مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

والد زوجي يتحرش بي ,, كيف أوقفه عند حده ؟؟!!

أخلاق

أنا من رأيي والله أعلم وأحكم إنها تخبر زوجها بس بطريقة يعني مثلا تقول له عندي لك موضوع ودي أقوله بس أفكر يمكن ما تصدقني ويحق لك بس قبل ماتحصل منك ردود أفعال أو تصديق أو تكذيب أقترح تحط كميرات مراقبة تصور ماريح أقوله لك وتخبره السالفة
وبعدين تقترح عليه تزويج أبوه

زوجوه ذلك أفضل لكم وله
ولا تخبر زوجها حرااام ابوه يطيح من عينه .
أفضل انكم تعرضون عليه فكرة الزواج ، واذا على أولاده قولوا لهم انه احترم وجود امكم وما تزوج في حياتها ، لكن الآن من الأفضل نزوجه بوحده تهتم فيه خصوصا انه محتاج اهتمام في هذا العمر وانتوا كل منكم لاهي في حياته .
هذا افضل حل باسرع وقت

بياض القمر

نصيحه خليها تروح بيت اهلها بدون فضايح يمكن لوشافه زوجها وعرف احتمال يقتل ابوة كل شي جايز تراها كارثه تروح بيت اهله وتطلب الطلاق واستمرارها في السكوت بيجيب لها كارثه.............الله يستر عليها

هدهد

كون الاب غير متزوج ليس عذرا ابدا ان يشتهي زوجه ابنه

هذا بقلبه مرض لن يمحيه لو تزوج الف امرأه..
عليك اختي ان تسجليه ...وتسلمي الدليل لزوجك ..
ولا حول ولا قوه الا بالله

التعديل الأخير:

لمسة همسة

أقترح أن تقترح على زوجها بأن يزوج أباه مادامت لديه القوة وتحاول تتعلم كيف تقنعه...
وأيضا يمكنها التلميح للزوج بقراءة قصة مشابهه أو شيء من هذا القبيل..
أسأل الله أن يحفظها ويكفيها شره..

&أم سارة &

مع الاخوات اول شي زوجوه
واسعي وتزويجه بسرعة مع الدعاء واللبس الساتر ومحاشاة الجلوس معه وعدم
ابدا الجلوس في البيت ان كنتما لوحدكما
ابقي على موضوع زواجه
لا تخبري زوجك الا اذا
مافي فايدة ماحيتزوج لاسباب كثيرة هو عياله او او او
وبعدما استفذت كل الحلول في تزويجه
فلا تسكتي عندها نفسك ثم نفسك
واخبري زوجك
لكن ان كان هناك من امل في تزويجه فلا تقصري
ولا تنسي انك بتزويجه تعفين نفسه عن الحرام ولك اجره واجر من ستر مسلما
واحتسبي عند ربك

الامر خطير ياختى لازم تخبر زوجها واذا ماصدقها تخبر اهلها ضرورى باسرع وقت لان الشيطان شاطر

انا رأيي من رأي الاخت اللولو77 يزوجونه لانه من ستر مسلم ستره الله في الدنيا والاخره واذا ماتزوج لازم تقول لزوجها الله يعينها

جمانه111

اختي المفروض تقولي لزوجك قبل ما يقوله هذا المريض ابو زوجك يمكن يتبلى عليك فلازم انتي تسبقينه وانصحك تروحين عند اهلك هذا شي مو بسيط ابدااااا

كلام الورد

لاااااااااااااااااااااازم تخبره لانه في كلا الحالتين حياتها بخطر تخبره والله معها ان شا الله

كادي

يا أختي
لاااااااااااااااااااااااا تكلم زوجها قبل الدليل . أما من ناحية أنه يتهمها ما يققققققققققققققققققققققققققققدر ما عنده دليل
و تكثر الدعاء و الإستغفار .
تقدر تركب كاميرا خصوصا إذا فيه خدامه ..يعني تقول لزوجها الخدامات ما ينضمنون و أبغى أطمن .

التعديل الأخير:

اهلا عزيزتي...يبدو لي ان المشكله ليست هينه..
فأن استمرت صديقتك بالسكوت قد يحدث مالا يحمد عقباه...
فعليها ان لاتخاف من زوجها في هذا الامر...يجب عليها
ان تقول له: انا لن اغضب الله ولن اسكت...جد لي حل
وألا ادخلت احد من عائلتي في الموضوع...لانها ليست مشكله سهله
بل هي كبيره...وانا لن اتبلا والدك...حقق في الموضوع..وستجدني محقه..

اتمنى ان تجد حل لمشكلتها...وان لا تخاف من هدم منزلها...لانها في سكوتها ستهدمه بلا شك.. وستلوم نفسها طوال حياتها

تحياتي

مافي أصح من كذا :icon30:

abc.abc

اعوذ بالله .. انسان مريض من جد ..

تخبر زوجها قبل ما يتمادى يغتصبها او اي شي ... و سالفة يطيح من عين ابنه ... عاد ذا اللي باقي تحاتي برستيجه عند ابنه .. طز فيه عساااااااااااه الموت الي ياخذه
معك بكل قووووووووووووه اللي ماخاف من الله اخاف عليه:no:

أم فهودي

ياأختي أفضل تستر عليه الله يستر عليها وبعدين تحاول تقنع زوجها بأن يزوج أبوه عشان هو يحتاج وحدة تهتم فيه وهو مسكين يبغى من يحن عليه ومن هالكلام أفضل من تشويه صورة الأب وتحطيم النفسيات فمن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه

يمكن تسببت باثارته بدون قصد منها بملابس بيت اوشئ زي كذا والحمى صعب ولاتقدر تتخلص منه بسهوله..

والرسول حذرنا بقوله صلى الله عليه وسلم(( الحمو المووووووووووووووت ))......

وتسجل بكميرا كل اللي يصير او تروح لخطابه خلها تدبر له زوجه بأسرع وقت....

وانا اقوووول اكيد زوجها بيقلب السالفه عليها ويقول انتي ماتتحشمين قدامه او تتمايعين او شئ من كذا

على العموم تحاول تتهرب من البيت اذا غاب زوجها لين تجيب لها الخطابه حرمه وتزوجه..

انا بصراحه اشوف ان صاحبه المشكله هي اعرف الناس بزوجها يعني على افتراض انه صدقها اوحتى سجلت للشايب وزوجها اقتنع لكن ايش الفايده اذا كرهها وصار بينهم نفور ويمكن الشايب يقول اهي من البدايه الي علقتني فيها 0000 صدقيني زوجك راح يتذكر السالفه كل ما طالع فيك وفي الاخير تراك بنت الناس وهذا ابوه 000 اذا تبين نصيحتي لا تقولين لزوجك وفي الفتره الحاليه كل ماطلع من البيت ابعدي عن الشايب وجيبي عيالك حواليك او روحي لجارتك مثلا اولاهلك 00 وادعي الله سبحانه انه يفرج همك

الأمرغااااااااااااااابة فى الخطورة ولكن يتطلب الحكمة والتروى
أولا: شخص كهذا نعتبره مريض ونعالجه
ثانيا:أختى لولو77 لابد من ان تلبسين اللباس الشرعى امامه (الحجاب)ولا تكونى قريبة منه.اذا كان لديك اولاد فاليكن احدهم معك دائما.
ثالثا:زوجوه فى أقرب وقت...بذريعة أنك لاحظت أنه يتملق فى النساء فى الشارع أو فى التلفزيون......أو.....
رابعا:مادمت متقية الله فلن يصيبك مكروه...يقينا.
خامسا:حافظى على علاقة زوجك بأبيه ,اى ان يستمر فى بره.ولا تلتفتى لنصائح بعض أخواتنا فى المنتدى باخبار زوجك
استرى على نفسك وعلى جد أولادك المريض
(ومن يتقى الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب)

أعلى