مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

والد زوجي يتحرش بي ,, كيف أوقفه عند حده ؟؟!!

أم الأصيل

لاتحط كاميرا ولا شي لاينفر منها زوجها أو يقلب السالفة عليها.. تقول وبكل قوة أنا ماراح أقعد بالبيت طول ما أبوك فيه وتكون شديدة وواثقة من كلامها وإذا سأل عن السبب تقوله مولازم تعرف لأن الوضع صار خطير وماينسكت عنه وهو راح يفهم وإذا أصر يعرف تقول أهلي بعدين يقولولك أنا ما أقدر أنطقها أو أقلك شي .. وأبو زوجها خله يجيب دليل إنه واحد كان عندها إذا قدر... المهم لاتسكت الوضع مو لازم يطور فهميها الوضع خطير جدا... لاحول ولا قوة إلا بالله..

star بلقيس

والله يااختي انا ما نصحها انها تبلغ زوجها لأن الموقف موسهل وهذا ابوه ولا انصح انها تدخل في زواجه لأنو موقفها راح يكون بايخ يعني بينفهم غير لأنها ماه في البيت فراح يقولون انها متملله من خدمته أو انها ما صدقت خالتها تموت وتحاول تزوجه .
أذا انا في رائي انها تبلغ احد عاقل وشخصيته قويه وعمها يحسب له حساب مثل ابوها او اخوها , ويتكلم معاه بحزم وقوه ويبلغه انهم ماسكين عليه تصوير مجرد تهديد له لأنه شايب فراح يخاف ولده يعرف , ويبلغه أنه لازم يتزوج ويخلي ولده يطلع في بيت ثاني وبهذي الطريقه تكون ما اثرة على زوجها نفسيا أو فهمها غلط او خسرته وراح تكسب طلعتها ببيت لوحدها .
وتحاول تتجنبه في هذي الفتره وما تجلس معاه ابدا الين ما يتكلم احد معاه .
والله يفرج همها
كما قلت اختي سابقا وأصر لأن الموقف جدا حساس واضيف لازم تتستر في لبسها وما تتهاون بلبسها حتى وزوجها موجود الين ما تتخذ قرار زي ما قلت وبعدين تنتبه لأولادها لأن الشايب موطبيعي ابدا فما تخليهم معاه او يروحوا معاه اي مشوار او ينفرد فيهم ولازم تستعجل تبلغ أحد من اهلها زي ما قلت .
وبلغينا الجديد عنها انشاء الله

اختي انا اقول لك عن حل و يمكن يكون مضحك
بس بصراحة انا مريت بنفس الحال بس مع اخو زوجي
قلت حق زوجي ما صدقني
لان اهلة هم صح وانا الخطا بس سجلت كل شي بكاميرء فيديو
و عطيتة حق زوجي
و عرف زوجي منو صاج و منو الباطل اتمنئ ان صديقتج جرب هذة طريقة
و الاهم ما تنسئ انة رب العالمين معها
اختي الكريمة انا بس احب اصحح شي
انا صار معي هذا موقف مع اخو زوجي بس يشهد ربي انة ما لمسني ابد
بس طلب من عندي الحرام
و انا سجلت كل شي لزوجي
شوفي ان كنتي انتي او رفيجتج صاحبت الموضوع
ترئ بلبداية راح تتبهذلين و تنظلمين اكثر من لازم
لان ريال صعب علية ان يشوف واحد من اهلة يسوي جذي
علشان جذي راح يتهمج و يقول كلام يدمر
بس صبر صبر هو الحل الوحيد طول ما انتي مظلومة ربج ما يتركج و الله كريم

هذا جزء من الموضوع:
والد زوجي يتحرش بي ,, كيف أوقفه عند حده ؟؟!!
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=52435

هذا السبب الذي أعطاه العضو:
لا يجوز أن تدعى عليه بالموت .ولنقترح حلا فقط.

تم إرسال هذه الرسالة لكافة مراقبي هذا المنتدى, أو لكافة عموم المدراء إذا لم يكن هناك مراقبين.

الرجاء التجاوب مع هذه المشاركة على وجه السرعة.

والد الزوج شخص غير سوي وفاقد للتوازن النفسي , في هذه الحالة هناك بعض الاجراءات التي يتوجب عليها القيام بها لكي تتجنب هذه المعاناة وهذا الالم !!!!!

1-عدم الاختلاء به او اعطائه فرصة للاختلاء بها مهما كانت الظروف
2-محاولة ابقاء احد معها في البيت في غياب زوجها وياليت تكون المراة من طرف الزوج المقربين له مثل اخته او عمته او اي امراة موثوق بها ولها مصداقية لدى العائلة
3-في حال تعذر عليها تطبيق تلك الاجراءات عليها البدء بالتلميح لزوجها عن معاناتها مع والده وبطريقة غير مباشرة مثلا تاكيدها على مزايا الاستقلالية والحرية في السكن وما لذلك من اثر ايجابي على علاقتهما الزوجية والمحافظة على خصوصيتهما مع مراعاة وضع الاب ومكانته
4-في حال لم تسطع اي من الخطوات التالية ذكرها ممكن ان تلجأ الى اثبات ذلك بالصوت والصورة عن طريق مسجل او جهاز تصوير مع اخذ الحيطة والحذر لتبعيات هذه الخطوة الجريئة وفي حال معرفة زوجها لتصرفات والده هنا يأتي دورها المهم وتتبنى هذه الافكار
1-تبدي لزوجها التفهم والوعي لوضع والده الغير سوي والغير واعي وتبسيط الامور بعد كشف الحقيقة
2-لاتتهم زوجها او تعيره بأباه
3-تأخذ الامور بطبيعية وهدوء
4-محاولة ايجاد حلا مناسبا لوضع الاب النفسي والاجتماعي مع زوجها
5-الاستمرار في الحياة الزوجية بشكل طبيعي ومتوازن قدر الامكان

* ليلى *

الله يعينها الموقف جدا محرج و خطير
اذا خايفه من زوجها ما يصدقها ليش ما تقول حق ابوها
و يكون الموضوع بينه و بين ابوها و يحاول يكلم زوجها
و يتفاهم معاه. لازم احد من اهلها موثوق فيه يدري بالسافة
حتي يقدر يساعدها و يحميها.
الله يستر عليها و يكون في عونها

احلى مناير

لا حول ولا قوة إلا بالله ,, الله المستعان هاذي ام احفاده كيف ينظر لها هاذي النظره ..

استغفر الله العظيم ن كل ذنب عظيم ..

aafk alkatr

انا اعرف واحد كبير في السن مات الله يرحمة كان عمره فوق المية سنة
وحرمته مقعده بعدين ماتت
كانت في بيت وهو في بيت مو سوا بحكم الظروف وخدمتهم
وكانت ماتحب الشايب يومها صغيره فما بالكم لمن عجزت
وكان اذا جا يزورها تخاف منه لأنه يلمسها ويلمس صدرها ويدخل يده حتى والناس عنه
وكلهم مكفوفين الله يرحمهم
وصارت عندها حالة نفسيه وتخاف ويجيها ايام تزيد عندها الحالة مرة وتتصور ناس عندها ورجال وما تقدر تاخذ راحتها بالكلام لأنهم موحشينها تشوفهم قدامها وتفتح عيونها تقول شوفيه وهي اصلا ماتشوف لمرض اصابها
والزوج الشايب بصفتها زوجته يبغاها واحيانا يجامعها بالغصب وهي تكرهه
بعدين لمن ماتت الله يرحمها صار يجيله وقت ينهبل على الحريم واي وحدة تسلم عليه من حريم العيال يحاول يلمسها
لمن تسلم عليه
وتقول وحده كنت حاطه عطر توني متعطره وريحته فواحة ما دريت الا الشايب مره منهبل وصارت بنته تحاول تخلص كل وحده تسلم عليه وتحاول تبعدها عنه بالادب وهو يحاول يقربهم عنده بطريق غير مباشر تقول وانا تبت ما اتعطر اذا كنت بشوفه
ودايما يقول للشغاله الي عنده ماتسيرين زوجتي يبغى حرمه ماينلام
بعدين اثنين من احفادة اهتمو مرة بامر تزويجة ودورو له من احد الدول لين لقو له قالو حتى تخدمه بعد ويجوز لها تتعوره
لكن ما اراد الله له الحياة طويل لمن جت الحرمه شهور وهو بقبره
انا اتصور ان النشاط الي عنده كله في جسمه راح بمعاشرتين
الحرمة قالت حق بنته اذا حملت لاتقولو كذابة ترى هو عاشرني علطول
انا اجد ضرورة تزويج الشايب منها تعفه حرمته بالحلال ومنها تخدمه وتتعوره اذا طاح
ومنها تسلم زوجة الابن
ومنها تسلم القلوب من المشاكل
وعجبتني فكرة التسجيل بالكاميرا وبغيت اصلا اقترحها لكن سبقت
ومنها يقدر الولد يستقل في بيت لحاله
والله يكون بالعون
على فكره ترى فيه من الاجنبيات الي ترضى بالشيبة وتخدمه واحسن من عيالة من تجربة
ممكن تبغى التركة مو شغلنا هذي ارزاق

اغلى جواهر

خليها تدور له على عروس وتفتك من تحرشاته والله يستر عليها دنيا واخره ولا تحتك فيه تبتعد منه وتجلس في غرفتها

اغلى جواهر

طمنينا وش صار معها الحين هل زوجوه ولا بعد يتحرش بها وكيف ردة فعل زوجها

الله يستر عليها يارب

زوجوه ذلك أفضل لكم وله
ولا تخبر زوجها حرااام ابوه يطيح من عينه .
أفضل انكم تعرضون عليه فكرة الزواج ، واذا على أولاده قولوا لهم انه احترم وجود امكم وما تزوج في حياتها ، لكن الآن من الأفضل نزوجه بوحده تهتم فيه خصوصا انه محتاج اهتمام في هذا العمر وانتوا كل منكم لاهي في حياته .
كلامك عين العقل عزيزتي

سأذكر لك قصه حدثت معنا في مدينتي فقد توفت زوجة الرجل العجوز وبعد حوالي سبعة اشهر قامت يتحرشت بجارته وهي ايضا امرأة كهله ليست بكبيره ولا صغيرة السن والجارة لديها زوج ولم تستطع ان يخبر زوجها ولكنها ذهبت لزوجها وبما انه صديق ذلك الرجع اعلمته بان جاره محتاج لزوجه فهي لم تعلمه ما يحدث لكي لا تسبب مشاكل وقالت لزوجها انها لديها عروس لجارها الارمل ذهب الرجل واعلم جاره في البدايه لم يتشجع خوفه من اولاده لكنه نصحه بان اولاده كل واحد في بيته والكل مشغول عنه اقتنع ووافق واعلم ابنائه بنيته للزواج رفضو جميعا لكن في النهاية رضخو للأمر وتم الزواج ولم يعد يتحرش بجارته فقد انشغل بزوجته ولم تعد تراه جارته الا نادراً فنصيحه عزيزتي ان تزوجوه وحاولي اقنعي زوجك بان والده بحاجه الى من يرعاه ومن تكون بجانبه وفقك الله

شوبارد قطر

اوووووووه
بصراحه قريت الموضوع ولا قدرت اقرأ الردود لان وايد انفعلت
اتوقفه عند حده ... ليش اتقول باعلم زوجي لاااااااااااا انا ماحب هذا الاسلوب
خل هي توقفه من نفسها بأن هي ماتبي هذا الشي وتقوله ابتعد انا مابي هذي السوالف مره مرتين
شلون تخليه يبوسها ويكشف صدرها شلون اسمحت له
من اول مايحط يده اتوقف لازم عند حده برفضها وهروبها ...
حتى لو هددها اتقوله تبي انزوجك ولا روح برع مالقيتني الا انا

&لحظه صمت&

الفائزة الثالثة بمسابقة قسم حديث الملكات والاميرات
لا حول ولا قوه الا بالله
انا من رايي البنات لازم تمسك دليل لبرائتها
مو لازم تعلم زوجها على الاقل تهدد فيه ابو الزوج
تسجله بالجوال او كميراء وتهدد ابو الزوج فيها وتقوله راح افضحك بكل مكااااااااان
صدقيني راح يخااااف
ولازم تلبس لبس محتشم قداامه
وتزويجه مثل ما قالو البنات

الله عطاني

لاتقولين ؟ لولده تقلقلت مفاصله :قولي أمين
بس مقيوله (أعزب دهر ولا أرمل شهر)
ومثل ماقالو البلقيسيات أخذي عليه ممسك
لابركة فيه شايب الغبرة:evil_lol: وشوفيلك حد في راسه مخ
ويحسن التصرف وعلميه عن ذا اللغم اللي عندك
وبأسرع وقت قبل لاينفجر ويحدث مالايحمد عقباه

الاخوات ماقصروا بردودهم 000لاتخبر زوجها الا لما يكون في يدها دليل 00تصوير مثلا او تسجيل صوت وياحبذا يكون يحتوي على التهديد وبعدين يزوجوه ويطلعوه في بيت مستقل00والله يعينها على الشايب

هذا الرأي الصحيح ..لأنها لو أخبرت زوجها بلا دليل سيغضب بشدة ولن يقبل لها كلام ولا دليل

والأفضل ان لا تخبر زوجها اطلاقا بل تحثه على تزويج والده في أقرب وقت فإن رفض فلتخبره ويكون الدليل معها من تسجيل او غيره لكن لا تستعجل باخبار زوجها حتى لا تحدث قطيعه

Zezo3000

الموضوع ما ينسكت عليه ابد ابد ابد أمسكي زوجك في يوم وقليله على الموضوع وخليكي متأثره وتفقي أن يراقب أبوه كل ما طلع للبيت أذا شفتي أنه مو مصدقك وأذا رفض وقال أنك تلفقين على أبوي وأنك تكذبين علشان تطلعين من البيت ومن هذا الحكي قليله ماراح أسكت وراح أقول لأهلي لأني أخاف أجلس معاه يقوم يغتصبني والله أخاف على شرفي أذا مو همك شرفي أهلي يهمهم لو على خراب بيتي لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا تسكتيييييييييييييييييييييييييييين الأمر تراه عظيم والله يوفقك

ربي رجائي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نصيحه استخيري الله ان يبين للك المخرج ولا (خااااااااااااااااااااااب من استخار)

روزة حمرة

شوفي حبيبتي اذا حاسه انو صعب انك تقولي لزوجك او خايفه حاولي طريقه ثانيه اقنعي زوجك وابو زوجك انك تزوجي الاب ودوريلو علي بنت الحلال يمكن يهدا والله يسهلو

حور الكويت

اختي غادة المشكلة خطيرة اذا زوجها لم يحرك ساكنا عليها بوضع كاميرا في المنزل حتى يرى الزوج بأم عينه.والله ولي التوفيق

أعلى