مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

(والد زوجي يتحرش بي وزوجي قليل الحيله)

ملاذي

السلام عليكم خواتي

الموضوع مبين من عنوانه

انا ساكنه مع اهله بقسم منفصل..

الي صار انه ابو زوجي يبوسني غصب وحط ايده على صدري
وزوجي عنده علم
وكلم ابوه وانكر وفهمه اني يمكن فاهمه غلط واترجا زوجي ما يخبر امه..

وزوجي محلك سر..

انا طلبت اسير بيت ابوي ولا هو(زوجي) ما عنده اقتراحات......وطلبت بيت مستقل ورفض

ونا احس ان ابو زوجي ما تمادى علي الا انه يعرف طبع زوجي ورده فعله البارده

في هذه الحاله ماذا افعل...وكيف يجب ان نتصرف؟

بصراحه احس اني ابي انفصل مع اني احب زوجي

بسكولاته

صراحه مشكلتك صعبه
انا اعني من نفس المشكله بس الحمد الله اني ماسكنت مع اهل زوجي
ساكنه بيت لوحدي
كنت اول ماتزوجت يناضني نضرات مو طبيعيه كلامه معي مو طبيعي
انا خفت صرت وش اسوي لما اجي بسلم عليه مادخل لوحد لازم يكون معي احد غير زوجي
يعني خالتي او اخت زوجي او حريم اخوان زوجي ومادخل الا فيه احد ابد ماحول اختلط فيه كلام من بعيد لبعيد
احيانن يقولي صبي لي قهوه
اصب له قهوه وارسله الفنجال مع اللي جنبي اهم شي ماكون انا اللي اعطيه الفنجال

وبس انتي حولي انك تتجنبينه وماتختلطين فيه لوحدك لازم تكون فيه خالتك واذا قالت خالتك ماقدر اروح قول اخاف يجي احد وانا مادري تعالي معي علشان اسلم واطلع اسعدك
او قولي خالتي تبيني اسعدك
اذا قالت لا روحي لابو فلان يسال عنك قولي الحين ولا تروحين روحي وهي معاك ضروري
ارجو انك فهمتي علي
وسلامتك

والله الحل اما انك تصبري على االحال

والا خذي موقف استخيري الله وعسى ربي يكتب لك اللي فيه الخير

سكااايب

الله يعينك...لا تتختلين فيه أبد...وحاولي تجلسين مع زوجك وتفهمينه الوضع بهدوء..وأدعي إذا شفتيه اللهم إني أعوذبك من شره وأدرء بك في نحره...الله معك

انتي قلتي ابو زوجك يعني مو ملزومه تشوفينه ابد لا ابوك ولاشي خلاص ابعدي عنه مرها اذا لزم خالي احد معاك او لاتطولين عندهم نصف ساعه وخلاص اسمع كثير هالقصص الله يعين بس

والله موضوعك محير وحساس ولازم يكون لك موقف حاسم وصارم بس مع هذا اهلك لا يدرون عن السالفه لانه لو دروا خلاص انتهى موضوعك ما حيرضولك كذا وخلك قويه على زوجك لانه هو راضي انك تكوني قويه وترا دام لك قسم منفصل عن اهله ماله داعي يشوفك نهائيا اعتبريه اخو زوجك ولا عم زوجك وتغطي عنه بس مو بالعلن بينك وبين نفسك واذا كنتي ماره ولا شي وصادفك ابو زوجك وكان لحاله مااحد يشوفك تغطي عنه هزيه شوي واعطي نظره حارقه وصارمه ومن جد تجنبيه واذا تمادى ومره كنتي ماره بينيله ان معاك سكين صغيره ولا شي جارح وقولي بالتلميخ ترا ااقدر اشق وجهك شق بس بدون مااحد يحس وكمان مو بصريح العباره يعني هزيه من فتره لفتره................
خليه يقول عليك هذي شيطانه واذا طفشتي وحسيتها خاربه خاربه قولي لام زوجك...................
وكان الله بعونك

ام سامر 2008

اختي اللي يسير ما يجوز وزوجك صراحه ماعنده غيره عليك وهو ضعيف الشخصيه لا تزعلي من كلامي
والله عيب عليه عمك ما يستحي مومكفيياه مرأته عينه عليك حسبنا الله ونعم الوكيل
اختي اذا زوجك ساكت عن اللي يسير قولي لاهلك يوقفونه عند حده
والله عيب عليه يسوي هذا لواني منك ما اسكتله ابدا واقوله المفروض تكون قدوه لنا احنا زي بناتك
وقفيه عند حده تكلمي مع زوجك بهذا الشان اذا سكت قولي الاهلك بنات الناس مو لعبه عنده
او قولي لخالتك اللي هي مرته صراحه
لا حولا ولا قوه الا بالله
الله المستعان
لو زوجك زوجي احتقره صراحه لاتزعلين مني هذي الصراحه
تقبلي مروري

غبووش

الله يفرج عنج يارب
بس لازم انتي تكونين في الواجهة لاني احسه مصخها اجيس صدرج هاي صعبة شوي
الله يعينج يارب وعليج بالدعاء

حبيبتي انتي مو ملزومه تطلعين عنده اذا زوجك بارد وساذج افرضي رايك ولا عاد تطلعين عنده واذا توجب الامر استتري عنه كانك بتشوفين واحد اجنبي ما يحللك وتحجبي واطلعي عنده مع ولده او وحده من بناته واذا

واذا كرر الموضوع اضربيه بلي عندك وافضحبه بسعتها لا تسكتين وصيحي وسوي كل شي يخطر علي بالك وتلفضي بعد وقولي بشتكيك وبعلم اهلي يوكفونك عند حدك وصارخي بعد يعني سوي فلم اكشن هاهاه ارجو انك فهمتيني

بنت عسير

حبيبتي والله قصتك قهرتني كثير بس حبيت اقولك انك حاولي انك ما تلبسين ملابس حتى لو فتحة الصدر صغيره والبسي طرحه على طول وحاولي انك ماتروحين لهم كثير وسمعت فتوى لكن تأكدي منها اكثر انه الوحده لازم تتغطى من عمها او اخوها اذا كان يناظر لها نظره مي كويسه وقولي لزوجك انك راح تتغطي عن ابوه واذا امه سالتك انك راح تقوليلها طبعا هذا كله عشان تضغطين عليه يطلعك في بيت لوحدك واذا انه صار وطلعتي لبيت وحدك فلا تستقبلينه لوحدك ابد حتى المفتاح خليه دايم في الباب لان صراحه مثل هالنوعيه ينخاف منهم والطلاق ابغض الحلال الى الله وما يلجا له الا اذا تقفلت جميع الابواب اكثري من الدعاء والاستغفار فبه انحلت كثير من المشاكل وادعي دائما ان الله يكفيك فيه بما شاء وكيف شاء دعواتي لك وطمنينا عليك

حبيبتى احسني الظن فيه يمكن ماايقصد واذا تكرر
بيني انك تستحين منه واطلبي عمتك تساعدك او تعطيه بحجة انك تستحين منه

الموضوع جدا بسيط 00فقط تجنبيه 00وتستري بالملابس عند رؤيته ولاتجلسي بمكان معه لوحدكما 00والعلاج يعتمد عليك 00هدديه بابلاغ الشرطه او الهيئه 00وكوني قويه امامه 00وزوجك ليس له حيله فهو والده000اعانك الله

سحاب المزن

أختي مثل ماقالوا الأخوات الحل يتدرج أولا منك إنتي تاخذين موقف وماتعطينه مجال يعني ما تجلسي ولا حتى تسلمي عليه لوحدك وتعطينه نظره حارة وبعدين إذا استمر الحال لاقدر الله تهددينه وإذا استمر لاقدر الله تبلغين حد من أهلك يطلب لك بيت لوحدك..
والله يوفقك

أعلى