مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل كلمتي أيام الملكة وندمتي؟ أرجوكـ ساعديني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ايزي

قاروره

بوووسه كبببببيييييييره لك

ياحلووووووووك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لااخفـــــــــــيك سرايالغاليه بين ملكتي والزواج اسبوع فكااااان في قمه اللللللللللللللللللفله:32:ممكن لانها فتره بسيطه
فالله يعينك والله مشوار لزواجك استخيري واللي يريحك سويه ماعليك من كلام احد اغلبيه اللي ايدوك واللي ماايدك ماقالها الا بعد ماجرب:39:

سمو الأميرة

مشرفة طمس الصور في قسم الأناقة و الجاذبية و العروس
جزاكم الله خيرا على ردودكم حبايبي

بس بوضح نقطة ذكرتها غاليتي سمو الأميرة علشان هذا الرسول ومانبي نتكلم عنه بدون مانركز

ما قال خلوهم يتعرفون على بعض .. فقط مسموح بنظرة شرعية

هذا عند الخطبة مو بعد العقد الشرعي وضحت؟؟؟

حبيبتي .. في زمن الرسول ما كان في فترة ملكة ..
كان الرجل يعقد القران و يشيل المرأة لبيته و خلاص ..
يعني التعارف يصير مع العشرة .. مش و البنت في بيت أهلها أكلمها و أتعارف معاها .. و بعد سنة يدخل عليها .. !!!

سمو الأميرة

سمو الاميره

كلامك كبير مرررررره

غلط يابنتي هالحكي

طيب ولمايخلص شهر العسل؟؟؟

خلاص يطلقووو

بكذا راح الطعم الي تقولي عنوووو

يعني هوا االزواج شهر العسل بس؟؟؟؟

الملكه فيها صوووتك اكثر من شووفك وماراح يسوي شي معك

لكن لماتتزوجي بيجي شي ثاااني

وبيحس بحاجه جديده

ولازم المره الذكيه تحاول تجديد حياتهااا

وانااعااارضك وبعننننننف ياسمو الاميره

وخاصة شباب الوقت

عندهم العاطفه اكثر من الجنس بعكس ماكان رجال اول

يعني عيشي معاه الحب(وليس العلاقه الجنسيه)

ياريت وجهة نظري وصلتك
أحترم كلامج عزيزتي .. لكن الكلام شي و الواقع شي ثاني ..
و بعدين حبيبتي انتي شكلج أصالاً ما تريدن تفهمين وجهة نظري ..
لكني بشرح موقفي لأنه من حقي ..
و صدقيني كل الأفكار اللي في بالكم عن الحب هي من المسلسلات و الأفلام و الأغاني ..
الحب الحقيقي هو اللي يصير مع العشرة لأنه مثل البذرة تكبر شوي شوي ..
و لما تكلمت عن مقولة شهر البصل .. لأن المعرفة سطحية وقت الملكة و كل طرف يحاول يتصرف بأحسن ما عنده لإبهار الطرف الآخر .. حتى لو كان كله تصنّع .. لكن بعد الزواج ما يقدرون يتصنعون و تنكشف الحقائق ...
أنا أشوف أن الأفضل يعرفون بعض على حقيقتهم من البداية .. و هذا لا يمكن يصير إلا بعد ما يعيشون مع بعض تحت سقف واحد ..

سمو الأميرة

عجبي !!

ممكن تشرحين لي هالحديث وقال عليه الصلاة والسلام : (( زوجوا المتحابين ))

ياااااي على الفهم الغلط للحديث ... هل معنى الحديث لازم كل الناس يتزوجون عن حب ؟!
لا يا عمري .. الحب قبل الزواج أصلاً حرام .. و هذا الحديث كان ليعف اللذين وقعوا في الحب من القيام بأمور خاطئة .. يعني بعد ما تكون وقعت الفأس في الرأس ..
و ليس معناه لازم نعيش قصة حب قبل الزواج !!!
انتي صاير لج غسيل مخ من المسلسلات و الأفلام .. الله يهديج ..

وجدتُ ذاتي

أهلين سمو الأميرة

شوفي جملتك حبيبتي

احنا عندنا وصية الرسول "من رضيتم دينه و خلقة فزوجوه" ما قال خلوهم يتعرفون على بعض .. فقط مسموح بنظرة شرعية

يعني بناء على هالجملة مسموح بعد عقد القران فقط بالنظرة الشرعية !؟
وغيره غير مسموح فيه ..لو قلتي حث على النظرة الشرعية والسؤال عن دين الرجل وخلقه
كان ما اختلفنا بس شوفي صياغة العبارة الي ممكن تجي أخت وتفهمها غلط وتقول مو مسموح إلا النظرة الشرعية
وبس ..
مع إن الأمر فيه سعة صح ولالا؟

أوكي أنا فاههمة قصدك تماما وأصلا رايي مثل رايك ما أؤيد المكالمات كلللللللللللللللللللللللللللللللش..^_^

مفاجاة له ليلة العرس أفضل ..

أحس ليلة العرس حلاتها لما نتعرف على بعض ..

يصرااااااااااااحه انا رايي انك ماتفوتين هذي الفرصه عليك والله انها احلى ايام العمر مو دليل انها تكون شهر اوشهرين بالعكس انا جلست سنه وشهرين وفيه مكالمات وزيارات وهدايا وبصراااااااااااحه كانت ايام لاتنسى فنصيحتي لك لاتضيعي هذي الفرصه عليك ترررى مره حلوه واستمتعي بكل لحظه فيها ترى ماراح تتكرر وعلى قولت وحده من البنات على حسب شخصية الرجال
وعلى العموم القرار لك في الاول والاخر انتي اللي مقتنعه فيه سويه والله يوفقك يارب

انت قدري

احلى اياااااااااااااااام العمر كلميه واسمعي الكلام الحلو والشوق بصوته ولهفته على مايشوفك ودلعك عليه تقدرين تدلعين وتسمعين احلاااااا كلام صدقيني بعد الزواج مراح تسمعين شي لانك قدامه خلاص معااااااد يهمه يقول كلام حلووو يصير كل همه هذااااااك وبس اناااااااااااااااااااا نددمااانه اني ماكلمت قبل ازواج لان صدقاتي كلهن الي كلمن قبل الزواج دائماا مايقولو ان احلى فتره فتره الملكه

يااغاليه والله اني تندمت اني كلمته نصيحتي خليهاا من فتره لفتره لأنك بتكتشفين عنه اشيااء ويمكن تنصدمين فريحي باالك تراااه من تجربتي الله يوفقك وييسر علييك

انا كلمته وياليت ماكلمت :24:
اول شي يتأمر عليك ليه جوالك مشغول ليه ماتردين امي تقول كذا امي تبي تسير عليكم ليش ذاك اليوم شكلك كذا وخذي سين وانتي جيم
وعلى فكره اول حياتك كانت حلوه لاحسيب ولارقيب ولو تكلمينه لازم يعرف كل شي انصحك لا لا لا خليك زي ماانتي عشان تجينه بالشخصيه الي تبين الحين هو يستنى العرس على احر من الجمر صدقيني لو صار فيه مكالمات مايتلهف زي اول واكثر المشاكل والطلاق الي تصير بين الناس بسبب المكالمات يتهاوشون والاهل يقعدون فيها اتركي عنك وعيشي يومك زي ماتبين :11:

bnt aboy

بالعكس المفروض تكلمين وتشوفين وماتضيعين هالفتره من يدينتس هذي أحلى وأحسن فتره
<<أحلى من الزواج نفسه>>...
وبعدين وش اللي كبرت بعينه يوم رفضت المكالمات , هو يدري ان البنت مارضت تكلمه الا لأنه حلاله
واذا له نظره ثانيه هذي مشكلته مو مشكلتك , من قاله يطلب الرقم اذا مو عاجبه تسذا
وأحسن لكم من ماتدخلون فلان وعلان بينكم أسالها عن كذا وأسأله عن كذا تصير أسئلتكم مباشره
حتى بتجهيز سكنكم والحجوزات وكذا تتفقون مع بعض
بس أهم شي خليتس ع طبيعتتس معاه << مع شووووووي تحفظ
وتراه فرصه علشان تحطين لتس مكانه بقلبه قبل الزواج وليلة زفتكم بيكون مشتاق لتس ويحبتس
لأنه يعرفتس زين
مو تقضون شهر العسل وليلة الزفه تعارف وحيا زايد,, قضوه وناسه وتمشيه وحب ورومنسيه
وأنتم عارفين بعض زين
ياكثر المواقف البايخه اللي تصير للزوجين أول زواجهم لأنهم مايعرفون بعض
والله يوفقتس يآعسوله
:32:
ايه صدز بوه عندي ملاحظه .. اذا بتكلمينه لاتوقعين منه شي فوق طاقته يعني انه بيتفرغ لتس اربع وعشرين ساعه
ترى الرجال وراه أشغال وانتي بعد فهميه انتس ماتبين زعل من ورى هالمكالمات بعد وراتس أشغال
وطلعات وروحات وجيات ... واحذري ترى لاجت اول مشكله هلن الباقيات وراه

» ĻσήLέү «

^
^
^
^
يالبى منطوقتس

<<~ معصبه زوج اختي قاعد يقول
ترا ماطلب رقمتس وراسلتس الا بيختبرتس بيشوف انتي تراسلينه

ياطر جيبي طراااااااااه

مدامة هو يبغى وشفتية مصر يعنى انة مقتنع ترى انا حتى ممنوع عندنا المكالمات بس اكلمة بدس والله احمد ربي كثيير انى كلمتة لانى عرفت اطباعة زيين اشياء كثير عرفتها اكثر عنة ..غير كذا تجي ليلة الدخلة تحسية مشتااق لك انتى لانة حبك وتعلق فيك مو مشتااق لزواج نفسة واولا واخرا استخيري وربي بيسيرلك كل خير

Je t'aime

انا امي تقول ان لازم اكلمه واتعرف عليه اكثثر
والحمدالله انا صار لي فتره اكلمه وخلاص صرنا نعرف بعض اككثثرر ومرتاااااااااحه
ويزورني فالاسبوع مرتين
واظن لو كلمتيه احسن عشان تعرفين شخصيته وتتعودين على وجوده معااج وتعلقينه فيج اكثر

سمو الأميرة

اهلين اسوم قررت بعد كلام بعض الاخوات اني ما اكلم والله يوفقك ويوفقني ويوفق الجميع

يقفل الموضوع لأنه تم الرد .. و صاحبة الموضوع اتخذت قرارها ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى