مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل انتي ذات بعد واحد .. ام ابعاد متعدده ؟؟

الصراحه مررره عجبني الموضوع اما عن القراءة اذا فيه اسماء كتب حلوه ثقافيه ياليت تفيدونا

والله انك صادقه ان الملل والروتين مايجيب الا الهم والمشاكل انا اكره الروتين نبغى افكار نقضي ع الروتين في حياتنا نبغى افكار حلوه

سمو الأميرة

مشرفة طمس الصور في قسم الأناقة و الجاذبية و العروس
مرحباااااااااااا
عدت من جديد ..
و لاحظت كم وحده تنتقد ان يكون التغيير في المكياج.. و هذي نقطة قد ذكرتها في ردي .. !!
لكن أنا أشوف الانسانه اللي تغيّر ستايلها الخارجي على طول - بشكل جميل اكيد و ليس للأسوأ- .. هي انسانه متجدده بشكل عام .. و المظهر الخارجي هو انعكاس لما يحدث معها في الداخل ..

على العموم .. اعتقد هناك شيء مهم يجب على المرأة ان تتحلى به .. و هو النظرة الايجابية و التفاؤل ..
و توقع الأفضل من كل شيء ..
و الثقافة شيء مهم أيضاً .. و لكل وحده فيكم تسأل عن عنواين لكتب .. !!!!
لماذا لا تبحثين بنفسك و تختارين الكتب التي تحاكي اهتماماتك أو الأمور التي تحبين تطويرها في نفسك ؟!
و أسهل شيء يمكن أن تقومي به هنا في المنتدى يوجد قسم إسمه دورات و قراءات .. رااااائع جداً.. و فيه العديد من المواضيع المفيدة و روابط لتنزيل الكتب من الانترنت ..

و هذا فيه ايضاً تغذية للناحية الدينية .. حيث أن القراءة فيها زيادة في العلم و هو أمر حثنا عليه ديننا الحنيف ..
كما أن التزيّن للزوج هو من التبعّل الذي أوصانا به رسولنا الكريم .. و هذا أيضاً عبادة ..

فلنغير من وضع العبادات في اطارها التقليدي.. حيث لا نرى الانسان متعبداً إلا في أمور معينه ..
لكن العبادة هي في كل نواحي الحياة.. أبسطها بالنصيحة و قول الخير و العمل به ..

عزيزتي سمو الأميــــرة
انا لاأنتقد التغيير والتجديد باللبس والماكياج!!
بالعكس ,,,يمكن هذولا من أول إهتماماتي وبالنسبه لي شي سهل
وبالفعل التجديد من هالناحيه يعكس على النفسيه!!
لكني مع (إن الله لآيغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم)
اي أن التغيير يبدا من الداخل ليعكس على الخارج..
حلو يكون لي إهتمامات متنوعه ومتجدده وكذلك محاولات لتطوير الذات والرقي بها,
جميل أيضا كسر الروتين في حياتك مثلا تعودتي تقدمين أطباق بطريقه معتاده نوعي في طريقة تقديمها بتصير كانها طبخه جديده <<عن تجربه:26:

ودمتي,,

خطى أنثى

الله يسعدك على هالموضوع وعني انا كنت ذات بعد واحد والآن في خطى ذات ابعاد متعدده والحمد الله بديت من الداخل ---------- وان شاء الله اوصل للخارج لكن مااستغنى عن نصايحكم حبيباتي وشكرا

وفقتِ في اختيار الموضوع وصياغة الكلمات بارك الله فيك..
وأحب أقول لمن ترغب في التغيير وترى عجزا في نفسها أن تتخذ صحبة صالحة تعينها على ذلك..
وبالله التوفيق,,

غربه احساس

موضوع راقي وجميل
التغيير شي مفيد جدا
انا من النوع المتغير دائما وان شاءالله يكون للافضل
نقطه صغيره
هنك بعض الاصدقاء اللذين يرفضون التغيير ويسببون لنا الاحباط من نجاح اي تغيير
ابتعدي عنهم وصادقي البشوشين والمنفتحين سوف تجدي التغيير يدخل الى حياتك بشكل سلس
التغيير يكون في كل شي حتى في المنتزهات والاكلات ومحلات بيع الملابس واستيل اللبس
حتى ان هناك اناس يغيرون وجبه الغداء وتكون بدل منها وجبه فطور
غيري مكان القرأه فهناك مكتبات تقدم لكي مكان مخصص للقرأه بدل ان تطلبي الكتاب وتقرأيه في البيت اقرئي قليل منه في المكتبه
التغيير يكون حتى في طريق الذهاب والعوده للبيت فكلما سلكت طريقا غير الاول سوف تتعرفي على مدينتك وتري اماكن ربما لم تكوني تعريفيها من قبل
غيري مفهوم ابنائك بأنه مافيه وناسه في نهاية الاسبوع الا بالخروج اقضي ليله معهم بلعب اي لعبه بمستواهم عودي معهم لطفولتك فيتجدد شبابك

ارجو ان لا اكون تطفلت على مو ضوعك
شكرا لكي غاليتي على طرحك الجميل

رحـى

صباحك منور بوجودك بالكون,,
ماشاءالله,,
الموضوع رائع بكافة نواحيه,,
(التغيير والتجدد بما يناسب كل ملكة)
حالياً,,بدأت أتعلم اللغة الأسبانية,,ولقيت فيها مصطلحات كثيرة بالإنجليزي,مع إختلاف النطق,وإيقاع الكلمة للسامع,,
والعبادات,,بدأت قراءة تفسير إبن كثير في القرآن الكريم,,
وغيرها الكثير من المجالات اللي بإمكان كل ملكة إنها تبدع فيها,ولذاتها أولاً,,
إلهي يسعدك بكل لحظة,,ويسخرلك زوجك الغالي بكل الرومانسية والدلال والعشق,,
ويكفيكي ربي شر قضاء السوء,,
اللهم آمين يا رب العالمين,,

نؤمة الضحى

موضوع رائع يستحق التامل في حياتنا اليوميه مللنا نحن انفسنا الروتين لكن المشكله ان الرجل عندما يشاهد اي تغير مفاجيء في المرأه يبدا بطرح الاسئله حتى يصل الى الشك فماذا نفعل نحن النساء

شمسوونة

ماعتقد ان كل واحدة تزوج عليها زوجها تكون من هدا النوع.......بل اني اعرف نساء قمة في التجديد والذوق في اللبس والتجديد في اللوك والبيت باستمرار وتزوج عليها زوجها وعلى النقيض هناك من تملين من كلامها وطريقة لبسها وفوضوية بيتها لايعلم زوجها اين يضعها ...؟؟؟

عذبةالوصف

مشرفة لقسم الزوج والزواج
~

موضوع راقي...
اوجزتي وابدعتي

دمتِ في عالم التجدد والابداع

تـ ح ـيــآأإأتــي & تقــديــري

ام البوبو

بصراحه موضوع قليل كلمه خطيره عليه
روحي جعل ربي يسعدك ويجعلك اجمل النساء في عين زوجك وافضل الخلق عند ربك
فعلا هذا الموضوع كثير يغيب عن بنات حواء اهم شي لابسه مو مهم غير
اهم شي مسويه مكياج روج وفرحانه فيه والشعر لامته ومنزله خصله يقالها اختراع والاكل يوميا رز وسلطه ولاغيرت سوت ايدام
لا هذي امور قد نمررها في بيننا ولكن الزوج حبيبتي يدور الزله فانتبه نفسي واياكم بعدم الفغله وتمشي على نظام اي شس يمشي الحال
والله انا احب التغيير
بس زوجي مايساعد ابد يحبطني دايم
وماينتبه بس احاول قد مااقدر اتجمل بس انا مااحب المكياج بالبيت احسها فتره راحه واسترخاء لو طلعت معه مشوار احط خفيف علشان لو كشفت اطلع لؤطه
لبسي متنوع
اكلي متنوع
بس لساني وتعابيري وردات فعلي وحده ابي وحده تنصحني

انوار66

:30:انا ودي اتغير بس زوجي لم يعطيني مال ويحاسبني في في كل ريال يعطيني ود البس واخشخ بس مالي حيله كيف الحل

أعلى