مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نتيجة خططي الجهنمية مع زوجي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ما ادري كيف ابدا معاكم بنات
بس طبعا الموضوع خاص بالزوج الخائن
طبعا انا جمعت ادلة وبراهين وخططت لكن
النتيجة غير مرضية على الاقل حاليا يمكن يتجدد شيئ الله قادر ايش السالفه ؟
السالفة ومافيها انو قدرت اوصل لبعض محادثات زوجي وحفظتها في الميموري ونقلتها لجهازي وهو طب عليها فعلشان افلت منه واني ما فتشت وراه رميت العلة في وحدة طبعا هي من نسج خيالي في خطة قديما نوعا ما ومشيت عليه المهم قلتله انها اتصلت عليه وارسلت لي هاذي المحادثات عالاميل وحفضتها عندي يعني على اساس تنتقم من زوجي وطبعا هي عارفة اسم زوجي وقدرت تجيب رقمي من الاتصالات لانو باسم زوجي
بنات كل السالفة من راسي لا فيه بنت ولا يحزنون يعني هو يكلم بنات وكنت ابغى افضحه فاخدت شريحة وارسله منها وارسلت لجوالي الشخصي يعني اسبب مشاكل بين الزوجين هذا قبل 2 سنة والان رجعت استعنت في نفس الشخصية واقوله كل ذا بسببك البنت ذي تبغى تخرب حياتنا بسسب استهتارك
النتيجة للخطة لغى رقم جوالي من كم شهر وصبرت 3شهور ماني راضية بشريحةابغى رقم باسمه طبعا طنش وفي النهاية انتهى صبري واخدت شريحة لكن ما سجلت رقمه عندي لاني قلتله اذا ما تطلعلي رقم جديد فذا معناه انك ما تبغى تكلمني وذا الي حصل
بنات انتو مستوعبين طول المدة ذي لا يكلمني ولا يرسلي واحنا ما نلتقي الا في الويك اند بحكم الوضيفة
النتيجة الثانية اني حاولت افتح لابتوبه لقيته فاضي ما في سطح مكتب وطلع مربع يقول هذا الجهاز تم تامينه
ايش رايكم في خططي جهنمية بقوه :10::10:
والله يا بنات اني مقهورة منه من شهر سافر بدون ما ادري وعرفت من يومين شفت جوازه وسكت قلت اسوي ماني عارفة شي وفي نفس الوقت اخذت الجواز ناوية اقطعه
الا امس يقولي واحد صاحبي متزوج مصرية ويروح لهم انا هنا انفجعت وقلبت السالفة على زوجي وقلت خلاص كلمني عن نفسك ايش غرضك من سفراتك قال انتي ماحد يقولك سالفة انا نشبتله وقلت كل مره تقول اسكتي انا بصراحة ابغى حل ليش تسافر ليش جوالك مقفل ليش مافيه صراحة بينا قال هذا انا عندكم هذي اجازة والشباب مسافرين وانا قلت اولادي وزجتي امشيهم يعني مسوي بريئ فقلت ليه من الي مسافر مصر قبل شهر وللعلم غاب من دوامه علشان يسافر قال عاجبك عاجبك مو عاجبك روحي بيت اهلك ايش رايكم انا الان لا اكلمه ولا شي صمت مافي كلام

بنات لا تمروا مرور الكرام والي عندها خبرة وحكمة تفيدني ولا دعوة من القلب بالتوفيق الله يجزاكم الجنة

popse

كملى خططك الرجال بدو يسفرك انتى واولادك سافرى معه اتونسى وهنيك افهمى منه شوى شوى انتى ليش معذبه حالك لانه هيك هيك عم يبعد عنك وتشوفيه الاسبوع يوم روحى امبسطى وكملى خطط الله يعينك ويعينى

M!ss YouYou

الله يكون في عونج اختي

اهو مابيعترف اذا كان غلطان و يمكن فعلاً كلامه صج و مايجذب

اختي اخذي الامور بهداوة و سياسه و لاتطلعين من بيتج

و نصيحه لاتنجسسين على زوجح لان محد بيتعب في الاخر الا انتي يعني خلج معاه من احسن مايكون و ادعي له بالهديه

الله يسر امورج و يهديه لج و لبيته

هيفونهaa

شوفي اناء سويتها مرتين مره كلمته وماعرفني الغبي ومره قلت هذا رقم يزعجني بالرسايل وتقول وتقول على بالي بخوفه ويعقل لكن لا عقل ولا شي الاالحمدلله كل ماله يزود هباله تقولين مراهق

صمت الزهور

تبين الجد انا مافهمت مره شوي

بس مالي الا ان اقول فرج الله كربتك و اسعد الله قلبك و سخر لك زوجك

هيفونهaa

الله يهديهم ويرده الينا ردا جميلا ويعمي ابصارهم ويصم اسماعهم عن كل حرام

ادعيله ربي يهديه
الصراحه زوجك يشغل مره
يارب تهديه وتصلحه
لاحول ولاقوة الا بالله

شهد شهودي

ليه ترضين بالخيانة وتسكتي

وليه انتي ببلد وهو بلد عشان وظيفه قدمي اجازه وروحي اسكني عنده لانك بعيده بياخذ راحته

ايش الي ما فهمتووووووووووووووه
اقلك انا عارفة انه يكلم بنات اذا واجهته حيقلي ليش تفتشي ورايه فاخدت رقم وارسلت على اني وحده كان يكلمها وكشفوها اهلها وتعرفين ايش يحصل للبنت اذا عرفوا اهلها بسوالفها فحبت تنتقم يعني تخرب بيته وتوصل لزوجته انو يكلمها فهمتوا ...............

ومن متابعتي للمنتدى ولناعمة وقصصها انو الوحدة لازم يكون عندها ادله تجمعها وتخليها للوقت المناسب الادلة الي هي محادثاته كانت في جهازي وفتح الجهاز وانا ما ادري ولقى محادثاته فسالني كيف وصلتلي تهربت من الجواب وبعدين قلت فاكر البنت الي كانت ترسلي وقالتلي على المكالمات قال ايوة قلت هيا رجعت تتصل واخذت ايميلي وارسلتلي محادثاتك
على اساس من قهرها ورغبتها في الانتقام اخترقت جهازةودخلت على محادثاته وارسلتلي هيا
فهمتوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا قلت كدا لانه حيخاصمني ويقلبها على خصوصياتي ومالك شغل فيه وانتي وانتي فاهمين؟

طيب الي تقول عارفة بخيانته ليش ساكته اعطيني حلول
اخذ اجازة وارحله ما اقدر كمان الاولاد في المدرسة
ونقلي تاخر
اروح لاهلي غير وارد كذا كذا انا في البيت لوحدي وهو يجي 2يوم في الاسبوع
ايش اسوي انا معاه؟

بنات انا اتكلم على حل جاااااااااااااااااااااازم يعني هو ندمان على كلامه معي وعارف المشكلة بس دايم يتهرب ما يحاول يناقش بس على تسلية وانا حر والشباب كلهم بيسافروا وانتي مكبرة الموضوع
واليوم الثاني جابلي عطر ولا علبة مكياج أو..أو
ولا يعتذر بالعلاقة الحميمية على قولت ناعمة انها طريقة اعتذار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بالمناسبة فيه احد ولا اكلم نفسي انا؟

طيب عالاقل ارفعو الموضوع
يمكن تمر وحدة من الاخوات ممكن تفيدني بخبرة او حكمة معينة او حتى عندها من كيد النساء لان كيدي زي ما شفتوا مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانفع فاااااااااشلة يعني

نور نجمة

حبوبة عادي يفتح الجهاز اذا قال تم تامينة وما علية رقم سري

فتحي المربع ويفتح الجهاز عادي

مافية شي

بس وندوز سفن يسوي كذا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى