مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل انتي ذات بعد واحد .. ام ابعاد متعدده ؟؟

يقين الحب

السلام عليكم
حبيبتي بالنسبة لي وأكيد كل البلقيسيات لهم نفس شعوري
وهو مجرد دخولي لموقع بلقيس غير حياتي من جهه لجهه ثانيه

تغيرت معاه أفكاري وأهتماماتي ....حتى طريقتي في الكلام والحركه .....وصرت انوع في القراءة بمجالات جديده ماكنت اعرف بوجوده من قبل لاني احب القراءة كثيييييييييير

كنت اتمنى اطور هوايات قديمه غطاها التراب بسبب عدم توفر الوقت لكن الى الان الظروف على ماهي عليه

لكن مع ذلك تمر علي اوقات أشعر بالروتين والملل وهذا شي لا مفر منه

أنت رائعة..

ولطالما نبهت أستاذتنا الكبيرة ناعمة على أهمية التغيير وخاصة تغيير ردود أفعال الزوجة ..

ليدي إلهام

سبقتيني كنت اتناقش انا واخواتي في زوارة خميس وليش تزوج مع انها طيبه وفتحت الموضوع مع جاراتي كنت ابغا اجمع اكبر عدد من الآراء

كل وحده افتت شي

وكان ردي مامنها قصور صح ولكنها كانت روتين امس زي قبله اكلها طريقة لبسها كانت كتاب مفتوح

كان زوجها يحب هذه الطريقه ولم يكتشف العكس حتى كبرت اختها التي كانت عكسها تماما

على إنه كان يسب فيها ولكن سرعان ماإكتشف نقاط الضعف في زوجته وفتحت عينه على الحياه المغايره لما قد عاشه.. كل يوم مكان ..كليماتها غير ..طريقة الحياة غير ..الوصف كله غير

المهم من الحديث كانت متجدده دايما وهذا الذي لفت نظره ((+انها كانت تعيش لنفسها مستقله بذاتها ))

عذرا إن أطلت ولكن اثرتي موضوع مهم

لكي مني الشكر والإحترام

اغلى بشر

كلمات راائعه خطتها اناملك الرقيقة
التغيير مهم جدا وخاصه للحاله النفسية الي تتحكم بالانسان وكل تفاصيل حياته وان لم نلاحظ ذلك
ننتظر جديدك غاليتي
تقبلي مروري

جميل أن لآنكون ذوات بعد واحد لكن الأغلبيه تحصر مفهوم التغيير والتجديد باللبس والميكب !!
ويمكن اكون واحده منهن ,, أحب أغير وأطمح لأشياء في مجالات ثانيه لكن سرعان مايصيبني الفتوور يلا أخواتي نطرح أفكار للتجديد والتغيير بكل شي , وحابه اعرف أفضل الكتب وأكثرها فائده ,عجبني ماطرحتيه اختي من ناحية العبادات.

ليش لأ

عنوان ملفت و موضوع مهم شكرا لاثارته. بس نقطة مهمة لازم الواحد ينتبهلها انو التغيير يكون بشي يجابي ويلبقلو.. يعني في اللبس مثلا لا تجرب الوحدة اشياء تظهر عيوبها بهدف التغيير.. بل تجرب تغير من شكل جسمها مثلا.
ليدي الهام..... ع سيرة زوارة الخميس المسلسل جابلي العقدة النفسية ههههههه.

شربات

صراحة موضوعج متميز جدا جدا ويستحق التثبيت
انا شخصيا وايد تغيرت من كل النواحي من اللوك العام و المكياج حتى العطورات صرت اغير استايلي ، من ناحية الكتب و الصديقات و معاملتي مع زوجي و عيالي و طبعا حياتي تغيرت للافضل
شكرا عالطرح المميز

ماشاء الله تبارك الله عليك على هذا الطرح الموفق الذي لآمس الصميم
جعلة الله نافعاً للجميع ، واثقل بة ميزانك .​

المصرية

طرح متميز وتقدير رائع لمجهودك والتغير يأتى من الداخل وتغير اسلوب حياه يعنى ايه لما نتكلم على التغير بنتكلم عن المكياج واللبس فقط لا انا واحده من الناس لا احب المكياج نهائيا ولا اضعه الا نادرا جدا سواء فى الداخل او الخارج لانى لا احبه واحس انى الجمال الطبيعى اروع اتربيت على كده وزوجى ايضا لا يحبه فالتغير هنا يقوم على اشياء داخليه وليس ظاهريه طريقه تفكيرك كنتى مثلا تتباعى زوجك بالتليفون والاتصالات كنت دائما تعتمدى عليه علشان يخرجك انتى والاولاد ابدأى حسسيه انك تقدرى تعملى كل حاجه بدونه حسسيه انك تحبى نفسك وانك وقفت على جواره كتير وبدأتى تهتمى بذاتك اخرجى انتى واولادك انتى وصديقاتك احضرى دروس علم فى المسجد اخرجى ندوات للفكر كل هذا تغير علمى وثقافى سوف يتحير فيه ويشده حتى وان رفضه فى البدايه صرى عليه اهتمى بنفسك ولو بسيط وفى حضوره وبعد ما قمتى بواجباتك المنزليه اهتمى مثلا بقرأه كتاب او جزء من القرأن فى حضوره حتى تحسسيه انه ليس محرك حياتك بل لكى حياتك ان كنتى تذاكرى لاولادك وهو كالعاده قاعد يتفرج اشغليه انا خلاص ماليش دعوه بالمذاكره اشوف ابنك اشتغل معه الولد عنده مشكله فى المدرسه حمليه المسئوليه اشغايه واقعدى انتى تفرغى لنفسك هذا على فترات وان كنت تقومى بكل هذا فى غيابه انا اقصد حسسيه انك راغبه فى حب الذات قومى بزياره لاحد المعارف وهو يشيل المسئوليه ....هكذا بعض انواع التجديد اللى بجد مش لبس ومكياج فقط لا والف لا ............اطلت عليكم
موضوع رائع ويستحق التثبيت حفظك الله يا غاليه ولى معكم عوده تانى للنقاش اختكم المصرية

مكان القمر

~◦ღ( قاصة بلقيسية مميزة,, ومميزة قسم الزوج والزواج

التنويع صعب في البداية
ولكن مع ممارسته نتذوقه كطعم لذيذ في الشفاهــ

قد يكون تغييري هذا الشهر مختلف جداً

طيلة عمري حين أقوم بدراسة شيء أو الدخول لأي معهد
أكون على يقين أني سأخرج منه بلا فائدة
طبعي جنوبي ( ويصيبني الملل من الروتين )

ولكن الآن غيرت نفسي باللجوء الى الله
دعيته طيلة رمضان أن يجدد حياتي للأفضل
وأن يكون دخولي لإكمال دراستي بداية للإنطلاق
وأن يكون لوجه الله الكريم

فأصبحت ذات أبعاد مختلفه
تغيرت نفسيتي جداً
حرصت على قراءة منهجي بعين مختلفة

طرح راااائع جدا
مبسط

بورك فيكِ

الحمدلله على نعمة الإسلام

نعم التنويع والتغيير يكسر الملل ويثير البهجة والسرور...
وهذا ما ينقصنا كي نرتقي مع أنفسنا قبل أي شيء...
جزاااك الله خيرا أختنا ونفعنا الله وإياك بما تكتبين...

Night silense

كلام اروع من الروعه لا ازيد ع ماقلتي اخيتي الا ان التغيير عندما يكون لنفسك اولا ولطرد الملل عن ذاتك يكون اروع والذ ويتذوقه من حولك قبل ان تسعدي به انت ولا شك ان اجملها ع الاطلاق هو التجديد في الطاعات فبها تحلو حياتك وتكسبي آخرتك اللهم اجعلنا ممن يتذوقون حلاوة الايمان في هذه الدنيا الفانيه ويجمعنا في الجنة الخالده انا واحبتي واياكم وجميع المسلمين آميييييييييييين

مرووشة

احب التغييير جدا في كل شي .
لكن مودي لو كان سيء اقفل للاسف:30: وهذا الشي اللي احاول اغيره وماني قادرة .
موضوعك رائع ومميز يعطيكي العافية يارب .

أعلى