مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وش يبي باغراضي

كلامك مررره ريحني عليك الله يتمم عليك العقل تبارك الله

طيب حبيبتي دقي عليه واساليه عن اشيائك المفقوده لايكون احد غيره شايلهم يروح يسوي لك شي واذا لك علاقه باهله خليهم يودونه عند منير عرب بجده معالج ومعروف اللي فيه مس ولاسحرمايبي يتعالج بس يبي له احد يقدر عليه ويصبرعليه

بنت الحرف

قسم بالله تشبه قصت اختي بس الدم اختلاف وتطلاقت بعد 3شهور وحامل بس اختي عصبيه صح تجيه ضيقه ومن هاالكلام بس اختي تزيد الطين بلله اختي تقول نفسي اداري ليش مايطلع مني كلام حلووو فيه شي مايخليني الاء اسبه واسب اهله بس اختي عصبيه

حسبي الله ونعم الوكيل الله يرد كيدهم في نحورهم ويجمعك بزوجك ان كان فيه خير لك ياااااااااااااااااااااارب

لا اوصيك ارقي نفسك واكثرررررررررررررررررررررررري من الاستغفار وطمنينا علك

بار الله لكم وعليكم عليك باالدعا وقراءة سورة البقر والمعوذات واكل العجوه وشرب ماء زمزم والاستحمام باالسدر وانشاء الله مافي شي ضارك الا باذنه ولا تنسي قيام الليل والعاء والله يوفقك

الله يفرج لك ولكل مسلمه ويزيدنا ايمانا بالقضاءوالقدر والحمد الله على كل شيئ

ذهب ماسي

والله زعلت عليك لمن عرفت انك تطلقتي رددي دائما اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها اسأل الله بحق الساعة هذي ان يشفيك ويشفية ويردة لك يارب واذا كان سحر ان يبتلي صاحبتة واذا عين أو سحر ان يكشف امر صاحبتة لك .
بس ياليتك قلت لزوجك ماتشعرين به من أللام أحس الصنف هذا شكاك وربما يلعب الشيطان في عقلة ويتوقع انك انتي سحرتيه المهم ياقلبي لا تهملين نفسك انتي حاولي ترقين نفسك وعندك الشيخ بن عصمان صوتة وقرائتة أكثر من رائعة ومؤثرة جدا جدا هو من الباحة بس مدام ان حالتك المادية ممتازة اذا كلمتية يجي لين عندك بس تذاكر السفر والاقامة على حسابك اذا تبغين الرقم ابشري راسليني ومايكون خاطرك الا طيب

أختي موبايل دخلت من شانك
أولاً:الله يفرج همك
ثانياً:الحمدلله على كل حال
ووصية لك بمثل ماقالوا الأخوات من دعاء ومن الر قية الشرعيه وأزيد عليه الله الله بالصدقه
ولي قصه لأحد قريباتي سأرويها لك فيما بعد في فضل الصدقه والدعاء ورجوع زوجها لها بعد سنه وزياده من ذهابه

حسبي الله ونعم الوكيل

دخلت عشان أرد على موضوعك

الله يشفيك ويفرج كربتك

هو وين سافر يوم وداك لأهلك

يووووووووووووووه خوفتيني ....انا مملكه جلست اكلم خطيبي 3 شهور وبعدين تغير عليه مرررررررررررره ماعاد يكلم ولا يتصل ابد.. وانا اتصل وارسل ومايرد عليه ......وبعد اسبوع ارسلي رساله كاتب فيها ...رحت لشيخ وقالي محسووود لاني بالفتره الاخيره صرت اتضايق مره من صوتك ويجيني حالة اكتآب ........تفهمي حالتي ......ومن بعدها لو احرق جواله بالاتصال والرسايل مايرد عليه ............والله اني بحاله مايعلم فيها الا الله ......والله اني احبه ...الله لايفرقنا عن بعض ويجمعنا على خير يارب الله يرده لي رداً جميلاً مقتدر عاجلاً غير اجلاً............قولو آمين .......

يا أخوات عن تجربه رشوا البيت بماء مقروء فيه ايات الرقيه والمعوذات و........الخ مخلوط مع الماء سدر وملح خشن وماء ورد وزعفران عدة أيام و بإذن الله سترون النتيجه مباشره وأولها سهولة التنفس لمن يعاني من الضيقه وتنهدات تشرح الصدر وسكون وهدوء في المنزل،وإحدى صديقاتي قامت برش بيتها بالماء المرقي فيه فرأت في تلك الليله الشياطين تكلمها وتقول لها لماذا أخرجتينا من البيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟والله على ما أقول شهيد.

المياسه 494

لاحول ولا قوة الا بالله حسبي الله عليهم حسبي الله عليهم
لازم تسالين عن اغراضك اقلها تتطمنين يمكن احد غيره اللي ماخذها وناوي شر يارب يرجعكم لبعض حاولي اذا تقدرين توصلين له انه لازم يروح لشيخ لازم او كلمي شيخ ووصيه انه يروح له ياربي يرد طيدهم بنحرهم

ماحد يحبني

اتوقع مو اهو الي سوا بملابسك كذا
هذا نفسه الي فرق بينكم
وبتشوفين ان كلامي صح

أنا شئ

الله يعوضك بالخير بس انا اشوف انه يحبك وقد سمعت ان بعض المشايخ خصوصا في امور السحر والحسد يشوفون في الطلاق موقتا ثم الرجعه للزوجه حل وقضاء للعين اوالسحر ويمكن يكون طلقك كسبيل للعلاج ولو اني مابغى احط عندك امل بس توكلي على الحي القيوم وعليك بالدعاء وانا اعرف وحده ماحملت 14 سنه بدون سبب نصحهم الشيخ باعلان الطلاق عند الناس ثم رجعو لبعض بعد كم شهر وحملت وحده ثانيه لها ولد دايم مشاكل وبلاوي فنصحهم الشيخ بانهم يعلنون عن نقلتهم لمدينه ثانيه وفعلا قالت للناس انها باعت بيتها ولازم الشهر الجاي يسلمونه ويسافرون حتى سياراتهم وشغالتهم وسواقهم كانت تقول لجماعتها من يبيهم يعني اوهمت الناس اللي حولها بانها مهاجره فعلا وبعد مده قالت انا غيرنا راينا وجلست والمقربين منها يقولون ان وضع ولدها النفسي احسن حتى صار يطلع لجماعته وصارو يشوفونه ويخالطهم مو مثل اول وااااااااااااااااااسفه على الاطاله

حسبي الله على المعتدين والظالمين
حسبي الله على السحره أجمعين.......اللهم أرنا فيهم وفي أذنابهم عجائب قدرتك...........وأشفي كل المبتلين
وطهر أجسادهم وأحفظهم بحفظك وأكلئهم برعايتك.........

أعلى