مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياتلحقوني ياما ورب العباد اعمل في نفسي شي وانتحر (زوجي مدعي اني مريضه نفسيا واهلي !!!

دلع ايامي

لسه ياقلبي مالحقت الموضوع اليوم نزلتو والحركات من امس والله ماني مستوعبه الشي اللا بيسير ليا حسبي الله ونعم الوكيل

دلع ايامي

ورب النعمه يا دموع هو دا اللا ساير وانا زيك مستغربه تماما من دا الموضوع انا بنتها انا ابدى لها من الغريب كيف واقفه معاه ماعرف وبعدين ترى زوجي انا اشوفو اكبر ممثل بارع عندو قدره غريبه عجيبه يسحب فيها اهلي تجاهو وبالزات امي ليييييييييييييش لانو زي الختام بصباع امي لو امي قالتلو لون اللبن اسود يقلها ايوا اسود عشان كده هيا مصدقته وواقفه معاه مزبوط ضدي

شوفي حبيبتي , أولا الله يصبرك على ما انت فيه ويعينك عليهم

لكن حبيبتي اخطأت انت في شئ بسيط ..... طالما كشفت خطته منذ البداية لماذا أكملتيها له؟؟؟

هو يريد أن يمرضك نفسيا وانت الآن في طريقك لتحقيق ما يريده .... هل انت واعية لما تفعلينه ؟

طالما أنه دخل عليك بمكر ودهاء فاستعيني بمن مكره أعظم من مكر أي إنسان .... استعيني بالله وداومي على صلاتك وأذكارك وبالذات (يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين أبدا), وأكثري من الاستعاذة من الهم والحزن والعجز والكسل والجبن والبخل وغلبة الدين وقهر الرجال كما قالت أختنا رازيا حفظها الله

من الآن فصاعدا.... لا عليك منه تماما.... لا أعلم لماذا انت في بيت أبيك؟؟ ..... بذلك انت ترسخين بداخله مبدأ عدم تحمل المسئولية , يجب أن يتحمل ظروف حملك بكل ما فيها, عودي إلى بيتك وتعاملي معه بكل برود من ناحية استفزازاته وكأنه يضحكك أو يمازحك .... أكثري من الاهتمام بنفسك وبطفلك القادم حتى يعلم ان هذه الخطة فشلت ولن تنجح معك.... في هذه الأثناء عليك بقيام الليل والتضرع بششششدة إلى الله أن يهديه لك ويسخره لك ولا تستعجلي الإجابة

أهم شئ كوني أمامه لطيفة وظريفة وانيقة ..... لا تستمعي لانتقاصاته , انت تعلمين انك على مايرام فلم تحققين له هدفه من إمراضك نفسيا!؟

حاولي تقوية العلاقات بينك وبينه, ولكن بغير أن يشعر أنك تموتين عليه , ولكن دعيه يتحرك بحرية ولا تشعريه أنك عبء.... ربما يغير نظرته للمولود الجديد إن شعر منك أنك لست عبئا ثقيلا ويحب الحياة الجميلة التي ستصنعينها

ولكن لا تنسي شيئا هاما

لا تتكلمي مطلقا فيما تنوين فعله.... لا تقولين له مرة في انفعالك: أنا حاولت أن أصبح كذا وكذا وانت لا تساعدني او لا ترى وخلافه, حتى يشعر وحده ويفكر وحده

ذهبيةة

نتمنى من الله يهنيك و يسعدك ويهديلك زوجك

لو كنت مكانك كنت بسجل مكالماته عشان ينحرج و يتعدل

المفروض يحمد ربي مو يرفض النعمة

باونتي سعد

ياقلبي عليك طنشي اتصالاته حتى لو دق على امك وقالت لك كلميييييييييييييييه قولي لا ماابغى اسمع صوته وماراح احد يجبرك والزمي الاستغفااااااااااااااااااار والدعاء وربي يفرجها عليك وينصرك انتي وجنينك عليه

jowree

الله يفرج همج و يعينج علي هذا الانسان هذا قريب من المصيبه اللي انا متزوجته بس اللي عندي علي طول جذي يبي اينني حاولي حبيبتي تكشفينه انا بالبدايه كان الكل ويا بس الحين الكل معاي بس للاسف ابوي مو وياي عشا اليهال و البيت

منااااير99

انا مع عروس البحر
واذا على تصديق اهلك له اذا كلمك افتحي السبيكر وهم عندك واذا خلصت المكالمه تدق امك عليه وتكتشف تناقضه
الله يعينكويفرج همك

اولا استعيني بالله والحّي على الله بالدعاء في ان يكفيك شره ويهديه ...
ثانيا كوني قوية معه مو انه عرفت هدفه ضعفتي لا انتي ابدأي بالاتصال عليه وحبيبي وعمري
وخلي السماعة سماعة خارجية وياليت لمن تتصلي تكون امك جنبك وتسمع مكالماتك معه ومادام يقلك حبيبتي وحياتي
اطلبي منه اللي تبغين باسلوب حلووشوفوا ردة فعله وفي المكالمة اللي امك تسمعها ادعي له وللجنين
وانه حننبسط ان شاءالله به وربي يجعله بركة علينا وانه نبغى نشوف ولد ولا بنت ونبغى نشتريله ووو عن الجنين
يمكن يلين قلبه ويصير ينتظره اكثر منك ان شاءالله واطلبي من الله العون والسداد والصبر ...

يمكن مو مستعد مآديا لأستقبال الجنين ,, بس حرام الاجهاض

كان خلاك تستعملين حبوب منع الحمل ,,, بس بالاخير كل شي مقدر ومكتوب

والحمد لله ع سلامتك

نموله02

يا ست استناك على الخاص وانتي هون
اكسبي امك وعامليه بمثل ما يعاملك وراح اقولك كيف ننكسني امك من صفك على الخاص استناك ايا دولي

يَ قلبي أنتي هديلي بالك وألتجئي الى الله كثير في سجودك ركوعك وقت فراغك
الله سبحانه وتعالى لايرضى بالظلم ومن الأشخاص اللي خصهم ربي بإستجابة الدعوى ( المظلومين )
فَ ثقي حبيبتي بأن دعوتك مستجابه عند الله سبحانه وتعالى وانه هو الأن يراك ويعلم بحالك فَ لاتُحبطي ولا تفكري أفكار سوداويه وتتشائمي لان بكل بساطه ( دعوتك مستجابه بإذن الله )
ثقي بقدرة الخالق وهوا العالم بكل شيء وهو كاتب الأقدار
وكاتبلك أنه يحصل لك كذا فَ لاتجعلي الشيطان يزين لك الإنتحار لانك حتخسري كثييييير بببعدك عن الله

- أنا عندي ثقه تماما بأن من يسلك طريق الله ومن يذوق حلاوة الإلتقاء مع الله في اخر الليل فَ هوا سعيد وإن كانت تحفه المشاكل
فَ أنصحك بصلاة الوتر اللي والله العظيم من أدمنها لايستطيع الإستغناء عنها ويشعر بنقص غرريب وضيقه غريبه وفيها تفريج هموم وكروب وتيسير أمور مالله به عليم . .

ثَانيا حبيبتي : أنتي لستي مريضه ولا حاجه وزوجك برأيي لا يخاف الله على كلامك وإثباتاتك بإنه يريد إجهاضك بدون سبب وقتل نفس حرم الله قتلها بغير سبب
برأيي ان أمك لن تستطيع إقناعها بكذب زوجك لانها بكل بساطه زوجك عمى عينها بكلامه المعسول ومعرفته بتقنية المرأه وأن الكلام المعسول هوا اللي يذهب عقلها وطبق هذا الشيء مع أمك
دام ماعندك إثبتات وبراهين تثبت كذب زوجك ف وحدك بتكون عليك مهمه صعبه أعتقد الاخوات طرحو فكرة التسجيل وانا أئئيد هذي الفكره بس من غييييييييييير مايحس لا بأسلوبك ولا حاجه

وبعدين من اليوم تقربي إلى الله وقللي الرد على مكالماته وإن اشتكاك على امك قولي لها ( هذا إنسان مايستحي المفروض مايكلمك كل يوم ويقول ابغا أكلمها وإن دل على شيء بيدل انه بيطلعني غلطانه قدامك )

وأخيرا ً قال تعالى /
{وَلاَ تَحْسَبَنَّ ٱللَّهَ غَـٰفِلاً عَمَّا يَعْمَلُ ٱلظَّـٰلِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ ٱلأبْصَـٰرُ )

أسئل الله أن يفرج همك ويرضى عنك وينصرك عاجلاُ غير آجل يارب

حبيبتي دلع ايامي والله قلبي وبالي عندك
طمنينا عنك
حبيبتي لاتحرقي اعصابنا معك ..
راح ندعيلك وانتي كمان ..
بس ياروحي لما يتصل افتحي المكرفون وخليهم يسمعون كيف يتكلم !!!!
طيب حبيبتي ؟
بحبك وراح ادعيلك يارب فرجها همها وكن معها وانظر اليها يارب ووفقها ويسر امرها وانصرها على من عاداها برحمتك ياقدير ..

يـــــا الله ايك اشكو فسمعني وستجب دعائي ..

بحبكـ ..

يا أختي هدي هدي هديأول شيئ تعوذي من الشيطان وانفثي عن يسارك ثلاث ...بعدين ليه تقولين أنتحر هذا الشيطان يتمنى المسلم يقول كذا و يموت فرح لو طبقه فاتعوذي منه..يا أختي هذا ابتلاء من رب العالمين يختبرك فيه فاصبري واحتسبي وتقولين لمن أروح وأهلي كلهم ضدي؟ أقول لك الجأي لرب العالمين من اليوم صلي آخر الليل وادعي ربك بما تريدين فلن يخيبك سبحانه وحافظي على فروضك في أوقاتها واقرأي كتاب الله ورطبي لسانك بذكر الله لكن نيتك خليها لرب العالمين يعني تنوين بهالأعمال التقرب لله والتوبة بعدين تنوين حل مشكلتك..أخيرا زي ماالبنات قالوا سجلي مكالمته وأيضا أنتي قلتي إنه يسمع كلام أمك فهي تموت فيه ليه ما تسيرين نفسه؟ لكن عشان بر أمك أولا بعدين عشان المشكلة وفي نقطة إذا رديتي عليه بردي أعصابك وأعطيه على قد عقله يعني لا تعصبين خليك هادية لأنه هو يبغى يستثير غضبك حتى تمرضين فحافظي على صحتك وجنينك قد ما تقدري وصدقيني بيطيح اللي ف راسه بإذن ربي...وأهم شي لا لا لا لا تعصبين إذا كلمك وجاوبيه كلمة ورد غطاها وربك يفرجهاأختك..

نموله02

سجلي مكالماته من غير مايدري وسمعيها لأهلك...

مايبيك تحملين معناها مايحبك بكره والله يجننك بحق وتمرضين فعلا انتي سمي المكالمات لاهلك وهما يتصرفو معه وطمنينا عنك
اوعي اوعي الله انتو اجايين تهدوا ولا تزيدوا اوعي يادلع لا تخلي اهلك يدخلون ابد وهيك هتخسريه وتخسري نفسك

اوعي اوعي الله انتو اجايين تهدوا ولا تزيدوا اوعي يادلع لا تخلي اهلك يدخلون ابد وهيك هتخسريه وتخسري نفسك

يعني الحين كأن اهلها ماتدخلوا بالمرررره

مو اساسا هوو وصلها لهم ودخلهم بالمشكلة وبشئ كذب كمان وماتبغيها تثبت برائتهاا

ومافي حل الا انها تسجل مكالمته وتخلي امها تشوف التناقض فكلامه

يا حبيبتي والله نسيت همي بعد ماشفت همك..من جد هالدنيا فيها مصايب أكبر من الي عندنا..أنا رأيي من رأي الأخوات أولاً استعيني بالله والإستغفار في كل حين..ثانياً روحي لأمك واجلسي لها واحكي لها كلامك وحركاته اللي سوالك في بتك من محوالته لاسقاط الجنين,وعنفو معاك في الجماع معليش قولي لها من طق طق لسلام عليكم انتي مو تقولي انها معلمة وأكيد تتفهم وضعك وانو الدكتورة كمان هزئتو من ذي الناحية.ثالث شي لا ترددي على مكلماته لفترة وفهمي أمك إنك حتردي على بعد يوم أو يومين وانها لازم تكون موجودة وقت ماتكلميه عشان تسمع حيله وكيده بأذونها,,وبعد عدم ردك لاتصالته ردي قدام أمك واخواتك وخلي الجوال سبيكر وتكلمي معاه زي دايماً لا تغيري نبرة صوتك ولا طريقة كلامك..اجلسي لوميه وعاتبيه وقولي لو:ياخي انت ايش تبغى مني؟ أهلي وخليتهم في صفك أما عن الجنين أنا ماني متنازلة عنو لو أموت..واذاكان عن أهلي فمصيرهم يفهموني ويرجعولي..وشوفي ايش يرد..

wa7da co0ol

الله ينصرك عليه نصر عزيز مقتدر اللهم اجعل تدبيره تدميره اللهم زلزله ودمره

سجلي مكالمته

أعلى