مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يارب ارزقني الصبر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يفرج همك ويصبر قلبك

حالمه ولكن

معليش عيوني انا حكون قاسيه عليك بردي انتي عايشه علشانه بس ؟

ليش عايشه بهالجو الحزين انتي مو قاعده تنكدي على نفسك وبس قاعده تدمري نفسيت بناتك معاك

اليوم خميس بدل ماتقعدي تفكري متى حظرته يطل علي خذي بناتك واطلعي تمشي اهلك بنفس المنطقه اطلبيهم يطلعوك تمشي وقبل ماتطلعي رتبي البيت وعطريه في حال جاء يلقى البيت واو وبنفس الوقت بينهبل انتي وينك خصوصا اذا انتي معودته ماتطلعي الا بشوره لاتاملي نفسك بس احتياط

واذا اتصل ردي بسرعه قولي هلا حنان مثال يعني واذا تكلم قولي اووووووه هذا انت اللحين انا مشغوووله
بعدين اكلمك يالله بايوووو بدلع وكأنك مبسوووطه على الاخر اختصري معاه المكالمه وكأنك ماتلحقي من كثر مانتي مشغوله ولا ترجعي تتصلي عليه

على العموم لاتدفني نفسك وتخلي التفكير يذبحك ويبين الهم بوجهك

اجبري كسرك بنفسك لاتستنيه وهو اللي كسره لك كيف لك نفس تفكري فيه بعد حركته الاخيره

اوكيه زوجك يحبك لازم يبين هالحب مو يجرحك شيليه من بالك رجعي ثقتك بنفسك انتي فرحانه انك احلى منها لاكن هي مبسوطه اكثر منك لانها اخذت زوجك والدليل الى الان وهو عندها

حبي نفسك اكثر انتي جميله بيني هالجمال اكثر مو بس بلبسك ومكياجك حتى بروحك طنشيه لاكن بدلع بيني حاجتك له لاكن بحركات عفويه

وصلي له انا لسه موجوده وهالشي ماكسرني ولا راح يكسرني لاني احب نفسي اكثر منك مش بالكلام عيوني بالحركات

المنتدى مليان من هالمواضيع روحي للايقونه اللي فوق المكتوب عليها بحث واكتبي الجنوبي الغربي وراح يطلع لك كل الاشياء اللي تجذبه

اكتبي كيف اثق بنفسي وراح تطلع لك كل المواضيع اللي تتكلم عنها

اهم شي لما يجي ابتسمي وخليك عادي تعلمي كيف تكوني غامضه

انتي محتاجه لكل هالامور واهم شي الدعاااااء وقيام الليل والاستغفار

عيشي لنفسك ولبناااتك

العلاقه ابسطي نفسك انتي بدون تمثيل لانك اذا انبسطتي راح ينبسط معاك

وراح يشوف قدامه وحده ثانيه وحده تحب نفسها وتدلل نفسها بدون تكبر عليه فاهمه عيوني

خليه ينبهر وكأنه رجع لوحده ثانيه بكل شي شوفي اللي ناقصك ايش عيوبك وصلحيها بعدها طالبه بحقوووقك كااامله خليه يعوضك عن الفتره اللي قضاها عند الثانيه بس بعد ماتجذبيه وتكسبيه لصفك طالبه بالسفر وتبغي تغيري جو

وأسأل الله العلي القدير ان يرد لك زوجك ردا جميلا

الثرياا

انا لااضيف على الاخوات بصرااااااااااحه كفو وفوو ولكن اوكد على انك لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاتفكري مجرد تفكير بالطلالالالالالالالاق فهودمار لكي ولبناتك وانتي مو تحبيه مبين من اسلوبك وشكواك الا تموتي على الارض اللي يمشي عليها وهو متاكد من ذا الا حساس عشان كذا ارحمي نفسك وبناتك والدنيا مو رجال بس فيها متع اخرى
وهو اذا جاء رحبي فيه ولاتكدري يومك وبصراااحه هو جاءوانتي طرديته لازم يرد عليك بالمثل عشااان تحتاجيه بمعنى يؤدبك فخلك ذكيه
لما يجي ابدئي صفحه جديده واطلبي حقوقك بادب والباقي الغيره هذي الله يعينك عليها وعليك بالدعاء ان الله يبرد على قلبك ويكفيك شرها ويرده لك ردا مباركا

نور1199

انتى غلطتى غلط كبيييييييييييييييييييييير يوم جابها وانتى ماخرجتى وقابلتيها بلعكسسسسسسس وليه ماتخرجي
احنا يوم قلنالك طنشي انتى فهمتى الكلام غلط
يوم قلتلك طنشيه لاجا مااقصد تدخلى عند بنتك وتذكرليها وطنششيه مررررررره وتحقريه
لا انا قلتلك خليكي مبتسمه داااااااائما لاتمدي بوزك اذا جااكى
كان جلستي معاه وسلمتى عليه وقلتلي وانتى مبتسمه عن اذنك بدخل اذاكر لبنتى
ويوم جابها كان لبستي واتمكيجتي وخرجتيلها وسلمتى عليها وبينتيلها انك مبسوطة وفرفوشة وحلوة عشان هى تخاف وتستغرب وتقول ليه اتزوجنى عليها وهى حلوة وفرفوشه

انتى اسلوووووووووووووووووووووبك غلط
ونصايحنا انتى تطبقيها بس ماتفهميها افهمي النصيحة وبعدين طبقيها
طنشي بس باسلووووب
طنشي بااادب لاتفهمي الكلام غلط

ميميته

يااااااااااه .. ما اسهل استفزازك!
اعطيناك حلول واجد.. خلينا من زوجك المستفز؛ خبرينا الحين عن الاشيا الي حاولتي تغيريها في نفسك؟ شو الصفات الي تخلصتي منها ؟جو البيت لما مايكون موجود كيف يكون؟ هل مشحون وكئيب؟ و لا تضحكين و تلاعبين عيالك؟
هذا مبدئيا ؛ ننتظر

السندرله

اختي اتركينا منه هو انا ابي اعرف معقول من يوم غاب عنكم الى اليوم وانتي وبناتك ما احتجتي شي ما خلص سكركم ملحكم رزكم مايكم صابونكم ههههههههههه ودي اضحكك شوي .. صدق والله معقول ما احتجتي اي غرض لك للبيت لبناتك اي شي يخليك تضطرين انك تتصلين عليه بحجة انك بس تطلبين الغرض بكل براءه وباسلوب وسط لامكشره ولامشتاقه مره مره الا اذا هو توسع في الكلام اعطيه وجه بس على خفيييييييييييييف صدقيني يااختي انه باذن الله بيجيك ركض على وجهه تكفين اختي سويها الليله وشوفي النتائج وردي علينا والله العظيم قلبي يتقطع عليك باموووووووووت من القهر ارجوك سويها ترى من حقك ماهو عيب ولاحرام

سنكرس

الله يشرح صدرك بالإيمان وطاعة الرحمن ،
ويغنيك بفضله عمّن سواه .

س ر

وينك حبيبي kوش اخبارك بشرينا عنك وعن نفسيتك وصحتك
وبناتك وش اخبارهم والله مهتمه فيك كثير الله يصبرك

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
هو الحين طاف بالعرس اتركيييييه..لا اتصال ولاشي...بعدين يهدا ويرجع عقله اللي طار مع العرس.....ذيك الساعه..انت وشطارتك ياتخلينه يحترمك ويقدرك وياتطفشينه وتخلينه يلزق بالثانيه.......

ام جو

:7: خليك من الزعل وخليك راقية لنفسك وعيالك وخلاص تزوج
وادعي في قيام الليل ان ربي يرده لك ردا جميلا ويسخره لك ولعيالك

حبيبي K

تدرون انه ماسال ولاهمهه
ونه مسافر الى مالييييييييزاء عرفت عن طريق اخوي يقول كلامني يقول خلك عندهم ولا خذهم القصيم انا مسافر خمست عشر يوم وبعدين برجع
شفتووووووووووووو والله انه مستغني ولا هميته انا كرهته ومابيه
ادق ولا يعبر حتى على بناتي مايسال
وش الحال والله بمووووووووووووووت من القهرررر

نور1199

يابنت الحلال اهم شي تركلك مصاريف انتى وبناتك هذا المهم

مستشاره2010

استهدي بالله واعكفي على كتاب الله وكلما ضقتي اقرئي اكثر واكثر واكثر صدقيني راح تتيسر كل امورك وربي راح ينصركي ولاتتركين بيتك نصيحة خليكي فية لين يرجع وربك يسهل الامور انامتفائلتلك كثييرموفقة ياقلبي

حالمه ولكن

لاتدقين ولا تردي على اتصالاته اسفهيه وروحي عند اهلك بالاجازه وفليها اهم شي غيري بنفسك هالفتره لما يرجع يلقى وحده ثاااااااااااااانيه استغلي هالفتره تغيري بنفسك من جوه ومن بره

ادري الكلام سهل والفعل صعب بس حاولي علشان نفسك وبناتك ولا تتركي الدعاء والاستغفار راح تحسي

براحه عجيبه ادعيله بالهدايه والله يسخره لك

اهم شي لاتحرين نفسك والله لو صار لك شي مالتفت لك هذا انتي شفتي كيف طنشك ولا تعب نفسه يطمن عليكم عيشي لعبادتك ولنفسك ولبناتك دلعي نفسك وخططي لأجازة الحج وهو ألغيه لحتى يصحى من العسل ويرجع لك ساعتها خذي حقك منه

واذا كلمتيه حسسيه انك مشغوله واذا قال بأيش قولي عندي كوفيره تسويلي حمام مغربي او قاعده اشيل رجولي حسسيه انك ايزييي وماهمك وعايشه جو من دونه وتبغي تنهي المكالمه لاأنشغالك

تعود سنين تطردين وراه وتحاولي ترضيه فلما تزوج ماعمل حساب لمشاعرك وزود عليك الهم فليش تسمحيله يهينك اكثر كوني انسانه ثانيه تبغي اللي يدلعك مو انتي تدلعيه

والله يرده لك وطمنينا عنك واتمنى اقرى لك ردود فيها تفاؤل وتكوني فعلا حبيتي نفسك وحابه تدلليها
ويكون زوجك اخر اهتماماتك

ادخلي ملف الجنوبي وشوفي طريقة التعامل معاه كيف مو تطنشيه وجافه لا تطنشيه وتدلعي عليه اتمنى فهمتي علي وراح احاول اجيب لك الرابط

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
استعيني بالله واتعوذي من الشيطان الانسان لما يكون عنده شي جديد ينشغل فيه ويفرح هذا حاله معها الحين فتره ويمل صدقيني وهو بروحه يرجع لك انا من رأيي لا تدقين ولا تسألين واخر طناش خليه يستغرب شلون عايشه بدونه هالوقت ماراح يلتفت لك ابد مهما سويتي ماراح يشوف شي باله مشغول عشان كذا انا ضد انثى مخمليه مع احترامي لرأيها بالإضافه لو سويتي اللي قالت عليه كأنك تكافئينه على زواجه اهتمي بنفسك وهالفتره فرصه يخلى لك الجو تتقربي من الله اكثر بالدعاء والاستغفار اخر الليل والصدقه صدقيني بيرجع لك مسألة وقت مو اكثر ولا اقل خليه على راحته هالفتره انا ماابيك تدقين عشان يوصل له مسج انا ماني ميته بدونك عايشه وقادره اعيش وثاني شي عشان مو حلو بحقك لما تدقين وهي معه ومايرد عليك هي تفرح واصلاً هذا شغله المفروض هو يدق مو انتي ويسأل ويدور لكن ولا يهمك هو كأنه في غيبوبه الحين وبيصحى منها ولما يرجع لك اثقلي وخليك رسميه يعني لاتقابلينه بلهفه وشوق ببرود نوعا ما سوي واجباته كامله لكن لاتعطينه وجه وبعدين كلميه عن شروطك وكل شي اتفقوا عليه وحطوا النقط على الحروف وهذا انسب وقت وانتي بروحك الحين تفكرين وش تبين وش ماتبين وتستخيري الله الحين لو تدقين يقول تغار منها ومقهوره تبي تنغص علينا لاتعطيه فرصه يلعب بأعصابك ويقهرك ولو سويتي ليله رومانسيه وحركات بيقول تبغى تلفت انتباهي وتاخذني من الثانيه حبيبتي مو بالليالي الرومانسيه ترجعين زوجك لحضنك السالفه يبي لها قوه وتحمل وحكمه الحين خلي وقتك كله مع الله صدقيني بيعطيك قوه وصبر واهتمي بنفسك واضغطي على نفسك عشان تقدرين ترجعينه لك ولاتجيبين سيرتها ابدا وخلي هالشي من ضمن شروطك ولا جا من عندها ولا شي او اتأخر عليك اتحملي اسكتي عشان لا يقول هذي نكديه وكل شوي جبت لها وديت لها طلعتها اتأخرت عندها وتشغلين نفسك فيها ويبدأ يكره البيت بالعكس خلي كل اهتمامك بنفسك وبس هو مو راح اتزوج انتي لما يجي سوي واجباته وبعد كذا خليه وانشغلي بنفسك يعني خليه يفهم في وقت لك مو كل الوقت له وخلي جوك هادي عشان يحب جلستك والله يسخره لك ويرده لك ياااارب ويفرج همك ويبرد على قلبك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى