مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

( مميز ) 10حيل نتعلمها من العشيقة

ام حـلآ ..

الف شكر لك حبيبتي ..

عـذرينك حبوبه الله يعينك مشغوله بالبيبي ..

طمنينـآ عنك يالغـآليه ..

والله يقر عينك بالبيبي ويخليه لك ..

دمتِ

بصرااااااحه موضوووع قمه في الرووعه

الموضوع يستاهل التقييم والتثبيت لتعم الفائده على الكل.

يعطيك الف عااافيه ويجزاكي الجنه.

جمع الوفاء

صدقيني اسوي اليقلتي بس لاحية لمن تنادي يبغى الحاجه بدون مقدمات لاانه هو بسر عه يستثار ومايهمه انا

لو سمحتو يامشرفات ممكن يتثبت الموضوع ومن غير ردود عشان الواحد يستفيد ومايحس بتشتت .

صدقيني حبيبة قلبي أطلب و أعجز ,اتعلف وأداعب بس الرد يكون ! عيب تقولين ريحني أو تعال عطني حقي المفروض ما تطلبين الشئ لازم أنا أجي بروحي وأقوم أزعل وأبتعد وأقعد أنتظر ليش بالأسبوع بعد ما يجي وأضطر أرد أروح له ونفس الإجابة ألاقى

هذا إذا أنا بدأت - وإذا ما رحت له وتميت أعايره يقول لي إنت ما تبغين لو تبغين جان جيتين

وانا حدي محتارة

حبة بنادول

الحيلة الأولى

إظهر الحماسة

يحب الرجل أن يشعر بقبولك له ..فكيف إذا أظهرتي ليس مجرد القبول بل الحماسة له ..لجسده وجنسيه

طلب منك زوجك أن ترقصي معاه رقصة السلو

الحبوبة : مم لا أعرف كيف أرقص حبيبي ..أنا استحي..لم اعتد على ذلك .. ما هذا ..من متى أنت تعرف هلحركات ...ههه هل جننت !!!
. الحبوبةلا تأخذ الأمور بمرونة .. تظهر عدم ثقتها وتحفظها ... وفي أسوأ الحالات تستخف بما يرغب بهي زوجها

العشيقة : أوه حبيبي...أنت خطير ..دائماً تأتي بالجديد..يالله علمني كيف تكون ..أنا متحمسة لأرقصها معك
العشيقة لا تظهر تحفظها أو قلقها مما لا تجيد ... بل تحرص على مشاركة حبيبها وإظهار الحماس له

درس للحبوبة :
كوني مرنة .. وابتعدي عن الروتين .. اظهري حماستك لزوجك..إذا طلب منقي ما طلب في الفراش مما لم يحرمه الله ...فتحمسي
لا بل كوني مبادرة في الفراش وغيره ..
بوسة في مكان ووقت غير متوقع
أرسلي رسالة سكسية في وقت غير متوقع
في الفراش ..انظري إلى عينيه وأخبريه بما تشعرين بكل حماسة

غاليتي جربي تطبيق هذه الحيلة لمدة إسبوع ..تحمسي مع زوجك وأخبريني بالنتائج
أنا ماقصر بس يطلب مني بعض الحركات وانا دبدوبة مااقدر ايش اعمل

حبة بنادول

الحيلة 3

أحبي هذا الجسد

انتي تتسوقين ..ورايتي قميص نوم أسود قصير

الحبوبة : حلو..بس يا حسرة ..شو أطلع ؟ هلكراعين المربربة المليانة سليوليت !! ولا الصدر المترهل !!
للأسف ..الثقة معدومة ..لم لا تحبين هذا الجسد !!! لم تنظرين إليه بعين الذبابة ؟

العشيقة : ياي...شو حلو...هلفستان يبرز مؤخرتي بشكل مغري .. يبغلي بس ألبس معه تايتت أسود ويطلع على جسمي جنان
العشيقة ركزت على نقاط القوة في جسدها لتبرزها .. وحتى لو كان فيها عيوب تعرف كيف تخفيها ..
وقبل كل هذا تعرف أنا الرجل يعشق الجنس .. ليس لديه الوقت الكافي ليرى أنا أحد صدريكي أصغر من الأخر ..أو أن فخذك فيه خطوط بيضاء ..مجرد أن تلف هذان الفخذان حول زوجها في الفراش يثيره

درس للحبوبة : ثقي بجسدك ..أصلحي ما يمكن إصلاحه.. وأخفي ما يمكن اخفاؤه ..لا ترين أن بعض الرجال يخونون مع خادمه سيلانية .. أو اندونيسية ... لأنها تعرف ماذا يريد الرجل ..
تأكدي أنك انتي وانتي فقط تستطيعين أن تجعلي زوجك يتأوه من لذة الجنس معك دون أن يلتفت إلى عيوب جسدك بثقتك وشطارتك

فعلا جيتي علي الجرح

يعطيك العافيه ع الموضوع الرئاع وفعلا وعن تجربه الزوج يستمتع بالتنويع وبجرأة الزوجه معاه وللمرأه حق بالاستمتاع مثل الرجل

يعطيك العافيه ع الموضوع الرائع وفعلا وعن تجربه الزوج يستمتع بالتنويع وبجرأة الزوجه معاه وللمرأه حق بالاستمتاع مثل الرجل :22:

ندى العشق

وين باقي الحيل ..........والله تعبت وانا ادور ياليت الاخوات عدم الرد لحد ماتخلص.....

ام لمى26

سلام حبيباتي ... بصراحه استمتعت وانا اتصفح معاكم .. ان شاء الله مايكون فاتني كثير ..

بصراحة اكتشفت ان احنا يالحريم نموت على هالسوالف .. وما نصدق احد يفتح طرف في هالمواضيع ..

ما ادري ليش؟؟ .. هل هو بسبب تربيتنا ( عيب و عيب ) .. والا من رجالنا اللي تعبنا

واحنا نراضيهم وندور ما يهنيهم ومع ذلك محرومين حتى من الكلام الحلو ..

... بس وين الحبيبة ..! كنها طولت علينا ..

fatooon

موضووووع روووووووووووووووعه
سلمت يداكي
يعطيك الف عافيه
وننتظر المزيد

أعلى