مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

【★】نقـاشات النمــط الغـــربي【★】

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نانوه

my soul

السموحه

حبيت اعلق على اسألتك

بما اني غربيه 100%

لعلك تستفيدي

آلسلآم عليـكم .
عندي كم سؤآل ..

1 / إذآ آلزوج يجرح زوجتـه بكثره كيف ممكن تخليه يترك آلأسلوب

شوفي حبيبتي انا كنت اجرح زوجي كثيييييييييير واتمادى بعد

لانه مايعجبني وطبيعته غير طبيعتي

وهو مايحب يملا عيوني علشان يعجبني

متمسك بذاته لابعد الحدود ف هو شرقي ومحافظ

وحسيت انه بيخسرني

وكنت اقوله بتخسرني ولا فاد

اشوفه متخلف ورجعي ووو

وكنت اقولها له كاش لان طفح بي الكيل

لحتى فهمنا بعض شوووي وصرنا احسن من قبل

انا متحرره واحب الحريه ف شعار النط الغربي الحريه

ف ابحثي لعل شي فيك يخليه يجرحك دايم

وياليت تقولي لي ايش نمطك يمكن اساعدك بأيش فيك هو يكره
ومستحيل هو يجرحك لان مضغوط من العمل او من شي كذا
اكيد جرحك لان في شي في قلبه عليك والله اعلم

إذآ وآجهته وتكلمت معآه وزعلت منه يقول " مآ أقصد " .. آآآسف ..

طبعا راح يقول كذا لان يبي يوصل لك معلومه ماهو عارف
وهو قاصد جرحك حتى يلاقي الشي اللي يبيه مو بس علشان انه يبي يجرحك

وترا الغربي تهون عليه جرح شريك حياته الا اذا شريك الحياه ملك قلبه فعلا

ف في هذا الوقت يصير انه يحافظ على مشاعره مره

2 / كيف أخليه يعطيني مصروف شهري ؟

هو من اساس ليش مايعطيك ؟

الغربي كريم ويبذر فلوسه على اللي حوله

هل السبب انه يصرف كل فلوسه ومايقدر يعطيك مصروفك ولا ايش

واحساسه بالمسؤوليه تجاه المال قوي لان يشوف نفسه كيف انه مايقدر يعيش بدون فلوس

ف يفكر كل الناس مثله ماتقدر تعيش بدون فلوس

ف مفروض انه يعطيك

الا اذا كان هو ماخذ هالصفه من نمط ثاني غير الغربي او لانه يصرف فلوسه ومايضل عنده يعطيك

وبكل بساطه ابتسمي في وجهه وقولي له انا في بالي الشهر الجاي اروح السوق اشتري كم شي شغله ودي فيها ,, حتى مو تقولي ابي اشتري كم شغله ناقصتني , لان عادي مافرقت عنده ويمكن تأثر عليه اكثر ان في شي انتي تبيه وودك فيه اكثر من شي ناقصك ومحتاجته

وماتوقع انه راح يسألك ايش هالاشياء

واذا سالك عادي جاوبي مثلا عطور شميتها ودخت على ريحتها وللحين الريحه عالقه في راسي ابيهم

,,,

انا اقولك قولي له الشهر الجاي ودي اروح

علشان يضرب احتياطك الشهر الجاي

واذا انسى وقيدك قلتي له قولي له حبيي جى الشهر يالله ابي اروووح السوق وانتي تتدللي عليه

لانه يحب الدلع

وسبحان الله يمكن يقول لك عندي ليش الشهر الجاي وعلى طول يعطيك

اما كيف انه ينتظم بأنه يعطيك كل شهر

قولي له مثلا اممم

انا ابي اشترك في جمعيه ادفع كل شهر خمس فيه مثلا

ايش رايك يازوجي العزيز ؟ هههه

تحس عادي ؟

علشان هو يفهمها

وبعدين حتى لو ما اشتركتي قد مثلا هو حط في باله قصة ان كل شهر خمس ميه !!

ترا هو مراوغ واسلوب المراوغه ينفع معه

وطبعا انتي مو بتكذبين هي ليست الا اسلوب حيله ههههههه

لتضمني حق من حقوقك واجب عليه

واذا قال لك شو قصة الجمعيه

قولي صديقة اختي مسويتها

وانا قلت ابي استلمها اخر وحده يعني بعد سنه مثلا

اذا قال لك ليش انتي تبيها وتجمعين

قولي والله في بالي اشياء ابي اسويها وحابه اني اجمعها

مثلا ابي افصل لي عقد ذهب

ودي فيه من زمان احلم فيه من زمان

او اذا كان عندك اخ بيتزوج السنه الجايه قولي له استعد لزواج اخوي اكيد اني بحتاج فستان وووو

ومن لديه حيلة ف ليحتال

3 / مآ أبغى أحد من أهلي أو أهله يتدخل بيننآ في آلمشآكل وغيرهآ آيش آلأسلوب آللي أتكلم
فيه معآه على آلموضوع هذآآآ ؟

طبعاااااااا هذا مفروض اللي يصير

ان ما احد يتدخل فيكم ابدااااااااااااااااااااااااااااااا

وبالذات في المشاكل لان هذا الشي يزيد تثبيتها

وتكبر اكثر

حبيبتي انتي مخطوبه ولا متزوجه ؟

عايشه مع اهله ولا بعيد عنهم او عايشه معاهم بس لك باب برووحك ؟ حتى ماتمرين عليهم

,,

عزيزتي الغربي حرررررر

يكره احد يدخل فيه

او حتى ينصحه

اذا يبي يسوي شي وهو مقتنع به مستحيل احد يقدر يغير رايه

انا مستغربه كيف هو يسمح لاهله يتدخلووون ؟؟

وانتي عليك تقولين لاهلك لو الموت لا تدخلون الا اذا انا طلبت منكم مساعده وطلبت تدخلكم !!

وصليها بطريقه حلوه

اما عن كيف توصلي له المعلومه هذي ان ماتبي احد يتدخل

فكري معي بالاول ايش الاسباب اللي يخليه يدخل اهله ايش الاسباب من هذا كله !!!

4 / هل أصآرحه بكل شي لأني مآ أعرف أخبي عننننه أبدآً ودآيمآً أشكي له ؟
زي لمآ أكون متضآيقه أو زعلآنه لآزم أقوله وأتكلم معآآآهـ

اي حبيبتي عااادي لان الغربي يستقبل

مع ان بشكل عام الغده المسؤوله عن الكلام اصغرر من ماهي عندك

لاكن بطبيعته يستجيب وحتى يمكن ياخذ ويعطي معك

وينصحك ويبدي برأيه ويقولك لا تزعلي حالك انا ماارضى عليك

وهو متعاطف جدا مع من حوله

وكل ماتفضفضي له راح يحس انه مهم في حياتك وبكذا راح يحبك اكثر واكثر

ف هو يحب يتملك ويحس انه محور حياتك

يموت على الاهتمام

بس عاد انتي دايما اختاري الوقت المناسب لسوالف ههههههه :24:

موفقه حبيبتي :3:

نانوه

حرم الامبراطور

ماهي ألطريقه الممكن اتباعها مع الغربي الجنوبي لتقويته من الناحيه الدينيه ،، يموت على الاغاني وينطرب بسماعها مع انه يعرف أني تبت من الاغاني قبل لايتزوجني ،، وهو اصلاً طلب زوجه ملتزمه دينياً بكل شي ،، ولما اسوي نفسي أني منطربه معه عالاغاني يعلللق وينهرني يقووول وين لي ماتسمع اغاني وشو لي صار فيج اقوله شو اسوي تراك خربتني ،،/ :
علاقاته مفتوحه مع الجنسين من جميع الجنسيات وواااايد اجتماعي معاهم ،، يطلع رحلات وياهم ويخيم وياهم ويتطوع معاهم في الاعمال الخيريه من تنظيف شواطئ مثلاً او اعاده صبغ بعض المدارس يعني بس من سنتين بدا فيه هالتغيير ( انضمامه لمجموعات المتطوعين فالاعمال الخيريه وطلعات الرحلات فالصحراء والتخييم وانا غير مرتاحه لهالموضوع لان اغلبية لي فهالمجموعتين خليط من الجنسين بنات وشباب بجميع الأعمار من أجانب هنود او أوروبيين وانجليز وعرب ) عاااد معروف كيف لبس الأجنبيات فجونا الحااااار ،،، طبعاً كذا مره قلتله خذنا معاك انا والعيال لان في عوايل معاهم مااااااايرضى ،، يقول هذيلا أجانب عادي عندهم كللل شي لأكن انتي كيف بتاخذين راحتج بعباتج ونقابج !!
يعني يحلل لنفسه الاختلاط والأغاني وكثيييير اشياء وانا يريدني ملتزمه واشاهد حياته من بعيد من غير اي تدخلات مني لإرشاده او نصحه من باب الغيره عليه كمسلم ): هو مرات لما اكون حاطه برنامج ديني ويسمع شويه معايه يلووم نفسه ويقول هالجمله ،، الله يعين مايندرى أنروح الجنه ولا النار ؟ نحن وايد مقصرين فكل أمورنا الدينيه ،، استغفر الله ،،،طبعاً يتكلم عن نفسه بصيغة الجمع ،،، اقوله لازم تجاهد نفسك ،، وتشد حيلك وانا معاك ان شاءالله ،، بسسسسسس كلام الليل يمحيه النهار للأسف ):**

حبيبتي هذا الرابط الخاص بالزهره الفواحه

راح يفيدك كثير

فهو يتكلم عن الجانب الديني للغربي

وكل كلامك اللي قلتيه مو غريب

وبالعكس هذا يثبت انه غربي ميه ميه

تفضلي

ولاتنسي تدعين لاختنا زهره فواحه

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?p=5996687#post5996687

نانوه

حرم الامبراطور

ليدي ندى مشكوره حياتي لردودك الوافيه ،،،، عندي سؤال ،، هل عادةً الغربي الجنوبي ممكن يلعب لعبه الفار والقط ؟؟ يعني متى ماتنشغل الزوجه شوي بشغلانه ولاطالعه لمشوار يعمله عمله سوده عالنت او الموبايل ؟؟؟؟ وبعد اذا فيوم انكشف ووعد مايكرر الغلط ،، هل يكون عند كلمته او ممكن يكرر الغلط بطريقه أتقن وافضل من السابق وياخذ جميع احتياطاته بحيث انه ما ينكشف للمره الثانيه ؟ يعني ياخذ الموضوع تحدي !!؟؟

حبيبتي هو ممكن يسوي العمايل السوده دي اذا انشغلتي عنه مو شوي لاء واجد

هو يحب من تنشغل فيه
ومايحبها تنشغل عنه ومره يضايق

وفعلا علشان ينسى فكرة انك مشغوله عنه راح يشغل نفسه بشي قوي وجذاب

ف عاد انتي هيئيه انك راح تنشغلي عنه

واخبريه انك راح تعوضينه

اخبريه ان غصب عنك

اخبريه انك متضايقه وماودك بس لازم انك تقضي هالشغلانه

اخبريه انك بترجعي متلهفه له

قولي له والله ماقدر استغني عنك

وبجد انتي لا تطولين عليه وارسلي له كل شوي مسج احبك

ومن ثم

اشتقت لك

ومن ثم

ماباقي شي واخلص

ولما خلاص قولي له انا جايه انا خلصت انا انا

لا تفارقيه

فهو يعشق الرومنسيه والحنان والاحضان

هو ماعنده مشكله ينشغل عنك بس انتي لا

ههههههههه

حبيبتي فعلا هو ممكن يرجع لعمايله السوده لو تنشغلي

ولكن بدون سابق تهيئه
لكن اذا هيئته بالعكس

راح يكون كل تفكيره بكلامك

لما تقولي له ماقدر استغني عنك بس غصبا عني
وراح ينتظرك ويشتاق لك

بس اوعي تكوني مو قد الكلام وتخليه يحس انك بس تسكتينه

ف مثل ماقلت لك هو قابل بأنه يرجع لعمايله السوده ولكن مولانه يحن لعمايله لا

بس لانه مايحبك تنشغلين عنه ويتعذب من انشغالك عنه ويخوووووووووووووون

يشوف له بديل يعطيه حنان واهتمام

فهو مايقدر يعيش بدون حب متعطش دوما للحب

وبالذات اذا كان فيه شوي من النمط الجنوبي

وفيه هذي الصفه .. (( حنون ورومنسي ويحب الاحتضان والتقبيل ويحضن اولاده كثيرا ودوما متعطش للحب ))

اكيد المواجهه تفيد وياه وتحد من هالاشياء وتشغل الضمير عنده بحيث يراقب نفسه بنفسه

ومستحيل مستحيل الغربي ياخذ المسأله مسأله تحدي

فهو حنون ويحتاج للحنان ليس الا

ونصيحه ,,,

للكل

كفوا عن مراقبة ازواجكم

اذا كنتوا تراقبوهم بحجة تحافظون على بيوتكم وعليهم

ف فيه طرق اخرى

لا تقصري معاه

وبعدين الله انعم علينا بهالمنتدى وبالدكتوره ناعمه وبالزهره الفواحه وبباقي نصايح البنات اللي عايشين مع الشخصيه الغربيه

ف من هذول كلهم تعلمنا شخصية رجالنا

ف خلاص لازم نتقن فن التعامل معهم

ونشوف ايش يخليهم يغلطوا هالاغلاط

بدل المراقبه والمحاسبه

اعرفي ان الله حسيبه ورقيبه

وانتي عليك تحركي ضميره بين فتره وفتره

واقتنعي بأن الرجل فعلا لو يبي خان وسوى ماعليه منك لو تشتغلي مراقبه ليل نهار

ف اللي يبي الغلط يروح له يعني يروح له وابليس اشطر منك

مابتمنعيه انتي من الغلط

ولا هو بيخاف منك

وبالعكس يمكن تنعمي عيونه

وتنطم اذنه عن كلامك

ف اذا كنتي حريصه كل الحرص اتبعي اساليب ثانيه وتسلحي بالدعاء

واكرر حبيبتي ان هالكلام مو لك

للجميع ومنهم الاخت الفاضله عذبني غلآك

وانبه : ان اجاوبك بحسب طبيعتي الغربيه ليس الا

فأنا غربيه 100%

فأنا ما اجاوبك من شي مدروس وقاموس معين اتبعه

تحياتي

واتمنى انك استفدتي

:sadwalk:واتمنى لكل الاخوات التوفيق في الحياه الزوجيه واسأل الله العلي العظيم ان يلهمكم الصبر على ازواجكم ويرزقكم الالفه في ما بينكم :frown:

السلام عليكم
مرحبا حبيت التجمع ونبهني لنقاط كثير بزوجي
طلعت نمطه من موضوع ==هذا رأيي== طلع لي انه غربي لكن تساوت جنوبيته مع غربيته
مره سويته من موضوع ثاني قالتلي وحده انه غربي بالتربيه
لأن هو هادي بطبعه ويحب الراحة والنوم لكن اذا صار عنده شغله ما ينام من التفكير ويخلص اشغال اسبوع بيوم واحد

اللحين انا بمشكله مع زوجي انا ساكنه حاليا برا بسبب دراسة زوجي ورجعت بسبب وفاة ابوي الله يرحمه بهالفتره رجع زوجي شهر وبعدها رجع للسعودية يكمل دراسته طبعا فالسعودية ودايما يخليني اجلس عند اهلي علشان امي ويقول لازم تساعدينهم الفتره هذي انا ما ودي اجلس كل يوم صعبه اخليه لحاله وهو اللي يقنعني صح اني انشغلت عنه لكن كان هو غصب يبعدني عنه ادق ما يرد حتى اذا ارسلتله لأنه يسهر الى الصبح وينام اذا كنت صاحيه يقول ادرس او نايم وخلاني شهر ببيت اهلي عنده ماده صعبه يقول يزعجني ولدي

المشكله انه من اسبوعين مستحيل يحط عينه بعيني وانا حسيت انه مخبي شي وتخيلوا بس يبي يطلعني ويمشيني جلست يومين فطور وغدا وعشاء من برا والمشكله انه يحسسني انه بس زي الرضاوه او يكفر عن ذنب انا ما ارتحت حسيت باله مشغول ويتعذر نرجع بأسرع وقت
شفت جواله لقيته متعرف على كم بنت ويكلمهم وكان قبلها يجلس على الهوز هير بالساعات
تخيلوا انه يراسلهم قدامي كنت احسبه يحترمني اكثر من كذا ومسميهم بأسماء ربعه علشان ما اشك اذا دقوا عليه
والقهر اني اليوم راجعه اخذ عمره من زمان مخططين لها وكنت اقوله انه حلو الواحد يتوب ويرجع يقرب لربه بعد العمره المشكله انه حتى بالحرم يرسلها انتظريني اطلع واكلمك ما خاف من ربه وهو داخل الحرم المشكله مره متعلق فيها خرب جواله يوم حسيته بيموت من القهر لا وكان مره يراسلها وشكلها ما ترد قال جربي برسلك على برنامج محادثة عندي بشوف يشتغل او لا والله يتنهد من قلب حسيت قلبه بيتقطع لا وضحك يوم ردت وتعلث بأي شي علشان يطلع ورجع بيطير من الوناسة
تخيلي يحقق رغباتها فيني وصلت لحاله اشك انه يتخيلها انا لأنه يصير مره باله مو معي بس ارجع واتعوذ من الشيطان مره تعبت بالرحله يقالها بنجدد شهر العسل لا ويقول لها ابي حبك واهتمامك وانا مدوخني حبك المشكله انها ما ترد عليه وهو اللي يركض وراها يسهر لحد الظهر وهو تعبان من النوم ينتظرها ترد عليه واذا ردت قدر ينام

اللحين كيف اتصرف معه انا عارفه ان فيني عيوب وابي اصحح من عيوبي هو مره يكره الصوت العالي انا الحمد لله قدرت اخفض نبرة صوتي ويكره ارد عليه اذا قال شي يبغاني اقول تامر بدون اي نقاش بأي اسلوب لا دلع ولا غيره وانا طبعي غير وحسيت اني انا سببت لنفسي المشكله مره يمزح معي قال انه صديقه تزوج زوجه جديده قال عقبالي قلت هذا بعدك ما تقدر كانت نظرت عينه مره غريبه وفيها تحدي وانا اعرف انه يكره احد يتحداه
شكل الموضوع مره جديد وهو يكلم 2 او 3 بس اللي متأكده منه 2
كييف اتعامل معه اخاف يحلى الموضوع بعينه واخاف عليه من الحرام خاصه ان كل ربعه راعين علاقات ودايمن يحلون الموضوع بعينه وهو كان ينتقدهم لكن اللحين يقول عادي الرجال ما يعيبه الا الخمر
ِقلتله اني بعدت عنك غصب علي علشان الضروف بس بنرجع زي قبل واحسن قال لا ما بعدتي ولا شي اصلا انا ابيكم تبعدون ادرس على راحتي
مره متأزمه انا قربت من ربي الفتره هذي واستغفر ساعدوني واوقفوا معي ادري كلامي ملخبط بس والله متضايقه

Lady Nada

~◦ღ( عمدة النمط الغربي )ღ◦~
"أم علالالاوي"

هلا حبيبتي .. أخبارك ؟

لا حول ولا قوة إلا بالله .. صعب علي كلامك وخصوصا إنك قلتي إنو براسل البنات وهو في الحرم !!

جدا قوية ومو عارفة إشلون أحكي وأحكم على شخصية زوجك ..

بس الواضح منه إنو وازع دينه ضعييييييييييييف جدا .. ولو بدك الصراحة مني ، هو صفر من الناحية الدين

بس الله موجود يا حياتي .. وأبدا ما بيترك عباده وخصوصا إنو من رحمته لزوجك إنو خلقه مؤمن ومسلم (يعني فيه خير لدنياه وللآخرته)

هو بس بده إيد اتشده من عالمه السفلى للدنيا لفوق .. وانتي قلتي بنفسك "أصحابه أصحاب علاقات وبيستحلو هالشي لزوجي"

حاولي إذا بتعرفي حد من قرايبك ويكون صاحب دين وتقوى ، اتعرفيه على زوجك ويكون أصحاب ، لإنو فعلا "الصاحب ساحب"

وكلامه إنو الرجال ما يعيبه شيء إلا الخمر .. فاتعودي من اليوم ورايح اتبيني كل شي في الحلال والحرام لزوجك

قوليله لأ ..

الله ورسوله محمد حددولنا وبينولنا الحدود اللي لو عديناها لدخلنا النار ومنها "الزنا والخمر الكفر والسحر ...الخ"

خليك واثقة بدينك وبنفسك وبينيله من هللا إنك راح توقفي ضده لو لمحتي منه شغلات بخبيها عنك وقوليله عسبيل التهديد المبطن مو المكشوف "ليش الإنسان بشيل باله من انسان تاني إنو ما يكشف عليه ولا زلة ونسى رب العباد !!"

بينيله إنو انتي ما بتهتمي بأي شي طالما الله هو سندك وعزتك في حياتك

Lady Nada

"نانوه"

يا حياتي شو عسل انتي في ملفنا :5:

لا تحرمينا من شوفتك أبدا أبدا ..

معك حق والأحلى إنك اتكلمتي بصراحة لإنك اتكلمتي بغربيتك .. حلو نتعلم من نمطنا ونتكلم نيابة عنه :26:

وصح في كلامك إنو انبطل نفتش ورا أزواجنا .. ما بعرف الصراحة ورا هالشيء

في آية بتقول "يا أيها الذين ءامنوا لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم" والرسول حبيبنا قال "من حسن إسلام المرء تركه ما لا يعنيه"

فأبدا أنا ضد إني ورا انسان أعرف شو في موبايله .. وشو في لابتوبي .. وشو وشو (مع إني بعترف إني بموت من الفضول .. بس برضو لازم أحترم هالشخص قدامي مهما كانت منزلته عندي)

التعديل الأخير:

Lady Nada

بنات .. عودوا لسانكم على :

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

صبايا ايش ابرز النقاط اللي اقدر افرق فيها اذا كان نمط زوجي دون الغالب شمالي او جنوبي
اخاف احدد شخصيته خطاء واتعمل معاه بخطأ
هو مره يحب السهر وبنفس الوقت النوم يحب يسوف لكن اذا حط شي بباله يسويه بنفس اليوم يعني فكر يشتر دولاب او كنب بنفس اللحظة يروح يشتريها وما يهمه الجوده اي شي بس انه يبي يشتريها
يمووووووووت على المدح بحكم انه اهله غربيين بس يمدحونه وطلباتهم اوامر
يحب القياده
غامض ما يبين اللي يبي لكن اذا ما عجبه شي سويته او لبسته ينتقد مباشرة واذا عجبه شي قليل مدحه
Lady Nada
مره شكرا على ردك السريع
هو ايمانه مره متذبذب ويتأثر بأصحابه بالخير أ الشر المشكله انو هذول الاصحاب مو متزوجين
اما اصحابه اللي متزوجين واخلاقهم حلوه ومتزوجين بعد عنهم بحكم سفرنا والثانين يصيورا قرايبه
حتى هو دايما يقول انه ضاع عليه شبابه وما استمتع فيه زي باقي الشباب اللي ما تزوجوا لقوا البنات تتطايح عليهم وانه كان يخاف الله انوا ربي يبتليه بخواته وانا دايم اقوله ان كل واحد يعمل كذا بتنرد لخواته الفتره هذي عادي مو مهتم بقول كل واحد لازم يلعب ويتوب اذا جاء يتزوج
مره حريص علي وعلى خواته من ناحية الدين واللبس ما يبغى يطلع مني ولا ظفر لو بكيفه اذا سافرنا برا اغطى حتى عيوني وانا مفهمته اني التزم بحجابي خوف من ربي
خفت ينفر مني من كثر ما اذكره بالحلال والحرام بس احاول ابين له بطريقه غير مباشره
حتى حسيت الفتره هذي ضعف حرصه على الصلاة ويصلي بالبيت الانادرا جلس اسبوع من الجمعه للجمعه
كيف احاول ابعده عن الطريق هذا قريت كثير باستشارات ان هذا بينه وبين ربه وعادي اعيش حياتي لكن ما اقدر مره صعب تعبت نفسيتي مره
نسيت اقول انه انا جنوبيه شرقيه ومتأثره كثير بالتربيه الشماليه والشمالية الشرقيه واكتسبت كثير من صفات الغربيين

ادعولي ربي يكفيني ما اهمني ويرده لي ردا جميلاً

نانوه

lady nada

على راسي والله

تسلمي حبيبتي

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم :wink:

نانوه

ام علالالالالاللالالالالالاوي !!

حبيبتي قبل كل شي ابي اقولك ان ردي لك طويل

شوفي انا ماكتبت شي ولكن

ادري اني ردي بيطوول

اتحملي

اللحين انا بمشكله مع زوجي انا ساكنه حاليا برا بسبب دراسة زوجي ورجعت بسبب وفاة ابوي الله يرحمه بهالفتره رجع زوجي شهر وبعدها رجع للسعودية يكمل دراسته طبعا فالسعودية ودايما يخليني اجلس عند اهلي علشان امي ويقول لازم تساعدينهم الفتره هذي انا ما ودي اجلس كل يوم صعبه اخليه لحاله وهو اللي يقنعني صح اني انشغلت عنه لكن كان هو غصب يبعدني عنه ادق ما يرد حتى اذا ارسلتله لأنه يسهر الى الصبح وينام اذا كنت صاحيه يقول ادرس او نايم وخلاني شهر ببيت اهلي عنده ماده صعبه يقول يزعجني ولدي

الله يرحمه الوالد ويسكن روحه الجنه

حبيبتي تتوقعي هو من جد يبيك تضلي مع امك علشان الواجب وان هي تحتاجك ؟؟
ولا تتوقعي ان علشان يلعب ويطرب بكيفه ؟؟

لان من هنا نقدر نحدد السبب اللي ساعد على انه يدخل مع علاقه مع البنات

وانا من رأيي ان لو هو ماعنده احد مايتنازل عنك بأنك تتمي عند الماما

بس يمكن هو حب يصير زقرت ويقول لك روحي لاهلك يحتاجوك

ومن بعدا كذا ابتدأ يخون

يعني بالاصح متى بدأت خيانته ؟ علشان نقدر نعرف ليش ؟

لان هو بطبيعته اذا تنشغل عنه زوجته يروح يدور مصدر حنان غيرها

مايقدر زوجته تنشغل عنه

ويمكن لان مثل ماقلت لك من البدايه ماتنازل عنك داخل قلبه بطبيعته بس ماحب يقول لك وحب يكون ان هذا العشم فيه بأن يترك لك الحريه تروحين لاهلك
وبعدها خان

انا ما اقدر احدد لان انتي تقولي ان العلاقات جديده توها

وقلتي ان لما كنتي هناك كان مايرد وقت تتصلي ولكن وضحتي لانه يسهر وبأنه يقول ان كان يذاكر

والغربي نادر مايقول ان اولاده يزعجونه واساسا هو متعطش لاولاده اكثر من دراسته طبعا

بس ربما كثرة ازعاج البيبي ,,انضغط منه صار يحس ان اريح بجد لانه بيكره الازعااااج

والله اعلم

وثانياً اهنييييييك

اهنيك حبو لانك ماتسرعتي وكنتي حكيمه وجيتي تستشيري البنوتات

وعسى نفيدك ,, المهم

صح ان المواجهه تفيد مع الغربي ولكن !

فيه طرق افضل

وبالذات اذا انه طاير عقله عليها وفاقد

ماتصلح المواجهه

مقارنة ب الطرق الثانيه

ابقتبس لك كلام الدكتوره ناعمه اللي قريتها في قصة ام بسمه الله يحفظم

الواقع أني سألت الدكتورة ذات يوم لماذا تصرين على عدممواجهتي لزوجي بما فعله بي، أليس من المفروض أن أواجهه، خاصة وأني أملك الدليل؟؟""" قالت: أسمعي يا أم بسمة، يصبح الرجل أعمى حينما تدخل حياته أمرأة أخرى، فيسهل عليهأن يؤذي زوجته، يسهل عليه أن يهين كرامتها، يسهل عليه أن يقضي على علاقته بها، لأنهيكون مندفعا نحو الأخرى،........وحينما تصارحه الزوجة وهي في ضعفها يستغله فيهالأنه يعلم تمام العلم أنها لا حول لها ولا قوة، وهكذا يصبح متمردا قاسيا، متجبراعليها، فيهينها أكثر ويبدا في تهديدها،،،،،،،،،
والمأساة الأكبر هي حينما يرقبردة فعلك، يقول لقد خنتها واقصى ما فعلته زعلت في بيت أهلها، إذا فلا خوف منخيانتها من جديد، إنها في كل مرة سترحل إلى بيت أهلها وتريحني منها، وعندما تموت منالندم ساذهب وأحضرها وأملي عليها شروطي ............
ومع الأيام تفقد المرأةالثقة في نفسها، وتصبح في بيته مجرد خادمة لا أكثر، وتعتقد المرأة أن الرجل قد يعودذات يوم لكنه لا يعود فهو ينتقل من واحدة للأخرى لكنه لايعود............

وصدقوني لو كنت صارحت زوجي بخيانته في ذلك الوقت وأناضعيفة لكان قد مسح بي الأرض، فهي بكل المقاييس تمثل له الحلقة الأقوى ولم يكنمستعدا ليخسرها................

قصتك يأم معاذ بصراحة جعلتني أحترم رأي الدكتورة أكثر

لا تصارحنأزواجكن حينما تعلمن بالخيانة، فذلك أذلال لكن
أعملن بهذه النصيحة

مهما كانت طبيعة زوجك

اتروي عليه

والعبيها على نار هاديه

الغربي لو واجهتيه مو شرط يمسح بك الارض

جايز انه يحس بتأنيب الضميررر ويندم بطبيعته

ولكن !

لاتخليه يعيش معك مكسور خاطره ومفضوح عندك ويوسوس ودايما ضميره يأنبه

خليه يعيش معك ويندم بتلقاء نفسك

خليه يعيش معك لانه يحبك موت وصار معجب فيك

(( طبعا بعد التغيير << بعد ماتتطوري من نفسك وتبتعدي عن الاشياء اللي هو مايحبها ))

املي عيونه ,, وان شاءالله ان شاءالله اذا امليتي عيونه يملي عيونك ويملي حياتك حب

عاد انتي ماشاءالله على شخصيتك صايره الــ opposite

العكس

المهم خيو اخذي نفس طوويل

واسمعي

بشكل عام الوحده مايصير ترفع صوتها على زوجها مهما كانت طبيعتها وطبيعته ومهما كانت الاسباب

الاحترام مطلوب مع حتى اختك الصغيره وانك ماتعلي صوتك عليها

عرفتي ؟

ف الف الحمدالله ان هالشي تغير

وحاولي بعد تكتشفي شو فيك عيوب وابتعدي عنها وطوري نفسك وصيري الاحسن ككل يعني مو بس الاحسن في نظره عرفتي !

المشكله انه من اسبوعين مستحيل يحط عينه بعيني وانا حسيت انه مخبي شي وتخيلوا بس يبي يطلعني ويمشيني جلست يومين فطور وغدا وعشاء من برا والمشكله انه يحسسني انه بس زي الرضاوه او يكفر عن ذنب انا ما ارتحت حسيت باله مشغول ويتعذر نرجع بأسرع وقت

حبيبتي فعلا هو يحس بتأنيب الضمير

ولكن اكيد تسألي اجل ليش يستمر في الخطأ دام مأنبه ضميره صح ؟

لان شاف له شي يجذبه شي يعجبه

شي جديد يموت على اي شي جديد

يحب الشي اللي يشغله

واي انسان يهتم فيه وكأنه كل يوم معرس !

داخل طالع تدعين له وتمدحينه !

شفت جواله لقيته متعرف على كم بنت ويكلمهم وكان قبلها يجلس على الهوز هير بالساعات

انا ضدك في هالنقطه

يا اخي شفتي الولد مثل المتندم

كان لك حق تشكين

بس دام حسيتي ان في ان

كان حاولتي تغيريه وترجعيه لك وتغيرين نفسك

انتي مافتشتي الا وانتي متأكده ان في خيانه فيه ان

كان تصرفتي على بناء عذا الاحساس وتوكلتي على الله

بس مدري وش اقول

كل واحد وله اسبابه

الله يعين حبيبتي

تخيلوا انه يراسلهم قدامي كنت احسبه يحترمني اكثر من كذا ومسميهم بأسماء ربعه علشان ما اشك اذا دقوا عليه

بالعكس حبيبتي هو ماراح يحس بالامان الا وانتي معه

وهو جريئ جدا عادي يسويها وابساااطه

ولكن ماراح يكون في باله ان المسـأله مسأله احترام مثل ما انتي حسبتيها

وغير كذا هو من احساسه بالذنب

يبي يقعد جنبك مايبي يحسسك بشي

اكيد يقول حرام اخليها تحس بشي وتتضايق !!

طبيعته غريبه سبحان الله !

علشان كذا هو يقعد جنبك

والقهر اني اليوم راجعه اخذ عمره من زمان مخططين لها وكنت اقوله انه حلو الواحد يتوب ويرجع يقرب لربه بعد العمره المشكله انه حتى بالحرم يرسلها انتظريني اطلع واكلمك ما خاف من ربه وهو داخل الحرم المشكله مره متعلق فيها خرب جواله يوم حسيته بيموت من القهر لا وكان مره يراسلها وشكلها ما ترد قال جربي برسلك على برنامج محادثة عندي بشوف يشتغل او لا والله يتنهد من قلب حسيت قلبه بيتقطع لا وضحك يوم ردت وتعلث بأي شي علشان يطلع ورجع بيطير من الوناسة

حبيبتي عااادي جدااا انه يسوي اللي يبي يسوي في الحرم

ف الغربي متذبذب ووضعه الديني مخلول الا مارحم ربي

ومن تجي هفوه ينسحب وراها

بشكل عام يحب عالم الاثاره والغموض

واذا لقى هالعالم خلالالالالالالالالالالالالاص

يروح وطي ويفقد

ويكون في علمك انه على نياته وتلاقينه دعى لها في الحرم ههههههه

قسم بربي انه يسويها ويدعي لها بالتوفيق

ولو يدري انها متضايقه كــ طبيعته بيتضايق عليها

لانه مايحب يشوف احد زعلان ومايقدر يسوي له شي !

وحبيبتي اي شي ممكن يبعده عنها راح يحس بمثل ماقلتي ان قلبه بيتقطع !

اكيد قلبه بيتقطع لان الغربي يتعلق بسرعه

ويحب الحب اللي يشغله وينشغل به

اتلاقيه مايفارقها لحضه

لان هو يحب البنت اللي ماتفارقه بأي شكل من الاشكال

ويموت عليها

ولو ماشاف برنامج تشتغل عليه نظام المحادثات كان انقلب عصبي وبعدها شفتي عيونه تدمع !!

واكثر من كذا بعد !

اهنيك ,, انتي قادره تتملكي اعصابك

انتي تتكلمي بس مو بأنهيار ,, انتي تتكلمي بأستغراب بدون مايحمل دمووع

تتكلمي من قهر مو من زعل

هالشي لمسته فيك ولو كان صح

هذا شي جميل وحافظي عليه

بكذا راح تنجحي بسرعه فأنك تسترديه لو كنتي قويه

يتبع ..

نانوه

ام علالالالالالالالالاوي

تخيلي يحقق رغباتها فيني وصلت لحاله اشك انه يتخيلها انا

حبيبتي هو مستحيل يتخيلها انتي

بس لان هي مجدده حياته

ف تلاقيه متحمس حتى معك

ومع كل شي في حياته

وتلاقيه متفااااائل مره

ودايم سارح لانه مرتاااح

ويحب بتذكرها لان مجرد التفكير فيها وتذكرها وتخيله لها يريحه ويروق باله

وترا لو كان يتخيلها انتي ,, راح يكون هالشي من صالحك

لو عرفتي كيف تجذبيه لو عرفتي ايش هو حب فيها ولقى فيها متميز وجديد عنك

يعني وقت يتخيلها انتي ويطبق عليك التصرف اللي هو وده يطبقه معه ,, تنجحين لو تقتبسين شخصيتها

لما يحس ان مافي فرق بينك وبينها ,, راح يطبل يفكر في هذيك

ويفكر فيك لانك انتي له !!

يقول هذي لي وش لي بشي مو لي !

لو ما احبطتيه وهو يتخيل ويسوي ويفعل معك وتفاعلتي معه ومع خيالاته

راح تكسرين خاطره ويقول يوو ليش انا اروح لذيك وهذي طيبه وتقدم نفس ماهذيك تقدم

يقول لها ابي حبك واهتمامك وانا مدوخني حبك

هو مو مدوخه حبها

هي تلاقيها لقى في اسلوبه نوع من الاهتمام غير المقصود

يعني انتين لما تروحين زواج

وتكونين قاعده على طوله في كم وحده من صاحباتك

ومعاكم صاحبات صاحباتك يعني ناس انتي ماتعرفينهم

ولكن تدري انهم صاحبات صاحباتك

شفتي وحده منهم متضايقه ..

يمكن انتي تسألينها مباشره ايش في ؟

يمكن ماتسألينها لان ماتحبي تسألي وماتعرفيها

لكن بتقولين لها بيعيني في السوق ولا تزعلي !

ممكن تقولين ليها هدي بالله وابتسمي وانتي تغمزي وتسكتي

ممكن تسألين صاحبتك عن صاحبتها

ايش فيها صاحبتك وجها كشر فجأه يمكن ويمكن

يمكن تروحين البيت وتتمين تفكرين البنت ايش كان فيها

يمكن بعد يومين تسألين صاحبتك ايش فيها كانت البنت وشغلة بالك

يمكن انتي تفسرين اسباب ضيقتها يمكن كذا ويمكن كذا

الله اعلم

... يمكن هي من النوع اللي كان يهتم بطريقه غير مباشره

بأن تكون من النموذج ,, ان لما تشوف احد متضايق تسأله عن السبب مباشره وان تطيب خاطره حتى لو ماتعرفه ولو تروح البيت تتم تفكر في ايش مضيق خلق البنت !

يعني بحيث شافت زوجك داخل شات بأسم وحيد

سألته بطبيعتها ليش هالاسم

وتمت تسولف معاها !

او لانها بنت ماتستحي << وهذا الاقرب

جت تتطفل عليها انت وحيد

تبي اسليك واملى وحدتك عليك !

ف يمكن هذا الشي اللي خلاه يقول ابي اهتمامك وحبك وحبك مدوخني !!

وهذا بعد دليل على انه يحب من يهتم فيه بزياده ويحبه ويقدره ويمدحه

وربما اعترافه بأن حبها مدوخه ,, يدل على انه يحب التغلي مع الاهتمام الزايد !

يحب البنت تهتم فيه وفي نفس الوقت تخليه يشتاق لها !

المشكله انها ما ترد عليه وهو اللي يركض وراها

ممكن السبب ان لقى فيها عالم جديد عالم جاذبيه

او لانها عزيزتي عطته وجه يومين الى سبب

امن تعاطفت مع اسم هو مسمي نفسه به

او لانها تميلحت اشوي وجت تبي تتسلى معه عل وعسى تلاقيه فيه شي يعجبها

واظهرت اهتمامها فيه ورغبتها في التعرف عليه

ولما مالقت فيه اللي تبي تركته وصار هو يركض وراها

يسهر لحد الظهر وهو تعبان من النوم ينتظرها ترد عليه واذا ردت قدر ينام

طبعا الغربي ماينام الا اذا رد محبوبه او بالاصح عشيقه عليه ,, مو شي غريب عليه

بالنسبه الى ان صاحبه تزوج ثانيه وقلتي له ما تقدر كانت نظرت عينه مره غريبه وفيها تحدي وانا اعرف انه يكره احد يتحداه

ردك غلط

بس هو مايحب التحدي

مهما كان

هو فيه نوع بالايمان بالواقع

صدقيني هو رد كذا لان هو مايحب ردك واسلوبك ليس الا

هو يبي ردك يكون شي ثاني

مررررررررررره

وهذا الشي انا متأكده منه ميه ميه

لو رديتي عليه برد آخر واسلوب ثاني مستحيل عطاك نظره تدل على شي !

فهمتي

مثلا قولي له لك قلب تتزوج علي

خلي ملامح وجهك تتغير

تباكي من جد !

راح يذوب عليك ويحرم يعيدها ولا حتى تفكير راح يفكر انه يتزوج !!

يموووووووووت على الدلع ويقدسه ومستعد يسويك مقدسه لو تزيدين دلع

اقتليه وانك تحطين راسك من راسه

حتى لو قصدك من لما قلتي له ماتقدر < بقصد انه يحبك ومايقدر بدونك

غلللللللللللللللللللللللللطططططططططططط

الغربي اقتليه ولا يشوف انسان واثق من نفسه

وواثق من حبه لك

يكره هالشي كره العمى

يبيك مثل المجنونه عليه وتحافظين عليه ودوم تقولي له تراااني ما استغني عنك مالي صبر لو تغيب

مو انك تكون واثقه

مايقدرررررررررررررر على كذا

وبجد لو تستمري على هالاسلوب راح يتعمد يكسرك !!

ويكسر هالثقه الزايده !

والمشكله الغربي يتخفخف بقدرته ان يسوي اي شي

وبدون ماحد يقدر يتنبأ بتصرفاته

وبشكل عام تأكدي ان زوجك لو هو غربي فعلا

مايحب اللي واثقه من نفسها بزياده ف مابلك انك واثقه من حبه لك !

اخاف يحلى الموضوع بعينه واخاف عليه من الحرام خاصه ان كل ربعه راعين علاقات ودايمن يحلون الموضوع بعينه وهو كان ينتقدهم

حبيبتي بالرغم ان الغربي وازعه الديني ضعيف

وبسرعه يتخلخل بس في شي اقوى من كذا الا وهو الحب

اذا حب بجد مستحيل احد يأثر عليه وراح تشوفينه يرجع وينتقدهم

بس بس طالما فيه من يحبها وتحبه بجنووون !

اذا ملكتي قلبه ماراح تحلى في عينه الشغله ولا يأثرون عليه لذيك الدرجه

مثل اللي شبعان اكل ميت شبع ويجيبون له مفطح يقولون له كل

ماراح يرضى ياكل وبيكون حتى ريحة الاكل عنده كريهه مهما كانت الوجبه مغريه

ولو رضى علشان خاطرهم

ماراح يقدرررر ياكل ولا بيقدر يكمل ,,

ثقي تماما من ذلك

يقول عادي الرجال ما يعيبه الا الخمر

اقتبست لك هذا الكلام المفيد جدا

وبكتب النص اللي اقتبست منه كامل في الحلقه القادمه

كأني اسمع لسان حالك يقول لي لكني إنا رجل لا تعيبني الخيانه ابداا؟؟
ومن قال ذلك ايهاا الرجل
اذا كنت ترى ان رجولتك تسمح لك ان تفعل الخطأ وتقول انا رجل فانت مخطأ فالدين قد فضلك على المرأه في بعض الحقوق والواجبات ولكن ساوى بينك وبينها في الحدود والعقوبات اتعلم لماذا لانك والمرأه سواء في الخطيئه
وتقول انا رجل ولا يعيبني اقولها لك بل يعيبك ويعيبك ويعيب اهلك وأبنائك اولئك الذين سهروا وربوا ورعوا وفي نهايه مطافهم يكون جزاءهم ابن يمارس رجولته في الخطا

شكل الموضوع مره جديد وهو يكلم 2 او 3 بس اللي متأكده منه 2

[SIZE=+0]دامه جديد الحمدالله علشان تداركين الموضوع قبل لا يزيد[/SIZE]

[SIZE=+0]وهنا اقدر اقول نوصل خير يومك تقولين يكلم 2 او 3 او اكثر !![/SIZE]

[SIZE=+0]حبيبتي الغربي بسررررررررررررررررررررررررررررعه [/SIZE]
[SIZE=+0]جنونيه يمل !![/SIZE]

[SIZE=+0]يحب التجديد ويكره التشتيت [/SIZE]

[SIZE=+0]يوم بعد يوم راح يشوف انه مل [/SIZE]

[SIZE=+0]يكلم هاذي وهذيك تنتظر وهذي تنتظر وهذيك تنتظر[/SIZE]

[SIZE=+0]وراح يسحب عليهم سحبه جامده[/SIZE]

[SIZE=+0]وماراح يشوف له غيرهم الا وقد انتي استغليتي الفرصه الى صالحك وعدلتي من نفسك ومسكتيه من الايد اللي تعوره ! ان شاءالله [/SIZE]

[SIZE=+0]وثقي ثقي ثقي بأذن الله دامه ياعمري يكلم اكثر من وحده انه بس يتسلى ف انتي لا تخليه يكتشف الاشياء الحلوه فيهم حتى لا يتعلق بوحده فيهم [/SIZE]

[SIZE=+0]وثقي الف مره ان والله العظيم الغربي ملول[/SIZE]

[SIZE=+0]ولكن ايضا [/SIZE]

[SIZE=+0]راح يطق منهم ثنتينهم مهما كانت مواصفات [/SIZE]

[SIZE=+0]انتي اخذي كل كلامي بعين الاعتبار وشوفي وش يطلع معك لاني كتبت كل الاعتبارات والاشياء اللي ممكن تخليه يتصرف هالتصرفات اللي انتي قلتيها [/SIZE]
[SIZE=+0],, طالما انه غربي[/SIZE]

[SIZE=+0]يعني انا رحت لتفكيره من جميع الجهاااات [/SIZE]

[SIZE=+0]واتصرفي وبادري بشكل سريع بالتغيير[/SIZE]

[SIZE=+0]غيريه هو وغيري نفسك واسلوب حياتكم [/SIZE]

[SIZE=+0]وترا الشرقيه ماتناسبه مره مره مره [/SIZE]

[SIZE=+0]حاولي تميلين له شوي وتاخذي من غربيته [/SIZE]

[SIZE=+0]وشوفي وش الزين في شخصيتك وحاولي تميلينه صوب هالصفات اللي فيك [/SIZE]

[SIZE=+0]حتى تاخذوا من بعض[/SIZE]

[SIZE=+0]مع العلم ان يقولون لا تحاولين تغيير الغربي ف هو لا يتغير [/SIZE]

[SIZE=+0]انتي حاولي التغيير من نفسك [/SIZE]

[SIZE=+0]والله اعلم [/SIZE]

كييف اتعامل معه

[SIZE=+0]هذي يبي لها حلقه جديده [/SIZE]

ريمتو

نانوه ..رديتي عليهم كلهم!!
الا أنا!!! عشاني مخطوبه يعني مو هذيك الأهميه :(

نانوه

ريمتووو

ريمتوو حياتي

لا تقولي كذا يابعدهم

عيوني لك والله

لا قسم بالله مانتبهت ولا قصدت

وانا صايره ارد بشكل عشوائي ترا ما اختار ناس معينين او اوضاع معينه وربي

بس ولا يهمك

مايصير خاطرك الا طيب

اذا قدرت بفيدك حبيبتي

وان شاءالله اختنا زهره فواحه اللي نفتقدها تفيد كل الاخوات بخبرتها

تحياتي

نانوه

ريمتوو

حبيبتي انتي صحيح بس مخطوبه

ولكن والله حالك صعب مره مره مره

حبيبتي

ما اتوقعه غربي

ابدا

يمكن شمالي او شرقي

بعيد عن الجنوبي او الغربي

واذا كان غربي

ف معناتها هو مو مرتاح لك ولا عاجبته ولا يبيك

ومو عارف كيف يقول

والله اعلم

وزايدته الغربه والضغط اللي عليه هناااك

هذا لو لو كان غربي

وياعمري شعورك طبيعي انك تحسين كذا وتتعبين منه

الله يساعدك والله وعلشان نتأكد ايش هو لاتعتمدي على القراءه وبس

حلي هالاسئله

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=109230

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=279293

وقولي ليي ايش يطلع معك

تحياتي

واتحلي بالصبر

نانوه

لكل زوج خائن

((تحياتي لكل من كوكيز بالحليب وام علاوي ووو ,, ))

(( منقول ))

الي كل زوج خائن

يا من تعلق قلبك بامراه ليست لك وهمت بهاا حبا وغراما اثما
اليك يا من ألفت نفسك النوم في احضان الرذيلة
اليك يا من انغمست في وحل الحرام
اليك ايهاا الزوج الخائن اقول
كم من ليله طالت بك وانت تتراسل مع هذه وتتسامر مع تلك!!
كم من ليله طالت بك وانت تتحدث مع فلانه لتهيم بهاا حبااا وغزلا فاحشاا
كم من ليله طالت بك امام شاشه الكمبيوتر وانت تتصيدالفتيات على عتبات الشاتات والمنتديات بما لذ وطاب من اساليب المكر والخداع لتغنم بعشيقه وصيده ترضي بهاا غرورك وشهوتك
كم من ليله قضيتهاا في الشاليهات المشبوهه وما ادراكما الشاليهات المشبوهه حب وغرام رجال ونساء اختلا ط وغناء فسق ورقص وحرام والعياذ بالله
كم من صديق ارضيته وكنت نافخاا للكير معه واجتمعتماا لتتسامرا مع العشيقات
كم من عشيقه بادلتها النظرات والهمسات والرسائل بالبلوتوث والجوالات
كم من ايامــ قضيتهاا في الاسواق تتسكع بها متبخترا معاكسا هذه ومغازلا تلك وتعود منهكاا اخرالليل لترتمي بحانب زوجتك كالجيفه والعياذ بالله
كم وكم ايهاا الزوج الخائن
اسالك بالله
كم من عطله مرت بك تركت فيها زوجتك وهملت فيهاا اطفالك وسافرت للخارج واتخذت من بنات الهوى فخرا لك هناك تمسك هذه وتقبل تلك ..
تتخذ معهن ليالي حمراء فاحشه والعياذ بالله ترضي شهوتك الحيوانيه وغرورك المريض
كأني اسمع لسان حالك يقول لي لكني إنا رجل لا تعيبني الخيانه ابداا؟؟
ومن قال ذلك ايهاا الرجل
اذا كنت ترى ان رجولتك تسمح لك ان تفعل الخطأ وتقول انا رجل فانت مخطأ فالدين قد فضلك على المرأه في بعض الحقوق والواجبات ولكن ساوى بينك وبينها في الحدود والعقوبات اتعلم لماذا لانك والمرأه سواء في الخطيئه
وتقول انا رجل ولا يعيبني اقولها لك بل يعيبك ويعيبك ويعيب اهلك وأبنائك اولئك الذين سهروا وربوا ورعوا وفي نهايه مطافهم يكون جزاءهم ابن يمارس رجولته في الخطا
ليس الرجل من نام في حضن الاف النساء بالحرام ليثبت رجولته بل الرجل
من قال اني اخاف الله رب العالمين وعف نفسه بالحلال مع زوجته
انما الرجل منستر على محارم غيره
الى كل زوج يعشق امراه غير زوجته اقول له
استح فانت محصن وان طاب خاطرك من زوجتك فتسريح باحسان
وتذكر ان الله احل لك التعدد وحرم عليك العشيقات
الى كل زوج يبتسم في وجه زوجته ليخفي مالله عالم به من خيانه لهاا
اقول له استح وتذكران الله يعلم خائنه الاعين وما تخفي الصدور
الى كل زوج يسهر الليل يتسامر مع الفتيات على الجوالات
اقول له استح و تذكر قوله عليه الصلاة والسلام ( عفوا تعف نسائكم )
الى كل زوج يعشق امراه غير زوجته ويصرف عليها من وقته وماله ماهو لزوجته احق
اقول له استح وتذكر من يزن بامرأة بألفي درهـــــــــــم في بيتــه يزنــى بغيـــر الدرهــــــم
الى كل زوج هجر زوجته من اجل عشيقه وظلم زوجته وهي زوجه صالحه تخاف الله فيه
اقول له استح ف كيف تخون امرأه تصونك
اقول اتقي الله وتذكر ان الزنــا دين فان سلفتـــــــــــــــه كان الوفــا من أهـل بيتك فاعلـــم
اليك ايها الزوج الخائن اقول:
تذكر.
ماذا تركت؟
زوجه مقهوره من خيانتك
وايام مهدوره من عمرك
؟؟
تذكر
يازوجا يا خائناا يا متنعما يا متلذذاا بخيانتك تذكر ليلتان
اثنتان

اليله تركت فيها زوجتك لاهيا ساهيا بخيانتك
واخرى أتاك فيها ملك الموت ، فوضعت في القبر وحيدامنفردا.
فاختر لنفسك أي الطريقين تريدوحاسب نفسك قبل تحاسب وعد الى حصنك وزوجتك قبل ان يتخطفك الموت
اسال الله الكريم رب العرش العظيم ان تتوب وتستحي.

ارجو انكم استفدتو ,, على الاقل حتى تكون عندكم قناعه داخليه ورضى عن انفسكم

تحياتي

نانوه

ام علاووووي

كيف اتعامل معه

ايش الحل

ايش العلاج

, اول شي لا تقولي له

لا تصارحيه لا تواجهيه

لاتحسسيه انك عرفتي خيانته

2 / اصبري عليه

3 / تـأكدي انك بحول الله وقوته بترجعينه لك وبس

4 / غيري نفسك , انتي مافيك عيب

انتي مافيك غلط

الخلل بس في ان شخصياتكم مختلفه فقط

لحياه مملوؤه بالسعاده والراحه بعيد عن المشاكل وعوار القلب

كوني محنكه حكيمه تعرفي كتيف تتصرفي

تواجهي الامور تتغلبي على هالمشكله

تكتشفي اشياء ممكن تقربه لك وتحببه لك

اعتبري وكأنك في حرب معه ومع هالبنات الفاسقات ومع نفسك ,, الا وتكوني انتي الرابحه ,, الهروب مو حل ابدا

5/ اقتنعي بفكرة التضحيه

اتضحي بأنك تقدمي تنازلات في تغيير نفسك حتى لو ماكانت هالاشياء تذكر وتعتبر عيب فيك او او

تصححي عيوبك بشكل متسلسل بحيث انه مايقول بسم الله ايش غيرها هاذي ولاكن كوني متسلسله في التغير من نفسك علشان هالتغيير يذهله ويجننه ويذوبه فيك !

تصححي عيوبك اللي اكيد ماتجي مقارنة بعيوبه

6 / اعلمي ان المجاهده في بيتها كــ المجاهده في سبيل الله

صونيه عن الغلط

حافظي عليه

متعيه دلعيه امدحيه

لك اجر وثواب

ولو ماقدر تضحياتك

لا تتوقعي تضحياتك بترووح في الهووواء

في كتاب وحسسساب

7/ اذا غلط عليك لا تنزلي لمستواه وتغلطي عليه

ترا بكذا ماراح يكون بينك وبينه فرق << وهذا الكلام الى كل الاخوات

8/ الاحترام الاحترام الاحترام

احترمي ذاتك علشان تقدري تحترميه

9/اعتني بذاتك الجوهر الداخلي حتى تقدرين تجذبينه وتعتني بشخصه وبذاته وبقلبه وبروحه

10 / تحلي بالصبر ولا تندمي على انك تحطي في رجال مثله

وفي الحقيقه الغربي يعتبر من افضل الرجاااال

لو عرفتي له بأذن الله تعالى

وخلي هالشي في بالك واقتنعي به انه كويس

وقولي الحمدالله على الاقل احسن من غيره << قولي لنفسك , احم

ان رجلي زين بس يبي له شوي تضبيطه

وانوي له على نيه

تغيييييره 680 درجه

عزيزتي كيف تتصرفي معاه ؟

اضهري النظره الحزينه والانكسار ولكن حافظي على ابتسامتك وبشاشت وجهك !

خله يلحظ ان في شي وما في شي !

خليه يحتار في امرك

ويسألك في شي !!!

اذا سألك على طول دوري وجهك عنه بشويش

وخلي شعرك ينزل على وجهك وقولي لا

قولي لا بطريقة ان لا الحمدالله مافيني شي

ف لتكوني في هذا الوقت بكامل زينتك !

حتى لايفكر ان سبب حزنك وفاة الوالد او حزنك على حال والدتك !

اذا كان قاعد لا تقعدين معه

روحي اقعدي في مكان غييير لاكن قاعده

مو تشتغلين حتى لايفكر السبب انك مخليته ان عندك شغل

روحي بعدها وقدمي له شاي

او عصير ليمون فرش

قولي له تبي شي ؟

يعني لاتهمليييييييييييينه

بس حسسيه بأن فيه ان

واتجنبي اتحطي عيونك في عيونه

خليك مثل مكسورة الخاطر !!

او خلنا نقول ف ليبين على وجهك انك صايره وديعه معه

,, معليش البنات يمكن يكونون ضدي في انك تضهري الحزن ( على عيونك فقط )

وعلشان كذا احب اقولك ان انا اجااااوبك بما اني غربييييييه ليس الا

ما اجاوبك من قاموس او شي كذا

بس طبعا ان مجربه هالشي

واعرف شنو يأثر علي وعلى كل اللي مثلي وهالشي مجرررررب

اضهري انك وديعه وبيني انك مو واثقه من نفسك ومحتاره << هو اذا شافك كذا بيلمك وبيحاول يخليك توثقين في نفسك وفيه وبيعطيك الدنيا !

ووقت يجي الليل

لاتقصرين معه ابداااااااااا جنسيا

زيدي على حركات وزيدي بكل شي وزيدي ب اهتمامك ورغبتك انك تبين تسوين له اي شي هو يبيه وبأن تسعديه ولكن لا تضهري اللهفه والجنون والشوق له !!

خليه يقول ايش القصه ايش فيك

حسسيه انك تبي تسعديه ولكن انتي في قلبك شي !

راح ينجن ويسألك ايش فيك حياتي !!

اذا قدرتي تبكي وترتمي بين احضانه عادي !

لاتجاوبيه على شي

واذا اصر قولي له ارجوك خليك حاضني علشان انام لاني تعبااانه

طبعا هو فضولي راح يقول لك لا اول قولي ايش فيك

وراح يرتجف خوف ويشك في نفسه وبيشك انك عرفتي

وراح تتغير الوان وجهه

راح يصر يعرف منك ايش فيه

واذا قال لك الوالد قولي لالا

مافي شي صدقني

وسوي نفسك نمتي

ولما يقولك الو هي بنت

سوي انك ياااي تعبانه دايخه وتبي تنامين

والله ان النوم ماراح يجيه وراح يطير من عينه بسبب التفكير ان ايش فيها !

راح يكره يتصل في البنات اللي يعرفهم ولو يتصلون فيه راح يتجاهلهم

راح يموت خوف

راح يعيش قلق

وتأنيب ضمير

بيقول معقوله حست او عرفت او شكت او او

وهذا بيييييييت القصيد ,, خليه يراجع حساباته بنفسه

ويحس !

مطلوووووووووووووب ان ضميره يشتغل مره ثانيه

و من تصحي ارجعي مثل ما كنتي البنت الوديعه

وترا هو حنووووووووووووووووووون مهما كان وراح ينجن ويشك في نفسه حتى لو هو مو مسوي شي

كيف لو انه مسوي شي وهو يدري عن نفسه !

الليله الثانيه

خليك مثيره في لبسك في روجك الناعم على شفايفك

اتمنعي عنه التمنع اللي يذوبه اكثر

وبعدها انهاري ! وفجأه

قولي احس اني تعبانه مدري ايش فيني ماقدر اعبر لك

قلبي فيه شي غريب

انا صايره احلم احلام مزعجه

وانتي مثل اللي تتباكي ومنهاره

قولي مدري كيف اقولك وقطعي في كلامك وعضي على شفايفك بأنك محتاره ماتدرين ايش السووواة

ميلي ايدك

حطي ايدك على وجهك

خلي اصابيع ايدك تتخلل بين شعرك وارفعيه عن وجهك

لو كنتي واقفه حطي ايدينك على خصرك

حركات دلع وانتي منهاره راح ينجن

بعدها اسأليه ( تحبني ؟ )

بأسلوب مو انك تسألينه جد بحيث تقولين ( انت تحبني ؟) ويقول ما سألت الا لانها اكتشفت الخيانه وتفكرني ما احبها

المهم

اذا قال لي اي

وتوه بينطق اي

قولي له وانا بعد

انا احتااجك مووووت واحضنيه

طبعا اول شي راح يلمك ولكن فجأه راح يتسحب

لان التفكير والخوف راح يذبحوه بيكون على اعصابه

ولكن كملي دلال عليه

العبي بشعره وابتسمي وفجأه خليك متفائله

وقولي له احبك الله لا يحرمني منك

انا احس انك هالفتره مو لمي

احساس الحب مايكذب

الانسان اللي يحب قلبه دايما دليله

قولي
بصراحه انا اكره دراستك يومها اشغلتك عني قوليها بحده وانتي ماده براطمك زعلانه

وبعدها ضميه

قولي له متى ياربي تتخرج

خلاص مابي احس بالك مو معاااي احساااسك مو لي

هو هنا بيستغرب

بيقول هذي اكيد تعرف شي

ولا شنو يعني كلامها ابي احساسك لي !

بس انتي بيني ان لا لالالالا ومافي شي

ولو ايش يصير لاتخليه يحس انك دريتي

وفي نفس هذا الوقت انتي ابدأي تغيري من نفسك

,,

في شي ابي اقوله لك
ان وقت تخلينه يقعد بروحه

وانتي بتكوني قاعده بروحك بدون لا تسوين شي

حاولين تخلصين امورك اول بأول وانتي اصلا ماشاءالله عليك شرقاويه يعني نظاميه ان شاءالله

ف وقت تكوني بلحالك لا تفكرين به

لا تفكرين ايش راح تكون ردة فعلك

لاتحرقين اعصابك عليه ابدا
وتتذكري خيانته لك
ولاتفكري تذكري خيانته

خليكي ريلاكس داخل نفسك

ودايما فكرررررررررري بنفسك وبأشياء جميله

اتخيلي نفسك وانتي لابسه لبسه معينه او قاصه شعرك قصه معينه

اتخيلي اشياء حلووه

اسرحي

سافري بخيالك

فكري كيف راح تتغيري وراح تبدأي بأيش

بس الصرفه مع الوووولد !! ودي مايسبب لكم ازعاج ولا اي شييييييييي

علشان يكون كل شي مزبوط

,,

ومن بعدها حبيبتي لا تعودين نفسك ان تخف ايدك على التفتيش من وراه

بس بما انك فتشتي واكتشفتي اكيد راح يكون عندك فضول ان تشوفي هو وين وصل وايش تغير فيه

وتوقعي اذا تتبعين طريقتي راح تشوفين رسايله بس تصريف في هالبنات ويسحب عليهم

ومشغول عنهم في التفكير فيك !!

حبيبتي اكيد غير الغربين لهم رأي ثاني

ويمكن الاخت زهره فواحه خبيرتنا

لها رأي ثاني

ولكن !

هي كلها يومين فقط

جربي وماراح تخسري شي !!

الخطه ماتحتاج الشي الكبير صح

ومهما كانت النتيجه

ارجوك خليه متابعه معنا في المنتدى

تحياااتي

وان شاءالله للحديث بقيه ,,,

نانوه

ام علاوي ماتحسيني زودتها بالوصف

اخاف ازعل الاداره

بس انا قصدي اساعدك

والله اعلم

مره متأزمه انا قربت من ربي الفتره هذي واستغفر ساعدوني واوقفوا معي ادري كلامي ملخبط بس والله متضايقه

احلى شي تسوينه الاستغفاااار حبوووه

ريمتو

ياااربي :( والله زاااد اكتئابي
تقولين كذا!! اممم انا جا في بالي كذا مره انوو ممكن مايبغاني ومتوهق
بس ارجع اصبر نفسي اماا لو كاان صحيح اللي قلتيه واللي فكرت فيه فيااارب ننفصل قبل لايصير الزواج
ذكرت شغله ..بعد ماوافقت عليه وصارت الملكه ..تقدم لي بعدها بفتره بسيطه واحد ثاني طبيب زيي
كل ماأتذكره يجيني هم ..لانه خطيبي مو اوكي معاي ..بديت اندم اني وافقت واتخيل هالشخص انه بيسعدني :( استغفر الله بس
بالنسبه للاختبار انا مره سويته له ع اساس انو لعبه وطلبت منه يختار الشغله اللي يشوفهااقرب لشخصيته وطلع معاه شمالي غربي بس عدد نقاط الشماليه قريبه من الجنوبيه والشرقيه قليله جدا عنده
بالنسبه لشخصيتي فهي جنوبيه غربيه

نانوه

ريمتوو

فعلا هو شمالي مثل ماتوقعت

وغربيته قليله ربما

الشمالي في نظري يحتاج الى اسلوب معامله خاص

انتظريني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى