مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نقاشـــــــــــــــــــــــــــــــــــات ♥♥ عروسات النمط الجنوبــــي ♥♥

بنات الحين انا لاحظت ان الجنووبي

يسرق منك الكلام اللي تقوولين يعني مثل كلمات قلتيها

صار يقوولها بكلامه

مثل كلمه تششاوو

اووكيششن

سوت =صووت

انا يقلدني فيها

كل وحده تسسسدح الكلمات اللي اعجبت محروسها

احساس فتاه

طيوفه صدقتي هههههههههههههههههه
سراقين انا خطيبي دايم يقلدني ومن الكلمات اللي سرقها
يب ..يس
ماااااااااااااااااابي << ادلع لما يطلب شي ههه
هيك وهيك << ويعلق بعد

ههههههههههه والله ضحكتوني انا بعد خطيبي جنوبي شرقي في بعض الكلمات يقولها مثلي المهم حااابة اسالكم حبيباتي كيف تتعاملون مع البروود احس انه مرات عندهم برود مو طبيعي ومرات يحيرون في مشاعرهم الجياشة؟؟

classygirl

طيب حبابيبي حآبه استشيركم بشغله محروسي امس ارسل مسج قال انه راح يتصل علي ع الساعه 11 وسالني اذا مناسب او لا طبعا رديت انه اوكي مافيه مانع طبعا لما جات الساعه 11 دق علي وانا كلي لهفة وشوق له لما رديت فاجاني قال :حياتي سوري بس صديقي عزمني ع العشاء راح اكلم بعدين وسكر
طبعا انا زعلت وتضايقت منه قاعدة انتظره اخر شيء يطنشني الزبدة بعد ماخلص العشاء دق ومارديت عليه ابي افهمه ان الي سواه غلط فحابة اعرف اذا كلمني بعدين اش راح اقوله يلا صبايا حابة اشوف تفاعلكم

أنا لو مكانك مأزعل مافي شي يزعل عااااادي امكن انشغل مع صديقة
ولاتخلين هلفترة كلها مشاكل تافهة

classygirl

نوووووووي لا تبيني انك زعلانه هو صراحه احنا البنات نزززعل من التكه بس لما نفكرر زيــن مانحس الموضوع له داعي للزززعل

لا تخرررربي جووك

نفس حركات خطيبي اخررر شي صرت مااستناه اذا فيني نوم انا واذا بتفرج اتفرررج ومتى مادق ددق

وبسسسسسس

ro7 kimo

طيب حبابيبي حآبه استشيركم بشغله محروسي امس ارسل مسج قال انه راح يتصل علي ع الساعه 11 وسالني اذا مناسب او لا طبعا رديت انه اوكي مافيه مانع طبعا لما جات الساعه 11 دق علي وانا كلي لهفة وشوق له لما رديت فاجاني قال :حياتي سوري بس صديقي عزمني ع العشاء راح اكلم بعدين وسكر
طبعا انا زعلت وتضايقت منه قاعدة انتظره اخر شيء يطنشني الزبدة بعد ماخلص العشاء دق ومارديت عليه ابي افهمه ان الي سواه غلط فحابة اعرف اذا كلمني بعدين اش راح اقوله يلا صبايا حابة اشوف تفاعلكم

شوفي حبيبتي كنت مشغوله ودشيت عشانك
ابي انصحك نصيحه ان شاء االله تفيديك بحياتك

ترى اكره ماعلى الرجل انه منحصر عاطفي واكبر
غلط انك تبين انك متضايقه من عدم اتصاله لانك

لو بينتي هالشي وربي ماراح يوصل لرضاك بيني
ان هالشي مايهمك وعاتي بتجي رده فعل من نفسه ويحاول يوصل

لرضاك انا نصحتك وانصح الكل بالهشي اذا اتصل عليك بيني

انك مارديتي لانك مشغوله مو لشي ثاني ابتتسمي واضحكي

وابعدي النكد عنك لان الجنوبي يكره النكد

njoud

مرررررررررررره ماله داعي الزعل
انت شكلك توك بالبدايه
راح تشششششششششبعي من هالحركات
بس طنشي ولا يهمك مثل ما قالت روح كيمو
لانك لو زعلتي و عاتبتيه بيقول انسانه تافه وواذا هالموضوع زعلها اجل وش يتسوي لاتزوجنا
كلميه عااااادي وسوي حالك مبسوطه وطلعي حرة الشوق اللي كانت فيكي خخخ

بنات احس الجنوبي يكرررررررره النكد والزعل والنقاشات الجديه على طوول يتهرب ومارح تشوفي غباره :19:
يعني صرت اذا ابي شي او بناقشه بشي لازم مزح وضحك وسوالف وكلمات بزوره عشان يقتنع وياخذ ويعطي :18:
اممم بالنسبه للكلام فهو على طووول كوبي اند بيست :26:
بس الكلمات الي تعجبه هي الي تمديــــــــــــــــــــــــــــــــها وتقلدي الاطفال وكمان الهمس يرووووووووووووووح شوربه عليه
كمان حلو تنوعي بلغتك ولهجتك بالكلام يعني مره حجازي ومره نجدي ومره مصري ومره انجللللللش وكذا :7: حتى عربيه فصحى دخليها :17: انا مره كنت اكلمه وابغى اقول ليه قلت لمااااذا ! خققققققق عند الكلمه وكل شوي يقول عيديها :25:
بنات تعالو شوي بقولكم حركه سويتها :7: يوم من الايام كنت تفشاانه وملانه وجوعانه :8: المهم شفت علبة الهيرشي اخذتها وكتبت احــــبك بيدي وصورتها وكنت لابسه تيشرت اسود وجينز لانه رح يطلع شوي من الصوره :24: ولما شبك في الليل وريته انهببببببببببببببببببببببببببل عالحركه :5:
كمان شغله بقولها احسه بالنسبه للا حم احم كلامه كله تلميح ولف ودوران يعني مستحيييل يقول شي صريح بهالموضوع ولا ايش رايكم ؟؟

ro7 kimo

بنات احس الجنوبي يكرررررررره النكد والزعل والنقاشات الجديه على طوول يتهرب ومارح تشوفي غباره :19:

صح عليك وكلامك صح مليون بالميه يكره النكديه ويحب المرحه المبتسمه وفاشل بالنقاش افضل طريقه له اسمعي اي شي يبي يقوله وقولي الي براسك كله بس بننعومه ودلع واذا خلصتي وخلص قولي هات يدك ترى مليت زعل وعتاب اشتقت ابي احظانك او اي شي:5:

يعني صرت اذا ابي شي او بناقشه بشي لازم مزح وضحك وسوالف وكلمات بزوره عشان يقتنع وياخذ ويعطي :18:

صح ميه بالميه $%

اممم بالنسبه للكلام فهو على طووول كوبي اند بيست :26:
بس الكلمات الي تعجبه هي الي تمديــــــــــــــــــــــــــــــــها وتقلدي الاطفال وكمان الهمس يرووووووووووووووح شوربه عليه
كمان حلو تنوعي بلغتك ولهجتك بالكلام يعني مره حجازي ومره نجدي ومره مصري ومره انجللللللش وكذا :7: حتى عربيه فصحى دخليها :17: انا مره كنت اكلمه وابغى اقول ليه قلت لمااااذا ! خققققققق عند الكلمه وكل شوي يقول عيديها :25:

يعشق يشوفك مدلعه باختصار يحبك دوم متجدده له ووصدقيني راح يكون
يقولك لبيه ويامر لك

بنات تعالو شوي بقولكم حركه سويتها :7: يوم من الايام كنت تفشاانه وملانه وجوعانه :8: المهم شفت علبة الهيرشي اخذتها وكتبت احــــبك بيدي وصورتها وكنت لابسه تيشرت اسود وجينز لانه رح يطلع شوي من الصوره :24: ولما شبك في الليل وريته انهببببببببببببببببببببببببببل عالحركه :5:

ماااشاء الله عليك حلوه الحركه وبجريها بس باسلوب ثاني واقولك :5:

كمان شغله بقولها احسه بالنسبه للا حم احم كلامه كله تلميح ولف ودوران يعني مستحيييل يقول شي صريح بهالموضوع ولا ايش رايكم ؟؟

احيانا واحياااانا يصرح بس بدايه الشغله يلمح وصدقيني ماراح تخرجين من لسااااااانه

بالنسبه لي انواع الصمت واذا زودها غيرت نبره صوتي بدلع وانادي اسمه او حبيبي بطريقه :25:

اشكرك ع الاضاااااااااافه الحلوه نبي هالتفااعل لكي نتميز بهذا الطرح \\

ودي للجميع :37:

احساس فتاه

احم احم :6:
اشكر صاحبة الموضوع ع التوبك الرائع وبما ان خطيبي جنوبي بشترك وياكم :16:بس ابي اتاكد انو جنوبي :26: منشان اتعامل معو قووووووووووود
يعني شنو ابرز صفات الجنوبي ؟؟:38:

njoud

انتي اكتبي صفاته واحنا تقولك

اه من ذا الجنوبي رجل عصامي يعشق رجولته يحب يشوف نفسه الكل بالكل
يموت بشي اسمه انثى تحتاجك..!
هنا ينفخ ريشه ويطير عشان يلبي ضعفك باختصار يقدس الانثى الناااعمه البريئه
يمووت بالروقان هادىء ويحب الهدوء ويحب يتخيل ويحلم وبعيش جوه
الحياه معاه حلوووووه بس لو تفهميه يعطيكي عيونه

في حركه حلوووه قريتها كيف تعرفي انه انسان عقلاني او عاطفي وهذي تفيدك فالاقناع
اطلبي منه فوحده من الزيارات يشبك ايدينه فبعض
لو شفتي الابهام او الاصباع الكبير>>يارب يطلع اسمه صح خخخ
اليسار فوق اليمين هذا انسان عاطفي
والعكس عقلاني
جرببيها على نفسك لو تبي تتاكدين منها وشوفي
انتي انسانه حساسه ومرهفه المشاعر وتتاثري بالدمعه وزعل الحبايب
ولا ما عندك هالخرابيط وكل شي جدي وبعقل
جربوها وردولي
لو ضبطت او لا

كمان نفسي اعرف الحنوبي سمعيي ولا بصري ولا حسي ؟؟؟؟؟؟
احس كل الاشياء هذي فيه​

خبروه

الله يسعدكم ويوفقكم يآصبآيا

حلووه الحركه نجود طلعت عقلانيه خخخخخ:26:

والحسي او السمعي او البصري احسها تعتمد على شخصيته هو ماترتبط بالنمط بشكل كبير ونشوف رائي الصبايآ وان شاء الله يفيدونا..

الحين دوري بسالكم محروسي قالي اذا احتجتي اي شي عادي اطلبي مني لاتستحين وقالي تبين اشحن لك رصيدك وانا رفضت بقوه وقلت له ماتقصر ..لان احس انو حلاة الشي يجي بدون طلب والمفروض هو يفهمها لان دايم اقوله رصيدي خلص ومايعلق ويجلس مايتواصل معي لابمسجات ولامكالمات ينتظرني لين اشحن وارسله ..انا مو من طبعي المقارنه ابدا بس فرق بينه وبين خطيب اختي كان ماشاء الله يسدد فاتورتها من دون ماتطلب منوو..

njoud

انا عاطفيه وياليتني عقلانيه >>بكيفك هو خخخ
خبروه
مو حلوه تطلبي منه شي وانتي لسه مملكه حتى لو قالك اطلبي اللي سويتيه ممتاز
ويمكن خطيبك ما يفهم بهذي الحركات يعني على نياته
ولو ماعندك رصيد ارسلي كول مي عادي عيشي حياتك خخخ
ولا خلي المكالمه على حسابه عاادي>> لاتخلي الرصيد يوقف بينكم خخ

classygirl

هاي صبايا اشكر الكل ع الرودود بس حابه اقول شغلة انتو من النوع الي تتنازلون عن حقوقكم ببساطة !
صراحة لما كلمني بينت اني متضايقة واهو اعتذر من تصرفه انا فهمته انه انا مااحب احد يوعدني ومايفي بالوعد >شرقية شمالية< بعدين انا مو واحد من ربعه ولا خواته عشان يتصرف معي كذا انا بينت له انه لازم يحترمني مثل ماانا محترمتة بعدين مشيت السالفة عادي يعني ماقلبتها نكد بالعكس فهمته شخصيتي وهذي وجهة نظري
وثـــــــــــــــــــــــــــانكس لكل الي تفاعلوا معي

njoud

بس لو جاك يوم وانحطيتي بنفس الموقف بس من طرفه
يعني تقولين له انا بكلمك الساعه 11 ويقولك اوكي
وحصلك ظرف وما قدرتي تكلميه واعتذرتي منه
ثاني يوم يكلمك وهو زعلان شنو بتحسين وقتها
مو اتحسي ان ماله داعي الزعل وتفاهه الموضوع كله
هم كذا
لكن احنا عشان بنات نتحسس شويتين
بس لاجيتي للعقل ماله داعي الزعل
الحياه لازملها تضحيه لو بتقعدي تحاسبين الرجال على كل كبيره وصغيره
بتجبون الهم لانفسكم

خبروه انا مثثثثثثثثثثثثثلك بس ترا ماينفع معاه التلميح ممكن تجيبيها بمزح وتريقه ودلع لانه ذكي ويفهههههم انا اذا احتجت رصييد ضروري ارسله مسج او اطلب منه اذا كلمني :19: بس مو على طول لا بالحالات الطارئه ولا عادي اجلس بدون رصيد والله يخلي الكول مي ماتقصر :24: بالعكس اذا مافي رسايل احسه يدق اكثر لي فتره موقفه الرسايل وكااااااثره مكالماته :5: بس عوديه من البدايه المكالمات علييييييه حتى لو معك رصيد حتى لو انتي تبين تكلمينه سوي رنه او ارسلي مسج ابي اكلمك او اشتقت لصوتك او ممكن طلب ودي اسمع صوتك قبل انام وكذا ....
بنات الجنوبي تبعي احسه نساااي انتو مثلي ولا لا :e136:

كلاسي جيرل مو مسألة نتنازل عن حقوقنا بالعكس ناخذها بزياده بس بطريقه غير مباشره لانه لو تعاملنا كذا احس رح يعاملك برسميه ويعمل الف حساب قبل يكلمك او يقولك شي لازم تعوديه عالفويه والله نصيحه مني ترا العفويه تطلللللللللع كل شي فقلبه لانه مارح يتكلف وهو يكلمك او يوعدك بشي بعدين في مواقف ممكن تواجهك بعدين يبغالها من جد زعل لادققي كثير >> مجرد وجهة نظر تقبلي ردي وودي الله يوفقك ويسعدك ويسخرلك الجوجو تبعك ياقمر

احساس فتاه

مشكور ياحبيبتي نجووووووووووووووده
طيب بقولك صفاتو ...
هااااااااااادي..رومنسي..مايحب النكد.. يمزح ويعلق كثير .. كسول.. بارد ويحب التاجيل .. يحب الراحه ووقته مو منظم ..
هذا الي اذكره ههههههههه

أعلى