مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

♥♥تجــمـع حوااااامل الشهور 6,7,8,9 حــيـااااااااكــم♥♥

عضووووده

احسااااااس ..وأمووووله ...اخباااااركم ...اخبااار الحمل والتعب معاااكم ...والله وحشتوني ...

امووووله طمنيني اخباااار السكر معااااج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احساس بشري جهزتي انتي واموله ولا لسه ؟؟؟؟؟؟؟

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
شكرا على الملاحظه بس ابدا ماكان في نيتي هالشي كنت حابه البكريات يقرووون الموضوع ويشوفون ان الولاده ماتخوووف مثل الللي نسمعها ابدا ماكانت نيتي غير هالاستفاده بس
على العموووم شكرا وماقصرتي وتيسير الامور والتوفيق من الله ,,,,يعطيك العافيه مره ثانيه

والله ياقلبي الولادة حتى احنا الي مجربينها تسبب لنا ارق وخوف عاد البكريات الله يكون بعونهم بس الله ييسرها وكلها لحظات وتشيلين احلى نونو ويكون الالم مجرد ذكريات ..
اسأل الله العلي العظيم ان يبلغكم نوناتكم بدون تعب وجهد يذكر يارررب ياكريم

عضووووده

والله حتى انا عجزت انظم نومي وارتاح لانه يقعدني الصباح لين الساعة 1 الظهر عشان كذا انام لين قبل المغرب احس يومي كله حايس ومقلوب :18:
والله والله نفس الحاااااله ...والمشكله يختي بعد ما أشبع نووووووم وأذا طولت في الرقده أحس بالذنب عشااان العيااال ..الصغااار والكبااار ..الصغااار احس مهملتهم والكبااار يصيحووون يبووون أطلعهم ...والبيت مهمل ولا أدري عنه ..وبيني وبينج كلن يقط عيااااله علي ...وتعااالي شوفي البيت وضجته ...والله صرت أكره البيت ..

عضووووده

هلا والله وغلا انا كنت اقراء بالصفحات الي طافت بس شفتك انتي ميسو قلت الحق عليهم
هههههه انا كنت أقرااا ما كملت حوليت وقعدت ...من التعب ...وما كملت الصفحاااات ...اللي فاااتتني ...الله يكوووون بعونج ...

مييسو

حاملة الود ..اخبارك حبيبتي اي شهر الحين ؟؟؟

حاملة الود

ميسو عضوده بغيت اسالكم وش رايكم بالخياطه التجمليه الي تسوى بالمستوصفات الخاصه بعد الولادهبسبوع اواكثر تتوقعون مجديه افكر اسويها وخايفه

مييسو

ميسو عضوده بغيت اسالكم وش رايكم بالخياطه التجمليه الي تسوى بالمستوصفات الخاصه بعد الولادهبسبوع اواكثر تتوقعون مجديه افكر اسويها وخايفه

اذا انتي بكريه لا تسوينها الا اذا عندك فوق 4 اطفال سويها انا الحين مسويتها بس توني ما طلعت الاربعين عشان احكم عالنتيجة

حاملة الود

اذا انتي بكريه لا تسوينها الا اذا عندك فوق 4 اطفال سويها انا الحين مسويتها بس توني ما طلعت الاربعين عشان احكم عالنتيجة
لاانا موبكريه هذا الحمل الرابع ونفسي اسويه بس انا بالد بمستشفى حكومي يعني لازم اسويها بمستوصف والدكتوره تقول اذاكان المستفشى مخيطين لازم بعد اسبوعين تجين اخيطك ومحتاره:30:ميسو انتي سويتيها اثنا الولاده ولابعدهابكم يوم

مييسو

لاانا موبكريه هذا الحمل الرابع ونفسي اسويه بس انا بالد بمستشفى حكومي يعني لازم اسويها بمستوصف والدكتوره تقول اذاكان المستفشى مخيطين لازم بعد اسبوعين تجين اخيطك ومحتاره:30:

لا حبيبتي عادي لاتشيلين هم انا والدة في اهلي بس ما سويتها رحت لدكتورتي بعد اسبوع وسويتها والحين الحمدلله تمام

حاملة الود

لا حبيبتي عادي لاتشيلين هم انا والدة في اهلي بس ما سويتها رحت لدكتورتي بعد اسبوع يوسويتها والحين الحمدلله تمام
الله يجزاك خير شجعتيني وانا باديه استخير من هالحين الله يكتب الي فيه الخيره

حاملة الود

يالله ميسو انا مضطره اخرج لان ابو الشباب قربت جيته لاتقطعون فينا ترانا نشتا ق لكم كثير الله يقضي نفاسك على خير

مييسو

يالله ميسو انا مضطره اخرج لان ابو الشباب قربت جيته لاتقطعون فينا ترانا نشتا ق لكم كثير الله يقضي نفاسك على خير

الله معك حبيبتي ويهون عليك ..
آآآآآآآآمين ياعسل:32:

بنات احس بالم اسفل بطني وظهري وعلى جوانب بطني وبطني مشدووود الحين هل هذا عادي ماعرفت انام كل مانقلب على جهه توجعني ومارتاح الا على ظهري بس سمعت انه مو زين
بالضبط مثلي و عااااااااااااااااااااااااااااادي بس حاولي اذا انتبهتي انك على ظهرك تغيرين الوضعيه

اول مره ادخل هنييييه

انا بكرييه وخاايفه من الخيااطه مب في وقت الولاده لا خايفه من نتايجها عقب لانه وايدات تاذن منها تلتهب وتالمهم لمدة خمس شهور او اكثرر

قد سمعتو حد ماسوا توسعه ؟؟

انا يوم رحت لموعدي لقيت القابله هناك تسوي محاظره وسالتها قالت مايسوون توسعه الا اذا كان راس البيبي كبيير

والحيين خاايفه وهذا شهرري ادعووولييي

أعلى