مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مو راضي يقتنع انه طلقني ويكلم بنات من وراي ايش اسوي وشكله متزوج مسيااااااااار ساعدوني

إبنة مكه

يالغلا بقولك شي وحاولي تسوينه لو تشووفي انه هالحلول مناسب ..

انتي ودك ترجعي له ..

بس كيف ؟

بقولك أول شي هو قاعد يسوي فيك كذا لانه عرف كم نقطه من نقاط ضعفك

يحسب انك ما تقدري تتركينه لانكي سكتي عنه وهو في حال لا يعلم الله

زي انه يكلم بنات رغم مصارحتك له قال لك عذر بايخ وصدقتيه وبأصح اقنعتي قلبك رغم انك عارفه انه كذاب

هذا اكبر غلط تسوينه ..

السكوت عن الحق الشيطان اخرس يالغلا

وما ودي اطوول اكثر ..

بس بقولك انتي لا ترجعي .. ( وانتي ودك ترجعي )

كيف طيب ؟؟

قولي له انك تبغي الطلاق وانك متنازله عن بنتك

وعاادي بتتزوجي غيره بعد الطلاق

بيني له انه اخر همك ..

رح تشوووفي .. اول شي خوفه من مسؤلية البنت رح يجيك جري هذا اللي حس

وشوفي هو وش يسوي ..

اذا طلقك ,, فهذا نصيبك زي ما الزواج نعمه فطلاق لبعض الخلق رحمه من الله

واذا رجعك لا ترووحي كذا ..

قولي له يرجع لشغله وانتي بعد اعطيه شوية مسؤليات زي انه مثلا تخلي البنت عنده سوي نفسك انك مشغوله

انتي شطارتك يالغلا ..

أتمنى من الله ان يهدي زوجك وبترجعين ان شا ء الله

...

إبنة مكه

نسيت أٌقولك خلي الكبار يتدخلوا في حل المشكله

زي الولد واخوانك

لازم تلقنيه درس لانه اللي قاعد يسوي مو كويس

لازم يحسب لك حساب ..

احلاكم انا

اولا انا برد ع الاخوات اللي قالو ا كافر مايجوز تطلقوا هدا الحكم بدي السهوله الحرمه تقولكم يصلي مره او مرتين في الشهر يعني مقصر ومتهاون وهو مو صح طبعا لان ربنا قال(ويل للمصلين*الذين هم عن صلاتهم ساهون) والويل معروف انه في جهنم اما الكفر فهو لمنكر الصلاه اساسا ...........

اما بالنسبه للطلاق فهادي مسأله اصلا مايفتي فيها اي شيخ لها قضاه وشيوخ خاصين يعني مو امر سهل

اما ردي لكي انتي على اي اساس تقولين يحبك لا ويموت فيك ادا دي البلاوي وانتي في سنتين يعني لسى عروس وينام فغرفه لوحده وطالع طول الوقت برا البيت و مايخرجك ..........انتي قولي انا احبه ومالومك مو شرط نحب الانسان الصح الحب شي مالنا اراده فيه بس لما توصل لكرامتك لا اكرهي وتصنعي الكره الى ان تكرهيه فعلا
بالله ايش ينحب فيه؟؟؟؟؟؟؟؟

انتي الان في بيت اهلك اش موقفهم اصلا؟؟؟؟؟
الان خلي التفاهم للرجال واطلعي منها انتي الان اشتغلي عللا نفسك اكيد نفسيتك تعبتك وفقدتي جزء من ثقتك بنفسك؟؟؟
انا راح اقولك الكلام مو الصح لاني ماعندي الخبره الكافيه بس الشي اللي بسويه لو كنت مكانك -لاسمح الله-

اولا: راح اكتب عيوبه في جهه من الورقه وحسناته في جهه .....وشوففي اش الكفه الراجحه دا الشي كفايه انو يطلعه من قلبك (وحتى لوربنا اراد ورجعتوا لبعض راح ترعين بحب متزن تحبيه وتحبي نفسك تحبيه وماترضي الغلط ع نفسك)
ثانيا: اهتم بجسمي لانك عارفه اولاده وتبعات الولاده ( عشان احسره على اللي خسرها واسكت خلق الله انو ما نقصني شي وعشان ارضي نفسي واحس براحه وثقه اولا واخيرا)
ثالثا : اهتم بثقافتي اخد دورات اكمل تعليمي لو في مجال ( لنفس الاسباب اللي فوق)
رابعا : ادور على وظيفه او مشروع او اي شي يعيشني انا واطفالي بكرامه (سواء ظليت في بيت اهلي اكون شايله نفسي وعيالي ومو عاله عليهم او رجعت له برضوا اكون عازه نفسي ومو بحاجه له والعمل يعطي مكانه للنفس قبل الحاجه الماديه)
خامسا: اهتم باطفالي اعوضهم عن حرمان الاب اهتم بصحتهم الجسديه والنفسيه

واخيرا...
وفوضي امرك لله اولا واخرا واترك امور الرجال للرجال بعد السؤال عن امور الطلاق وسواء وقع او ماوقع ماترجعين الا بالشروط اللي يتفق معها فيها ابوك ولاتدخلين انتي ابدا عليك بنفسك واطفالك بس

اول شئ استخيري

واما بالنسبة لرأيي الشخصي من كلامك عنه مافيه ولاصفة زينه عشان ترجعيله

واهمها انه مايصلي ومثل مانتي عارفه الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر

ودامه مايصلي توقعي منه اي شئ

وربي يوفقك ويسهل أمورك

**sunset**

الله يوفقك ويسخره لك

لا تيأسي وحاولي مادام عيبه الصلاة بس ادعيله دايم بآخر اليل

وحاولي معه يرجع للصلاة بطريقة غير مباشرة << يعني حطي شريط بالسيارة او كتاب عالكمودينو وابحثي عن افضل الطرق معاه ..

واعلمي ان خير عباد الله الخطائين وخير الخطائين التوابين

والله يوفقكم

ام ميراح

انا مع redrose بخصوص حكم الصلاة والطلاق

اختي .. شو الدليل انه يحبك..؟؟؟
أسألي نفسك هالسؤال...
اللي يحب ما يترك اللي يحبها سنتين تنام بروحها ولا يهددها بالطلاق ولا يجرحها
واذا راحت بيت اهلها اشتاقلها وسأل عنها... ولا يخونها..
اذا يحبج كان فكر بمستقبلج انتي و عياله واشتغل وحسن من وضعه المالي...

حبيبتي انصحج تراجعي نفسج... واذا بتردي ردي بشروط مع شهود وخلي اهلج يوقفوه عند حده وما ترجعي مثل قبل , تسكتي عن حقوقج ولا تنسي ..

الاب قدوة لعياله...فكيف تريدي قدوتهم تكون؟؟؟؟؟

اذا يحبك فعلا ماراح تهونين علية وماعندي الى نصيحة وحدة استخيري قبل اي قرار وعليك بسهام الليل فهي لاتخطي واله يصلح حالك وحاله ولاتلجئين الى مخلوق والجئ الى الخالق وتصدقي بنية صادقة ولو بشق تمره وادعي لة اذا تبينة ولاتنسين بينكم طفلة مالها ذنب والله يوفقك ويستر عليك ...

مشكووووووووووووور يابنات الله لا يحرمني منكم من جد وين يحبني وهو سنتين ما ينام معاي ولا اهتم بشغله ولا يصلي

والي ما يصلي عياله بكره ما يصلووووووووووووووووووووووووووووون

وهو انساااااااااااااااااااان عايش بدون هدف

انا خلاص متمسكه بقراري وما راح ارجع حتى هو اليوم ارسل رساله كتب فيها انتي تبين ترجعين ولا لا ادا لا قوليلي

وارسلتله مافيه شي ارجع علشاااااااااااااااااااااااانه ابدا

مووووووووووووووووووووووووووووفقين

سهم العشق

اصبري ولا تطلبي الطلاق وبالذات وقد اصبح لديك الان طفل وارجعي له بشروط واهمها الصلاه ولا تنسي الدعاء في هذه الايام المباركه 00

معليش ياقلبي انا كتبت الرد من اول مرة ولكني بدون شعور دست عل الكيبورد ومسحت نصه بدون قصد..؟؟؟ انا لمن قرأت قصتك شعرت ان زوجك لازال متمسك بكي ولاكن هذا طبع زوجك يكابر ولا يريد ان يعتذر وهو يشعر بوجودك جانبه نوع من الامان والله اعلم..
مع انه لا يهتم بكي ولكنني اتوقع ان عدم اقتناعه في الطلاق هو سبب تمسكه بكي ...
الله يكون بعونك اختي وييسر امورك ويفرجها علي وعليك..

صدق العطاء

لاحول ولا قوة إلا بالله

الله يستر عليك

ويرجع زوجك لك وحدك

دمتي بحفظ الرحمن

شهد شهودي

اذا كان مايصلي زواجك منه بااااااااااااااااااااطل اتقي الله في نفسك والبيبي

كلام اختي عريب الحب صدق المشكله انك تقولين يحبك طيب انت كيف تحبينه وهو يخون الله المستعان مادام مو ناقصك شي الف واحد يتمناك وشوفي وضعك قبل ماتجيبي اطفال اكثر الله يفرج كربتك يارب

مودّه

ضحكتيني
اجل يحبك موت وهذي سواياه ؟
للمعلوميه الرجل لا حب مايهون عليه يناظر غير حبيبته
مو يكلم ويواعد !!
اسحبي عليه والله باين انه بايعها بتبن
الله يعوضك

أعلى