مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل طفلك يشاهدك عارية؟

نور النساء

نشكرك على التنبيه وتذكيرنا بحاجة نغفل عنها كتير

pink sugar

مشكورة عزيزتي موضوع مهم لكل ام ....الله يعينا على تربية اطفالنا تربية صحيحة لأنهم امانه

نولا

الله يجزاك كل خير على التببيه
عيالي كلهم كبار وماقد تعريت قدامهم الحمد لله

جزاك الله خير على التنبيه لأن فعلاً ماتقولين أكثر الامهات يداعبون ابناأهم بأعضائهم الله يهديهم

وأتمنى توصلهم المعلومه....والله المستعان

loli

مشكووووووووووورة حبيبتي الموضوع يحتاج أن يؤخذ بعين الاعتبار

yasmeenah

صدقت , الكثير من الامهات لاتدرك اثار ذالك على الطفل

nla

مشكورة على هذا الموضوع ،،،، ارجو من الاخوات عدم الاكتفاء بالشكر ،،، بل عليهن ان يساهمن بنشر الوعي لهذه الامور من خلال جلساتهن مع الصديقات والجارات لانه ليس كل النساء يتمكن من دخول الانترنت بشكل عام وهذا المنتدى بشكل خاص ،،، فالخير والموعظة يجب ان تعم حتى لمن هم خارج هذا المنتدى من المسلمين والمسلمات

اي والله انك صاادقه انا ولدي عمره سنه ونص وسااعاات ادخله معاااي بس والله اخجل منه بس مضطره وين اخليه بس لي فتره ماا دخله لانه لمن يشووني يقوولي عيب وينااظرني مااشااء الله عليه ههههه

بس رااح احاول خلاص مرره وحده ما دخله لاني خاايفه يأثر عليه مستقبلااا

مشكووره قلبي

رنين الصدى

انا بالحقيقة مرات كتيرة بطلع من الحمام وعليي المنشفة وممكن اني البس تيابي قدام بنتي بس عن جديد صايرة عم لاحظها تتطلع فيي تطليعة غريبة مع ابتسامة محتالة صح معكن حق الام مش لازم تشلح تيابها قدام ولادها
الله يقدرنا وننتبه على هالامور الدقيقة لانها فعلا متل ما انا عم لاحظ الها تاثير على الاولاد

أعلى