مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

♥♥تجــمـع حوااااامل الشهور 6,7,8,9 حــيـااااااااكــم♥♥

ميسو .. ايه خلصت بس باقي زوجي يشتري الاعشاب حق النفاس واغراض الصيدلية اما ملابسي وملابسه افتكيت خلصت ..

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
عسـэšζـــل;5688486 قال:
اااااااااااااااامين الله يحفضه انا بعد قالولي ولد[/QUO

الله يبلغك االنونو بصحة يااارب...وش فكرتي تسميه ؟؟

مييسو

ميسو .. الحمد لله بخير كيف حازم ؟؟

عسولة .. والله نفس الحاله الحرقان الى الحين معي الحمد لله ع كل حال ..

الحمدلله تمام بس مجنني ودعت النوم والراحة ..
الحرقان مايخففه الا الحليب البارد او الخيار او التفاح الاحمر

مييسو

ميسو .. ايه خلصت بس باقي زوجي يشتري الاعشاب حق النفاس واغراض الصيدلية اما ملابسي وملابسه افتكيت خلصت ..

يالله زين ارتحتي الاعشاب سهلة الحين جهزي شنطة المستشفى

عضووووده

سلااااااااام بطااااات
اخباركم اليوم ان شاء الله تمام
اهلن مييسو وين الغيبه <كل هاذا من حازم
ماعاد تدخلين لانتي ولا عوعو<لاتقطعون يارشيقات اخواتكم البطاااات ههههه

باركو لي دخلت الثامن ..
وين جسووره اليوم مادخلت مو من عادتها
الف الف الف مبرووووووك الثااامن .. عقبااال التاسع والولاده ..ما شااالله عليج باونتي كنت قبل صغيرررره والحين كبرتي ..يا رب يقر عينج بشوفت النونو وتفرحين فيهااا ...الله يسهل ولادتج ويهووون عليج ...

عضووووده

عضوووودة اخبارك حبيبتي وينك اختفيتي اخبار راكان والعيال ؟؟
مرحبتيييين حياااتي ..شو الاخباااار ؟؟؟ اخبااار حااازم وخوانه وخواته الله يحفظهم ؟؟؟؟؟

الحمدلله انااا وراااكان بخير ...وراااكااان يسلم ع اخووووه حااازم الله يخليه لج...

والله وحشتيني ... اخبااار صديقتي الجديده ...بنتج الكبيره .. يحليلهاا ..

مييسو

السلام عليكم ... صباحكم ورد ونور

اتمنى تشرفوني بموضوعي http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=266328

الله يعطيك العافية حبيبتي على الموضوع الحلو ..
عندي ملاحظة زغنونه على كلمة انك نزلتي الموضوع بنية ان الله يسهل لك الولادة العلماء تكلموا عن هالنقطة وقالوا انها غير صحيحة وانها من البدع ..

مييسو

مرحبتيييين حياااتي ..شو الاخباااار ؟؟؟ اخبااار حااازم وخوانه وخواته الله يحفظهم ؟؟؟؟؟

الحمدلله انااا وراااكان بخير ...وراااكااان يسلم ع اخووووه حااازم الله يخليه لج...

والله وحشتيني ... اخبااار صديقتي الجديده ...بنتج الكبيره .. يحليلهاا ..

كلهم تمام يسلمون عليكم من جد لك وحشة وينك حتى المسن غبتي عنه اقلقتيني عليك ؟؟
ههههههههه اما صديقتك الجديدة قالت والله وناسة شكلها فلة :31:

عضووووده

هلا عسوله انا بخير انتي كيفك ..

عضووووده هلا بك وينك وحشتينا والله الحمل كل شهر ثقل وتعب والحمد لله ع كل حال .. كيف ركان العسل ؟
الحمدلله تمااام ...والله حبيبتي بعد انتي لج وحشه..الله يعينج ع الثقل ...يا الله هااااانت والحمدلله وما باااقي لج شي ..الله يسهل لج ويهوووون عليج الطلق ...

وراااكااان يسلم عليج وع النونو فديته ..الله يحفظه ويقر عينج بشوفته ...سليم ومعاااافى ...

الله يعطيك العافية حبيبتي على الموضوع الحلو ..
عندي ملاحظة زغنونه على كلمة انك نزلتي الموضوع بنية ان الله يسهل لك الولادة العلماء تكلموا عن هالنقطة وقالوا انها غير صحيحة وانها من البدع ..

شكرا على الملاحظه بس ابدا ماكان في نيتي هالشي كنت حابه البكريات يقرووون الموضوع ويشوفون ان الولاده ماتخوووف مثل الللي نسمعها ابدا ماكانت نيتي غير هالاستفاده بس
على العموووم شكرا وماقصرتي وتيسير الامور والتوفيق من الله ,,,,يعطيك العافيه مره ثانيه

مييسو

ام مصعب .. انا وابني ..انوثة .. ام نور .. شوكولا .. شمشونة .. رنوش ..باونتي ..حبوووبة .. وباقي البنات اخباركم مع الكراريش وحشتونا بس اشغلنا الصغار عن جمعتكم

عضووووده

كلهم تمام يسلمون عليكم من جد لك وحشة وينك حتى المسن غبتي عنه اقلقتيني عليك ؟؟
ههههههههه اما صديقتك الجديدة قالت والله وناسة شكلها فلة :31:
ههههههه يحليهاااا ..سلمي عليهااا ...اي والله غبت ..يختي النوووووم متعبني يا ميسووووو ..والله لا ليلي ليل ولا نهاري نهاااار ...يختي كله تعب في تعب ...مب حااااله يختي ...والعيااااال مأذيني من صوب والصغير من صووووب ...آه يا ميسوووو ...الحمدلله ع كل حاااال ...

اخباااار حااازم فديته ؟؟؟؟؟؟

عضووووده

رقة ...وحاااملة الود ..اخبااااركم ؟؟؟؟؟ اخبااار الحمل معاااكم ؟؟؟؟؟؟

هلابك عضووودة بخير ربي يسلم حالك والحمل ااااه متعب هالشهر بسس الحمدالله على كل حال

عضووووده

حبيبتي رقه .. الله يجزيج خير ع الموضووووع ...أي والله البكريااات بيستااانسوووون ..وهذااا اشوفه أحلى مووووضووووع ..ويستفيدوووون منه أكثر ..حتى الغير بكرياااات بعد يستفيدو منه ...الله يسهل ولادتج ويهووووون عليج ...ويشفيج ويسخر لج زوجج

عضووووده

هلابك عضووودة بخير ربي يسلم حالك والحمل ااااه متعب هالشهر بسس الحمدالله على كل حال
حبيبتي التعب لا بد منه ..والسااابع هذا بداية التعب ...خلصي السااابع وشوفي البااااقي الثامن والتاااسع ...هههههه شهر العجب والتعب اللي ع أصوووووله ...

مييسو

ههههههه يحليهاااا ..سلمي عليهااا ...اي والله غبت ..يختي النوووووم متعبني يا ميسووووو ..والله لا ليلي ليل ولا نهاري نهاااار ...يختي كله تعب في تعب ...مب حااااله يختي ...والعيااااال مأذيني من صوب والصغير من صووووب ...آه يا ميسوووو ...الحمدلله ع كل حاااال ...

اخباااار حااازم فديته ؟؟؟؟؟؟

والله حتى انا عجزت انظم نومي وارتاح لانه يقعدني الصباح لين الساعة 1 الظهر عشان كذا انام لين قبل المغرب احس يومي كله حايس ومقلوب :18:

يعطيك الف عافيه عضودده ربي يسعدكك اتمنى ان نقدر نفيد بعضنا لو بمعلومه او فائده نسمعها
والله يهووون على الجميع يارب

أعلى