مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

واخيرا اعتراف وياليته سكت ...

الله يكون في عونك ويسخر لك زوجك ويكفينا شر بنات الحرام

ااااااااااااااااااااااااه وواااااااااااخرتهااااااااا مع هاالتماااااااسيح =الرجال=اللي مايستاهلوون ضفرنا الله يعينك ويعيننا

اول شي ممكن سؤال المغربيه شغالتكم ؟؟
ثانيا هو اعترف بخيانته اوكيه طيب بعرف كيف تجرأ وقالك التفاصيل بوستها0000الخ اذا انتي اللي حققتي مع الين قلك معليش حبيبتي لاتسالينه عن التفاصيل لا يحن قلبه وحاولي تقرفينه في هذا الشي وانه نزل نفسه لهالمستوى وصدقيني عزة نفسه بتصحى وذكريه بالله عز وجل والله يعينك ويجبر قلبك

الله يصبرك يارب في مقاله قريتها للدكتوره ناعمه ربي يجزاها كل خير ان الوحده ياتعيش وهي متالمه من خيانه زوجها طول عمرها لين تموت بحسرتها وهو بعد ماراح يجلس عندك لان الرجال عموما مايبون اللي تقبرهم على قولهم وانتي اختي بعد مابيدك الا انك تختاري تموتي بحسرتك وتخسري حياتك ويطير منك او تنسي كل حاجه وتفتحي صفحه جديده ادري انه صعب لكن مو بمستحيل كانك مع انسان ثاني او تطلبي الطلاق وانا اشوف بجد يالغاليه على قولت اختي يوم حضرت محاضره لها اغلب الرجال يخونون الا مارحم ربي وهذا الزمن الله يكفينا شره
ربي يسعدك ويوفقك ويهون على كل وحده من اخواتي في المنتدى واخواتي ويبعد عنا الحرام وعن رجالنا يارب اشتركي بالمجله للدكتوره ناعمه الظاهر مررررررررره مفيده وراح تخليك تعيدين حياتك صح استراتيجيات الزوج الخاين
لكم مني اصدق الدعوات

groupflowers

انا بقول لج شغلة... اذا كل وحده بتنفصل عن زوجها عشان خيانة جان كل الحريم تفريبا تطلقوا... وبصراحة ماانصحج انج تحاولين تقهرينة...لان بتضيعين حياتج عشان هالسالفة... وصدقيني ( عن تجربة ) الجألي لله سبحانه وتعالى وبالدعاء ان الله يسخره لج ويبعده عن الحرام... وانتي لاتخلينه اكبر همج جذي راح يستانس.. اهتمي في بيتج وبحياتج واشغلي نفسج عنه... بس بنفس الوقت لازم يحس انه هو غلط وان هذا الموضوع حيييل مضايقج ولازم تكلمينه من ناحية الدين وانه هذي الاشياء حرام

نصيحه
لاتحاولي تعرفي تفاصيل اكثر منه عن خيانتك
ح تقولي راح ترتاحي بس عمرك ماراح تلقي الراحه و تتعبي اكثر

نغم الحياة

الله يكون في عونك بصراحة شئ يقهر بس لا تخليلهم مجال امسكي بيتك وزوجك وانتبهي

نفس ابية

رددي هذي العبارة على اذنه وقولي

انا اعرفة انها اخر مرة للخيانة وانك ماراح تخوني بعدها

اعطيه فرصة اخيرة وحليك من خلف الكوالييس وشوفي

موفقة

سكر زيادة*

مش عارفة شو اقولك.. الله يكون بعونك يا اختي

استمتاعك بخوفه هو دليل قوتك ..

انا ضد انج تعرفين تفاصيل أكثر عن موضوع الخيانة خلاااااااااص سكريه ولا عاد تدعين عليهم كذا مايجوز .. ادعي لهم بالهداية والستر وحسن الخاتمة .. حتى لو كنتي مظلومة .. وانسي الخيانة

هلابك غاليتي
مواجهتك له كانت روعه واسلوبك وحكمتك كانت اروووع فهذا يدل ع رجاحت عقلك بس لاتخربينها بذك له
خلاص سامحيه وقوليله سامحته عشاني احبك وابيك بس اذا تكررت ماراح ابقى معك
وبالعكس لاتحاولين تعرفين اكثر عن خيانته وش بتستفيدين بس بتتعبين والله
انتي حاولي تجذبينه لك لاتبعدينه عنك بترديدك انك كشفتيه وانه وانه خلاص انسي واذا هو جابلك طاري الموضوع قوليلي خلاص انسى الموضوع هي غلطه سويتها انت وانا سامحتك وبس
وعيش حياتك مع زوجك من جديد وبكل ثقه
وقوليله خلاص انا بجدد ثقتي فيك
وبس
تحياتي لك بحياه زوجيه سعيده يارب
دعوووووووووووووووووواتك

السلام عليكم
اذا الرجال اعترف معناها انه يبي الصفح وتاب
واذا يخاف من الدعاء اعملي له حرب نفسيه كل ما يدخل عليكي وانت تصلين ارفعي يدك وادعي بهدوء بدون لا يسمعك واجعليه يخاف من دعاء المظلوم
وحاولي تنسين لانك لو استمريتي في العبث في الماضي فستخسرين الحاضر
وقد تربح احداهن مستقبلا
الله يرده لك كما رد يوسف لابيه

درنيم

الله يعينك حبيبتي وأنا حاسه بمعاناتك لأني مريت بنفس المعاناة

أعلى