مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل كلمتي أيام الملكة وندمتي؟ أرجوكـ ساعديني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ايش قررتي يحلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه؟؟؟

اهلين اسوم قررت بعد كلام بعض الاخوات اني ما اكلم والله يوفقك ويوفقني ويوفق الجميع

من شخص لشخص يختلف بس عن المجتمع الي انا فيه
ياخذ رقمها من غير ما يستأذن منها اصلا.. هههههههه

واحــــــــــــــــــــــــلى أيـــــــــــــــــــام فترة الملكة .

سمو الأميرة

مشرفة طمس الصور في قسم الأناقة و الجاذبية و العروس
أحسن شي قررتي ما تكلمينه ..

اللي يقولون فترة الملكة أحلى فترة ... شو خليتوا لبعد الزواج ؟!

عشان جذيه بعض الرجال يسمون شهر العسل شهر البصل .. لأن العسل كله رااااح في فترة الملكة و بعد الزواج ما عندهم جديد ..

أحلى شي يكون التعارف في شهر العسل عشان فعلاً يكون عسل في عسل ..
لأن الحب بدون علاقة زوجية عارفين قصدي .. يفرز هرمون العشق اللي تكلمت عنه الاستاذة ناعمة في مقال الحب مالح كالبحر .. بتقولون لكن هم متزوجين شرعاً .. صح لكن ما صار بينهم شي من ناحية العلاقة الجسدية .. و بعد الزواج مع العلاقة الزوجية ينفرز هرمون ثاااااني .. لكن اللي تعوّد على هرمون العشق يصير معاه ادمان و بعد الزواج ما يحس بالسعادة اللي كان حاسها وقت الخطوبة .. فيصير يحس أن المشكلة من زوجته و يبدأ يبحث عن غيرها لأنه يريد الاحساس بهرمون العشق ..

و اللي يقولون لازم يعرفون بعض !!!
أي تعارف ما تعارف .. احنا عندنا وصية الرسول "من رضيتم دينه و خلقة فزوجوه" ما قال خلوهم يتعرفون على بعض .. فقط مسموح بنظرة شرعية.. و أصلاً موضوع اطالة فترة الملكة غلط لأن عقد القران يعني زواج شرعاً ... فالمفروض يزفّون العريس و العروس في نفس الوقت و خلاص انتهى الموضوع .. أحلى شي ..
لأن أحياناً ممكن تصير خلافات في فترة الملكة و يحس الزوجين أنهم ما يقدرون يعيشون مع بعض فيستسهلون موضوع الطلاق .. و هو أبغض الحلال .. مع أنهم لو عايشين مع بعض و في بينهم عشرة ممكن يلاقون عدة حلول للمشكلة ..
لأن العلاقة الزوجية تعالج عدة مشاكل عند الرجل مثل العصبية ..

و هذا الكلام اللي عندي .. و تأكدي عزيزتي قرارج بعدم المكالمات هو الصوااااب بعينه ..

هلا والله شوفي حاليا الشباب كلهم تغير تفكيرهم ويتمنون هاللحظات عشان يطلعون المخزون العاطفي

حياتي؟؟

انا اشوووووف انك تكليمينه والله هذااااااا زوووووجك حلاااااااااااالك ....

ايش ياخذ فكرررررة ماهي طيبه ؟؟؟؟ لاااااااا ما اتوقع انتي ياحبيبتي زززوجته وهو زووووجك شررررررعا ..... حاولي انك تكلميه عشششششششششششان يخفف عنك الخووووووووف .. وتعررررررفين على الاقل طباعه وخليكي قليله سوووووواليف مو كل شي يطلع ....ز

أحسن شي قررتي ما تكلمينه ..

اللي يقولون فترة الملكة أحلى فترة ... شو خليتوا لبعد الزواج ؟!

عشان جذيه بعض الرجال يسمون شهر العسل شهر البصل .. لأن العسل كله رااااح في فترة الملكة و بعد الزواج ما عندهم جديد ..

أحلى شي يكون التعارف في شهر العسل عشان فعلاً يكون عسل في عسل ..
لأن الحب بدون علاقة زوجية عارفين قصدي .. يفرز هرمون العشق اللي تكلمت عنه الاستاذة ناعمة في مقال الحب مالح كالبحر .. بتقولون لكن هم متزوجين شرعاً .. صح لكن ما صار بينهم شي من ناحية العلاقة الجسدية .. و بعد الزواج مع العلاقة الزوجية ينفرز هرمون ثاااااني .. لكن اللي تعوّد على هرمون العشق يصير معاه ادمان و بعد الزواج ما يحس بالسعادة اللي كان حاسها وقت الخطوبة .. فيصير يحس أن المشكلة من زوجته و يبدأ يبحث عن غيرها لأنه يريد الاحساس بهرمون العشق ..

أي تعارف ما تعارف .. احنا عندنا وصية الرسول "من رضيتم دينه و خلقة فزوجوه" ما قال خلوهم يتعرفون على بعض .. فقط مسموح بنظرة شرعية.. و أصلاً موضوع اطالة فترة الملكة غلط لأن عقد القران يعني زواج شرعاً ... فالمفروض يزفّون العريس و العروس في نفس الوقت و خلاص انتهى الموضوع .. أحلى شي ..
لأن أحياناً ممكن تصير خلافات في فترة الملكة و يحس الزوجين أنهم ما يقدرون يعيشون مع بعض فيستسهلون موضوع الطلاق .. و هو أبغض الحلال .. مع أنهم لو عايشين مع بعض و في بينهم عشرة ممكن يلاقون عدة حلول للمشكلة ..

و هذا الكلام اللي عندي .. و تأكدي عزيزتي قرارج بعدم المكالمات هو الصوااااب بعينه ..
صح معاك حق هذي الي صار معي انا اشجع المكالمات لانها تخليكي تعرفيه لكن كل شي بحدود لا تزودو مكالمات ولا زيارات لانه فعلا عند اول مشكله راح تحسي انك ما تبغيه
وهذي الي صاير معي
خلي كل شي لبعد الزواج احلي

استثنائيه

ياجماعه كذا غلط غلط غلط
اللي تسوونه بأنفسكم يابنات
يابنات في عهد الرسول كان فيه حب وعشق
العادات ذي غبيه ومتخلفه ارفضووهاا
بالله عليك تخيلي معي لو طلع هذا الانسان ثقيل دم ، تفكيره مايناسبك ،، متشدد في الدين ،، انسان معقد
كيف كيف نفسي افهم كيف يابنات توافقون على الزواج بهالطريقه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
والله لو ادري اني حبقى طول عمري عانس مااحتزوج بذي الطريقه الهمجييييييييه
ياقلبي النظره الشريعه من حقك من ابسط حقوقك ، تتكلمي معاه وتعرفيه حتى لو كان قبل ملكه وزواج
من ابسسسسط حقوقك !! ،،
حظك لو عرفتيه قبل الزواج وعرفتي معدنه كيف ، وكيف يفكر ، عشان ااذا ماناسبك ماتكوني خسرتي شيء
:(

استثنائيه

عجبي !!

ممكن تشرحين لي هالحديث وقال عليه الصلاة والسلام : (( زوجوا المتحابين ))

كل شيئ بمقداااااااااااااااااار

اشوف افضل تكلمه بس قبل الزواج بشهر حتى تتقبله نفسيا لا أكثر

والباقي كلو بعد الزواج

شرايكم احس اني حليت المشكله < تكفين خخخخخخ

والله يوفقك لكل مافيه خير لك قلبي
واستخيري والخيره فيما اختاره الله

بس نصيحة مني استغلي فتـــرة الملــكـــة بشيء يفيدك لاتكون سوالفك معه سطحية مالها أي هدف أو نتيجــــة كذا أنتي بتملي وهو راح يمل كماااان
لازم سوالفك معه تكون أرقى وأعمق
وإذا انتي شاطرة بتفهميـــــن أنا اش أقصد
عالعموم بالتوفيـــــق لك وللجميــــــــــع
<< مو شاطرهـ أبد بهالعلوم

شلون الله يسعدك​

نصيييييييييييحه لا تكلمينه
انا كلمني فترة الملكه ووربي ما اكذب عليك تخيلي ما خلى شي ما قاله ويوم تزوجت ولا شي قاله لي اكتفى بأيام الملكه

والرجااال من مصلحته انه يكلم عشان تساعده ليلة الدخله
فنصييحه مني لا تكلممين
الله يووفقك .

شوفو حبايبي انا ماعندي هذا عادات لأ غلط لاتسوين كذا عشان مدري مين يخاصمك يأخي الرجال هذا صار زوجي صار حلالي وابن امه يقدر يمنعني عنه هذا اول شي ....
ثاني شي انا بصراحه افضل وأيد مليون بالميه المكالمه في فتره الملكه احسه يقربك من زوجك اكثر وتقدرين انتي تفهمينه لأن حياتك ف عش الزوجيه السنه الاولى منها غالبا تكون فيها مشاكل واكتئابآت نفسيه وانتي كذا اختصرتي الطريق بمكالمه.^_^
وانا عني جدا جدا جدا مستمتعه واحمد ربي اني اكتشفت الرجل اللي بعيش معاه وووووبس^_^

مرهم

انا اشوف انك اتكلميه عشان تتعرفي على شخصيته قبل الزواج....

وجدتُ ذاتي

جزاكم الله خيرا على ردودكم حبايبي

بس بوضح نقطة ذكرتها غاليتي سمو الأميرة علشان هذا الرسول ومانبي نتكلم عنه بدون مانركز

ما قال خلوهم يتعرفون على بعض .. فقط مسموح بنظرة شرعية

هذا عند الخطبة مو بعد العقد الشرعي وضحت؟؟؟

< مااااااااااااااااابي اقرى كلام احد ...:( تخوفون

بسسسسوي اللي يريحني ويحبه هو ....<آوت

بالنسبه للمكالمات ياحلوه
في فتره الملكه حلوه
وتنبسطين فيها طبعا بمراضاه اهلك مو بالدس علشان تكبرين بعينه
ومو حلو ان الملكه تطول لان احيانا تمرين بفترة برود وملل...
والله يوفقك ويتمم لك على خير..

ايزي

كلمي ولايهمك احد

وعيشي يووور لايف بهابي ووفله

وخليه يدلعك قبل يطلع مسوي فيها شخصيه وحكررر

وخليه يغرقك بالهدايا واتدلعي وانبسسسسسطي

وخليك زي الريشششه بعيونه كل حاجه تأثر فيكي وانك مرره دلوووعه

نصيييحه مجربه ولازلت اكلم ووناااااسه

وكمان اكتر من مره طلعنا وتمشينا ولااحلى

لي متى بنجلس بالبيت لاحب لاوناسه لا مشاعر

ياخي انبسطي

وكلميييي

ايزي

نصيييييييييييحه لا تكلمينه
انا كلمني فترة الملكه ووربي ما اكذب عليك تخيلي ما خلى شي ما قاله ويوم تزوجت ولا شي قاله لي اكتفى بأيام الملكه

والرجااال من مصلحته انه يكلم عشان تساعده ليلة الدخله
فنصييحه مني لا تكلممين
الله يووفقك .

:31:
ياحلوووك يااااقمررررررررر

حلوووه تساعده ليلة الدخله

وخير ياطير
واذا ساعدته

صيره مسويها
مسويها

برضاي بالغصب
اليوم بكرى بعد سنه

مسوي مسوي

خليها بدري ويروح همها

احسن

بس عن جد ضحكتني كلمتك

حسيتها اننا عصابه وتخطيط ومصالح

ياحلوتي

الزواج اكتر من كذا

ووين دور المشاعر والشوق والوله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:30:

قـارورة

ليش تحرمون الحلال ؟؟

كلام وقت ملكة يعني خلاص زوجها وين المشكلة ؟ المشكلة انه مارح يصير كلام بعد الزواج وتخلص المواضيع بينهم ؟؟ ان ما خلصت وقت الملكة بتخلص اول سنه زواج وبعدين ؟ بيسكتون يعني ؟ قدامهم حياة مشتركة بطولها وعرضها مارح يخلص الكلام بشهر ولا ست شهور

ايزي

سمو الاميره

كلامك كبير مرررررره

غلط يابنتي هالحكي

طيب ولمايخلص شهر العسل؟؟؟

خلاص يطلقووو

بكذا راح الطعم الي تقولي عنوووو

يعني هوا االزواج شهر العسل بس؟؟؟؟

الملكه فيها صوووتك اكثر من شووفك وماراح يسوي شي معك

لكن لماتتزوجي بيجي شي ثاااني

وبيحس بحاجه جديده

ولازم المره الذكيه تحاول تجديد حياتهااا

وانااعااارضك وبعننننننف ياسمو الاميره

وخاصة شباب الوقت

عندهم العاطفه اكثر من الجنس بعكس ماكان رجال اول

يعني عيشي معاه الحب(وليس العلاقه الجنسيه)

ياريت وجهة نظري وصلتك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى