مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل طفلك يشاهدك عارية؟

مشاعر 99

والله التعامل مع الأطفال أمر صعب . و التعامل معهم في المسائل الجنسية أمر صعب و معقد كثير
أما مسالة التعري أمام الأولاد فيستحسن أن يكون الوالدين قدوة حسنة ومثلا أعلى لهم في كل الأمور فعلى الأم خاصة أن تحرص كل الحرص على مثل هذه السلوكات .والله المستعان

اتعبني حبك

مشكورررره غاليتي على التنبيه جعله الله في ميزان حسناتك
ياااااااارب

الدماني6

كلامج صحيح ومهم
انا ابني عمره ثلاث سنوات بس ما شاء الله ايلاحظ بشكل فضيع خاصه يوم اكون كاشخه بالليل

mmna

مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة

ام ميثانه

انا اتحمم مع بنتي وانا عريانه..لاني كنت احس اني يوم احضنها ونحن عريانات تاخذ مني حنان اكثر..
مع انها تقولي ماما عيب وهي تضحك.. بس والله ماجا في بالي ابدا ان هالشي يفتح عيونها عالاشياء الجنسية..
لان هي عمرها سنتين فقط.. وكنت احسبها ماتفهم..بس حمدلله اني انتبهت..وجزا الله الاخت الكاتبة كل الخير..

خياله2008

جزاك الله خير
بس وين غطستي؟؟؟ ابي ردودك على اسئلة البنات علشان نستفيد[/QUOT انا ماغطست ياروحي بس ابعدت عن النت اشوي كنت تعبانه ولا الردود كله حلو والحمدالله اني فتحت هالموضوع علشان حنا ان الطفال لو مهم منتبهين الئانهم اذكى وانبه من:icon26::icon26::icon26:

خياله2008

انا ماغطست ياروحي بس ابعدت عن النت اشوي كنت تعبانه ولا الردود كله حلو والحمدالله اني فتحت هالموضوع علشان حنا ان الطفال لو مهم منتبهين الئانهم اذكى وانبه من

فاهد

موضوعك رروعه بس مين فينا يهتدي
انا عن نفسي ما اقدر اترك ولدي لوحده لاجيت اتروش الله يكرمك لازم ادخله معي الحمام.

اللهىيعين
بكرة بصير ام واتعلم من تجاربكم
انا اشوف وجدة من اهل زوحي تدخل ولدها معاها الحمام
بس ماحاولت اناقشها

أعلى