مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هذي قصتي ...وعلموني وين الغلط

ANGE

حبيبتي الله يهديك ويفرج كربتك
انا تقريبا مثل ظروفك عشت مع امي وابوي دايم مشاكل واول مايدخل ابوي البيت كل العائلة يتخبون مايبقى غير امي المسكينه اب ملحد وظالم ويفضل الاولاد ويشجعهم على ضرب اخواتهم لسبب اوبدون العاطفه ممسوحه وانا كنت رومانسيه تعلقت بمعلماتي وصديقاتي بس لما تزوجت نسيت العالم من كثر حبي لزوجي وكنت ادعي المرض عشان يهتم فيني بس بحكم انه شمالي انواع التطنيش والجفاسه بس الحمدالله قدرت اتخطى هالمشكله بالاستغفار وقيام الليل وادعي ربك هو اللي يفرج همومك سبحانه كلما تضايقتي توضي وتعوذي من الشيطان وادعي والحي صدقيني بتحسين براحه ربك ارحم بعباده........ والله يفرج لك عاجلا غير اجل

والله اسمحيلى ان اكون شديدة معاك واقول لك انك انت التى تخربين بيتك بيديك وانك غير واعية وانصحك بقراءة القران والاكثار منه وراح نروح هذه الاظطرابات النفسيةالى عندك انا موطبيبة نفسية لاكن اقولك اننا نتناصح وعذرا انكانت النصيحة قاسية لانها بعض الاحيان نرفضتها ولاكنها هي الدواء الشافي كما قلت لك الجاى الى رب العزة اولا وادعيه وابكي حتى يراف لحالك والقران هو الافي لكثير من الامراض النفسية وانا لا اتهمك بانكمريضة بل هي ازمة نفسية يجب انك تقررى وحدك لعلاجها وتتخذى السبل الكثيرة اشغلى وقتك فانت الحمدلله لديك ابناء كان من المفروض ان تعوضيهم ماكان ينقصك حتى لا تتكرر الماساة فيهم وزوجك مو غلطان انوقال لك انكم كبرتم على كلام الحب لانه الرجل ينضج عاطفيا اكثر من المراة ويهتماكثر بالعمل وطموحاتومستقبل اولاده فشاركيه الاهتمام وانضجى عاطفيا وعودى نفسي على تقبل امور مثل هذه فكري في اولادك وحبيهم بكل ذرة من قلبك وكيانك وسترين السعادة وسياتيك الحبوالدفء والحنان من قلوب لم تعرف الكره اسمحيلى بنيتى على هذه الكلمات القاسية وافيقى من الكوابيس التى تعيشيها اقراي عن النضج العاطفي.....حاولى وجربي ولن تندمي والا فعليك بزيارة الطبيب النفسي الذى لا اراه ضروريا في حالتك فشفاءك بالقران و بيدك

ضي العتيبي

اختي الكريمه انتي بحاجه لعلاج نفسي ..
انتي تجرين وتتعلقين خلف من يمنحك القليل من العاطفه والاهتمام
تريدين ان يتغير زوجك .. حاولي ان تغيري انتي من نفسك اولا واحبيه واحبي ابنائك واهتمي به وبهم عندها صدقيني سيرجع زوجك كما كان ببداية زواجكم
زوجك ماتغير عليك الا بسبب اهمالك له ولعيالك
حل مشكلتك بيدك
فكري اختي بعقل شوي .. ألزم ماعلى الوحده منا زوجها وبيتها وعيالها
وش تبين بمعلمة التحفيظ ... ترى مصيرها لزوجها وعيالها وحتى لو سمح لك زوجك ترجعين للدار .. مو شرط هي تبقى فيه .. كل انسان وعنده ظروفه
اللي اقصده ان الباقي لك زوجك وعيالك والا الناس تروح وتجي
الله يفرج همك ويسخر لك زوجك
ومثل ماقالوا الاخوات ادعي الله في ساعات الليل الاخيره وصلي واستغفري وابشري بالراحه النفسيه والسكينه

أن الله لايغير مابقوم حتى يغيرو مابأنفسهم

نصيحة مني لاتضيعي وقت

وبادري بأصلاح نفسك واعدادها لتكون أم واعية حانية وزوجة رائعة

المشكلة فيكي ياقلبي

ابحثي عن العلاج وبعدها زوجك وحياتك كلها حتكون حلووووووووووووة

الله يكون بعونك وعون اولادك اللي يحتاجون أم ناضجة واعيه محبة و مهتمه وحنونه

ننتظر ابشارتك لنا بصلاح الحال

قلوبنا معك

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معاملة زوجك السيئه سببها أنتي

من بداية زواجك لم تكن معاملتك معه ناضجه

قد تكونين بحاجه لزيارة طبيبه نفسيه

وفقك ربي لما فيه الخير

حبها هاشم

غاليتي
راجعي نفسك وراجعي كل شي سويتيه في حياتك
حتى الرسول صلى الله عليه وسلم قال حب لاخيك مثل ما تحب لنفسك
انا معك مافي احد يكره الاهتمام والحب
بس مثل ما تحبين وتبين احد يهتم فيكي انتي بعد بادلي الشخص بنفس هالشعور
لاتكون من الذين يحب ياخذ ولا يعطي
فكري مليا عزيزتي ومثل ما تاخذين اعطي
وربي يوفقك وييسر امرك

عزيزتي والله حاسين فيك ونشعر بمعاناتك وحاجتك للحنان وأنتي يجب عليك

أن تتبعي نصيحتك خواتك هن يردن الخير لك ..

عزيزتي :

هذا علاج رباني والله وتاالله من عمل به نجا وسعد في الدارين

وهو الإستغفار وقراءة القرآن وسماع إذاعة القرآن الكريم

غاليتي نفذي نصيحتي والله تسعدي :

قدمي لزوجك الإحترام والحنان (لاتحبينه) ولكن خافي الله فيه

حاولي أن تدعي له وهو يسمع أهتمي بمظهرك وقولي في نفسك هذا

علشانك يارب ...ثم أغمري أولادك العطف والحنان وأعملي لهم برنامج

يومي للحفظ وللعب ووزعي عليهم بعض المسئوليات الصغيرة

أقنعي نفسك من الداخل أنك تريدن إرضاء الله سبحانه وتعالى

وأن عملك هذا لن يجازيك عليه إلا ربك وبذلك تجدين حافز للعمل الطيب

وتكسبين ود زوجك وبأذن الله الواحد الاحد تنكشف عنك هذه الغمة

التي حرمتك من التمتع بالحياة السعيدة مع أسرتك التي تحتاجك كثير ..

أرجوك أصلحي امرك مع ربك وستصلح لك كل الأمور ..

وبشرينا عنك بعد العلاج الرباني الله يوفقك ويسعد أيامك ويبعد عنك الشيطان

وأعوانه ويحفظ لك زوجك وأبنائك ويحفظ أهم شيء دينك الذي هو عصمة

أمرك ..دعائي لك بالراحة والرباحة في الدنيا والآخرة ..

حبيبتي انا ماراح اقولك وين الغلط
لكن
انبهك لشي مهم شوفي حرمانك من الحب والحنان الى وين وصلك فلا تقفين عند حد معين للاهتمام بأولادك وزوجك وبعدين انتي قلتي انه كان حنون معك ويحبك لكن يبدو لي انك ما بادلتيه هذا الحنان00صح انك حبيتيه وعشقتية لكن بدون حنان 00ترى الزوج يحتاج لحنان الزوجة اللي يختلف عن حنان امه فهو يريد الرحمة منك والعطف من دون الشفقة(وجعلنا بينكم مودة ورحمة)
وتأكدي
انه راح يبادلك نفس الشعور يمكن يحس انه يعطيك من دون اخذ
حبيبتي اولادك وزوجك هما اللي معاك طول عمرك والناس اذا ما فارقتيهم هم بيفارقوكي
حافظي على بيتك واسعي لأسعاد نفسك بهم فأولادك هم زينة الحياة وادعي ربك انه يصلح زوجك لك

حبيبتي انتي بدايت كلامك عن زواجك كنتي مبسوطه بس غيرتك من اهتمام زوجك بطفالك اقلبه الموضوع يعني انتي السبب بلي انتي فيه قصدي غيرتك طيب لتزوج عليكي ايش تسوي حافظ على زوجك بغض انضر عنك ادا اتحبي عيالك تستحملي علشانهم انتي تربيتي بيبت مافيه حب والا حنان هدا شي كفايه علشان يخليكي تفكربن فيهم وفي مستقبلهم ادي اولادك وقت اكبر صدقيني تنسين الدنيا وما فيها ادا على زوجك انا معاك الحب والكراهيه موبيدك بس حاولي والمثل يقول اصبر على مجنونك لا يجيك اجن منه ودمتي بصحه وسعاده 0

نسيـم

أختــي:

هل تريدين أن يفقد أولادك الحنان والحب ويكونوا مثلك؟؟؟

فرغي عاطفتك في أولادك

أحبيهم

أعطيهم الحنان

وسترين كيف يعطونك هم الحنان

الحقي عليهم قبل لا يكبروا

انظري للمستقبل وانسي المااااااااضي فقد مضى وانتهى

وردة عموري

حبيبتي النساء بطبيعتنا نبحث عن الحنان والحب الدائم بس اذا الوضع تغير لازم نكون مع هاذا التغير مو نجلس على العهد القديم الله يوفقك وترجعي

لوز وسكر

حبيبتي:

لازم تفهمي إن الحياه مو بس حب ودلع ورومنسيه الحياه أهداف يتمنى الإنسان الوصول لها....

لازم تفهمي إن الزوج في بداية زواجه يعطي الزوجه كل الحب والحنان لأنها جديده عليه والوضع كله جديد عليه فالزوج يكون في هذا الوقت في عز نشوته.....

لكن مع الزمن تقل هذي النشوه ولا نقول يقل الحب بل على العكس كلما زادت العشره زاد الحب.....

لازم تفهمي إن الوضع بداية الزواج يختلف عن الوضع بعد كم سنه بعد ماتكثر المسؤليات ويجون الأطفال خلاص يبدأ الإنسان ينشغل بالحياه عن الرومنسيات.....

لانستغني عن وجود كلمات الحب ولمسات الحنان والأجواء الرومانسيه فوجودها في الحياه ينعش العلاقه الزوجيه لكن من الصعب أن نطالب بها بالليل والنهار مهما كان فزيادة الشي عن حده تفقده حلاوتها والزوج بشر يكل ويمل...

حب زوجك لأطفالك من حبك فلا تغارين من أحبابك وفلذة أكبادك حتى ولو انشغل زوجك بهم دعيه يعطيهم من الحنان حتى لاينشأوا في الجو الذي انتي نشأتي فيه....

شاركي زوجك في حب أطفالك والحنان عليهم فهذا فهذه أسمى مهمه تقومان بها.....

قسمي يومك وقت لزوجك و وقت لأطفالك و وقت لنفسك....... ولا تنسى نصيبك من الدنيا.....وإن لبدنك لعليك حق......

اشراقات

اسال الله العظيم ان يصلح لك امرك ويسعد قلبك

بس والله يااختي انتي غريبه معك 3 اولاد وتفكيرك تفكير مراهقين

تكفين لاتزعلين اتوقع في حاجه نفسيه لازم تتعالجين
الله يوفقك ويوفقني وخواتي المسلمات

عيون القطط

راجعي نفسك رعاك الله ... الحقيقه مره ...كيف هو الجانب الروحي ....كيف انتي مع الله ..... هل غذيتي هذا الجانب ... اسمحي لي اقول لك انك تعلقتي بالدنيا .... الزوج الاولاد الصديقات المعلمات ...كلهم دنيا قد تشغل الانسان نفسه .....عليك بقيام الليل ، الاستغفار ،القران بتدبر ليس حفظا فقط .......الانسان مبتلى يبتليه الله حتى يرجع........والله يا اختي لو اهتميتي بنفسك تتوبين من جميع الذنوب ثم تستعينين بالله ع اصلاح نفسك وتدعين الله بتذلل وخضوع وانكسار .. سوف تأتيك الدنيا وهي راغمه .....يا اخواتي العبره فينا نحن للاسف علقنا انفسنا بالدنيا وكأنا خلقنا لاجلها..... و الله رحيم يبتلينا بالمشاكل الزوجيه قد نصاب بالهموم والغموم والحزن والضيق هذا خيرررر لنا حتى نفيق من غفلة الدنيا...... انا لااقول اهملي زوجك اولادك علاقتك بالاخرين ....لكن لاتعلقي قلبك بهم ..الله جعلهم فتنة الدنيا ؟؟؟؟؟ قلبك الان مريض عالجيه بالقران لا طبيب نفسي ولاغيره .نصيحه القران بتدبر الاستغفار قيام الليل الدعاء بتذلل وانكسار ....كل ذلك شفاء لقلبك والله عزوجل لن يردك .....بلاشك سوف تتغير حياتك راسا ع عقب ..اسال الله ان يصلح حالك..

اشكر كن خواتي البلقيسيات على نصائحكن الثرية ولكن صدقوني كل الي قلتو عليه جربته بنصيحه من معلمتي كانت تقول عليك بقيام الليل والقران والذكار وكانت تنصحني اني اهتم في اولادي لكن عمركم شفتو عطشان يعطي غيره الماء والله اني تعبانه حيل احس قلبي يتقطع على فراقها احس اني ماقدر اعيش بدونها احس اني ماكنت اتنفس الا معها
بنات لا تلوموني والله مو بيدي بس ارجوكم ساعدوني وعلى فكرة انا ماقدر اروح لطبيب نفسي مجتمعنا مايسمح وثانيا انا مابي فضايح مع اهل زوجي لان ماحد يدري بالي صاير الا الله
وعلى فكرة حتى معلمتي احسها الفترة الاخيرة ماصارت تسأل عني مثل اول احسها تقولي انسيني ...والله اني مجروحه نفسي اهدا وتهدأعواطفي لاني صايرة عصبية بشكل ماتتصورونه وابكي كثير واذا جيت امسك القران احس بانهيار ارجوكم ساعدوني

البعد همي

اولا حبك لهالمعلمه زايد عن الحب الطبيعي وهدا حرام تعلق بغير الله يعني حتى في صلاتك يجيك هدا الشيطان يشجعك ويجمله امامك اما عن الحنان فكلنا محرومين منه بس عايشين ونقاوم رغم الجروح الي في داخلنا ونصبر علشان ربي يعوضنا

أعلى