مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

واخيرا اعتراف وياليته سكت ...

اموت بحبه

ياحبيبتي ياكثر الوسخاات يمنيات ومغربيات وسعوديات وجميع الجنسيات وياكثر اللي فيهم بلا لو بتقعدين تلومين بالوسخات منتي خالصه تخلصين من وحده وتطيحين بعشر

البلا كان في زوجك مو فيهم هم هذي شغلتهم والحمد لله دام زوجك تسنع انسي ياحبيبتي غيرك للحين مازالوا يعانون احمدي ربك واشكريه
رجاي الله معك حق ماكذبتي بس اقولك شي تدرين الي يدور للحرام وهو مسكر عليه الف باب وهو عازم عليه بيلقه وين ماكان ........الا عسى الله يعمي عيون الموذيات يارب العالمين

نحمد الله ونشكره......

اموت بحبه

غاليتي
انتهى الموضوع وخلاص اعترف لك,عليك بالدعاء بجوف الليل والصلاة والالحاح بالدعاء بالسجود والبكاء
والله العظيم من تجربة
الجائي لله لن يردك ولن يخذلك سبحانة

امنت بالله ............بس خواتي صح ان عذره اقبح من ذنبه ؟؟؟ مايدخل العقل هل فيه رجل معقوله يخليها مسألة تحدي وعناد حتى لو هو يحب زوجته وتوه بادي حياته

ام توته

لا يقلبي لا تنبشين بالماضي
إللي راح راح وعساه ما يعود
وإحمدي ربج إنها جات على كذا وبس
عيشي حياتج بهدوووووء
وبنات إبليس هذول لا تعكرين صفو لحظه مع زوجج بطاريهم
وإدعي ربج إنه يحفظ زوجج ويبعد عنه شر بنات وعيال الحرام

صريحه جداً

اختي هو تاب واعترف لك خلاص لاتحسسينه وتذكرينه كل ساعه بالخطاء
لايميل ويصير هالخطاء عادي !

اموت بحبه

لا يقلبي لا تنبشين بالماضي
إللي راح راح وعساه ما يعود
وإحمدي ربج إنها جات على كذا وبس
عيشي حياتج بهدوووووء
وبنات إبليس هذول لا تعكرين صفو لحظه مع زوجج بطاريهم
وإدعي ربج إنه يحفظ زوجج ويبعد عنه شر بنات وعيال الحرام

ام توته الله يسخر لك زوجك ويسر امرك والله ماجبت لنفسي الا الهم والغم وعلى قولت الوالده الحريم القويات يصبرن على ضيم الرجال والله لا فينا قوه ولا شده في ذا الزمان الي صار فيه كل شي مباح وسهل يسير ............

اللهم سخر لي زوجي واعمي بصره عن معصيتك واجعلني من الصابرين المحتسبين ......

al.3noud

لاتحاولي تعرفي تفاصيل اكثر منه عن خيانتك
ح تقولي راح ترتاحي بس عمرك ماراح تلقي الراحه و تتعبي اكثر

محبة مكة

الحمد لله رجع الى صوابه
ادعي الله كثيرا انه يثبت زوجك ويهديه

اموت بحبه

لاتحاولي تعرفي تفاصيل اكثر منه عن خيانتك
ح تقولي راح ترتاحي بس عمرك ماراح تلقي الراحه و تتعبي اكثر

العنود ......راح احاول انسى بشتى الطرق بس ايش اقول ذبحني الفضول............والله اني اتمنى انه ذكر فيني عيب واحد او زله علشان على الاقل التمس له عذر .......الحمد لله مريحته ومساعدته وكل شي عنده مجاب سنع ودلع ........وحركات في النوم مابقيت اقرا وطبق وهو متخبل يقولي والله ماراح الا لقي وحده مثلك ...........الحمد لله واثقه من نفسي ........

يا قلبي
الشرقي لو كان يموت على التراب اللي تمشين عليه الا كرامته فوق كل شي ويسوي اي شي حتى عشانه
ادرسي زوجج زين واطلبي منه تعويض مادي على اللي سواه والله يرده لج ردا جميلا عاجلا ويسخره ويصب محبتك في قلبه صبا صبا

جعلها اكبر مصايبك يااااااارب صدقيني ما في شي في هل الدنيا يستاهل نزعل عليه الله يشرح صدرك بمحبته ويربط على قلبك ويصبرك عسوله

اموت بحبه ياالغالية اسأل الله ان يصلح حال زوجك ويصرف من قلبه حب الحرام وحب جميع النساء الأ حبك ......بردي على قلبك حبيبتي وتأسي بمصاب غيرك انا زوجي يخوني منئذ زواجنا من 13 سنة وسفريات للبنان والبحرين ودبي ومعاكسات وماخلى شي .......وماهونقص فيني فانا موظفة من عائلة متدينة خلوقة انيقة والحمدلله على نعمه علي ولكن زوجي هذا حاله نشأ في أسرة غير محافظة فلديه 5 اخوة نفس الشي علاقات محرمة على الرغم من زواج بعضهم وهو اعترف لي بنفسه ان ابوه كان يسافر للخارج ولديه مشاكل اخلاقية وكان يقول لعياله عندما يردون الزواج يقول لهم ليش الجو مهيأ في اي مكان لاتوجعون رؤسكم استغفر الله ........وانا الحمدلله ان ربط على قلبي في مصابي بعد سلسله انهيارات وصدمات نفسية كبيرة وما تخيلين انه يرفض اعطائي سلف ويعطي الفاسقات ولاحظت برسائله بالجوال يودع لهم في حساباتهم ......آآآآآهااااات كثيرة ياالغالية ماعندي وقت اسردها لكن ايقنت انه ابتلاء من الله فله الحمد وله الشكر على كل حال واللهم لا اعتراض على قضاءه وقدره >افحسب الذين امنو ان يقولوا امنا وهم لايفتنون < ....فاأرضي بما عندالله حتى يرضيك ويرضى عنك فاأمراة فرعون عبرة لنا كانت تحت طاغية مشرك يقول انا ربكم الأعلى فماذا بعد الأشراك بلله من مصيبة ولكنها صبرت عليه ونالت اجرها ومنزلتها في الجنة ........نصيحة لوجه الله زوجك فيه بصيص الأمل فلا تطفئه أحتويه واعترافه لك وبكاءه دلييييييل على حبه لك هكذا الرجل الشمالي الشرقي يحب التحدي زوجي تحدوه ربعه يتزوج علي واثبت لهم انه قد التحدي واعلن الخطبة ولكن تفركشت ......لعل هدايه زوجك على ايدك اصبري حاولي :showoff:لا تيأسي ......وتراه من كلامك قلبه طييييييب وسهل جدا احتوائه :icon26:ارجوك انسي الماضي :bigsmile:وفقك الله واصلحه لك ولاتنسي اللجوء لله فما اصاب من خير فمنه .

Princess43

يالللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله والله وانا اقرأ بس اتألم عشانك ... كيف انتي .. ؟؟

بجد بجد انتي صاااااااااااااابرة .. ويارب يأجرك بمصيبتك ويخلفك خير منها ...

ويسخر لك زوجك ياحبيبتي ..

وربي تقطع قلبي سوالف الخيانة ..

بواعث

انتبهي انتبهي انتبهي هذا نصيبك مع زوجك ويجب عليك ان تحاسبيه مره ومرتين وثلاث فقط ولكن لاتبحثي عن التفاصيل ولكن اكشفي خطائه وصوابك حيث حافظتي على شرفك اعرف ان الامر قاااسي ولكن هذا الحل الوحيد لهذا النوع من المشاكل ثم اتفقي معه على معاهده جديده وكوني الصادقه اولا بمعنى انه اذا نقض المعاهده فنقضيه من حياتك للابد اتفقي معه لحياه جديده تكوني الوحيده واذا التزم ولولفتره تناسو الماضي لانه لاينسي ابد ولكن تناسوه واذا خانك فنقضيه للابد لانه رجل وسخ فلا تتركيه يوسخك ابدا اكثري الاستغفار والدعاء بصلاح الامور وهناك امر مهم تر ي بعض الازواج لما تكشف الزوجه خيانتهم يسوو نفس زوجك ثم يتقوو ولاعاد يهمهم ان عرفت الزوجه ام لا والله يسهل امرك طمنينا عليكي

ايتن

كفايه عليه كدا خلاص علشان الراجل ما بيحبش اللى يحسسه بالضعف والاحتقار ممكن يبعد عنك اكتر ولا قدر الله يكرهك ابدأى اتعاملى معاه عادى وباحترام وحسسيه بالثقه مع تحذير صغير انه لو اتكرر تانى وجرحك مش هتبقى على شىء وهتبيعيه ببلاش

اختي لو ماذكرتي جنسيات الي زوجك خانك معهم كان احسن لان المنتدى مليان جنسيات مختلفه ويمكن يتحسسون من الكلام
الله يبرد قلبك ويرجع لك زوجك مثل اول واحسن

لا يحبيبتي انت ماجربتي الي جربته هي.. !!

وكل وحده تدل على نفسها :thumbdown:

:::::::

اعجبتني جرئتك وفضفضتك

الحين بعد ماطلعتي الي بقلبك عليه وفهم

>>>وتقولين انه صار يحس انك ماتثقين فيييه // انت الخسرانه لان اذا صار اي شي بحياته ولا غلط ماراح يعلمك ويتردد لانعدام الثقه بينكم

نصيحتي :

روحي لمه وضميه بشوق وفهميه ان الي فات مات وانكم عيال اليوم و كانت نزوه

وانك انت عطيتيه الثقه وهو قدها وانت عزوتي وابو عيالي الله يخليك لنا سند واختمي كلامك بدعاء له

ولا تخلين بنات الحراام الي مايخافون ربهم ياخذون احب النااس لك وعزوتك

// ومن شاف مصايب الناس هانت عليه مصيبته

:::

اعتبرتك مثل اختي //
وحسيت فيك قلبا وقالبا
واتمنى من الله انه يساعدك بحياتك ويوفقك مع ابو عيالك وتبعد عيال السوء بينكم

::: يالبعدي ياأنا :icon26:

أعلى