مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ندمانه اني تزوجته

اولا استخيرى ....ثانى شى احمدى الله انك ماعندك اولاد .....فكرى كثير كثير قل ماترجعين حكمى عقلك قبل عقلك
خطاء مطبعى .........حكمى عقلك قبل قلبك .....

حبيبتي ذوقي حرقة قلب الأولى لما تزوجتيه
ليش مافكرتي فيها ولا هي مو بأنساانه ليش تزعلين أنه بيتزوج الثالثه
مو أنتي تزوجتيه ومافكرتي في الأولى الله يفرج همك يأختي مو قصدي شي أبدا
بس والله أنقهر من اللي تتزوج المتزوج ولا تفكر في زوجته إعذريني على الصراحه

حبيبتي ذوقي حرقة قلب الأولى لما تزوجتيه
ليش مافكرتي فيها ولا هي مو بأنساانه ليش تزعلين أنه بيتزوج الثالثه
مو أنتي تزوجتيه ومافكرتي في الأولى الله يفرج همك يأختي مو قصدي شي أبدا
بس والله أنقهر من اللي تتزوج المتزوج ولا تفكر في زوجته إعذريني على الصراحه
اولا: هذا نصيب يا اختي وانا اصلا ما كنت ابغي واحد متزوج لكن الوالد الي اقنعني وهوا بصراحة ممممممممنصب ورجل شجاع وكان يشتكي من زوجة الاولى كثير وهوا اصلا مهو مخليها وهيا ماهي متحمله الا عشان اولادها
ثانيا: كان قبلي متزوج قربه لها قريبة للزوجتة يعني انا مو الصدمة لاولى
ثالثا : تزوجني بعد سنوات من زواجهم مو سنه
رابعا: لا تشمتين في الناس علشان الله ما يبتليك يا قولي مثل الاخوات يا اسكتي احسن
خامسا: حتى اذا تزوج 3 هي الي راح تتعب مو انا لاني انا راح اتطلق

محبة مكة

لا تقولي انك ندمانة خليكي راضية بما كتبه الله لك من اذكار الصباح والمساء ( رضيت بالله ربا ......) لا تكوني ساخطة ولا تقولي ندمانه لانو هذا كان مكتوب سبحان وهو خير لك لانو الانسان مايعرف فين الخير فقولي دائما الحمد الله واكثري من قول لا حول ولا قوة الا بالله وصلي الصلاة في وقتها

احمدي ربك يمكن ربي رايد لك خير باللي يصير هذا ,,,,

وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم ...

يارب يعوضك باللي احسن منه

حبيبتي استخيري ووكلي امرك لربك وصدقيني ربي بيفرجها ويكتبلك الي به الخير لانك لجاتي له

انا لما كنت زعلانه من طليقي كنت دايم استغفر بنيت الخيره ودايم اصلي استخاره مو عشان اعرف وش بيصيرلي لا لاني ابي ربي يكتبلي الخيره وش ماكانت والحمدلله تطلقت وبدون اي تدخل لا مني ولا من اهلي هو من نفسه ارسلي وقال طالق وكليها لربك وبتفرج والدنيا ما توقف على رجال وانا اختك وموفق انشالله

ما ادري اخاف اقول رايي واخرب على حياتك
انا اشوف انك لازم طلقين منه
هذا راعي بنات ومزوااااج وماله امان ابد اذا بتعيشين معه لازم يكون عندك قلب يتحمل كل هذا
اذا تقدرين عيشي معها واذا ماتقدرين على سوالفه تطلقي واللهيعوضك باللي احسن منه ولا يضيع عمرك هدر خاصة انك ماجبتي منه عيال يربطونك فيه
وبالتوووفيق

ما انكر اني احبه بس احس انو ا ما يستاهلني واخاف اضيع عمري معاه وهوا خاين

ربنا يعوض عليك خير

عزيزتي .. عندك مشكلة وعرفتي حلها ... وأهلك لولا أنهم وجدوا أن ذلك في مصلحتك لما سعوا لك فيه ...

لا تنظري وراءك وتبكي على الأطلال ..

أحمدي الله أنك خرجت منها بدرس ولم تنجبي طفلا يقاسي معك ويصعب عليك قراراتك ...

الآن .. اكتبي موضوعا آخر تطلبي فيه من أخواتك مساعدتك على مداواة جراحك ولملمة آلامك لتلقي بها في أقرب سلة قمامة ...

أستعيدي نفسك .. ونشاطك ...

لا تتركي الطلاق يؤثر على حيويتك ويظهر عليك علامات العجز وكأن عمرك 70 أو أكثر

فأكثر ما يشيخ القلوب هو الطلاق والمشكلات ولو أن أي مشكلة هينة لكن علينا أن نعمل على مداوة جراحها ..

والجرح ليس بسبب الطلاق لكن لأنك أخلصت له فخانك .. أحببته فلم يقنع لا بواحدة ولا اثنتان حلال .. ويبحث عن مزيد من العلاقات والزيجات ..
الجراح النازفة عندك لعام مضى ولكن الامل كبير فالحمد لله أنه عام والخسائر فيه قليلة عالجيها بالزمن وغيره ...

انتظر موضوعك الثاني .. لأرد عليك فيه ... :)

أعلى