مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يارب ارزقني الصبر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حبيبي K

يارب ارزقني الصبر وقوة اتحمل

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ليتني اعطيك من برودة دمي شوي

أنا ابغى زوجي يتزوج ويفكني اليوم قبل بكره

رووووووووووقي لاتحطينه ببالك ابدآ بناتك عندك وفي بيتك وكل شي بتحتاجينه ونت وطلعه موجود وراحة بال والحمد لله

اش احسن من كذا

اما الزوج جاا كان بها ماجا بسلامتي

بقولك همسه وحطيها حلق بأذنك

<< أنتي بس تعزين نفسك وانت وحدك تألمينها وتذلينها لو ماحبيتي نفسك ودللتيها مافيه مخلوق بالدنيا

بيهتم أنتي حبي نفسك ودلليها بعدها بناااتك وبسسسسسسسسس >>

لاتتطلقين ولا شي خليه أسمه يصرف عليكم ومحرم وعندك بيتك وبناتك تنامين وقت ماتبغين وتطلعين وقت ماتبغين

أسمه أنك حرة نفسك وبناتك نفس الشي 00

بيني له ولنفسك انك انتي رقم واحد بقائمتك اللي هو شايفه العكس

أنه هو عالمك عشان كذا يستفزك أكثر 00

خليك بااااااااااااااااارده ثلج ماكأنك تشوفين ولا تسمعين ولو استفزك سوي غبيه ومو فاهمه000

بنااااااااااااتك بناااااااااتك بنااااااااااتك

حطيهم بعيونك وحطي نفسك فيها قبلهم00

R.H 2009

الله يرزقك الصبر ويرده لك وأتوقع يكذب ماراح ماليزيا بس يبي يحرك لأنك قاهرته يوم ماستقبلتيه هو وحرمته ويدري ان أخوك يبي يوصلك الكلام أجل ليش توه يتذكر يوصيه عليكم لاصرتوا ماشفتوه من زواجه والله انها حركه مقصوده ياليت تدقين على الخطوط وتتأكدين. قولي لاخوك واذا كان صدق سوي نفسك مادريتي .

آآآآآآآآآآآةةةةةةةةة قلبتي عليا المواجع صار لي نفس حكايتك بس الحمدلله عدة على خير

حبيبي K

انتم تقولون كذا بس انا حاسه انه حقرني وني معاد اسوى شي عنده والله اني اموت من القهررررر ليش الحركاااااااااات هذي والله حرام عليه موتني قهر وحسره

الثرياا

حسبي الله ونعم الوكييييييييييل ياامره احقريه
وعلى قولت الاخوات مااضنه مساااااافر بس يبغا يقهرك يعرف انو اخوكي يبلغك
يبغا يرها لك وزوجك هذا مايجي بالعصبيه ولا العناااد شكلو يجي بالطيب والكلام الحلوو وخلك رايقه ولا كان شي صااااااااااااااااااااار همك نفسك وبناتك وهو له رب يحااااااسبه والله المستعااااااااااااااااااااااان
دوبه يدري انك لوحدك كان وصى اخوك عليك من زمااان بس حركة قهرررررر لاغير تلقيه منطق عندها بالشقه ولايعه كبده بعددددددددددددددد منهااا بس يداري على بلواته حسبي الله والله يفرجها على الجميع

السندرله

ياقلبي انتي ماقلتي لنا هو ليش اساسا تزوج غليك وكيف كنتي تتعاملين معه

يااااااااااااااحلو القرب من الله وكثرة الاستغفار والتهليل

خلك من التفاهات الي انتي فيها ارجعي لربي وماراح يخيبك

سمعت قصة امراءة من الشيخ عبدالمحسن الاحمد يقول من قريباتي تقول كل شي سويته لزوجي ومافاد من ليالي رومانسية وغيره وغيره

قالها ادعى بهالدعاء وان شاء الله خير

اللهم رضني بك
اسئلي عن رضاء رب العالمين قبل رضى زوجك
تقول والله انها ايام وجاء زوجي وصار يطلب رضاي ويدورة وانا ماسوي ولاعشرين بالمية من الي اسوية قبل

ماعمري رديت على مواضيع بس والله من زود المك رديت لانه مايستاهل الي تسوينه بعمرك انتي واولادك حرام تكسرين نفسياتهم هم بيحزنون لاشافوكي حزينة
الله يحفظك انتي وبناتك يابنت الاجاويد

الله يعينج حبيبتي صدقيني ما يبرد قلبج اله اللجوء الى الله والصلاة والدعاء والبكاء بين يد الله والتسبيح والاستغفار وقراءة القران وقري كل يوم سورة البقره وحاولي تنسينه وطنشينه وخليه لين يطيح الي في راسه وبعدين تفاهمي معاه الله يفرج همج ويسر امرج

عزيزتي انتي بصراحه صبرك قليل جداً
انا اقول طالما انك جاعلته اكبر همك راح يصير كذا
خلي الدنيا وراكِ وخلي اخرتك اكبر همك صلحي علاقتك مع ربك بالدعاء والاستغفار واللجوء الى الله
انتي الي متعبه حالك خلاص شيليه من قلبك لا تقولي احبه قولي الي باعني راح ابيعه ومايبقى غير حب ربي بس
انتبهي لنفسك ليحوشك مرض شنهو بينفعك تحرين عمرك وهو مستانس وطاير اقول شغلي بالك بااشياء كثيره كثري زيارات وبــ هالوقت زوري اقاربك العيد قرب انتبهي الى بناتك مصيره بيرجع

انتي اذا ماتساعديين حالك ماراح نقدر نسوي لك شيء كلنا ننصحك ونقول لك ديري بالك على نفسك بالذلاف يذلفه
الغالي اشريه بالغالي بس الي يرخصني ابيعه برخيص مفروض تحمدي ربك انك عرفتي غلاتك عنده قبل اقول لك يحبك بس اذا هذا يريحك زوجك اناني جداً جداً يفكر في نفسه ووناسته
برايك هذا يستاهل الوحده تقتل نفسها من الهم والكدر عشانه
لا والله مايستاهل لحظه تفكير منك طنشيه وخليه يستانس ليين ينطحن الحب الي براسه

لا تفكري تدقيين ربك موجود انتي طلبي من ربك يريحك ويريح بالك
وانتبهي لبناتك هذول امانه عندك الحين

وراح تشوفين لما تصبريين شلون ربك راح يعوض صبرك بخير يارب

س ر

طيب هو ليش الا الان ماعدل ولانام عندكم من تزوج
كذا تزوج وطنشك صراحه قهرني ودي امسكه وافقع وجهه
شين وقوي عين
بسالك هو وش سبب زواجه كان بينكم شي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.