مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

(والد زوجي يتحرش بي وزوجي قليل الحيله)

واختي اذا كان موقف زوجك ضعيف فأنا اقولك حتى موقف ابو زوجك ضعيف لانه اكيد يحس بالذنب والدليل مستحيل يتجرأ بحضرة احد عندك
اذا جاء الدور عليك كوني معاه قويه و حازمة
بانتظارك تجاوبي على اسئلة ( ملكه رغم الصعاب ) لانها ان شاء الله هي القادرة على حل مشكلتك

حسبي الله عليه وعلى أشكاله
هذا وهوا يعتبر محرم دحين
شكله هوا خايف من مرته أكثر شي
والدليل انه قال لولده ما يقول لأمه
انتي هدديه بالشي دا
قوليله بلهجة صارمة انه لو بعدت عني راح أقول لمرتك
والله يعينك ويبعد عنك شر كل ذي شر

ربي يكون في عونك
مشكله عويصه بس ماانصحك انك تبعدين عن زوجك
لاتروحين لم اهلك على شان ابو زوجك
ولا انصحك بالانفصال

ana wow

اولا لاتعلمي ام زوجك شكلها مسكينه والله يكون بعونها وما راح يكون بيدها لا حل ولا ربط بتزيدي همومها هموم مع هذا الزوج المعتوة ,,,,, واخاف تاخذ بعد موقف منك صدق ان ابو زوجك هو الغلطان بس يمكن يقلب السالفه ضدك وانتي اللي راح تخسري كل شي ..

الحل الوحيد كوني صارمة جدااااا معة وقوية وحطي عينك بعينة بعد :icon28: واذا مد ايدة عليك امسكيها بقوه وقولي نزل ايدك لا تصير فضيحتك على كل لسان وادخل فيها رجال اذا ولدك ديوث:surrender: ماعرف يدافع عن عرضة ,,,,,,,,,,,,,,,,,, تاكد وراي رجال يعرفون يدافعون :santa_1: ..... اصلا هالاشكال ولا اضعف منهم ومايمشون الا بالعين الحمراء والقوة وبلعكس امشي عندة بكل ثقه وبدون خوف ولا تتصددين عنه عشان ما يحس بخوفك منه ويستغل ضعفك .... اصلا هم ما يستمدون قوتهم الا من ضعف اللي قدامهم .....

اهم شي ماتكوني وحدك معة بالبيت لازم يكون في احد واذا بالمجلس جالسة معة وطلعو اللي كانو جالسين وحسيتي بنظرة خبيثة منه نطي في عينة وقولي كانك ابن امك قرب وشف ايش راح يصير بنبرة حازمة وقوية بس بصوت متوسط لا تعطية انطباع عنك انك خايفة وضعيفة ماتقدري تدافعي عن نفسك بينيي له انك قوية والله يكون بعونك انشالله بجد دنيا مافيها خير ...... اذا ساءت الاحوال اطلبي الانفصال لان زوجك مو رجال لو هو يخاف عليك وعلى عرضة ما سكت على ها المسخرة وخوفك علا اطفالك من هذا الجد المريض نفسيا....

شوق ووله2

الله يعينج صج صرنا با اخر الزمان
انتي تعتبرين من محارمه حسبي الله هو نعم الوكيل
الله يجعل لج مخرج اختي

ahhat

لازم يكون لك موقف ردع وحازم معه ومع زوجك لان مو عيشه هذي بتكونين دايم قلقانه الله يفرج عنك كربتك

اذا كان زوجك عارف وساكت ماحرك ساكن فانا اقولك لابوه لابو ابوه على ابوها عايله لاترجعين لنفس البيت ماتضمنين يدخل عليك اي وقت اذا ماوفر لك بيت لاترجعين الشرف مهوب لعبه لابوه لو يصير لك شي بيرميك انتي مهوب رامي ابوه وانا اظن اصلا سبب سكوت زوجك انه خايف ابوه يطرده ويظطر يستأجر بس من جد زوجك سلبي مافيه شي يثير غيره الرجل قد عرضه وشرفه ,,واوصيك ابوك لازم يعرف الموضوع لازم

دااااانة

خير إن شالله وين حنا عايشين ؟؟ >>>> بصراحة أشمئزت نفسي أول مرة أسمع مثل كذا

يمكن المرة الأولى أنصدمتي وماعرفتي تتصرفين ... المرة الثانية ولا تزعلين مني بنت الرجال توقف لمثل

هذي الموااقف حد .. ولازم تكوني جريئة بهالأمور مادام زوجك شخصيتة مو قوية ..

الطريقة ياطويلة العمر علشان توقفي حد للسالفة ...!!!

عادي روحي سلمي علية لوحدك مو ضروري تاخذين حارس معاك ... ولو حاول يسوي شي أرفعي صوتك

أعلى شي وقولي (( ياشيخ خاف الله زوجت ولدك ومثل وحدة من بناتك وتتجرء تسوي كذا ... حسبي الله

ونعم الوكيل .. هذا وأنا أقول لو صار لزوجي شي بعد عمر طويل أنتم أهلي وبحفضوني وتصونوني مثل لو كان زوجي حاظر ))

سمعي أهل البيت كلهم صوتك وخليهم يتجمعون ويشوفون ... علشان يطيح وجهه وبعدين مايتجرء يتعرض لك

ولو حتى بالحلم ..

وطالما عمك الحمد لله والشكر ... وزوجك مو قادر يسوي شي .. خليك بنت رجال ودافعي عن نفسك وبيضي وجة

نتي بتكونين أم لعيال وتكونين قدوة لهم قوي شخصيتك في الحق

صابرة 1

اختي لاتدخلين عليه لحالك ابدا لا زم احد كبير يكون معاك واذا زوجك طلع قفلي عليك قسمك او روحي عند اهلك لكن الإنفصال لا تفكرين فيه الحين

أم صلوح

حبيبتي لاتسكين اساكت عن الحق شيطان اخرس كوني قويه ولاعليج من ريلج لي موقفه ضعيف خبري عليه عمتج او حتى ابوج خلهم يةقفون عند حده واللله يكون ابعونج

أم سيفو

إذا تمرد مرثانيه وشفتي شي منه لا تسكتين أبد كل ما سكتي بيتمرد أكثر واجهيه وقليله: " خاف ربك أنا حرمة ولدك وأم أحفادك أتعود من أبليس ولا تنسى أن الله مب غافل عن سواياك والي تسويه بيدمر حياة ولدك وأحفادك"

ملاذي

قبل ما نقول رأينا .. جاوبيني بصراحة اذا تكرمتي ...
انشالله
// كم مرة سوى معك هالحركة ........ بصراحة ......وخلال كم ... يعني خلال سنة سنتين ..شهر .. اقل اكثر ......؟!!

وقبل 3 سنوات كان ريلي يمر بمشكله فهو كان موصلني وهاي كانت اول مره اركب معاه بروحي وكان يقولي اني حلوه ويحاول يلف ويهي صوبه
وقبلها بيوم كان عندي وكنت واقفه وانا استحي كان يكلمن يعن سالفه ريلي وانا صحت فهو بوسني وحضني وسكتني...بس انا كنت مش مرتاحه ..

وقبل سنتين دخل علي البيت بدون ما يدق الباب ..
وهالسالفه قلتها لزوجي وهو خبر امه

و قبل سنه كان في مشكله بيني وبين ريلي وكلمته وهو كان يالس باول الميلس وانا بآخره
ولما خلصت كلامي يا اونه بيراضيني واشوفه يبوسني وانا ابعده وامسح المكان لا اراديا والريال مستمر وكان يحاول يحضني وانا يالسه وابعدته بلباقه وطلعت..

بس هاي المره اول مرة يلمس صدري

// اش الوضعية الي تكونين فيها عشان تصدر منه هذه التصرفات كل مرة ..

وضعي عادي...بجلابه البيت والساري القطن..
حتى الهندي ما يتطالعني بهالحال
واذا قصدج ع الاحتشام فانا ما ظهر له الا محتشمه
واخر مره بعباتي

هل طبقتي نصائحنا ؟!

حبيبتي نصايحك انا مطبقتها لانه هذا حالي اصلا وهذا اسلوبي معاه
كيف تعاملين ريال شيبه من اهلج جذيه اعامله
كلام محترم ورزين و سلام من بعيد
ومن عيد لعيد اسلم بالايد

انا من البدايه حاسه بالخبث الي فيه بس اكلم نفسي واقول اني بسوي عمري كاني بنته وما بفكر بخبث

وكن في كل مرة اخبر زوجي بالي صار

هل تجلسين معه بإنفراد ؟!

لا ما يلس وياه بروحي الا مره وحده لما كان عندي مشكله مع ريلي من قبل سنه

.. هل تجلسين معه في وقت متأخر من الليل .. ؟!

ابدا ما اسويها

.. هل يكون في حالة سكر ( يشرب ولا لا ...) ....... ؟!!

لأ
فديتج احنا ما عندنا هالعادات ايلس ويا عمي واتكشفله هو تقريبا مثل الريال الغريب

فهمينا اكثر عشان نقدر نفيدك .. ترى الفضايح مو زينة في هالمواضيع تجي على راس الحرمة والرجال يطلع منها مثل الشعرة من العجينة ... !..

صدقتي

انا رأيي المبدئي انك تجلسن معه بإنفراد(يخسي) ...لا تقولين بيسوي شي ... (ما اشتهي اتفل بويه وانتي الله يهداج تقولين لي ايلسي وياه السموحه اختي)

اجلسي وصارحية ... قولي يا عمي انت مثل والدي وبدر منك تصرفات خاطئة ( بدون الخوض في التفاصيل ) .. ارجوك لا تجعلني اضطر لقطيعتك او تجبرني ادخل احد من افراد اسرتي بيني وبينك ... انت مهما كان والد زوجي وجد ابنائي ... وشووووووفي النتيجة ... اما ان يخجل من نفسة ويرتدع ..

البارحه مسك ريلي وتم يبرر ويخربط وبعدين عرض عليه يكمني ويعتذر بس ريلي تعلثله باني يمكن نايمه يعني لا تتصل

واما ان يتمادى وتكون الصورة واضحة والحق علية وساعتها تشكين منة لبناتة ومعك حجة قوية ...؟!! ... اش رأيك ..
مشكوره ع اهتمامج

بس يا اختي الخوف مب هني وبس

واحد زفت مثل هذا كيف يتأمن ع البنات والاولاد الصغار
اذا انا حرمه وكبيرة وفيني لسان و وفي وضح النهار وما خاف

وين الصغار

حسبي الله عليه

Miss World

اختي الصراحه الله يعينج! ماعرف شو اقولج! هالريال مب طبيعي!! لازم يوقف عند حده,,, بس كيف ولده (اللي هو ريلج) ساكت؟! مهما كانت الظروف الواحد الغيره اللي فيه تمنعه يقبل بهالمواقف اللي تصيرلج

حاولي حبيبتي انك تتسترين ولاتبينين مفاتنك ولاتسولفين معاه كثير وهاوشيه اذابدا يتقرب منك وهدددديه ترى المساله موسهله عافانا الله سترك الله دنيا واخره

حبيبتي أنا أحس ريلج أنه يغار عليج بس ما يقدر يقول لأبوه لأنه بصراحه شو بيقوله أبويه انته تتحرش في حرمتي بس تبين رايي تعالي لريلج بالسياسة والهدوء انج تبين تستقلين في بيت واذا ما رضى لاتيلسين مع أهله أبدا وجذه ما بتشوفين أبوه .ان شاء الله أكون أفدتج .

عزيزتي ... أبو زوجك مايخاف من الله وزوجك ماعنده غيرة وش هذا البرود اطلعو من عندهم وحاولي تقفلي على نفسك لأنه لو اعتدى عيلك يوم ماراح يوقف احد معك لو فات الفوووت ماينفع الصوووت اضغطي على زوجك تستقلووون وانا اشوف خلي ام زوجك تدري عشان تضف زوجها عنك .... الله يستر يحفظك ويحميك من كل شر ويصبرك عليهم

3afraa_33

:c028: أنا الي فهمتة ..انه يسوي هالحركات على فترات متباعده ... يعني كل سنة مرة >>> حشا صار عيد ميلاد هههه ...

شوفي حبيبتي ... دام انة صار الموضوع عالمكشوف وتكلم زوجك مع ابوه ...فأنا انصحك تكلمين وحدة من خوات زوجك وتقولين لها ايش الي صار بالضبط وقولي انا عشان خاطر امك ماتكلمت .. وافضل انك تطلبينها الموضوع بينك وبينها ... لان التشهير مو من صالحك ممكن احد من العايلة يكبر عليك كلام ويوقف ضدك ويلفهم كلهم عليك...!! وعشان لا سمح الله تمادى اكثر او صار مشكلة يكون فية احد من العايلة واقف بصفك وعنده خبر من قبل ..لانة بصراحة زوجك لا يهش ولا ينش على قولتهم :fish:... اما اهلك لا تدخلينهم ..لانة لو تدخلو لازم ياخذون حق لبنتهم , خلي الموضوع بالتدريج , الحين بس كلمي بنتة... والسبب الثاني حلو اخت زوجك تعرف عشان ماتلومك في حرصك على عيالك وانقطاعك عنهم ومحاولتك السكن بعيد ... يعني يكون فية احد فاهمك ..,لا تروحين لاخت مثل زوجك باردة وما تهتم .. شوفي لك وحدة قوية وما تحب الغلط .. عشان توقف معك ...والله يوفقك... بس ترى انا حسيت ان ابو زوجك ماودة يغلط عليك بس نفسة تغلبة >>>>> شكلك حلوووووووه يابنت ...:msn-wink: :c018:.

ملاذي

ملكه

جزاج الله كل خير

اشكر اهتمامج وكلامج اللي ريحني وكان مثل الثلج ع صدري

وباجي الخوات

ابي رايكم اخبر بنت من بناته ولا ماله داعي

فيدوني الله يخليكم

أعلى