مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هذي قصتي ...وعلموني وين الغلط

بسم الله الرحمن الرحيم ...
اخواتي في الله وحبيباتي...اعضاء وزائرات.......:icon26::icon26::icon26:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه هي المرة الاولى التي احس فيها برغبة صادقة ان اكتب قصتي بكل صراحه وان اترك الحكم لكن لاني والله تعبت واتمنى من الله ان اجد منكن التوجيه والمشورة............
أنا اختكم؟؟؟؟؟؟؟
منذ كنت طفلة صغيرة وانا ابحث عن الحب والحنان ابحث عن الحضن الدافيء الذي حرمت منه منذ نعومة اضفاري ....
فلقد كنت اشعر ان امي رحمها الله تحبني وتحاول ان تضمني او تمسح على رأسي لكني كنت اهرب منها لادري لماذا ربما كانت مشاكلها مع والدي باستمرار تشعرني بعدم الامان والحب والدي حفظه الله لم اسمع منه كلمة حب منذ ان كنت صغيرة فلم اكن ارى سوى خوف امي منه واضطراب البيت عند دخوله ..صراخ كنت اختبيء عند عودته للبيت نعم انا احب امي واحب ابي ولكني لم اشعر بحبهم لي المهم كبرت ودخلت المرحلة الثانويه بدأت اتعلق بصديقاتي ومعلماتي ابحث عن اهتمامهن بي باي طريقة حتى اني كنت ادعي المرض كثيرا واكذب حتى اشعر ان هناك من يهتم بي مع العلم ان عائلتي كانت محافضة وملتزمة جدا وبالذات الوالده رحمها الله كانت تحبنا ولكنها لم تعرف كيف تظهر ذالك الحب.................
المهم اني بدأت اكره البيت اشعر ان سعادتي في المدرسة كنت متفوقه في المرحله المتوسطه ولكن مستواي تراجع في الثانوية كنت ادعي ان المناهج صعبة والحقيقة اني تعلقت بصديقاتي ومعلماتي او بلاصح كانت صديقة واحده اذكر ان اسكها كان فاطمة ومعلمة سميرة ...............اصبح شغلي الشاغل هو كيف املاء قلوبهن بحبي والتفكير فيني كما هي الحال معي................وهكذا اكملت الصف الاول الثانوي................وفي الاجازة......تقدم لخطبتي ووافق اهلي بسرعه.......

انتظروا بقية القصة قريبا

هذه قصتي.........علموني وين الغلط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سأكمل لكن قصتي .......المهم في الاجازة تقدم لخطبتي شاب وتم الموضوع في بداية الامر بسرية تامه ولم اعلم بالموضوع لاني لست البنت الكبيرة وتفاجأت ولكني وافقت بسرعه...........رغم حزني الشديد على فراق صديقتي فاطمة ومعلمتي............لأني سوف اسكن مدينة بعيدة عن مدينتي ...وايضا لن اكمل دراستي .........ولكن فرحتي بالعريس والحضن الدافيء انستني كل شيء وتزوجت بسرعه فقد تم التجهيزات في شضهر واحد فقط رغم ان الشاب غريب عن العائلة ولا نعرفه ولكن الوالد سأل عنه وقال انه ملتزم ومن عائلة طيبة...........................
وفي بداية زواجي عشت قصة غرام كنت مليئة ببركان عواطف انفجر في احضان غريبة وثقت فيه بسرعه اخبرته بأدق تفاصيل حياتي عشقته كنت ارفض الخروج من المنزل حتى اشبع مناحضانه الدافئه
كنت ادعي المرض حتى يزيد اهتمامه بي لم يكن يعلم ان مرضي كاذب اخذني لاكبر المستشفيات واجرى لي كل الفحوصات والتحاليل وكانت النتائج سليمة ولكني والله لم اكن استطيع التحكم في نفسي كنت اشعر بتأنيب الضمير لاني ماكنت اخلية ينام المهم بعد سته اشهر حملت بأول طفل اصبح اهتمامه بالحمل اكثر مني كرهت الحمل ذهبت لاهلي وزوجي المسكين ظن ان البيت فيه سحر فغير البيت ونقل من الشقة لبيت ثاني اكبر ورجعت وقدم المولود وزادت المشكلة لاني لم اعد اشعر باهتمامه وحملت بالطفل الثاني بعد ثمانية اشهر من قدوم الطفل الاول...........
وبعدها زادت المشاكل بعد ولادتي والتفقنا على الطلاق ورحت لاهلي وقعدت عندهم ثلاثة اشهر
لولا ان الوالدها رحمها الله تدخلت واصلحت
ورجعت وحملت ببنوته مثل القمر والمشكلة مستمرة وبعدها ولد .......والمشكلة تتعقد زيادة والحين اتفقنا انو نربيهم الين يكبروا ونعيش انا وياه اخوانلم اكن راضية ولكني صرت اكرهه بشكل ماتتصورونه ........صارحته اني احس اني فاقدة الحنان قال احنا كبرنا على هالاشياء المهم صرت ابحث كيف اهرب من هالسجن الي حطني فيه وقررت اسجل في دار تحفيظ قران يمكن تسكن نفسي......................................
وبالفعل درست سنة كاملة حفظت فيها ستة اجزاء وتكرمت من الجمعية الخيرية ولكن المشكة هي في اني تعلقت بمعلمة فيها ولم اعد اطيق البيت ولازوجي ولاحتى اولادي افكر فيها اربع وعشرين ساعه
حتى في صلاتي غصب عني اتعذب اذا ماشفتها............حتى لاحظ زوجي وحلف ماأدرس السنه الجاية
وفعلا منعني من الدراسة في الدار وتعبت كثير جاني انهيار حتى رحت لدكتورة وقالت انتي عندك انهيار بس من ايش خفت اقولها لان زوجي ماكان يدري عن سبب تغيري واللحين انا عايشه بس حاسه ان روحي معها وكارهته بشكل غير طبيعي حتى نوم ماانام جنبه ........وهو مايدري عن السبب بس يقول من دخلتي الدار ماشفنا خير ..........ارجوكم حسو فيني وانصفوني

هذه قصتي وعلموني وين الغلط

اخواتي والله اني اللحين افكر جديا في طريقة اتخلص منه فيها حتى ارجع ادرس وأشوف معلمتي الحبيبة لانها والله كانت تفهمني تحبني ومع كذا كانت تنصحني اني اصبر على زوجي لاني كنت استشيرها في كل صغيرة وكبيرة والله اني ادعي ان الله لايحرمني منها كما انحرمت من امي قبل اربع سنوات...............

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
السلام عليكم
غااليتي انت اانسانه تريدين الحب الاهتمام والرعايه طوال الوقت ولا تحبي احد ينشغل عنك واكبر مثا انك تركت المدرسه عند زواجك زعندما انشغل زوجج قليلا بالاطفال غضبت منه ولما ابدت لك المدرسه اهتمامها بك وبمشاكلك تركتيه غالتي احمدي الله زوجك يحب ويبحث عن رضاك وكيف تقولين له نعيش كالاخوان اتقي الله فيه لا تضعينه من يدك فعندئذ تندمين صدقين ي الزوج الذي يهتم بك ويبحث عن اسباب زعلك وضيقك لا يفرط فيه ابدا وبالنسبه للمدرسه انصحك بالذهاب الي طبيبه نفسيه متخصصه كي تعالجي نفسك من الحاله التي انت بها غالتي لا تتلاكي بيتك وزوجج هم كنز الله اعطاك اياه لا تتركيه واشغلي نفسك وانت بالمنزل بالعمل عبر النت واخذي دورات لتطوير الشخصيه وكي لا تتعلقين باي احد اخاف احد او واحده لا يخافون الله يستغلون الشي هذا فيك وربما تتصرفين تصرفات لا ترضي الله لارضائهم غيري جو انت وزوجك والعيال افتحي صفحه جديد مهعه واغسلو ا قلوبكم من كل شي بالعتاب بينكم ونسيان كل شي واهتمي به واعرفي نمط شخصيته اثيري اهتمامه من جديد اعرفي هواياته وشاركيه اياها كي تدوم المحبه والموده بينكم غيري من نفسك جدديها اهم شي الجئ الي الله يعينك ويخلص قلبك بالتعلق بالغير اجعلي قلبك يتعلق بالله فقط زالله سوف ترتاحين وسوره البقره كل ليله وطمنينا عليك

حصاد الالم

الله يكون بعونك

لازم اختي ترؤوحين دكتورةنفسيه عشان تتعالجين

يمكن بكون لك حل عندها

الغلط منك انتي

مثل ما تبين الاهتمام من الاخرين

بعد الاخرين محتاجين اهتمام

زوجك واطفالك محتاجينك

بس معقولة مجرد شخص ينصحك تتعلقين فيه وتفكرين فيه في كل وقت

راجعي نفسك وشوفي تصرفاتك هذي صحيحه

انتي مو صغيرة دام عندك اربع اطفال الهم بارك

وزوجك ماينلامبتصرفه ومنعه لك بالذهاب لانك حسستيه بانشغالك عنه حتى وانتوا في البيت

حافظي على بيتج وعلى بعلج ولا تتهورين بتندمين اذا صار شي لا سمح الله

من اكون؟

الغلط انك ماانتي متحمله مسؤليه
وبالنسبه للحنان والحب والكلام هذا
تموت المراة وهي ماشبعت منه هذا اذا حصلت عليه
لذا ايقني ان كل البنات والحريم اللي انتي تشوفينهم وتسمعين كلامهم مثلك واسواء
منك لذلك خلي عنك الحب والغرام اللي ماينفع والتفتي لزوجك وعيالك والله مايبقى لك الا هم واذا ماعطيتهم حب وحنان ماراح تشوفي منهم رعايه واحترام ولاتطبقي اللي حصل معك على عيالك

الله يصلحك ويهديك اني واولادك وحبيبك ابو اولادك

دمــــــــــــتـــــي

مهرة زوجها

بصراحة احس انت الغلطانة وزوجك ما غلط لما منعك من الذهاب الى المدرسة فأنت تهتمين بمدرستك على حساب اولادك وزوجك انت بحاجة للحنان وهم ايضا بحاجة له راجعي نفسك وتأكدي ان زوجك يحبك والا ما صبر عليك الله ييسر امرك

لاتعلمني

اذهبي الى طبيبه نفسيه,, لاتزيد حالتك ,, وتتدمر حياتك ..

بعدين ياقلبي حب البنات هذي خرابيط والله خرابيط ,, تعلقت في وحده وحبيت وحده هذي اشياء المفروض نترفع عنها,,

الله يهديك ويكون في عونك يارب ويخليلك عيالك ,, واعطيهم الحنان اللي كنتي فاقدته من اهلك

والله مالجأت لكم بعد الله الا لثقتي بكم

خواتي وحبيبات قلبي احسكم فهمتو ان زوجي عرف اني حبيت احد لا والله بس هو قال اني تغيرت وفيني شي شاغلني وتروه منه هو السبب والله يابنات ما اسمع منه الا التجريح والاهانه يعاملني كني شغالة وتقولون يحبني والله اني اكرهه وادعي عليه قلبي محروق احسه حرمني من أختي وصديقتي وعلى فكرة هو من زمان كل مايحس اني ارتاح في مكان يحرمني منه لاني ايام زواجي كنت متعلقه في بنت اخته وكانت هي الي خطبتني حقه وهو كان يحبها بس يوم شافها تحبني اكثر غار ومنعني اكلمها او ازورها... وبعدين أختي سمراء تقول لاحد يستغل تعلقي انا اقولك انها مدرسة تحفيظ ولو اني ابي الاشكال هذيك والله اني درست دورة حاسب في معهد وكنت اجلس مع بنات يكلمون شباب وكانو راح يجروني معهم كانو يحطون السماعه باذني واسمع الرومنسيه والكلام الي يجنن بس الي كانت تحذرني منهم هي معلمتي الي بالتحفيظ هيا اسألك بالله هذي الي تخاف علي وتسأل عني وتهتم بأخباري وزوجي مايدري عن ارضي
بنات والله اني تعبت من فراقها احس اني ضايعه بدونها ساعدوني تكفوووووووون

على فكرة انا احس اني انا الصح

كلكم وقفتم ضدي تمنيت واحده تفهمني او تقول انه هو الغلطان
لانه عمره ماعاملني كأني زوجي هو كان بس مثل الي شرا لعبه وفرح فيها بعدين قطها بالزبااااالة وانتم شايفين اني انا الغلطانه انا مو مقصرة في بيتي واولادي بس قلبي ماأملكة وانا من جد كرهته غصب عني مو بيدي
والي معقدها زيادة انه بالفترة الاخيرة قاعد بالبيت اربع وعشرين ساعه لا شغله ولا مشغلة وانا لاعت كبدي منه

انتــي الحين قاعده تحرمين عيالك الحنان ..
مثل ماانحرمتي منه !!!
زوجك يحبك ولو شافك متعلقه بعيالك ومهتمه فيهم
راح يهتم فيك اكثر ..
تواصلي مع صاحباتك اللي تحبينهم
ومعلمتك واصليها بالتلفون ع الاقل ..
كل مااحتجتي لها بتلقينها ..
بس لاتخلين سعادتك مرتبطه فيها ..

الله يوفقك

عذبة الريق

حبيبتي بصراحه الجرح على الجرح يصعب علاجه بس حرام تحرمين عيالك وزوجك من حنانك مثل ما انتي تبين حنااااان ودفء هم بعد محتاجين منك اكثر واكثر شدي حيلك وعيشي حياتك فديتك ياغلا:a200:

والي معقدها زيادة انه بالفترة الاخيرة قاعد بالبيت اربع وعشرين ساعه لا شغله ولا مشغلة وانا لاعت كبدي منه

يعني تبينه ينشغل عنك ..!!
الحريم يتمنون ازواجهم يقعدون بالبيت وانتي تتمنين يطلع
على فكره انا فاهمه ان قعدة الزوج بالبيت
احيانا" تطفش ..
بس انتي حاولي تسوين لكم جدول تصيرين تطلعين انتي وهو
مره السوق مره المطعم .... واماكن كثير
ترى ان اهملتيه يمكن يروح لغيرك ..
انتي تشوفينه لوعة كبد
غيرك يشوفه ذهب ّّ
تراك بنعمه اختي احمدي الله عليها

[

يعني تبينه ينشغل عنك ..!!
الحريم يتمنون ازواجهم يقعدون بالبيت وانتي تتمنين يطلع
على فكره انا فاهمه ان قعدة الزوج بالبيت
احيانا" تطفش ..
بس انتي حاولي تسوين لكم جدول تصيرين تطلعين انتي وهو
مره السوق مره المطعم .... واماكن كثير

لانه بخيل ومايبي يطلع من البيت لا سوق ولا مطاعم زوجي بخيل ولا يحب الاسواق ولا يعطيني حتى مصروفي كل الي يسويه وهو في البيت يبيني انام جنبه والله انه يجيب المرض
افهميني يالغلا والله اني تعبت
[

انا ءايد كلام اختي ,,سمراء وافتخر,,, واثني انك تعتبري نفسك غير طبيعيه وتبحثي عن علاج

ونصيحه مني لا تحرمي اولادك الحب والحنان عشان مايواجهو مشكلتك نفسها...

مع حبي

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
السلام عليكم
اختي انا مو ضدك انا خايفه عليك وبعدين انا ما عرفت ان زوجج بخيل توني ادري يمكن انه حاسس انه مو في قلبك او انه طايح من عيونه الريال يحس اذا هة تارس عيون زوجته ولا لا وبعدين ما دام انه يغار شوفي شنو السبب يمكن يحس انك تهتمين فيهم اكثر منه وازني امورك يعني خليك وسط اهتمي بعيالك وزوجج وبمدرستك بالقدر المناسب دون وياده او نقصان واقنعي زوجج بالحسني وافضل ان تراجعي طبيبه صدقيني لمعالجه التعلق الزايد بالاخرين وربي يفرج همك يا رب زديري بالك من حالك وبيتك

أعلى