مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياحلوه تعالي هنا أي أنتي في أحد غيرك تعالي أدخلي ...

قصةكفاح

عباره وحده تكفي
حبي نفسك وثقي بنفسك ولا تتخلين عن نفسك

موضوعك مررررره نايس
الله يسعد قلبك

طيب انا الشي اللي ندمت عليه اني طاوعت البنات اللي حولي لما كانو يقولون لي سوي كذا وسوي كذا وانا انفذ ولا ادري ان بعض الاشياء ما تعجب زوجي ...

وبس

نقآآآء

موضوع روعه وان شاءالله نستفيد
يعطيك العافيه غنوه
بالتوفيق للجميع وربي ييسر الامور

نِعم الكلام يا بيارق الجمال:)
نصيحتي إنك لازم تعرفين أن بداية الزواج إن كل واحدفيكم جاء من بيئة مختلفة ولذللك حتصير بعض سوء الفهم أومشاكل بسيطة وتعتقدين أنه لايحبك ولكن هذا شيء طبيعي لذلك لاتتسرعين بردة الفعل كوني هادئة وتصرفي بحكمة إبدئي بفهم شخصيتة حتى تتعلمي طريقة تفكير ه ماذايحب ماذا يكره الرجل يحب المراءة التي تعمل مايحبه دون أن يطلب منها كوني له ألام وزوجة وكل شيء وعامليه بعطف وحنان لالاتكوني ساذجه وتسوين نفسك فاهمه كل حاجه إجعليه هو من يعلمك ويدريبك طبعا وهذابرأيك أنت وبخاطرك لاتكوني إمرءة ضعيفة مكسورة لأنه سيمل منك ولكن كوني ضعيفة بمزاجك وقوية بمزاجك وذلك دون أن تتنازلي عن نفسك إجعلية يهتم بك وشاركيه أحلامك وأحلامه أيضا وهوني عليه مصاعب الحياة عيشي حياتك أنت ولاتنظري لغير ك لكي تراي كل محولك جميل كوني متفائلة في جميع الظروف والأوقات إجعليه يرى الدنيا بمنظارك أنت لابمنظار غيرك وتزيني له وأشبيعية بمايحب والحياة لازم يكون فيها صبر ومعاناة فتكون المعاناة ليس لها طعم مر لانكما تتشاركان في حلها وتقربكما من بعض وأما من ناحية أولدية فاساعديه على برهما وأنظري لأمه نظرة رحمة وعطف وكوني رسمية لكيhttp://www.niswh.com/vb/free-d-m-a/editor/color.gif تبدي وتفرضي إحترامك .وأتمنى إني أفدتكم وشكرآ

S_h_sh
أنا بعد احب اسوي كذا و تري تعني لهم الشي الكثير
دمتِ
بالنسبه لي ......................
كنت استغل اي فرصه يطلع برا البيت .. وما يجي إلا وكل شي جاهز له
يعني لو رايح يلعب كوره ...........يرجع يلاقي البانيو فيه مويه بارده ولا حاره حسب الموسم يعني
وإذا جاي من الدوام .................... اجهز له هدومه واختارهم بمزاجي ... البانيو مليان رغوه ..
والحمام ما تقولي عنه حمام صار "سبا" شموع وميوزك ورد فوق الماي .. مدلع ليت الاقي هالدلع
..........................................
وعجبتني فكره ان بايام الشتا وزوجك يسبح خذي المنشفه وخليها بالنشافه "الدراير"
وعطيها اياه بعد ما تعطريها بحس بدفا وحنان فيها

محرومة من الحب
المنتدي هذا احلي منتدي
:)
أنا ندمت لأني ما عرفت هالمنتدى الجميل من أول ما اتزوجت
للأسف أنا اتزوجت وما بعمري سمعت نصيحة عن الزواج أو التعامل مع الزوج
وكنت محتااااااااااااارة وعشوائية جدا بالتعامل مع زوجي
لحد ما عرفت مملكة بلقيس صرت وحدة تانية خااااالص

سُكر اسمر
منجد قلتي اهم جملتين
الصبر
و صغريها تصغر
ربي يوفقك يا عسل
حلو الموضوع ومفيد جدا حتى للمتزوجات

شوفي نمط زوجك وشو اللي يناسبه لاتضيعين وايا التجارب عن خبرة سنين شفنا أيام مرة وأيام حلوة وبعد وجفا ومد وجزر وبالقرب من الله وبالدعاء وطلب العون منه السفينة تصارع كل أنواع الأمواج ويارب تشوفين السعادة في حياتك

وبعدين مع كل متصفح شوفي اللي يناسبك انت وزوجك حياتنا مو مثل بعض وانماطنا مختلفة واستعيني بالصبر والحلم في حياتك وأهم شي لا تعصبين ابد ولا تصيري نكدية وصغريها تصغر ههههههه

سوسة المملوحه،ممكن تقولي لنا كيف عودتيه
شاكرين تواجدكِ
صباح الورد
عودته زوجي على انه مايطلع لين يقولي وانه ومايطنش اتصالاتي والا اسويله سالفه
عودته انه لو يبي غداء يعطيني خبر قبل مايجي من الدوام بساعتين بس الشين في هالموضوع اني عودته انه يعلمني وش اللي يبي ياكله على غداء عودته انه لو صار بينا مشاكل انه مايرفع صوته ولو رفع صوته اروح ماخليه يكمل كلامه وقتها يطر انه يتكلم بصوت عادي
عودني اني طول ما انا برى البيت لازم ادق عليه كل ساعتين او ساعه ونص عشان يطمن وهالشي منرفزني بس مو شينه
واشياء كثيره بس ماذكر ايه صح عودته مايمر يوم الا واخذ بوسه وانها اهم شي اول مايصحى لازم يسويه واذا ماباسني اعرف انه زعلان

نور14موون

نصيحة كان ودي امي قالتها لي قبل 15 سنه
لا تحبي زوجك حب قوي علشان ماتنصدمين فيه في يوم من الايام
اهتمي في وناستك ولا تقتلين نفسك تضحيات (عطاء مدروس ) اعطي واخذي منه
خلي يكون لديك ميزانيه ماليه (جمعي فلوس للازماتك الصحيه النفسية )خلي يكون لك مصروفك الخاص فيكي عوديه شهريا يمشي لك مصروف

rO7tAz

مرحباااا...
اختي الصغيرهـ..أو..اختي الكبيرهـ..واذا حابه توأمي....
شوفي انا ملي خبره كثيييير عشان انصح بس بقولك ع اللي انا سويته ونتيجته كانت حلوه....
اول حاجه زوجك لايكون كل اهتماماتك عودي نفسك تكون انتي اهم وحده وبعدين هو في كل شي (الحب -الاهتمام-الدلع-الملابس-العطور-حتى في السرير استمتعي انتي ولا تحاولي تخليه هو اللي يستمتع وبس_الزيارات-الهدايا)كلللللللللللللل شي في حياتك
لاتقولي بصير انانيه لاوربي اذا اعطيتي نفسك حقها زوجك راح يعطيك اكثر واكثر وراح يحبك ويتعلق فيك....
غييييييير كذا لاتحاولي تنبشي ورى زوجك وحتى لو شفتي شي اسكتتتتتتتتتتتتتتتتتي ولاتبيني ضعفك لزوجك ابداااااااااااااااااااااااااااااااااا...
انا مااقول تتجاهلي زوجك...لا...بس انتي المهمه وبعدين هو خلي لك الاولويه في كل شي.............ويارب يوفقك

أعلى