مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ندمانه اني تزوجته

سلام عليكم اخواتي :clap:
بصراحة ودي اخد راي الخبيرات في المشكلة الى عندي :8:
انا كشفت خيانة زوجي واجهته وانكر واصريت وحلفلي وبعدها طلقني طلقه
ورجعني ثاني يوم انا صارلي سنه متزوجة وما عندي عيال:27: واكتشفت انها حبيبة زوجي وعشيقته من سنين الي يكلمها زعلت كثير
لا ني الزوجة الثانية وبعد يخون
و اكتشف هوا اني ادور وراه وافتش جواله وهدني انو راح يتزوج 3 ضايقني كل ذا في سنه خيانه وطلقه بسسب خيانه وحا بسني نادرا ما نطلع مع بعض
وفرق في العمر 16سنه وبيتزوج وما يعدل بيني وبين زوجتة يا يظلمها او يظلمني ومطلق زوجتة الاولى طلقتين زوجي له ماضي مع النساء كككثير ويعرف
حريم كثير قالي هوا بنفسه وانا حاسه انو دنجوان
وطلبت الطلاق ورفض يطلق يبغى اهلي يطلبون الطلاق لانوكان مصر على زواجي منه وخطبني اكثر من مره
علشان كذا طلب انو اهلي يطلبون الطلاق علشان ما ينحرج
جابني عند اهلي لانو كان مسافر يخطب وهوا كذاب بس بي يضايقني وجمت اغراضي كلها وتفاجاء ليش كل ذا وقالي خلي اغراضك في بيتك وجلس يضحك علي ويقول حريم عقلهم ضغير ورفض اخذها يقول السيارة ما تكفي
وبعدين تأكت انو سافر لفحوصات طبيه وتصلت عليه اتطمن عليه واكد انو خطب ضايقني وقلت مالي حياة معاك وانصيب انتهى بعدين ندمت لانو كذاب وصرت ارسل رسايل اعتذار وحب ولا يرد اتصلت ورد وكان ثقيل وانهيت المكالمة.:8:
صارلي فترة طويلة عند اهلي وهوا ما سائل عني ولااتصل ولا شي حتى العيد ما سال عني بس يرسل رسايل للوالد وكان واعد الوالد يجي نحل الموضوع ولا جاء ويقول للناس بروح لهم قريب يعني اهلي ولا جاء
رحت الى بيتي واخذت كل اغراضي ء وهوا عرف بي ذا الشي ولا سائل وما ادري ذا الشي صح او غلط الوالد بيكلمه يطلقني في اليومين ذي تعببببببببببببببببببببااااااااااااااااااااااااااانه شورو علي الله يسعدكم احس الحياة صعبه معاه

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
هذي مساؤي الزواج من معدد اغلب المعددين بدون سبب واضح مثل عجز الاولى عن الانجاب مثلا يجلب المشاكل للجميع ..استخيري مادام ماعندك اطفال واتركي منك الضره والعشيقه والزوج المستهتر والله يعوضك خير..

استخيري
بس رأيي انك تشوفين غيرهوتتزوجي واحد يسعدك

ايش الي خلاك توافقين عليه وانتي بنت-

وعلى فكره شافك ضعيفه وتلاحقين وراه --وهذا الشي مايحبه اي رجل ابدا

اكسري الشريحه وبس

والله يختار الخير

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
لو تحبينه لاتستعجلين بالطلاق....ولاااتلاحقينه بالاتصااال....اتركييييه وانسيييييييه..يبيك يدل بيت اهلك..بس ترى الحب يخلي الوحده تلييين...
لا تتهورين بشي تندمين عليه...

بااااتي

اهلين حبيبتي اجلسي في بيت ابووووووك والي خلقه خلق غيره
احمدي ربك ماعندك عيال ........
والحب يروح ويجي وابقولك معلومه ترى المراءه عندها استعداد انها تخوض مرحلت حب ثااااااانيه
يعني في صريح العباره مشاكل من اول سنه قهر لا ترسلين ولا تكلمين
اهو مارد عليك اش تنتضرين لاتهينين نفسك ولاتذلين عمرك
انسي انسي هاذ الرجل

حبيبتي الدموع تكون على واحد يستاهل
نفسك اغلى منه حرام تدفنين عمرك بالحياة معه وعشان تفكرون قبل اي خطوه ليس كل معدد يستحق الزواج منه
والله ان اغلب الاولات في جحيم مو نقص من الاولى زواجه

sesebombom

الظاهر انك بتعاني واحمدي ربك انك ما جبتي منه عيال وتورطتي اكثر معه
الظاهر انه يمل بسرعه ياخد الي بده اياه من النسوان ويغير يعني عينه زايغه وهاد الرجل ما اله علاج والي بتتورط بحبه وبعيال منه بتكون جنت على نفسها لانه ماراح يبفى مخلص لمرأه وحده
وازا ما سألك عنك ولارجعم اظن انه شاف شوفه ثانيه او بالاحرى ضحيه ثانيه الله يعينك ويعينها

استخيري
بس رأيي انك تشوفين غيرهوتتزوجي واحد يسعدك

ايش الي خلاك توافقين عليه وانتي بنت-

وعلى فكره شافك ضعيفه وتلاحقين وراه --وهذا الشي مايحبه اي رجل ابدا

اكسري الشريحه وبس

والله يختار الخير
النصيب اختي وهوا خطبني اكثرمن مره وكان مصر علي زواجي منه وهوا منصب وله مكانه في المجتمع
من فترة طويلة ما ارسلت ولا اتصلت وطنشت

ملامحي وفا

حبيبتي باب يجي منه ريح سده واستريح .... الله يعوضك انشاء الله خير منه التزمي الدعاء والصلاه والاستغفار وانشاء الله ربي يدلك على الصواب والحمد لله اذا حصل الطلاق بينكم فاحمدي ربك ماعندك منه عيال واعتبريه خيره انشاء الله لكي الله يفرج همك يالغاليه

عين كل خاين تنام .... وعين ربي ماتنام
عشت في قصه غريبه .... اصدق وغيري يخووون
ماهي عالخاين غريبه ......لو خذل كل الضنووون

اولا استخيرى ....ثانى شى احمدى الله انك ماعندك اولاد .....فكرى كثير كثير قل ماترجعين حكمى عقلك قبل عقلك

أعلى