مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يخون وعليه بالعااااااااااااااااااااااااااااافيه

المهاجره

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
عن نفسي ما راح احس بالمتعه في حياتي بدون حب حقيقي
وهو محصور في حبي لزوجي
كيف اكون مرتاحه في حياتي
وزوجي احد هؤلاء الذين ذكرتيهم
واذا كان يعاني من حقي عليه اني اعالجه بطريقتي
واكسبه لصفي
فالحياه ليست كلها متع
يجب عليه الوقوف الى جانبي واقف الى جانبه
وبينا اولاد محتاجين لنا
وجزاك الله خير

كفاني عذاب

كلامج صح.. بس اتم الحسرة فالقلب ولا أقدر أطنش 100%.. كيف اطنش ريلي بو عيالي بعيد عني أو مثلا عصبي أو فيه طبع مش حلو.. بس أطنش؟؟ وبعدين وين الحل؟؟ كيف اضحك واسولف وانا نفسيا مش مرتاحه . على الأقل على الأقل أحاول اغير فيه وفي بيتي والزم الدعاء والإستغفار عل وعسى ينصلح حاله.. يعني آخذ بالأسباب.. لو كل وحده بينها وبين ريلها مشكله وطنشته وعاشت حياتها جان ما تعمرت بيوت,, صدقيني الحرمه اساس البيت وبطريقتها هي تلم بيتها وعيالها وترجع ريلها لها ولبيته وعياله.. عيل اطنشه واخليه يحصل عذر عشان اصلا ما ييلس فالبيت؟؟ اعيش حياتي صح.. اضحك واسولف واطلع صح.. واونس عيالي والعبهم صح .. بس بعد انا في ذمة انسان .. وهالإنسان مثل الطفل .. محتاجني مثل ما انا محتاجتنه,, محتاج أحتويه وافهمه وافهم اسباب تصرفه... وشوي شوي تنحل مشاكلنا,, احسن ما نعيش كل واحد في صوب وكل واحد يعيش حياة ثانيه.. وعيالنا يضيعون وسط الدوامه..
:bye1: كلامك حلو ياقلبي وياكثر الزوجااات اللي حاولو يغيرون طبع الازواج وما قدرو او يزعم الزوج بتغير ويحلف ووو وتتأمل الزوجه من كل قلبها..:icon26: وبالاخير يرجع على بلاويه ويرجع يتكرر السناريو :idea:وتتعقد الزوجه وتضايق وينكسر قلبها :icon26: هذا اللي انا مابيه اللي تحب تحاول :icon30:تغير وتحتوي المشاكل طبعا شي حلو بس لاتتأمل الكثير لان الطبع يغلب التطبع :shutup: وأنك لاتهدي من احببت ان الله بهدي من يشاء :c016: وأسال الله ان يهدي جميع رجال المسلمين اللهم امين ...واللف شكر لبى قلبك عالمشاركه يسلموووووو:icon26:

كفاني عذاب

عزيزتي انا مش معك بالمرة !!! كيف يعني تعيش مع رجل خائن هيك بكل بساطة !!!!
أكيد ما تحرق اعصابها علشانه بس لازم تعالج الموضوع وترجعه لالها وما تستسلم واذا ما في فايدة يبقى كل واحد في طريق ..
أما اني قاعدة وعايشة حياتي وعارفة انه كل يوم مع وحدة الصراحة صعبة !! وبعدين ممكن ينقللها لا سمح الله امراض وبلاوي وبتقوليلي اطنش !! شو هالحياة هاي
وه وه ياقلبي :icon26:فديتك:icon26: طيب واذا ماقدرت تعالج الموضوع وحاولت بكل الوسائل وماتعالج الموضوع.......شتسوي ؟ اذا تقدر تتركه وتعيش من غيره كان بها بلا حرق اعصاب بلا تعب ....اذا عندها عيال وقرار الطلاق صعب بنسبه لها واذا حاولت بكل الطرق ومافي فايده مع زوج خائن او زوج من العينه اللي ذكرتها شتسوي ؟؟؟؟؟ تحرق اعصبها ويتم كل تفكيرها فيه :sadwalk:وهو ولا عنده خبر عايش حياته ولا يدري عن هوا دارها :smoke1: ؟ يختي كررت الكلام كثير كل قصدي فديتك ان الوحده تفكر في نفسها قبل كل شي وتحاول تشوف اللي يريحها من دون التفكير في زوج مايستاهل :idea: اللف شكر عالمرور ياقلبي :icon26::icon26:

كفاني عذاب

عندك حق طبعا
مادمتي عرفتي ان جوزك بيخون او فيه طبع رذل زي البخل و مضطرة تعيشي معاه علشان ولادك او لاي سبب لاي آخر لا زم تعملي زي ما دلع وولع بتقوووووووووووووووول
التطنيش
و اعيش لنفسي و بجد لو فيه حاجة مضايقاكي مش ح تعرفي تحليها و انتي بتحرقي في نفسك و اعصابك:mad:
و عن تجربة لما بيبيقى فيه حاجة مضايقاني مع جوزي لو نفسيتي وحشة ما باعرفش احلها والمشكلة بتتعقد اكتر لاني بافكر في كل الامور السيئةاللي ممكن ما تكونش موجوده بالاساس
الله يجزيكي خير يا اختي و يا بنات جربوا بجد مش ح تخسروا :c045:
مشكوره ياقلبي على المشاركه ويسلموووووووو ياعسل فديتك :icon26:

ريمانوفا

رغم ان اسلوبك في الكتابه بسيط ولهجه عاميه....الى انك لامست قلوب موجعه
بشكل مباشر ونفوس موغره بالألم......لماذا اشعر ان كلماتك من قلب صادق
نجحت في توصيل احساسك ياكفايه

التعديل الأخير:

كفاني عذاب

عن نفسي ما راح احس بالمتعه في حياتي بدون حب حقيقي
وهو محصور في حبي لزوجي
كيف اكون مرتاحه في حياتي
وزوجي احد هؤلاء الذين ذكرتيهم
واذا كان يعاني من حقي عليه اني اعالجه بطريقتي
واكسبه لصفي
فالحياه ليست كلها متع
يجب عليه الوقوف الى جانبي واقف الى جانبه
وبينا اولاد محتاجين لنا
وجزاك الله خير
الله يرزقك بكل خير واهم شي ياقلبي يكون الزوج يستاهل التضحيه والمحاولات :icon-mos: ومشكوره عالمرور ياقلبي

ماشاء الله عليكي نفس منطقي :blush-anim-cl::blush-anim-cl:

لو لا قدر الله طلع خاين بشووووف اذا انا قصرت بصلح غلطي واطلبه يعطيني فرصة استرده:tears: واذا مو مقصرة ....

فمع السلااااااااااااااااااامة يسوي اللي يبغاه :surrender::surrender:بس اهم شيء يكوون بالحلال عشان ربي مايعاقبني اذا قصرت عليه وحرمته حقوقه حتى ولو انا على ذمته:harhar1:

ولي رب اسمه الحق :cupidarrow::cupidarrow::cupidarrow:

دمتي بخيييييير واحيي فيكي شجاعتك عسوولة لطرحك الموضووع لان للاسف اغلب الاميرات مكسورة خواطرهم ... الله يجبرلهم خواطرهم وترى الدنيا ما تنتهي لو راح زوجك ...لنفسك عليكي حق:bigsmile:

كفاني عذاب

رغم ان اسلوبك في الكتابه بسيط ولهجه عاميه....الى انك لامست قلوب موجعه
بشكل مباشر ونفوس موغره بالألم......لماذا اشعر ان كلماتك من قلب صادق
نجحت في توصيل احساسك ياكفاني
مشكوره ياعسل على كل كلمة كتبتيها فديتك...وبالنسبة لموضوعي من كل قلبي كتبته... لاني شفت كثير بنات مجروحات من ازواج مايستاهلون :icon26: واتمنى التوفيق للجميع :icon26:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

كفاني عذاب

ماشاء الله عليكي نفس منطقي :blush-anim-cl::blush-anim-cl:

لو لا قدر الله طلع خاين بشووووف اذا انا قصرت بصلح غلطي واطلبه يعطيني فرصة استرده:tears: واذا مو مقصرة ....

فمع السلااااااااااااااااااامة يسوي اللي يبغاه :surrender::surrender:بس اهم شيء يكوون بالحلال عشان ربي مايعاقبني اذا قصرت عليه وحرمته حقوقه حتى ولو انا على ذمته:harhar1:

ولي رب اسمه الحق :cupidarrow::cupidarrow::cupidarrow:

دمتي بخيييييير واحيي فيكي شجاعتك عسوولة لطرحك الموضووع لان للاسف اغلب الاميرات مكسورة خواطرهم ... الله يجبرلهم خواطرهم وترى الدنيا ما تنتهي لو راح زوجك ...لنفسك عليكي حق:bigsmile:
فديتك ياقلبي كلامك عسل.... ومشكوره عالمشاركه لبى قلبك :icon26: والله يوفق الجميع :icon26:

كفاني عذاب

يااااااااااااعيني صحيح الكلام بس في النهاااااااااايه مافيه راحه كل واحد بحاله ؟
على الاقل تفكر براحتها... قبل شلون ترضيه اذا مايستاهل ...... وتسعى( لراحتها وراحت عيالها )وبعدها راحته... والف شكر عالمرور فديتك

lovely1

يخون وعليه بالمرض والشر ، لابالله ماأقول عليه بالعافيه والله ما أقدر أرضى إنه يخوني هذا أمر صعب صعب، ولكن تعتبرنفسها مطلقة أو ميت ولا كأنه غير موجود ممكن بس ماأقدرأعا مله وكانه ما خان ولا راح لوحده غيري

يخون وعليه بالمرض والشر ، لابالله ماأقول عليه بالعافيه والله ما أقدر أرضى إنه يخوني هذا أمر صعب صعب، ولكن تعتبرنفسها مطلقة أو ميت ولا كأنه غير موجود ممكن بس ماأقدرأعا مله وكانه ما خان ولا راح لوحده غيري
ياويله وياسواد ليله ان ثبت انه يخون هالمره
من اول زواجي ومسلسل الخيانات ماينتهي
ابعطيه هالفرصه هذي وبسسسس فرصه اخيره والا بيت اهلي اكرم واشرف من بيته وهو بالناااااااااائصصصصصصصص :blow:

مايشفع له لاحب ولا عيال لو يحبني ماخاني وعياله ياخذهم <<< عهد علي لااتمم كلامي وارد قلبي عن طواريه وانساه

أعلى