مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هذي قصتي ...وعلموني وين الغلط

دائمااااااا خلي هذي المعادله في بالك ..
الدعاء+ قيام الليل+ الاستغفار+ الصدقه + حسن الظن بالله =
فرج فرج فرج وتحقيق للآمال ورضى ملك الملوووك

زمن الشموخ

والللللللللللللللللللللللللللللللله ان زوجك صبور ويحبك فعلا ,,,ولو غيره مدري اش كان سوى
تفحي هذا المنتدى بعناية والله تجدين الكثير من المهمومات والمحزونات بل والمعذبات احمدي الله انتي أفضل من غيرك,وذا على الحنان والعاطفة...........الخ مو كل شيء يتمناه الانسان يحصل عليه ...وذا على النشأة فكثيييييييييييييييييييييير من البنات عشوا طفوله صععععععبة احمدي الله مهما كان انتي بين امك وابوك ....ايش تقولين عن اللي عاشو يتيمااااااااات .اوتحت سطوة زوج الام او سيطرة زوجة الاب .....او في دور الرعاية .....تخيلي انك وحدة منهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لو قاسيتي من اظلم او الاهانة او التعذيب النفسي او البدني كما نرا في البعض اليوم لحمدتي الله على اللي انتي فيه
غاليتي استعيني بالله,استنهضي همتك لاعادة ترميم شخصيتك وأولوياتك ....زوجك....اطفالك ؟؟؟؟اللي انتي تعيشينهم الان في ظروف اسوأمن ظروفك وانت بيت ابوك .......((سؤاااااااااااااال ))؟؟؟ماتحسين في قرارة نفسك انك تكررين ماضيك؟؟؟؟؟؟
الحقي على اسرتك قبل ما تدمريناه بايديكي

اختي شموخ انا حاسه بها الشي لكن اولادي انا مغرقتهم بحبي بس زوجي مو قادره احبه ................صدقيني اني تعبانه ومحتاجة مساعدتكم لا تتخلون عني

marchdaughter

لا تزعلين مني بس احب لك الخير ...انت تعانين من عقده نفسيه اسمها الانانايه لدرجة انك ماتحبين الخير حتى لعيالك
كثير من مرة بنفس ظروك بس ماتصرف مثل تصرفك ..

صفحة ماء

يا حبيبتي زو ج مثل هذا فيه خير كثير احمدي الله عليه مايقهرج بحركات الصياعة اللي تشيب الراس ويهتم بعيياله شو تبين بعد فيه اللي ما يعرف عن عياله شي وهناك اللي يصبح ويمسي فيهم ضرب
الله يهديج بس تصرف زوجج هو عين الصواب لما منعج عن الدار.
صلي ركعتين واسالي الله يهديج ويصلح حالج وتذكري وقفة زوجج معاج ومحبته تذكري خوف عليج وهو يراض معاج فالمستشفيات وتذكري حبه وحنانه وتراج ما عطيتيه اللي يستحقه لانه يستحق اكثر اهتمي فبيتج ونفسج وعيالج والله يوفقج ويوفق الجميع.

بنات مافي احد حاس فيني ساعدوني ارجوكم انا اللحين وصلت لدرجة اني كرهت الناس وكرهت نفسي ارجوكم ساعدوني

دانينو

صديقتي ادا الحب كان مفقود في بيتك فاصنعيه انتي كوني اما محبه حتى لايشعروا ابنائك بغربة المشاعر التي تشعرين بها وقللي التركيز على نفسك ومتطلباتك واحتياجاتك وركزي دائما في اسعاد من حولك لتسعدي اخيتي فقمة السعاده تكمن في العطاء واسعاد الاخرين دون ان تلحقي الضرر بنفسك ولكن الواضح من كلامك انك مهتمه جدابنفسك وموليتها اقصى در جات الاهتمام وتبحثين عن من يكثر الاهتمام بك وحدك دون سواك رعاك الله والهمك مافيه صلاح دينك ودنياك

دانينو

لا تنسي دائما انك ام والام هي نبع حنان اولادي دائما ينشدون لي..امي كم اهواها واشتاق لمرعاها ..واحن لالقاها..واقبل يمناها.. امي هي نبع حنان ..امي هبة الرحمن ..والله في كل مره ينشدونها لي اتأثر جدا وكأنهم يدكرونني بدوري معهم فتأملي تلك الكلمات الرائعه علها تحدث في نفسك التغيير..مع حبي

ايمونتي

الغلط انك ماانتي متحمله مسؤليه
وبالنسبه للحنان والحب والكلام هذا
تموت المراة وهي ماشبعت منه هذا اذا حصلت عليه
لذا ايقني ان كل البنات والحريم اللي انتي تشوفينهم وتسمعين كلامهم مثلك واسواء
منك لذلك خلي عنك الحب والغرام اللي ماينفع والتفتي لزوجك وعيالك والله مايبقى لك الا هم واذا ماعطيتهم حب وحنان ماراح تشوفي منهم رعايه واحترام ولاتطبقي اللي حصل معك على عيالك

الله يصلحك ويهديك اني واولادك وحبيبك ابو اولادك

دمــــــــــــتـــــي

انا مع الاخوات

watyn

يااختي الله يهديكي ماحد يقدر يساااعدك انتي اللي تقدرين تساعدين نفسك
تخلصي من الانانيه اللي انتي فيها وتعيشين بسعاااده.
وتمسكي بزوجك قبل لا يخرب بيتك لان انتي الغلطانه وحني على اولادك عشان يحنون عليكي اذا كبرتي ..
بعدين ارقي نفسك يمكن فيكي عين او سحر انتي او زوجك.
اتمنى انك ماتزعلي من كلامي حبيبتي .

ام سعود11

الغلط غلطك

انت لم تعودي مراهقه

انت اصبحت ام اطفال ومسؤله عن تربيه

وش معناها حبيت معلمتي

وتعلقت بها

هاد كلام فراغ ياابنتي

وزوجك ماقصر معك ليه الكره

اهذه مكافئته

ارجعي له بحنانك وعطفك

تفكيرك فيه مداخله كيره من الشيطان

راجعي نفسك

وفقك الله لما يحبه ويرضاه

حنونه حيل

عزيزتي اسأل الله العظيم ان يهديك ويشفيك ماأصابك هو تعلق بغير الله ارجوك حاولي ان تقوي علاقتك بالله حتى لا تخسري دينك ودنياااااك قلبي معك والله يهديك

عيون حمده

ياأختي أملئي قلبك بحب الله ولاتجعلي حب الناس فوق حبة وقتها بسسسس بتهتمين في بيتك

أعلى