مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

( مميز ) 10حيل نتعلمها من العشيقة

الـ بلقيس

موضوع ممتاز و رائع
سلمتِ عزيزتي

feelings queen

الموضوع اكـــــــــــثــــــــر من رائـــــــع
بس وين التكملة بليــــــــــــــــــز

ملاك العرب

اشدعوووه بنوصل الشهر الخامس من نزل الموضوع وللحين ما اكتملت الـ 10 حيل ؟؟؟؟ لو انهم 100 حيلة راح ننطر 5 سنوات ؟؟؟

يالله الغايب حجته معاه عساه خير ان شاء الله :)

waoma

تحفة

جد رائع وجميل بس هل الكلام ينطبق على جميع الازواج

noornano123

الواحد مابينكر انو الموضوع حلو ومفيد
بس ياجماعة في شي كتير ضروري الكل عم ينساه...

الرجال مو جنس وبس ولو انو اكتر يلي ببالو هو جنس بس اكيد هو مو كل شي
يعني انتي لازم تكوني زوجتو وصديقتو وعشيقتو واهلو واصدقائو حتى يعشقك بجنون.. لازم تكوني متل مابيحب ليصير متل مابتحبي

يعني اذا الرجال مو مرتاح بيبيتو مارح يفوت عالبيت ابدا وحيحاول يلاقي تسلية خارج البيت
لذلك لازم بيتو يكون الجنة يلي مايصدق يرجع عليها

اكيد وقت يرجع يشوفك مرتبة حالك (بس اكيد مو أوفر يعني ماتزوديها) لبس مرتب , ريحة حلوة وشوية مكياج والغدا جاهز وتقليلو انا عم استنا اكل معك رح ينبسط
اكيد لما بيحب يرتاح شوي بعد الظهر بعطيه وقتو وبخليه يرتاح

باختصار الرجل لازم يكون مرتاح بيبيتو ومو ناقصو شي

بعدين نجي للجنس.. يلي هو اكيد مهم بس تربيتنا علمتنا انو كل شي عيب وحرام,, لازم نفهم انو هاد الرجال يلي عنا هو حلالنا يعني كل شي حرام هو حلال معو وكل شي عيب هو مسموح معو

سمعيه احلا كلام,, تغزلي فيه,, حسسيه بأهميتو برجولتو,, بس تخلصو جنس قليلو بحبك وانتي على شفايفك ابتسامة تحسسو انك انبسطتي معو وانو أشبعك ليعطيكي اكتر واكتر المرات الجاية

حاولي تكوني المرأة الذكية الحلوة المثقفة لا تحولي حالك فقط لتكوني أداة لتفريغ شهواته

تعلمي وأقراي عن الاشياء يلي بيحبها وناقشيه فيها,, حاولي تشوفي شو اهتماماتو وتشاركيه فيها,,(يعني مثلا لو يحب كرة القدم ويشجع فريق محدد البسي تي شيرت هاد الفريق وقليلو انا اليوم بدي احضر المباراة معك وشجعي معو)

برجع وبقول كوني أمرأة ذكية,, حافظي على جسمك واناقتك عطول وعملي مفاجات حلوة كل ماقدرتي وباذن الله زوجك بيصير خاتم باصبعك

اوف بس

ردك رائع يا noornano23 وواقعي جدااااا

شكررررا يا صاحبة الموضوع

أعلى