مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يخون وعليه بالعااااااااااااااااااااااااااااافيه

كفاني عذاب

:icon26:ابي اقول لكل الاميرات بالمنتدى لاني من جد احبكم واموت فيكم وابيكم دايما بخير وسعاااااااااده :icon26: يااااااااااااااااميرات :icon26: لا تحرقون قلوبكم:icon26: على زوج خاين.... ولا على زوج مهمل ..... ولا على زوج تافه..... ولا على زوج بخيل....... ولا على زوج نذل .............ياقلبي انتوا من جد تكسرون خاطري يااااااااخوتي عيشوا حياتكم من غيرهم........ما اقصد تطلقوا لا:no: اقصد لا تفكرون فيهم :sadwalk:بالعكس خذوا الموضوع بطريقه أسهل :exclamationpoint:لان كل هذي الشخصيات اللي ذكرتها :idea::idea:ماتستاااااااااااااااااااااااااااااهل:idea:
وربي مافيه احد يستهال من هذول اللي ذكرتهم التفكير فيهم ولا دمعه من عين وحده فيكم انا اتظايق من جد لي شفت وحده مقهوره من زوج مايستاهل:idea: هذي الشخصيات المذكوره عيشي معها بس عشان نفسك وعشان عيالك اذا للزم الامر بالاستمرار معهام:icon28: يعني حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااولوااااا تاااااخذون :idea:حقوقكم منهم بسياااااااااااااااسه مو من قلب مكسور :icon26::icon26: وكل اللي تبونه من ماديه او من تربيه لعيالهم:idea: اما انكم تننظرون منهم الاحسن والتغير هذا شي طيب بس اذا ماصار لهم أي تغير بطقاق اللي يطقهم بعد:icon28::icon28::icon28: واهم شي انتو وبس حياتكم روحتكم جيتكم وعيشتكم وعيالكم اما اهو....:sly:اقصد العينه اللي ذكرتها:sly: يزول بللي ما يرده يعني لا تتحسفون على شخصه ابد ابد ابد عيشوا باللي يريحكم وبس:smoke1::flex::shiny: واتمنى اتوفيق لكل :icon26:الاميراااااااااااااااااااااااااات المظلومااااااااااااااااااااات :icon26: من جد جربو تطلعونهم من قلوبكم وتفكيركم وربي بترتاحووووووووووووووووووووووون :icon26: وبالتوفيق :icon26:

لمـى عمري

جزاكى الله خير
كلامك صحيح اهم شي نفسى
الله يعافيك
شكررررررررا

v!ctor!a

انتي عجيبه الصراحه.. لووووول عيبني كلامج وانا مريحه عمري وماخذه كل شي كول الحمدلله...

مشكوره ولو اني اعرف ان اللي ياكل في نفسه فهذا طبعه وعمره ما يتغير...

حنون21

قال تعالى :( ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين وأجعلنا للمتقين إماما )
كل واحده تحب ان تكون مرتاحة في حياتها
وكل واحده لابد ان تنكر المنكر فكيف إذا كا في بيتها ؟
نسأل الله السلامة والثبات على الحق

كفاني عذاب

قال تعالى :( ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين وأجعلنا للمتقين إماما )
كل واحده تحب ان تكون مرتاحة في حياتها
وكل واحده لابد ان تنكر المنكر فكيف إذا كا في بيتها ؟
نسأل الله السلامة والثبات على الحق
صح بس ماقل ربنى احرقوا اقلوبكم يانساء المسلمين على ازواج خاينين :idea: ياقلبي اظن كلامي واضح فديتك ماقلت لهم تطلقوا كل اللي قلته مافيه احد يستاهل حرق الاعصاب والقلب عليه من اللعينات اللي ذكرتهم اما الازواج الصالحين فمن الاساس ماراح يعقدون بالحريم ولا يمرضونهم بالغش والخيانه واللي يخون جزاه على الله والزوج الصالح اجره عند الله اولا وثانيا اكيد زوجته بتقدر الشي هذا ومشكوره عالمرور ياقلبي

كفاني عذاب

انتي عجيبه الصراحه.. لووووول عيبني كلامج وانا مريحه عمري وماخذه كل شي كول الحمدلله...

مشكوره ولو اني اعرف ان اللي ياكل في نفسه فهذا طبعه وعمره ما يتغير...
تسلمين ياقلبي كلامي طلع من اللي اشوفه وربي ياكثر الازواج الخاينين بمجتمعنا انا ماقول كلهم بس اقول ياااااااكثرهم والمصيبه الزوجات المتضررات بالموضوع لانهم يتعاملون مع الخيانه بقلبهم وينسون انفسهم :shutup: ومرسي عالمرور فديتك

العفيفه

كلامك حلووفيه تفاؤل ورضى بالمقسوم ..بس اعارضك في الرجل الخاين ليش لان خيانته فاحشه وذنب عظيم عند رب العالمين وفيه ضرر على الزوجه المسكينه لانه ممكن يجيب لها امراض كثيره وفي نفس الوقت تاخذ ذنب السكوت على المعصيه فلازم توجهه وتحذره واذا مانفع تشتكيه عند احد يحكم بينهم ان تاب فاهلا وسهلا وان اصر على الخيانه فالباب يفوت جمل لان الزم ماعلى الوحده رضى ربها وربي بيعوضها فمن ترك شيىء لله عوضه الله خيرا منه ..هذا رايي.

كفاني عذاب

كلامك حلووفيه تفاؤل ورضى بالمقسوم ..بس اعارضك في الرجل الخاين ليش لان خيانته فاحشه وذنب عظيم عند رب العالمين وفيه ضرر على الزوجه المسكينه لانه ممكن يجيب لها امراض كثيره وفي نفس الوقت تاخذ ذنب السكوت على المعصيه فلازم توجهه وتحذره واذا مانفع تشتكيه عند احد يحكم بينهم ان تاب فاهلا وسهلا وان اصر على الخيانه فالباب يفوت جمل لان الزم ماعلى الوحده رضى ربها وربي بيعوضها فمن ترك شيىء لله عوضه الله خيرا منه ..هذا رايي.
كلامك عسل ياعسل توضح وتكلمه اوكي ماقلنا شي وتنصح وتفهمه ان هذا الشي حرام وياويله من الله بس لا تحرق قلبها:icon26: عليه لانه مايستاهل :no: ورايك على عيني ياعيني ومرسي عالمرور ياقلبي :icon30:

رد قلبي!

.................هذا الكلام بديت امشي عليه من شهر تدرون وش نتيجته؟؟؟؟؟؟؟؟؟..................

((نوم بدون منغصات وكوابيس))
((عادت لي روحي ووتقوت علاقاتي وانشطتي الاجتماعية))
((زاد وزني 3 كيلو...............ههههههههههههههههههههه))

شكرا صاحبة الموضوع................

العفيفه

شكرا عزيزتي دلع وولعوجنان وكل ما استطيع قوله ..اللهم اهدي ازواج المسلمين والمسلمات واصلح ما بينهم واجعلهم قرة اعين لبعضهم وارح قلوبهم بطاعتك ولا تجعل للشيطان سبيل طريق بينهم .

كفاني عذاب

شكرا عزيزتي دلع وولعوجنان وكل ما استطيع قوله ..اللهم اهدي ازواج المسلمين والمسلمات واصلح ما بينهم واجعلهم قرة اعين لبعضهم وارح قلوبهم بطاعتك ولا تجعل للشيطان سبيل طريق بينهم .
اللهم امييييييييين يااااااااااااااارب :icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26:

كفاني عذاب

:icon26:
.................هذا الكلام بديت امشي عليه من شهر تدرون وش نتيجته؟؟؟؟؟؟؟؟؟..................
وه وه فديتك :icon26::icon26: ايوه ايووووووه كذا خلكم كذا بردوا على قلوبكم:icon26::icon26: تعجبيني لبى قلبك:icon26::icon26: ومشكوره عالمرور فديتك :icon26:

((نوم بدون منغصات وكوابيس))
((عادت لي روحي ووتقوت علاقاتي وانشطتي الاجتماعية))
((زاد وزني 3 كيلو...............ههههههههههههههههههههه))

شكرا صاحبة الموضوع................

كفاني عذاب

مشكورة عزيزتي
طنش تعش تنتعش ههههههههههههههههههه
طنشوا وعيشوا ورتاحوا ولاتنسون ان مافيه احد يستاااااهل بالتفكير فيه :icon-mos: من العينات اللي ذكرتها طبعا:icon-mos: والله يوفق الجميع ومرسي عالمرور يسلمووو

ريف قلبي

كلامج صح.. بس اتم الحسرة فالقلب ولا أقدر أطنش 100%.. كيف اطنش ريلي بو عيالي بعيد عني أو مثلا عصبي أو فيه طبع مش حلو.. بس أطنش؟؟ وبعدين وين الحل؟؟ كيف اضحك واسولف وانا نفسيا مش مرتاحه . على الأقل على الأقل أحاول اغير فيه وفي بيتي والزم الدعاء والإستغفار عل وعسى ينصلح حاله.. يعني آخذ بالأسباب.. لو كل وحده بينها وبين ريلها مشكله وطنشته وعاشت حياتها جان ما تعمرت بيوت,, صدقيني الحرمه اساس البيت وبطريقتها هي تلم بيتها وعيالها وترجع ريلها لها ولبيته وعياله.. عيل اطنشه واخليه يحصل عذر عشان اصلا ما ييلس فالبيت؟؟ اعيش حياتي صح.. اضحك واسولف واطلع صح.. واونس عيالي والعبهم صح .. بس بعد انا في ذمة انسان .. وهالإنسان مثل الطفل .. محتاجني مثل ما انا محتاجتنه,, محتاج أحتويه وافهمه وافهم اسباب تصرفه... وشوي شوي تنحل مشاكلنا,, احسن ما نعيش كل واحد في صوب وكل واحد يعيش حياة ثانيه.. وعيالنا يضيعون وسط الدوامه..

Cappuccino

عزيزتي انا مش معك بالمرة !!! كيف يعني تعيش مع رجل خائن هيك بكل بساطة !!!!
أكيد ما تحرق اعصابها علشانه بس لازم تعالج الموضوع وترجعه لالها وما تستسلم واذا ما في فايدة يبقى كل واحد في طريق ..
أما اني قاعدة وعايشة حياتي وعارفة انه كل يوم مع وحدة الصراحة صعبة !! وبعدين ممكن ينقللها لا سمح الله امراض وبلاوي وبتقوليلي اطنش !! شو هالحياة هاي

shaymaa-m

عندك حق طبعا
مادمتي عرفتي ان جوزك بيخون او فيه طبع رذل زي البخل و مضطرة تعيشي معاه علشان ولادك او لاي سبب لاي آخر لا زم تعملي زي ما دلع وولع بتقوووووووووووووووول
التطنيش
و اعيش لنفسي و بجد لو فيه حاجة مضايقاكي مش ح تعرفي تحليها و انتي بتحرقي في نفسك و اعصابك:mad:
و عن تجربة لما بيبيقى فيه حاجة مضايقاني مع جوزي لو نفسيتي وحشة ما باعرفش احلها والمشكلة بتتعقد اكتر لاني بافكر في كل الامور السيئةاللي ممكن ما تكونش موجوده بالاساس
الله يجزيكي خير يا اختي و يا بنات جربوا بجد مش ح تخسروا :c045:

يااااااااااااعيني صحيح الكلام بس في النهاااااااااايه مافيه راحه كل واحد بحاله ؟

أعلى