مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياحلوه تعالي هنا أي أنتي في أحد غيرك تعالي أدخلي ...

موووضوع رااائع بانتظار المزيد
كل الشكر لصاحبه الموضوع

الله يوفقكم
يارب
اولا عوديه انه يعطيك مصروف شهري
ثانياكل شي يجي بالكلمه الحلوه مو بالعصبيه والصراخ صدقينيي يعاند (هذا الشي اللي تندمت عليه ما كنت اسويه من البدايه بس اهاوش واصارخ واعلي صوتي وبالاخير تنقلب ضدي
ياليت بس امسك اعصابي وما افلت
بعض الرجال ينفع معه البكاء والتدلع خاصه الجنوبي بس للشديد الاوي
يعني موب على الطالعه والنازله تصيحين
ثالثا عوديه على روحة الاسواق لاتروحين مع اهلك دايم واشتري لكل مناسبه عيدمثلا
هذا االي بالي00000000000000

زملكا

عزيزتي

انا فعلا مررت بتجربة ولا ازال امر بها ولكن قد خفت عن قبل والسبب انني عرفت ان الامر بيدي انا والباقي عند زوجي وتفكيره حسب البيئة التي نشا بها
وتعلمت انك انت ياحواء ان اردت امرا فجردي عن ساعديك وابحثي عن الحلول وان لم ينفع الحل رقم مائة فسيكون الحل في الرقم الف والياس من عدم وجودالحل قد طردناه من افكارنا منذ زمن بعيد
والحاجة ام الاختراعلمثل هذه الامور
دعواتيلك بالتوفيق

لله يوفقك ويسخر لك
حبيت اضيف لكلام الاخوات اللي ماشاءالله عليهم اهم شي دينك وصلاتك حافظي عليهم واذا حلت بك ضائقه قولي لاحول ولاقوة الا بالله وتحسبي وحاولي تحطين ببالك ان الدنيا ماتسوى عشان ابكي يعني قوي شخصيتك بتصرف مقبول لان الرجال مايحبون المرأه الضعيفه
ودعواتك لي بأن الله يسخر لي ويفرج كربتي كل من قرأ ردي

الله يسعدك ويوفقك
بصراحه كل الكلام قالوه البنات
اتبعي نصايحه وباذن تعيشي متهنيه
بس بااكد على الاحترام لمتبادل والصرااااااحه

0سوررري يا اخوات هذا رد لهيام الورد لاني حاسة بمأساتها)
ياحياتي انا معك بس عندي لك شي يرجع زوجك
اول شي لاتكلمينه ولا ترسلين له اي شي لازين ولا شين
وغيري العصبيه الى الهدوء وقلة الكلام..............
وماعليك الا بالدعاء والاستغفار والصدقه واهم شي حني عيالك لاتحسسينهم بفقدان ابوهم لانه لو رجع مايرجعك ويقولك عشان عيالك اذا خليتيهم يكلمونه اصبرررري والصبر مفتاح الفرج والله يفرج لك ويشرح صدرك ويلم شملكم.........

الله يوفقكم جميعا

نصيحتي

لا تشتكي له عن بيت اهلك لانه مع المدة بعد ما تطلبي تزورين اهلك او اي شي ثاني ممكن يذكرك بالي كنتي تقوليه عن اهلك

والله في اشياء كثيره بس الي يحضرني حاليا
1-اذا صار بينكم سوء تفاهم او مشكله لا تصارخين بصوت عالي واذا بيطلع لاتمسكين بحلقه خليه يروح وانت لاتضيقين صدرك بتنتهي المشكله كيف؟
اذا تافهه تزيني وخليه حتى يرجع وتصرفي عادي ولا كانه صار شي
اذا المساله كبيره وهو غلط عليك خليك ساكته ولا تكلميه بس قومي بحقوقه كامله وخليك زعلانه بدلع واذا رضاك نزلي دمعتين على العموم راح تنزل لان بطبعنا رقيقين
2- خليه يدلعك اطلبي كل شي تبغنه منه بين فترات واذا سوا لك شي افرحي كثير واشكري فيه حتى لو كان بسيط حسسيه انه سوا لك شي كبير هذا مره يعجبهم

نيو أنثى

أمممممُ , عوديهـ انه مايكلمك بالجوال إلآ بالأذن اليسرى

لانها تكون موجهه لجهة مركز الدماغ المسؤول عن الأحآسيس والمشآعر ,

ساحة امل

قهرررررررررررررررررررررررررر--------------------------

عندي مواقف كثيرة ------------------------

بس لازم اطلع زوجي عند الباب--------------------------

لنا عودة --------------------------

سبحان الله-------------سبحان الله العظيم

راما 2009

طيب يابنات ابغى أسأل بخصوص الجرأءة متى بزبط الوحدة تتجرأ وتقول الكلام الحلو ومنك واليك لاني سمعت ان بعض الرجال يفسرو الجرأة ان هلبنت صاحبة سوابق امممممو شك كمان ايوا اللي تقول تعلمي الطبخ وتفنني فيه انا تعلمت طبخااات بس اكرررره الطبخ وحتى شغل البيت ماااااحبه مدري شو اسوي وبعدين انا اذا طنشت اطنش جوا البيت وبرا مااقدر اكون شخصية متناقضة ودحين ركزو معاي علجرأة هل لها حدود وهل عادي ابان مااستحي من الكلام زي مثلا ارد على طول ؟؟ وكمان شغلة معليه انا شخصية ثرثاااارة درجة اولى مااقدر على الصمت احس اني ميتة كيف اتعالج ؟؟ ومن النوع الي انسى مااخلي بخاطري شي هل هذا يبين اني ضعيفة شخصية ؟ وعندي اتساهل ولا اني اتسلط على احد واقهره ساعدووووني ربي يجزاكم الخير

o0om

عودته انا ما اشتري اللي الحاجات الضروريه وكمان اكن متردده اخذذ ولا لا واطالع فيه انه بيخاصم ولا لا وندمانه اشد الندم

أعلى