

ووو امس جاني مسج يقول لو سألت احد ايش الشي اللي اذا قالو لك عني مستحيل تصدقه ؟
سألته قالي اكيد انك ما تحبيني ؟ وانا واثق من حبي لك << مافهمت مضبوط
حبيبتي ! ارجوك وضحي اكثر ايش قال ؟

كيف اتصرف اذا اهمل مسجاتي
حبيبتي هو دايما كذا ؟
ولا بس هالفتره
لان اذا كان بس هالفتره
الحل انك ترجعينه لوعيه لانه بجد فاقد وبعدها ماراح يتجاهلك
وانا ما انصحك حتى لو اتجاهلك توقفين رسايلك طبعا اذا انتي كنتي ترسلينها لهدف انك بجد تطمني عليه مو بهدف الالحاح
لان اذا وقفتي الرسايل ترا ماراح يتذكرك وعادي ينساااك مره << هذي طبيعته

والالحاح ابدا مو زين له

بس اذا كان فيه شي مثلا زي ماقلت لك ان تطمني عليه ارسلي له

حتى يدرك بأي شكل من الاشكال انك مهتمه به
حتى لما يجي يفكر في عقله الباطن لايقول اي والله ها ان هالزوجه تهملني وماصدقت خبر انشغل عنها مادقت خبر

وعلشان لما يرجع لوعيه يتندم كيف كنتي تخافين عليه وهو مو مهتم فــ النتيجه انه راح يتعاطف معك ويندم ويعوضك ويكفر عن اهماله معك

وحبيبتي جربي بعد فتره ان تقولين له ليش ماترد على رسايلي انا كنت ابي اتطمن عليك او او ,, وطبعا هو راح يرد عليك الرد المعتاد ,, انا قلت لك مو فاضي لك انا معي اصحابي ومو فاضي لمسجاتك ,,

قولي له بس ان شاءالله ,, بنظرة مكسوووره
تدل على انك زي اللي زعلتي او ان انكسر خاطرك او انك اسفه انك سألتيه او اي ماعليش اسفه اني سألتك وضايفتك

فقط ان ( شااااءالله )
بحزن خليه يحس على دمه شوي ان مو لهدرجه التطنيش علشان اصحابك او او

انا تعمدت اخلي تعليقي على هذا الموضوع اخر شي لان كنت ابي اقولك ,,,

طيب حبيبتي انا دايما يقولي يعجبني ثقتك بنفسك وقوة شخصيتك ولما ولدت قبل 3سنوات تعبت نفسيتي شوي اذا صحت او بينت ضعفي حتى لو بدلع كان يتضايق ويبعد عنيويقول انو يكره المره الضعيفة وتعودت على كذا لكن هو تغير بجرب ابين له مع انهاوقات يخاف من المشاعر اللي يكذا وينغلق على نفسه الا نادرا
فعلا ,, انا كنت ابقولك بعد ماتتبعين هالاسلوب معه انك تبينين انك مو واثقه من نفسك ولا من حبه لك ويقوم هو يحسسك , بطلي هالاسلوب معه وابدأي بخطه جديده
لان بجد هو راح يتضايق بعدين من عدم ثقتك بنفسك

الخطه الجديده
انك تخفين عليه وتبدأي تكوني لا واثقه منك نفسك ولا مو واثقه من نفسك ( ولكن بخصوص حبه لك ابدا لا تبيني له انك واثقه فيه ,, بس مو معناتها تشككين فيه !! وتقولين انت ماتحبني ومدري ايش ,, بس اذا صار وقال لك انتي واثقه من حبي لك ؟ << في موقف جاد هو من جد يحتاج الاجابه قولي لا بخجل ودلع ,, علشان تعطينه فرصه يقول لك والله احبك ! واذا سألك ليش قولي مدري حبيبي ..كل اللي اعرفه اني احبك ,, عزيزتي لازم تختاري الموقف المناسب يعني مو يسألك في موقف رمنسي
, تدرين اني احبك , اتقولين لا ! قولي مدري حبيبي بخجل ودلع ,, اذا قلتي مدري مابيقبض منك لا خير ولا شر واذا كان الموقف جاد جاوبي بجديه لا )

حاولي لا تردي بعبارات انك واثقه من نفسك ولا بعبارات انك مو واثقه من نفسك علشان لا يمل منك ولا يجي يوم ويقول هذي غبيه وعلى نياتها بزياده واحسه ساذجه وبايخه ( حبيبتي هو يحب المرآه اللي في ضاهرها يعني تعاملها مع الناس ومشيتها وكأنها واثقه يحبها مثيره ومميزه من بين كل الناس وفعلا يعجب فيها ,,ولكن يحب ان داخل قلبها رقيق ( مو ضعيف بزياده ) وان تكون وديعه ومودبه وخجوله << ومايحب احد يشوف هالشي غيره بأنها ووديعه ورقيقه غيره ! يحب يشوفها انها تحب السلام والهدوء قدام الغير ويحب مره مره مره مره مره مره زوجته تضهر التعاطف مع الغير ,, يعني ان تبينين ان قلبك عليهم ,,لما تشوفين مثلا احد من اهله فيه شي تقولين وش فيك لا تتضايق والله ماتسوى ,, يحب تتعاملين بهالاسلوب مع الصغير قبل الكبير والرجال والبنات على حد سواء )

اللي اقصده
1 / ان انتقي كلماتك معاه
2 / وان بيني احتايجك له متى ماسنحت الفرصه
مو احتياجك له يعني احتياج .. اللهم احتياجك الدائم الى حبه وعطفه وحنانه وترا اني بما انك غربيه وجنوبيه بعد ب تلاقين نفسك بجد دايما متعطشه للحب
ف اسعديه وكوني سعيده

وارجوك طبقي عدل واذا مافهمتي شي تبيني اشرح اكثر ابشرح لك

احبك في الله اخيتي

نآنوه آلله يسعدك آستمتعت بٍ آسلوبك عفووووي وكل يوم آدخل آشوف فيه

آضآفه لآم علآآآوووي آلله يوفقهآ مع زوجهآ

وآقرآء كلآمك كله مع آنو مو موجه لي

آنآ جنوبيه غربيه وآآآآآآآآآعشق نمط آآآآآآآآلغربي آآآآآآآآآآآآلجنوبي

آحب حنآنهم عفويتهم حبهم للونآسه خدوميييين كلللل شي فييييييهم آآآحس آلجلسه مآتحلى بدوونهم

آلحيآآه كلهآآآ ما تحلى بدوووونهم <~.. شطحت ههههآآآي

ومبدعين بآآآلخيآآل وبآلفرفشه عآآآلمهم سحرررر <~..مغرمه ^ــــــ^

وآلجنوبيه آلغربيه هادئه مستمعه دلوووعه تحب آنوثتهآ حنونه عآآآآآآآطفيه مرنه

آلغربي آلجنوبي عآطفي يحب آلهادي وآلمستمع حتى يآكل آلجوو

يحب آلدلع وآلعآطفه وآلحنآآآآن وآلآنوثه وآلمرونه

يعني آلجنوبيه آلغربيه مع آلغربي آلجنوبي آآآآآآآآآآآآخر آآآآنسجآآآآآآآآآآم

آلغربي آلجنوبي حسآآآآس ومغآآآمر آكثر من آلجنوبي آلغربي

وآعرف ع طووول نمطهم وآآآضحين.. وآلغربي آلجنوبي فعلا يحب شخصيته ومآحب يغيرهآآآ ومآ يلآآآآم

آلغربي آلشمآلي شي يجلطني فيه مآآآآيحب يوضح مشآآآعره

بصرآآآحه مآآحب آتعمق بآلنمط آلشمآآآلي تفكيرهم عملللي

نآنوه آنتي غربيه جنوبيه وآلآ غربيه شمآليه

آآممممم آحس غربيه جنوبيه لآنو تكلميين عن آلعوآطف وآلمشآآآعر كثيييير وتحبين تعبرين :))))

سؤآل كم مره قلت غربي جنوبي ؟؟؟؟ هههههآآآآآي

نانووووووووو[/

لمى رجعت بيتي قلت لزوجي ابغى فطور المهم اني بالبيت خليت نظرتي حزينه مع ابتسامه الرجال جن حسيته بينجلط وعصب انتي ايش فيك قلت لا مافيه شي قال الا اكيد اهلك فيهم شي قلت لا ورفض ما ناكل لحد اقوله انا مره انصدمت بردت فعله ايدينه ترجف وهو يسكر الا كل قال انا اعرفك وانتي كاتمه الصيحه وفيك شي مو سهل انا ما قدرت ارد بس بلا وخفت اغلط اذا اكدت له يقوه انه مافيه شي ومره تنرفز وتضايق قال لو عارف ان مزاجك كذا ما جيت متحمس واخذتك
المشكله انه بكرى فالليل راح يسافر وما عندي وقت ابد
غير كذا عنده مشكلة شغله هل توقيتي صح والا كان متشتت وزدته وانا كنت مبتسمه ما كشرت بوجهي او بوزت مره متوهقه كان يضحك ومبسوط بعد ما شافني قلب مزاجه
COLOR]CO

نانوه

حياتي ام علاوي انا اللي اشوفه ان بالضبط اللي قلته صار

هو معصب ومتضايق لان شك بنفسه هههههههههههه

لاتخافي ان انتي زدتيه ولا شي

لان هو مو متضايق بأنك نكديه انتي مو نكديه ولا شي

انتي قاعده تحسسينه بأن في ان

والحمدالله انا فرحانه انو استجاب

وحتى سأل ان اكيد اهلك فيهم شي زي انا ما توقعت

المهم اذا قال لك لو دريت ماجيت اخذتك ومدري ايش

نزلي راسك وسوي حالك بتبكين

وذا زاد قولي له وش سويت شفتني مكشره في وجهك !!

وطبعا بتكونين انتي في الحقيقه دوم مبتسمه

ولكن اذا ماقال لك هالكلام وبس سألك ايش فيك ايش فيك

قولي ما فيني شي وانتي تبتسمي وعيونك مخنوقه علشان ينجن اكثر

وبالنسبه لانه مسافره

ودعيه بأبتسامه فقط والدعاااء

ان الله يوفقك وترجع سالم

ابتسامه ولكن هالمره مرتبكه

يعني زي اللي ان ماتدرين وش تقولين ماتدري وش تحسين

ان بتبكي ولكن تتغلبي علي الدمعه وتبتسمي

بعكس انك مبتسمه وبشوشه وعيونك المختوقه زي المره الاولى

فهمتي ؟

واسأليه قبل عشان السفر ,, تبي اجهز لك شي ؟ تبي اسوي لك شي وبدووووووووووون لا تطلعين في عيوووووونه

انتي مبتسمه وشعرك منسدل على وجهك ,, وكأن امبين من صوتك ان انتي حزينه ومتحمسه

حزينه لانه بيروح ومتحمسه انك تجهزين له اللي يبي !

[بنات
بقولكم اخر التطورات
اليوم سويت اللي قالت لي نانوه. نانوه ما خلااي فحالي ابد الا تقولين لي ايش فيك واذا رحت وما جلست معه بزعل يقول اجلسي معي لما جيت انام قال ما تنامين لحد ماتقولين لي ابش فيك مره مصر بقوه قلت ما فيه شي وعادي قال تكذبين وانا اعرفك وقال ما راح ألمسك لحد ما تقولين لي انا اقول له مافيه شي بابتسامه ونظره شوي حزينه قال الا اهلك فيهم شي وكان بيتصل بامي وانا رفضت انا حبيت انه يصير فيه شي يعني اللي بالي بالكم قبا انو اقوله اني تعبانه ومتضايقه لكن كان مره متوتر ورفض قال انتي مسويه شي غلط وتحسين بالندم وتأنيب الضمير ومره يقول اهلي فيهم شي انا قلتله اني تعبانه وخلني انام بحظنك قال والله لو ما قلتي بسافر اللحين. قلت مافيه شي وسويت نفسي خلاص بنام زعل وطلع بعدين دخل وقال ردي اخوك يغاك تخيلوا دق على اخوي الصبح يقوله اني فيني شي ويخاف انو صاير لهم شي انا ما سويت نفسي حزينه مره كنت اضحك بس يقول هذي ضحكه مو من قلب
قلب وان توقيتي مره غلط وانا خربت الشي الحلو اللي بالسفره واني خربت مزاج السنه اللي راحت كلها قال اني كنت مره محتاجك اليوم لاأي متضايق وهو صدق عندهمشكله بشغله مره حسسني بالذنب وتأنيب الضمير وانه كان مره محتاجني اليوم ومحتاج اكون قريبه منه هل اللي سويته صح اولا نأ/SIZE]

نانوه

ـــــــــــــ غــ ـــــــــــ رام طفله

حبيبتي انتييييي تسلمي لي

وكلامك سليم هههههههههههههه

وانا بعد اموت فيهم

بس انا غربيه ميه ميه

واخذ من الشمال والجنووووووووب

بس الشرقي ابدا ابدا ابدا

ولا حاجه اخذ منهم

اللهم اني تربيت على اب شررقي يعشق النظام ههههههه ومع كذا انا عكسسسسسسسه ولا قدر يأثر علي

وبحكم الدراسه احاول انظم وقتي ونومي وثيابي ودراستي وتسليم واجباتي في موعدها بس مافي فايده ههههههههه

ولا بعد كنت ايام الجامعه اغيب من الاختبارات واختبر في الاعاده !!

دايما وابدا !!

هههههههه

موفقه حبيبتي

واعتبر قرائتك لردودي وسااام لي

لا عدمتك

نانوه

ريمتوووو

ياااربي :( والله زاااد اكتئابي
تقولين كذا!! اممم انا جا في بالي كذا مره انوو ممكن مايبغاني ومتوهق

حبيبتي انا اقولك كذا لو كان غربي ميه ميه

نانوه
سويت اللي اتفقنا عليه لكن قبل كانجي بيطلع وكنت بروح لاابه اسوي لااته شغله طلع قبلب وكل شوي يدق طلعتي رحتي اذا لبعتي قوليلي انا قلتله اني مشغوبه بسوي شعري وبدلع نفسي يعدين اروح.
ولما خلصت من اخته اتصل وين بتروحين تبغين اوديك شي بعدين قال بجيب لكم عشاء علشانك تعبتي مع اختي
لما رجع بالليل جاء عندي بسرعه قال اشتقت لك لي يومين عنك قلا له وامس وانا اثصحك قال ما يحسب امسجننتيني وضيقتي صدري تنا كنت اتمنع شوي وجن قال انا اول مره احتاجك جنبي زي الوقت هذا وانتي كذا فيني المفروض تقدرين انتي فشلتي باختبار مهم
بعدين لما سويت اللي قلتيلي كان عادي مرتاح لا ويوم قلت بالك مو معي قال تكفيك تلسفره خليت الناس كلها وجلست مهعك وباللي مره معك كان مره متوتر وعلى اعصابه ولما قلت له عن دراسته انها شاغلته عني شوفتي النار اذا كبيتي عليها مويه هو كذا حسيته مره ارتاح مايدري يتعجب او يضحك قلب انه ماله داعي اسوي كذا علسان دراسته وانه المفروض اوقف معه ومن الكلم هذا تخيلي بعدها بدا يضحك واسترخى وقدر ينام امممم ايوه وطلع جواله برا الغرفةه من اول مادخل البيت وهو بالعاده ماسكه بيده 24ساعة
شورايك باللي صار وهل اخلي بعيوني نظره حزينه واني وديعه او اخلي نفسي مرتاحة احترت بهالشي
مرهادعيلك انك وقفتي معي وريحتيني هههه على كثر اللي كتتبت باقي عندي كثير لكن داخله من جوالي عجزت اكتب على راحتي

نانوه

اسسسسسسسسسكتي انا اللي فرحت مررررررررره بأن حصلتي نتيييجه

الحممممممممممدالله

ياربي الحمدالله

والله انك تستاهين كل خيررر

حبيبتي ,,, بالنسبه لنظرتك لا بطلي النظره الحزينه لا يقول زودتها ههههههههههه

بس خليك نظرتك فيها خجل ودلع ,, اكسبيها بالخجل بريق خااص

وحتى شفايفك دايما ابتسمي بس ابتسمي على جنب وانتي بالعه الابتسامه على انك مستحيه

لاتتخلي عن الخجل ابدا ف هو يقدسسسه اذا ظهر على وجه البنت

ووووو علشان دايما تلفتين انتباهه

سوي انك سرحانه من وقت لوقت وكـأنك تفكرين بشي جميل تاره وتارة اخرى تفكرين بشي محيرك

اوك

وابعدي عن نظرة الحزن و النكد

,, وبليززززززززززززززززززززززز ارجعي اكتبي الرساله مزبوط كلها اغلالالاط املائيه ههههههههههههههههه اخر مره تدخلين بالجوال ههههههههههههه عفستينا هههه

انتظر صياغة الرساله من جديد

ولو اني فهمت المحتوى ان كل شي اووووك والف الحمدالله لك يارب

Lady Nada

~◦ღ( عمدة النمط الغربي )ღ◦~
السلام عليكم

كيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفكم يا بنات ؟ أخباركم ؟

اشتقتلكم إكثييييييييير إكثييييييييييير

"نانوه" يا حبيبة قلبي .. عنجد دخلتي قلبي وبسرعة الله يحميك إلهي

:3:

عنجد انتي غربية وبتزكريني في حالي إكثير .. وكل اشوي بقول في نفسي وأنا بقرأ كلامك "يخلق من الشبه أربعين" :26:

"أم علاوي" .. ما شاء الله عليها "نانوه" ما قصرت

كلامها كإنو سبحان الله بتتكلم معانا face to face ..

وأهم شي تعرفي الخلاصة وتعرفي نقطة ضعف الغربي الفتاكة واللي هي "لغة العيون"

لغة العيون وما أدراك ما لغة العيون .. :35:

وبضيف شي من عندي وبسيط إنهم الجنوبين الغربيين عندهم شطارة رهيبة في لغة العيون .. نيــــــــــــــــــالك :5:

فما بستغرب إنو في تطورات حلوة انتي وزوجك وإن شاء الله ما اتشوفي إلا كل اللي تتمنيه
-------------------------------------------------

بنـــــــــات .. عنجد أنا بقرأ كل كلمة بتكتبوها وبالعكس إكثير من كلامكم بتحلوا من أسئلتي اللي كانت بلا جواب في راسي من زمااااااااان

وسبحان الله لقيت الأجوبة منكم .. ربي لا يحرمني منكم أبــدا

بكرة إن شاء الله بداوم في الفصل الصيفي وبعديها بتخرج .. حاسة بأحاسيسي كلها فرح وحريييييييية (عاد انتو بتعرفوا أديه الغربي بموت على حريته هيهيهي)

ادعولي يا حبايبي

:3:

Lady Nada

"ريمتو"

حبيبتي كيفك ؟

مثل ما قالتلك "نانوه" .. اتأكدي أكثر عن نمط خطيبك وأنا بشوف إنو مو حلو البنت من حالها تعتمد على نفسها لتعرف نمط اللي خطبها واللي بدو يتزوجها ..

وإنما الأحسن إنك تسألي المحيطين عن خطيبك عن صفاته ومن هالطريقة تتأكدي عن النمط بصورة أوضح

أنا إشلون عرفت نمط خطيبي عن طريق هالفكرة .. ظليتني أسأل أمه وخواته واكتسبت شغلتين من هالشغلة إني عمقت في علاقتي مع أهله وعرفته بصورة أوضح (يعني وقتها قلت في حالي ضربت عصفورين بحجر واحد :24:)

بجوز ولإنو انتي قلتيله شو صفاتك ولإنها لعبة ما جاوب على محمل الجد .. أو كعادة الخطاب إنهم بحبوا يكونوا مثاليين .. فهمتي علي ؟

بس صفة بقولك ياه عن الغربي إنو إحنا فعلا ما بنحب المكالمات ، ليش ؟ الله أعلم :25:

أنا بحس لما أكلم صحبيتي إنو لازم الكلام يكون ورا بعضه ولما نسكت فجأة بقول من حالي ولا شعوريا "هاه .. شو الأخبار؟ في أخبار تانية ؟؟ :24:"

الناس اللي يكلموني في الموبايل بفكروا إني بتعجل في المكالمة وكإني بقولهم "يللا يللا اخصلوا بدي أرتااااااااح" مع إنو والله العظيم ما قصدي كدة

بس بشوف إنو إحراج وغباء انظل ساكتين في المكالمة !!

بالعكس المسن أو الشاتينغ .. بكون النت مفتوح ، وفيني أسكت وأبطل أحكي وأفتح المواقع وأقرأ هونة وهونة أو آكل شي وأرجع تاني علمسن وكل شيء تمام و"إيزي"

فهمتي علي ؟

ما استغربت لما قلتي عن خطيبك إنو إحنا بنتكلم علنت والمحادثة وووو .. لإني أنا هيك بالزبط وما بشوف شي فيها ..

عالعموم .. افتحي من هالملف صفحة 65 وبتلاقيني كتبت الصفات المظهرية والشكلية للنمط الغربي الشمالي والجنوبي على سواء

اقرئيهم امنيح وقولينا شو بيطلع خطيبك .. واستخيري ربك دايما وثقي بالمقسوم ولا اتظلك اتقارني فلانة وعلانة

وبعطيك هاللينك استفدته إكثير وهي المكالمات وقت الملجة وعنجد استفدته أنا *_*

: http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=302206

نانوه

يابعدهم يا ليدي ندى

فرحني كلامك كثيررر

وشجعني على ان اكمل اهتمممم في المشكلات

ويابعدقلبي ان شاااااااءالله تتخرجي وتفتكي من جدددددددددد

وعقبال كل الطالبات والدارسين ياااااااااااااااااااااربيي !!

,,, وانا معاك في كلامك عن الغربييي بس مش كتير مايحب المكالمات هههههههههههههه

يعني مع ناس وناس

بس حتى مع هالناااس اللي يحب دوم يكلمهم احسه فعلا ينحرج وقت مايكون في موضوع ينحكى فيه

هههههههه

موفقه ريمتوو حبيبتي وموفقه ام علاوي وموفقه ليدي ندى

موفقين جميعا

ريمتو

ليدي نانا ..
هو فعلا انا اسكت كثيير وهو يطلع مني الكلام والسوالف ..ماأعرف ليه مايطلع معي كلام كثير لما اكلمه صوتي
وبالعكس ارتاح لما اكلمه كتااابي ويطلع مني كلااام كثير بس هو يتنرفز منه ..مايطيق المسن كتاابي ولافي مجال انو يحبه لاني كذا مره كلمته قالي لاتحاولين :(

Lady Nada

"نانوه"

يا حياتي انتي .. خذي راحتك واحكي بشو ما بدك

اتزكرت إنو من صفحات اللي قبل كتبتي يمكن الإدارة بتعمل شي بردودك .. ولا يهمك يا حبيبتي

وشو هم يعني راح يساووا ؟؟

إحنا هون بنساعد بعضنا البعض .. والرسول -ص- قال فيما معناه "مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم .." (أكيد بتعرفوا بقية الحديث الشريف لعليه أفضل الصلوات والسلام)

اتصدقي سبحان الله اليوم الظهر كان في بالي سؤال بدي أسأله .. بس انشغلت لأركب الباص للسكن (مقهوووووورة حدي .. بس بعرف إني راح أتزكره ولو بعد حين)

بلاحظ صفة فيني إني ولإني غربية مشغولة 24 ساعة فبنسى شغلات إكثيرة .. مثل أركب السيارة وأقول يييييي يا ربي انسيت المحفظة في البيت :5:

أو يا ربي وين حطيت ساعتي في الغرفة ؟؟؟

عنجد بنسى شغلات إكثيرة وبنسى شو بساوي في اللحظة نفسها .. بس بالنسبة لذاكرتي فما شاء الله وبشهادة الجميع ما بنسى !!

يعني بتزكر شغلات حصلت من زمان وبالتواريخ كمان :24:

انتي مثلي ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى