مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يوميات ..مثالية ..( دعوة للاستمتاع بالحياة )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ماشاء الله
كلماتكم كالبلسم الذي يخفف معاناة الحياه
انها تجعلنا نسترخي ونستمتع حتى بشغب ابنائنا
تذكرت زوجي الذي كان دائما يقول (اتركيهم ينبسطوا...)
ثم صار ولدي يقول(ماما احنا ليش خرجنا ...عشان نلعب وننبسط ولا نجلس عندك...)
طبعا وصلنا الى حل وسط وهو ان نخصص ملابس معينه وسميناها( ملابس التراب)
فأصبح اولادي يستمتعون وان استمتع برؤيتهم وهم يلعبون ويضحكون

الرقيقة

هل بإمكاني الشعوربالسعادة وأنا أعيش في بيت صغير بين أربعة جدران لطالما حلمت بالتجول في أرجاء غرف واسعة وفناء كبير

ولكن... خالتي تسكن قصرا زائره يحسب نفسه فأرا في متاهة لا مخرج منها ..
إنها تحلم بمنزل صغير له باب واحد ونافذة

أحاول رؤية بيتي الصغير من زاوية أخرى ماذا لو نظرت إليه بعين الفنان التي تجد الجمال أينما حلّت
فمرة أراه متحفا صغيرا مليئا بالتحف النادرة وتارة يبدوا لي كمرسم يزخر باللوحات البديعة
أحيانا أشبهه بحديقة عامرة بزهور امتزجت ألوانها حتى أنه يشق على النحلة الوصول إلى رحيقها الحلو
لازلت أبحث بين ثنايا كوخي المتواضع عن أسرار لا تتجلى إلا لمتفائل قرر إبدال نظارته القديمة بعدسات ملونة

قلب حر فكرتك عن الاستمتاع رائعة

تحياتي لكن جميعا

الرقيقة

غريب أمر هذه العدسات منذ أن قررت ارتداءها وأنا أرى العجب العجاب

على أحد جدران كوخي المتواضع مرآة معلقة أراها يوميا أمسح ذرات الغبار العالقة بها مرآة جميلة مصممة على شكل شمس

واليوم وأنا أجول بعدساتي الجديدة في أركان كوخي العزيز وقفت أبحلق في المرآة كأني أراها لأول مرة في حياتي.. يااااه ..شمس... نعم شمس... وأخيرا الشمس تطل على كوخي... لا بل الشمس في بيتي وأنا لا أعلم... كم كنت حمقاء.. كم أكرهك يا نظارتي القديمة

الحمد لله أشرقت الشمس في بيتي نَوّرَت حياتي أضاءت قلبي لمّعت جوانب روحي المنسيّة.. الحمد لله

ما رأيكن عزيزاتي باقتناء زوج عدسات ملونه :cool:

لا تترددن كثيرا فالعدد محدود

قلب حر

..بدار الغالية ..
اشكرك لاثارة فكرتي من جديد ..
...........
الرقيقة ..
طريقة مثيرة ..ورائعة .. كلنا بحاجة لعدساتك السحرية ..
..
هذا قراري ..اشكرك على مرورك وتعليقك ..

مرحبااااا السااااع..ومرحبا مليون على الغاليه قلب حر..

صج انج قلب حر..وفنااان بعد:clap:

الصراااحه يوميات راااائعه جدا جدا..تجمع كل الأحبة واللي امووت فيهم..من بدار..لين الحياة ..لين رونا..
ومسك وذوووق وروما..وجميع الأخوات المشاركات..

ما اشاء الله عليكم ..تجمع راااائع..ويوميات تجلب السعاده..وتعطي امل كبير للحياة..

ويني انا عن هذي اليوميات من قبل :no:

يله..من اليوم انا هني وياكم ..عسى تتقبلوني..ادري اني متأخرة..بس يله..كل شي في وقته حلو:msn-wink:

والله يا قلووووبه..انا من اشد الناااس اللي يكرهووون المثاليات..واموووت في شي اسمه عفويه..
بس سبحان الله ساعات لا شعوريا..احس اني مثالية في بعض الأشيا..او ممكن تقولين..منظمة وما احب الفوضويه "في بعض الأشيا وليس كلها:msn-wink:"

وانا امووووت في كسر الروتين وكسر حاااااجز المثاليه..
وطبعا لي حركااات جنووون كثيرة..واحب الوناااسة واحب الفرفشة واحب اعيش اللحظة..:clap:

ودااايم اتذكر حديث الرسول عليه الصلاة والسلام اللي يحث فيه على ان الإنسان يعيش يومه ويحس فيه : "يومك يومك".

ممممممممم..وخلووني اقول لكم على اشيا حلوة اسويها..عشان استانس..وافرفش..
اول امس طلعت مع صديقتي..وبنتها واختي..طبعا احنا من عادتنا..ان نتونس في اي مكان نروح له حتى لو في السيارة..وعااد تعالوا شوفونا..نشغل الأغاني الهنديه..ونقعد نرقص مثل الميانين :clap: وصديقتي تسوق..وتسوي حركات..وانا جداام..ارقص واستهبل وياها ..وبنتها مستاااانسة"لها 3 سنوات" وتصفق واختي ميته علينا من الظحك ..ونحن نظحك من قلب..من قلب..وننسى كل شي..كل روتين..كل هم..:clap::msn-wink:

طبعا..السيارة مخفي..يعني محد يشوووفونا..:nosweat: يعني مسيطرين على الوضع..وطبعا ختمنا طلعتنا بعشوة حلوة..وخففنا على اعمارنا..وحسينا صدق..ان نحن يهال..وقلبنا حر..ومن دون قيود..

والله ان الحرية والانطلاق احلى شعور في الوجود..(طبعا حريه وانطلاق فيما يرظي الرب)..

لكن صدق وناااسه..ردينا البيت ونحن صدق مستانسات..:clap:

بين الفترة والثانيه نحتاج ننطلق ونلعب ونتونس مثل اليهال..لأن في قلب كل وحدة منا..طفلة شقيه عسل..تحب الشقاوة وتحب المرح..
فأطلقوا لأنفسكم العنان وانطلقوا..وصدقوني نفسيتكم الحلوة بتنعكس على حياتكم..وعل من يعيش وياكم..

ربي يسعدج يا قلووووبه..
ويسعدكم يا خواتي كلكم..

احبكم يا حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات:clap::bye1:

بدار

ملكة متوجة
روعة يا دوومي عالية ... الضحك والفرفشة اقوى ادوات كسر الروتين ...

يبيييييييله

اااااااااااااايه يا بدووورة..عليج بالظحك انتي بس..

شو ما خذين من الدنيا ..استااانسي وانا اختج ^_^

عزيزتي قلب حر : موضوعك أكثر من رائع
من البارحة وأنا يالسة أقرأ فيه مع أخذ بعض الإستراحات
والحين خلصته ، هل تصدقين أنني أثناء قرآتي لهذا الموضوع
الأكثر من رائع كنت أترك القرآءة قليلآ وأذهب لعمل أي شئ أحس
أنه سيشعرني بالمتعة وأعود مرة ثانية للقرآءة ، مثل ما أقولج تأثيره
فوري وسريع وفعال وكل شوي تشوفيني قايمه أدور على شئ أسويه
وأحس أنه سيسعدني ، فعلا موضوع مشجع ويدفع دفعا إلى الأمام
وأتمنى أن أراه يحتل الصفحة الأولى كل يوم ، فجزاك الله خيرآ ومن
شارك فيه من الملكات والأميرات وأتمنى أن لا ينقطع ... ودمت ...

قلب حر

.. انتصارالحياة ..
سعدت كثييييييييرا بردك ..
هي افكار لدي امل كبير في نشرها لكل احبابي .. واسعد لما اجد مثلك ممن يشجعني ..
اشكرك

نفس ابية

قلب حر:
رغم انو موضوعك له سنة وزيادة خخخخخ

مايمنع نرفع لروووعته يارائعة

والله المثالية تقتلنا في حياتنا اقل شئ اتذكر امي لما ادخل المطبخ وودي اطبخ كانت ديم تخاصم وتتضجر رغم انو فيه خادمة يعني الامر هين وفوق كذا تقول لااخرجوا الشغالة لاتتعب
طيب ودي اطبخ اسوي شئ زي صحباتي هي تقول مايحتاج مثالية زايدة ماودها ان البيت ينحاس او اعدم نفسي او احتررق وهذالشئ بدا يتسرب الى نفسي يعني مااسمح لعيالي الا لدخول المطبخ للاكل او الشرب غيره لا
كذلك لمااشتري لهم لعبة الاطفال عادة يحبو يكسروا وهذي طبيعتهم وانا اقولهم لو كسرتها ياويلك مني
اجل ليه جبتيها مو عشان يستمتعوا فيها:tears:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى