مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

(والد زوجي يتحرش بي وزوجي قليل الحيله)

وردة حلوة

الله يعينك صج موضوع حساس
بس انا رايي مثل ما قالة الاخوات
تجني الروحة لهم او روحي برفقة احد
والله يكون في عونج
بس ما انصح بحل الانفصال

مو انت تقولين انه انت بمكان منفصل
خلاص حاولي انك ما تختلطين بأبو زوجك إلا إذا كان زوجك ولا أم زوجك موجودين
يعني لا تقعدين مع ابو زوجك في مكان لحالكم
وبعدين حاولي تتحفظين في طريقة لبسك
ولا تلبسين ملابس تثير الانتباه
حاولي تكون ملابسك كلها جلابيات
أو فضفاضه
والله يوفقك لما فيه الخير
لكن قصة الانفصال

سوكازان

صدقي مرة صدمة الوحدة ابو زوجها حسبت ابوها كيف يتطاول بهالقدر من الوقاحة
انت كوني عاقلة ومدام زوجك مو متدخل اجل تركلك حرية التصرف كوني شديدة معاه هددي بانك بتقولي لبناته ترا الرجال اكتر شي يخاف من بناته اكتر من زوجته وحاولي انك ماتنفردي في ولوحصل مجرد مايحاول يقربلك انت على طول اصرخي ولو خبرتي احد يعني زوجته اوبنته قوليلهم انك مستعدة تثبتيلهم وسويها انك تدخلي الغرفة ويكون هوا موجود وممكن يراقبو من ورا الباب وساعتها يشوفو بعيونهم لاتقولي خلاص خليني ساكتة ترا هالشي بيخلي يتمادى وسامحوني طولت عليكم

الرايا

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يكون في عونك لا توحي ليمهم ابد واذا جبرك زوجك قوليله نصف ساعه ونرجع احنا في زمن يقرف كل واحد ماعاد فكر حرام ولاحلال زوجت ولده بنت اخته زوجة اخ اخت زوجه الله المست المستعان

حب عذري

الله يعينك حبيبتى صراحه بلوه

لكن انت حاولى ماتطلعين قدامه كثير ويكون لبسك مستر واذا حاول يسوي شيء
لا تسكتين عن حقك والله يهدي زوجك رغم ان موقفه غريب

وزيره

اسال الله السلامه والعافيه يختي ماني عارفه وش اقول الله يعينك بس استثيري اهل العلم والخبره وبعد ذلك استخيري الله

ملاذي

فديتكم والله
كل الي ردوا مشكورين وما قصرتوا..

بس حبيت اوضح شغله
ترا انا ما اظهر جدام ابو زوجي غير بلبس ابيت وواسع واحط غطا على راسي
ما البس فاضح او مفتوح الصدر..
ولا ادخ لعليه بروحي ودايما يكون في حد معاي..
واتجنب اني اكون بروحي معاه...بس هو ملقوف..

الي قاهرنياكثر شي موقف زوجي..

احسه ببروده يجرأ هذا الي اسمه ابوه علي..

لانه الموضوع مش اول مره يصير اكثر من مره..بس انه تدرج بانه يقولي اني حلوه واحلى من فلانه وعلانه..وبعدين يبوسني ع خدي بالفوه وبعدين يلمني غصب..

لين هالموقف..

كل هذا صار وزوجي الحبيب عنده خبر..

وآخر موقف ما كنت بروحي معاه..كانت الخدامه في البيت عندي بس بغرفه ثانيه..
وانا ما فتحت الباب ..اصلا كان مفتوح لنه الخدامه تنظف وهو دخل بلا استأذان...وانا ع طول لبست عباتي..

انا احس انس لازم اخبر وحده من بناته..

والله البارحه طول الليل افكر كيف بناتي بخليهن يسلمن عليه هالواطي...
وكيف احميهن منه؟؟

ترا ابوهن مامنه رجا..

دونيا123

اختي بصراحه اناانقهرت من حكايتك وعصبت والدم غلي بعروقي هذا شئ مقزز
الاب زفت
والابن سلبي حسبي الله
اختي حاولي تكوني اوقح منه وقليله انا سجلتلك وانت تبوسني غصب ولوكررتها مرة تانيه هخبر زوجتك واوريها وانت تغصبني وقليله احترم حالك والله بسويلك فضيحه تري هذا النوع من الريال جباااااااااااااااااان
والله معكي

3afraa_33

شوفي يا اختي ...... اباء الأزواج للأسف ما عاد فيهم حشمة لحريم اولادهم .. صار الواحد يتغزل بزوجة ولدة ويدقق فيها بطريقة عجيبة .... و انا والد زوجي رغم انة في الستينات الا ان نظراتة ماتبشر بخير ابداً ... وكلماتة دائماً توحي انة عينة طايلة علي في غير الطريق ... ولكن ما يقدر يسوي شي ووصار يجرح فيني ويحسس زوجي اني مو شي حًسد لي ولولدة على الحب والوئام الي بيننا ولسان حالة يقول ( الي ما يطول العنب يقول علية حامض ...!!) ... كان دائماً يستعد لحضوري وكأني جاية لة هو مخصوص .. ! ...وينظر للمنطقة الحساسة بدقة ..!!... وينظر لصدري ..... وهذا الشي ازعجني ... الغريب ان زوجي عندما ذكرت لة شي بسيط وقت نقاش حاد وقلت ابووك قال ..كلمة فقط... تجنن وعصب.. وقبل كانت ردة فعلة باردة .. ولكن بعدين ماتحمل اني اتهجم على ابوة ...

لذلك انا انصحك من تجربتي ... انة ما تحيرين زوجك بينك وبين ابوة لانة في الاخير ما ارح يوقف بوجه ابوة ضدك ..وهذا موضع حساس ... ممكن يطلقك عشان لو في يوم من الأيام كبر الموضع وكثر الكلام ..لانة ماراح يختارك ويكون ضد ابوة .... فهمتي ...مهما حصل ابوة ..
نصيحتي لك ...طالما الموضوع ما تجاوز ( ابو زوجي يبوسني غصب وحط ايده على صدري) ... فـ تدراكي الموضع وحلية بشطارتك .. تجنبي والد زوجك ... واحتشمي في اللبس .. يمكن انتي ماخذة راحتك بالناطيل والبدي والعريان قدامة ..!!...لا لا لا .. حسسية انك محتشمة ومحافظة جدا وجوك ديني .. !! ......هذا الأسلوب الي استعملتة مع ابو زوجي بمجرد ما يجلس او يتصل حتى ارفع صوت القران على قناة المجد !! ..... وهو يفهم ... واذا جا زيارة وراح ولدة يجيب عشا .. اقول ياعم بروح اصلي ما صليت ..او اقلب القناة على قناة دينية فوراً ... وكذاااا ... وارفع الاديو في المطبخ عالقرأن ......... طفشتة بجوي .. هوي بي يسولف ويتميلح وانا قطعت علية...

والحمدلله الا الان انيت ماصار لك شي يمس شرفك .. يعني ما تعدى عليك او طلبك صريح اوووو ... الي صار معك يصير في اغلب البيوت ... واعتقد انك عطيتية درس يوم قلتي لولدة والدليل انة انكر ... خلااااص انسي الموضوع
وزوجي عنده علم

آلة حاسبة

إنت قلت الجملة المهمة ...
كيف تامني بناتك عليه ؟؟؟
مشكلتك حلها واحد بيت منفصل .... دخلي رجال عيلتك الحكماء الفهمانين وهم يكلموا زوجك .

3afraa_33

>>> اعتمدت الموضع قبل التعديل ....

شوفي يا اختي ...... اباء الأزواج للأسف ما عاد فيهم حشمة لحريم اولادهم .. صار الواحد يتغزل بزوجة ولدة ويدقق فيها بطريقة عجيبة .... و انا والد زوجي رغم انة في الستينات الا ان نظراتة ماتبشر بخير ابداً ... وكلماتة دائماً توحي انة عينة طايلة علي في غير الطريق ... ولكن ما يقدر يسوي شي ووصار يجرح فيني ويحسس زوجي اني مو شي حًسد لي ولولدة على الحب والوئام الي بيننا ولسان حالة يقول ( الي ما يطول العنب يقول علية حامض ...!!) ... كان دائماً يستعد لحضوري وكأني جاية لة هو مخصوص .. ! ...وينظر للمنطقة الحساسة بدقة ..!!... وينظر لصدري ..... وهذا الشي ازعجني ... الغريب ان زوجي عندما ذكرت لة شي بسيط وقت نقاش حاد وقلت ابووك قلت ..كلمة فقط... تجنن وعصب.. وقبل كانت ردة فعلة باردة .. ولكن بعدين ماتحمل اني اتهجم على ابوة ...!! ..
لذلك انا انصحك من تجربتي ... انة ما تحيرين زوجك بينك وبين ابوة لانة في الاخير ما ارح يوقف بوجه ابوة ضدك ..وهذا موضوع حساس ... ممكن يطلقك عشان لو في يوم من الأيام كبر الموضع وكثر الكلام ..لانة ماراح يختارك ويكون ضد ابوة .... فهمتي ...مهما حصل ابوة ..
نصيحتي لك ...طالما الموضوع ما تجاوز ( ابو زوجي يبوسني غصب وحط ايده على صدري) ... فـ تدراكي الموضوع وحلية بشطارتك .. تجنبي والد زوجك ... واحتشمي في اللبس .. يمكن انتي ماخذة راحتك بالناطيل والبدي والعريان قدامة ..!!...لا لا لا .. حسسية انك محتشمة ومحافظة جدا وجوك ديني .. !! ......هذا الأسلوب الي استعملتة مع ابو زوجي بمجرد ما يجلس او يتصل حتى , ارفع صوت القران على قناة المجد !! ..... وهو يفهم ... واذا جا زيارة وراح ولدة يجيب عشا .. اقول ياعم بروح اصلي ما صليت ..او اقلب القناة على قناة دينية فوراً ... وكذاااا ... وارفع الرادي في المطبخ عالقرأن ......... طفشتة بجوي .. هو يبي يسولف ويتميلح وانا قطعت علية...

والحمدلله الا الان انتي ماصار لك شي يمس شرفك .. يعني ما تعدى عليك او طلبك صريح اوووو ... الي صار معك يصير في اغلب البيوت ... واعتقد انك عطيتية درس يوم قلتي لولدة والدليل انة >>انكر >> يعني خاف من تصرفة.! ... خلااااص انسي الموضوع
وزوجك عنده علم وما سوى شي ..انسيييييي..

ملاذي

حبايبي والله

مشكورين ع التفاعل والنصايح

بس ابا اقولكم شغله
اني ما اتكشف جدام ابو زوجي ابدا..

وموضوع بناتي او حتى اولادي...فانا حتى لو سكنت ببيت بروحي..

يعني هم ما بيروحون زيارات لبيت اهلهم..

و حتى لو كنت معاهم..
ممكن بلحظه غفله يستغلهم ويطول ايده...

حسبي الله عليه..

انا ابغي رايكم يا بنات..

انا حاليا ببيت ابوي ومالي ويه ارجع البيت..

ويجيني هاجس اني اكلم بناته..

شو رايكم...شو اسوي

نقطة تحول

تعتقدوا ان ام زوجها بتصدقها ؟؟
يمكن تنقلب عليها السالفه خذى احتياطاتك وادلتك في حال الاضطرار لاعلان هذا الشئ لان حتى زوجك مش مضمون انه يكون معاك وقت الان الفضيحة الله لايبلانا ويعافيك

3afraa_33

قبل ما نقول رأينا .. جاوبيني بصراحة اذا تكرمتي ...

// كم مرة سوى معك هالحركة ........ بصراحة ......وخلال كم ... يعني خلال سنة سنتين ..شهر .. اقل اكثر ......؟!!

// اش الوضعية الي تكونين فيها عشان تصدر منه هذه التصرفات كل مرة .. هل طبقتي نصائحنا ؟! ... هل تجلسين معه بإنفراد ؟! .. هل تجلسين معه في وقت متأخر من الليل .. ؟! .. هل يكون في حالة سكر ( يشرب ولا لا ...) ....... ؟!!

فهمينا اكثر عشان نقدر نفيدك .. ترى الفضايح مو زينة في هالمواضيع تجي على راس الحرمة والرجال يطلع منها مثل الشعرة من العجينة ... !..
انا رأيي المبدئي انك تجلسن معه بإنفراد ...لا تقولين بيسوي شي ...

اجلسي وصارحية ... قولي يا عمي انت مثل والدي وبدر منك تصرفات خاطئة ( بدون الخوض في التفاصيل ) .. ارجوك لا تجعلني اضطر لقطيعتك او تجبرني ادخل احد من افراد اسرتي بيني وبينك ... انت مهما كان والد زوجي وجد ابنائي ... وشووووووفي النتيجة ... اما ان يخجل من نفسة ويرتدع .. واما ان يتمادى وتكون الصورة واضحة والحق علية وساعتها تشكين منة لبناتة ومعك حجة قوية ...؟!! ... اش رأيك ...

الله يكون بعونك..

عيون الماس

صراحه الله يعينك اذا كان ابو زوجك وماتأمنين على نفسك معا مصيبه.
عمك شاف ردة فعلك هاديه لانك مستحيه منه علشان كذا بيعيدها مررررررررررررات لانه يحسب انك مبسوطه من اللي سواه لو عادها أنهريه في نفس الوقت وقدام إبنه وحسسيه أن اللي سواه مصيبه وانك بتعلمين اهلك واتحداه يعيدها ثاني ولا حتى يقرب منك.واذا عادها قولي لاهلك وعمتك والله معاك.

هديل001

حسبي الله ونعم الوكيل

حبيبتي إما أن تستقلي ببيت لوحدك أو إنك ماتختلين فيه أبد مع إنه محرم لك ( أمحق محرم)

يعني مثل كلام الأخوات

الله يكون بعونك

ضحكتي دموع

حسبي اللة ونعم الوكيل هذا اخر الزمن المفروض يكون لك حيبة ابو المهم انتبهي لنفسك ولا تعطينة فرصة يختلي بيك ولايجي القسم حقك في غياب زوجك واذا صادف خروج زوجك تاكدي ان الباب يكون مقفل عليك واللة انشااللة يرد كيدو في نحرو :no::schmoll::no:

أعلى