مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وش يبي باغراضي

ميس2009

حسبي الله ونعم الوكيل على كل شخص
يفرق بين زوج وزوجته

الله يفرج همك حبيبتي

نوال الخير

الله يعينك حبيبتي ويعوضك بخير منه
وحااااولي تطلبي بااااقي اغراااضك من امه او اخواااته
الله يوفقك ويسعدك يااارب

ح ـلآوآآآ

اه ياقلبي عليك بس

انا حاسه فيك لاني مريت بنفسس تجربتك تقريبا مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل اخرتها سرت مطلقه

الحمدلله ع كل حال الله يعوضك يارب

بس من جد ليه مخليها عنده ؟؟

barbi

انتي بعد الطلاق باقي تحسين بالام وبعدين ليش ماتاخذين مويه من الناس اللي شاكه فيهم او خلي امك تحضر زواج يحضرون فيه هالحريم اللي شاكه فيهم وخليها تروح لصبابات وتطلب منهم مويه
وبنسبه لاغراضك اطلبيها يمكن موهو اللي ماخذها
الله يرده لك رد جميلا ويسمعناعنك اخبارتثلج القلب

اختي الله يفرج لك واخواتي كفو ووفو ماخلو شي

عليك بالاذكار و7تمرات عجوه ع الريق تكفيك السحر باذن الله لحديث الرسول عليه الصلاة والسلام

بعدين حاولي تقوليله انك تبين اغراضك واذا هو مطلقك وش عاد يبي باغراضك لا للذكرى ولاغيره الا اذا عاد بينكم رجعه ممكن اذا كان يتعالج واسال الله ان يشفيكم ويردكم لبعض

ღвάявyάღ

الله يسبرك يـــآآآآآآرررب ويخلفك بأخير منه

يممكن مخلي بعض أغرآضك لآنه نـآوي يرجعك عليكم بالرقيه الشرعيه وتجيبون شيخ يقرى بالشقه ..

حسبي الله على اللي فرق بينكم عسـآه يلقـآهـآ بنفسه ويرد كيده بنحره يـآرب وينقلب عليه يـآرب يــآرب ناس مشفح
على كثر النعم والخير تطالع بنعمه غيرهـآ الله لا يوفقهممممممممممم لا دنيـآ ولآ آخرررررى حسبي عليهم سبعه تحـآسيب

كبوره

أرسلي له مسج وأسأليه هو ..
اذا قال مدري ..

أسألي أهله ... محد راح يفيدك غيره هو ...
لاتتصلين ... مسج بس !

نـ هـ ـى

كل كلامك تقصدين انكم محسودين ؟؟؟؟؟؟
ارقي نفسك وزوجك بالرقية الشرعية وانتبهي من المشعوذين خوذي بالك
وتوكلي على الله ..

**sunset**

حسبي الله ونعم الوكيل...

والله قلبي عورني وبطني مغصني لما قريت قصتك

الله يعينك ويفرج لك همك على خير ما يرضيك..

مادام زوجك يبيك فالطلاق حصل من ضعف فيه مقابل البلاوي الي محطوطة!!
وهذي أعمال شيطانية لازم تحاربينها انتي وهو..

حتى لو حصل طلاق فلا يعني انتهاء حياتكم الزوجية فهو أولى بك مادمت في العدة...

...أول خطوة حبيبتي...

وركزي الله يخليك

اشرحي كل شئ لأهلك.. واتمسكي بزوجك فهو يستاهلك وانتي تستاهلينه..

لازم ما تستسلمي لضغوط العين والسحر انتي وزوجك
فكل ما كان الشخص قوي بإيمانه بالله والله والله راح يزول بس لازم من الصبر فهو ابتلاء وياخذ وقته عاد يا يطول او ينتهي قريب...

بس في النهاية رح ينتهي بإذن الله اذا قويتي إيمانك وقصص كثير كذا مرت علي...

المهم والازم الصبر والعلاج لك ولزوجك...

هذي أهم نقطة حطيها براسك وحاربي عشانها...

زوجك مسكين بحاجتك انتي والله محد بيساعده غيرك...
بعد الله...
ارجعوا لبعض ولو تكلمي أهلك يرجعوك في بيت ثاني غير البيت الأول ويتم تفتيش البيت الأول من إلى لأن اذا لقي بعض الأسحار يعني فيه غيرها...
التفتيش يتضمن كل البلاطات والقيشاني والمغاسل والمفاتش وكل ما يخطر ببالكم وما لا يخطر ببالكم...

واحذري من قرايبه لأن اللي دخلها البيت باين أحد يعرفه ويقدر يدخل البيت سواء بعلمه أو بدون علمه...

وعليك بالصبر والصلاة والدعاء...
والرقية لك ولزوجك سواء تروحوا لمشايخ أو يجو بيتكم...
المهم لا تيأسوا..

أرجوك رجاء خاص قد ماقطعتي قلبي بقصتك انك تسمعي النصيحة وتطبقيها وتعودي لزوجك لأنه مريض وبحاجتك...

بالنسبة للعين والله تراها قوية ممكن تذبح وبنفس الوقت ضعيفة ولابد لها يوم وبتنتهي ان شاء الله وأقول هذا الكلام عن تجارب والله مريت بها ولا زلت...

لكن حطي ببالك لا للإستسلام والمؤمن بالله أقوى من جنود إبليس كلهم ولو اجتمعوا له....

فالنبي عليه الصلاة والسلام سحر...

وكيف العلاج ؟؟

بالصلاة والإبتهال لله سبحانه بالدعاء...

حتى رأى الرؤيا التي تخبره بمكان السحر واسم الفاعل...

وياليت تلاقي أحد من أهلك يساعدك لأنك حتتعبي لوحدك يعني خلي حوليك مساعدة...

أعرف شيوخ إذا حابه أساعدك في هذا الموضوع بجدة...

بس الله يخليك لا تستسلمي...

لجنود ابليس..

عليهم من الله ما يستحقوا..

حسبي الله ونعم الوكيل على الحساد والسحرة ومن يتعاون ويتعامل معهم...

بالنسبة لملابسك لو عرفتي من أخذها أفضل...

ولو ما عرفت عليك بالأذكار الصباح والمساء والصلاة على وقتها واذكارها ولا تخافي بإذن الله ما يصيبك مكروه...

وطمنينا عليكم...

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي لك زوجك
ويرده ردا جميلا ويرزقكم الذرية الصالحة
انه ولي ذلك والقادر عليه....

آمين آمين آمين...

اختي الحبيبه موبايل ...
اولا :اصبري واحتسبي لعل الفرج قريب يقول سبحانه :(ان مع العسر يسرا ان مع العسر)وهذا اللي فيكم شكله ربط اي سحر كثفي القراءه وعليك بالاسحار ادعي وتقربي الى ربك بالسجود وابشري هذا بلاء من الله لقد اشتاق الى صوتك ودموعك بين يديه واحمدي الله الذي جعل مصيبتك في دنياك ولم يجعلها في دينك ولعل في الامر خيره فعلم الانسان قاصر والله هو العليم الخبير
ثانيا :اغراضك اللي عنده لاتتركينها عنده ونصيحتي لك لاتكلمينه خلي اخوك اوابوك يكلمه او احد من محارمك
فرج الله عنك مابك وعجل بشفاءك وابشري ولا تيأسي ....

روحي روحكـ

يااابعد الدنيا انتي الله يعوضك بلي نفسك فيه وحسبي الله ونعم الوكيل ع كل من سعى ي تفريق زوووجين حسبي الله عليه...
واحمدي ربك انه فكك من العذااب والالم
الله معك..

حسبي الله ونعم الوكيل...

والله قلبي عورني وبطني مغصني لما قريت قصتك

الله يعينك ويفرج لك همك على خير ما يرضيك..

مادام زوجك يبيك فالطلاق حصل من ضعف فيه مقابل البلاوي الي محطوطة!!
وهذي أعمال شيطانية لازم تحاربينها انتي وهو..

حتى لو حصل طلاق فلا يعني انتهاء حياتكم الزوجية فهو أولى بك مادمت في العدة...

...أول خطوة حبيبتي...

وركزي الله يخليك

اشرحي كل شئ لأهلك.. واتمسكي بزوجك فهو يستاهلك وانتي تستاهلينه..

لازم ما تستسلمي لضغوط العين والسحر انتي وزوجك
فكل ما كان الشخص قوي بإيمانه بالله والله والله راح يزول بس لازم من الصبر فهو ابتلاء وياخذ وقته عاد يا يطول او ينتهي قريب...

بس في النهاية رح ينتهي بإذن الله اذا قويتي إيمانك وقصص كثير كذا مرت علي...

المهم والازم الصبر والعلاج لك ولزوجك...

هذي أهم نقطة حطيها براسك وحاربي عشانها...

زوجك مسكين بحاجتك انتي والله محد بيساعده غيرك...
بعد الله...
ارجعوا لبعض ولو تكلمي أهلك يرجعوك في بيت ثاني غير البيت الأول ويتم تفتيش البيت الأول من إلى لأن اذا لقي بعض الأسحار يعني فيه غيرها...
التفتيش يتضمن كل البلاطات والقيشاني والمغاسل والمفاتش وكل ما يخطر ببالكم وما لا يخطر ببالكم...

واحذري من قرايبه لأن اللي دخلها البيت باين أحد يعرفه ويقدر يدخل البيت سواء بعلمه أو بدون علمه...

وعليك بالصبر والصلاة والدعاء...
والرقية لك ولزوجك سواء تروحوا لمشايخ أو يجو بيتكم...
المهم لا تيأسوا..

أرجوك رجاء خاص قد ماقطعتي قلبي بقصتك انك تسمعي النصيحة وتطبقيها وتعودي لزوجك لأنه مريض وبحاجتك...

بالنسبة للعين والله تراها قوية ممكن تذبح وبنفس الوقت ضعيفة ولابد لها يوم وبتنتهي ان شاء الله وأقول هذا الكلام عن تجارب والله مريت بها ولا زلت...

لكن حطي ببالك لا للإستسلام والمؤمن بالله أقوى من جنود إبليس كلهم ولو اجتمعوا له....

فالنبي عليه الصلاة والسلام سحر...

وكيف العلاج ؟؟

بالصلاة والإبتهال لله سبحانه بالدعاء...

حتى رأى الرؤيا التي تخبره بمكان السحر واسم الفاعل...

وياليت تلاقي أحد من أهلك يساعدك لأنك حتتعبي لوحدك يعني خلي حوليك مساعدة...

أعرف شيوخ إذا حابه أساعدك في هذا الموضوع بجدة...

بس الله يخليك لا تستسلمي...

لجنود ابليس..

عليهم من الله ما يستحقوا..

حسبي الله ونعم الوكيل على الحساد والسحرة ومن يتعاون ويتعامل معهم...

بالنسبة لملابسك لو عرفتي من أخذها أفضل...

ولو ما عرفت عليك بالأذكار الصباح والمساء والصلاة على وقتها واذكارها ولا تخافي بإذن الله ما يصيبك مكروه...

وطمنينا عليكم...

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي لك زوجك
ويرده ردا جميلا ويرزقكم الذرية الصالحة
انه ولي ذلك والقادر عليه....

آمين آمين آمين...
ماازييييييد على كلااامها شيء
ربي يردلك زوجك ردا جمييييييييلا

المعشوقة

انا اقول ادخلي معهم في حرب من هم علشان يتحكمون بحيات البشر حاااااربيهم بالدعاء وقيام الليل والرقية
لا تستسلمي خليهم يعرفون ان اللة حق
ناااس تافة تبقي تتتحكم بمصير خلق اللة
اللة يرجعكم لبعض ويشفيكم قااارد ياااارب العالمين
حسبك اللة وكفي
حسبك اللة وكفي

حسبي الله عليهم ونعم الوكيل والله يااختي بكيت من قصتك احس اللي فيك سحر وعين تجمعت عليك بس يا اختي لاتستسلمين ابد ادعي وارقي نفسك لاتتنازلين عن زوجك وشكله يحبك يكفي انه اختارك من بد بناتهم حسبي الله عليهم ادعي كثير وتصدقي بنية الشفاء وارقي نفسك وان كان اهله طيبين وله خوات صارحيهم وقوليلهم علشان يعالجون ولدهم وترجعون لبعض وانشالله الله يعوضك خير وابشري انشاءالله وانا اختك ادعيلك بصلاتي انه يفرج همك ويشفيك انتي وزوجك ويرد كلا كيده في نحره

موبايل

يالله يابنات والله العظيم اني ارتحت لكلامكم وحبيتكم زياده . والجميع اجمع على انا الفرج الوحيد من الله والارتماء امام عتبات بابه فصدقتم والله اعلم ان الله على كل شي قدير وان الله قد احاط بكل شي علما فجزاء الله من نصحتني بهذه الطريقه خير الجزاء ووفقها دنيا واخره . اما من دعت لي بتفريج الهم فأسأل الله سبحانه ان لايوريها مكروه وان يسخر لها زوجها ويهنيها وان يرزقها الزوج الصالح اذا كانت انسه او مطلقه . وفي الاخير الاخوات الي قالوا لي اقري انتي وياه وارجعوا لبعض خاصه (الاخت الي من جده ) اقولك ياحياتي احس مااقدر ارجع له وشلون وهو مارح يقرى اذا كنت وانا عنده عاجزه عن اقناعه وعن دهنه بالزيت فما بالك وانا بعيده عنه وبالنسبه للبحث في البيت والتكسير احسها صعبه مدري شي صعب جدا خاصه الحين وانا مطلقه يعني مالي دخل حتى اهلي احس بيقولون وش عليك منه خلاص بصره تعالج ولا لا . حتى هو الله يهديه مايتقبل فكره العلاج نهائي اذا كلمته قام يهاوش ويقول انا مافيني شي انتم المرضى مدري صراحه احس انه المسكين ابتلي في نفسه حتى دوامه صار كثير غيابه فيه وحاول يفصل من مدرسته واحيانا يقول ليتني اموت وافتك ااااااااااااااه بس ياويلهم من الله بس ياجعلهن يشوفنه في عيالهن يارب بس تدرون والله اني للحين احبه وماتمنى له الا كل خير وادعوا الله انه يشفيه سواء رجع لي او راح لغيري قسم بالله يابنات ان هذا احساسي . وانا والله من فضل ربي ماناقصني شي الله يخلي لي اهلي وحياتنا الماديه ممتازه وانا مدرسه انجليزي وساده نفسي ولله الحمد واهلي من الناس الي لهم ثقل في القبيله يعني الحمد لله ماعلي غير من الي خلقني وفي النهايه اسئل الله العلي القدير الحي القيوم الذي لاتنام عينه عن عباده ان يهنيكم في جميع اموركن وان يبعد عنكن كيد الحاسدين وارجوا من البنات الي ملكين وزواجهم قريب يقرون على انفسهم لايقولون مانحس بشي ترى البلاء احيانا مايطلع الا بعد الدخله بس والله من جد ماابيكم تصيرون مثلي الله يستر عليك وبالتوفيق للجميع

أعلى